صفحة 15 من 26 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 378
    الصورة الرمزية طلال الحربي
    طلال الحربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستمر مشاهدة المشاركة
    عن طريق الفيزا
    الايداع بالفيزا يعني النفروض يرجع لها..

تواصل معم صدقني البروكر هذا محترم ماتوقع انه يسويها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستمر مشاهدة المشاركة
    نتمنى فلوسنا في بلدنا لاكن مافيه خيارات الرياض الماليه حلال عليهم السبيرد العالي لاكن عمولات التبييت ربويه وبالنسبة لمنصتهم تقدر تربطها مع الميتاتريدر وتنفذ عليه الصفقات وتنتقل الاوامر لمنصتهم وهذا شرح لطريقة الربط
    https://www.youtube.com/watch?v=NDBNDB6ErX8

الله يعطيك العافيه.. يعني اقدر اربط ميتاتريد مع حسابي في بنك الرياض.. والله انك فرحتني .. بس بقي مشكله وحده وهي الرافعه..حقتهم قليله جده ظ¥ظ*الى ظ،
    الله موفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxguide مشاهدة المشاركة
    اخونا ابوطلال كل التوفيق لك
    ------------------------------------
    لى توضيح بسيط لمن هم جدد مقبلون على الفوركس
    بعض الحقائق الف باء فوركس
    1- حساب لا يعمل بستوب فالاستوب الاجبارى اسمه مارجن كول وثبت بكل الطرق علميا انه حتما لن تكون صح 100% في عالم احتمالات فاكيد استوبك يوما ما مضروب سواء وضعته بيديك او وضعه السوق لك اجباري عند نفاذ مالك (مارجن كول)
    2- يعنى ايه مضاعفات يعنى ايداع لا ينتهى =ارباح لا تنتهى يعنى انت محتاج طابعة بنكنوت مش مجرد حساب بنك مركزى يكفيك
    اذاى؟
    الفكره قائمه على انه السعر اكيد لازم يصحح ويحصل عليه جنى ارباح مهما كان اتجاهه ولكن اين ومتى بالضبط يبدأ التصحيح لا ندرى تحديدا . بالتالى نحن غالبا عكس الاتجاه اى عكس التيار الكبير وهذا خطر عظيم
    هاتشترى وكلما عكس اكتر هاتشترى اكتر واكتر وهكذا الا ما لا نهايه حتى تصطدم بحائط المارجن كول
    على مر السنوات لم تستمر طريقه مضاعفات ليس عيب في النظريه ولكن لان مالك ينتهى وتخرج من السوق اجبارى قبل ان ياتيك الارتداد المنتظر
    ذلك الارتداد هو نفسه الذي طالما جائك وحالفك الحظ وربحت منه
    لذا يجب ان تكون عاقل منطقي وتعلم كيف تتعامل عمليا مع هذه الطرق
    1- تقسم حسابك(مثال:10000$) الى عشرة حسابات (مثال 1000$ لكل حساب) على التوالى اى كلما خسرت حساب ادخل بالتالى
    2- كلما ربح جزء 100% اسحب الارباح تماما وكرر العمل من جديد تحسبا للزائر الاجبارى مارجن كول
    3- لنفترض انك سعيد الحظ وهاتكسب 7 محاولات مقابل خسارة 3 محاولات وانه كل محاوله هاتستغرق منك 30 يوم تداول
    4- هنا بقي التقيم بيكون للسيستم كامل مش لاجزاء منفرده منه
    يعنى لو سحبت عند ربح 100% للجزء هاتكون ارباحك الكليه السنويه 40%
    لو سحبت عند ربح 200% للجزء هاتكون ارباحك الكليه السنويه 110% وياريت بس توصل للنسبة دى ياريت ياريت ياريت
    طبعا لو افترضنا انك هاتسحب عند ربح 300% هاقولك انتظر نسبة نجاحك هاتقل هاتوصل انك لو محظوظ قوى هاتكسب 5 محاولات وتخسر 5 يعنى ربحك السنوى الكلى 100%
    ولو افترضنا انك هاتسحب عند ربح 400% هاقولك نسبة نجاحك هاتقل هاتوصل انك لو محظوظ قوى هاتكسب 4 محاولات وتخسر 6 يعنى ربحك السنوى الكلى 100%
    ولو افترضنا انك هاتسحب عند ربح 500% هاقولك نسبة نجاحك هاتقل هاتوصل انك لو محظوظ قوى هاتكسب 3 محاولات وتخسر 7 يعنى ربحك السنوى الكلى 80%
    ولو افترضنا انك هاتسحب عند ربح 600% هاقولك نسبة نجاحك هاتقل هاتوصل انك لو محظوظ قوى هاتكسب 2 محاولات وتخسر 8 يعنى ربحك السنوى الكلى 40%
    اتمنى تكون ملاحظ الانحسار وانك رجعت لنقطة البدايه
    والصوره دى نموذج يمثل تداول اخونا طلال والذى يعمل بالمضاعفات
    الملف المرفق 527072
    اهلا اخي ...
    كلامك صحيح وجميل ...
    بس انا اختصرتها من بداية الموضوع .. ممكن الي متابعين الموضوع يعرفون ايش كانت نظرتني لسوق الفوركس...
    لاتضع مال محتاجه في سوق لايرحم سوق الفوركس وايضا المضاعفات. تعتبر سلاح ذو حدين ممكن تربح منه وممكن تخسر كامل حسابك لهذا السبب اذا كنت تبي تشتغل في السوق ب 10الف دولار فقط ادخل من 10% الى 20%
    اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan5saadi مشاهدة المشاركة
    كلام منطقي وجميل اخي
    ولكنك نسيت نقطة مهمه
    قوة الاستراتيجية تلعب دور مهم
    هناك استراتيجيات تعود للربح بسرعه
    وهناك من يتأخر قليلا
    نسبة الربح للخسارة مهمه
    الاستراتيجية اللتي تعود للربح
    بسرعة لن يتمرجن الحساب بشكل أسرع
    رأيت حسابات تعمل باامضاعفات
    تمرجنت خلال اساببع و أشهر
    وهناك حسابات تمرجنت خلال سنوات
    إذا كان يسحب أرباحه بشكل مستمر
    سيكون قد دبل الحساب أكثر من مره
    ولا يهم أن تمرجن الحساب.
    لا امتدح الطريقة ولا اذمها ولكنها خيار جيد للربح.
    المضاعفات بدون استراتيجيه ماتقدر تكمل يوم ولا يومين بالحساب الا وهي صفرت الحساب .. لابد لك من استراتجيه ممتازه ومجربه لمدة كافيه...
    تقبل تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scott مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .. انا متابع بصمت ولكن الجميع بعلق على طريقة المضاعفات و لم يركز على طريقة اختيار العملة .. يوميا هناك زوج او زوجين يتم التداول عليها و اختيار الاتجاه العام لها . هنا يتضح أن المضاعفات ليست الا عامل مساعد للطريقة . الأهم هو اختيار استراتيجية الدخول و الباقي يتكفل فيه الاكسبرت . و استاذنا طلال ممكن يصحح لي .تمنياتي للجميع بالربح الوفير .
    وعليكم السلام..
    ماشاءالله تبارك الله انت انسان خبير من كلامك واضح انك من زمان في السوق .. فعلا كلامك صحيح المضاعفات عامل مساعد لتحقيق اكبر ربح ممكن ولا انكر ابدا انها تعبتر مخاطره اذا كانت غير محسبوبه..

مايحتاج اصحح لك لان كلامك فعلا صحيح
    تمنياتي لك بالتوفيق...

كل طريقه لها مميزات وعيوب والمضاعفات مهما كانت الاستراتيجيه نهايه معروفه والشاطر اللى يعرف ياقلم نفسه على العيوب ويكسب

العكس هو الصحيح اخى لقد درست حساب ابوطلال ربما اكثر منه هو نفسه
    الاساس هو المضاعفات والباقي عوامل مساعده وفلتره
    ولكى تتاكد امامك عده دلائل اهمها
    - الحساب اجماليه النقاط بيخسر نقاط بيكسب دولار يعنى الاساس هو الاداره الماليه من خلال المضاعفات وليس التوقع للاتجاه او التحليل
    وده معناه واضح اخونا طلال مبيعرفشي يحلل ويتوقع لكن بيعرف يوزع عقوده ويخرج كسبان
    يعنى ممكن اقولك فكرة الاكسبيرت
    1-بيحدد العمله بناء على القوه والضعف للاندكس امام الباقي فيجمع القطبين الاقوى والاضعف وكده حدد الاتجاه والعمله
    2- استراتيجيه بسيطه كمؤشر لاطلاق اشارة البدايه
    3- اكسبيرت المضاعفات يستلم الشغل لو مشى السعر معاه يكسب ويخرج ويعيد الدخول تانى مع الاشاره اللى بعدها ولو عكس يبرد ويضاعف ويخرج على اقرب ربح ولما يخرج يعيد تانى من جديد وهكذا دواليك
    هنا اوقفك عند حدك...

رجاء احترم نفسك انك تقول لي انا ما اعرف احلل هذا شي ثاني وسبتا التحليل لك ياخي انت يالي جالس تشوف الناس ولاشي ورينا شاطرتك وافتح لنا حساب تجريبي مو حقيقي ورينا شغلك ام انك تسوي فيها فاهم ومافي احد قدك لا والله ترنا كلنا فاهمين وعارفين ولو تدري ترانا شغالين من 2007 برجاء احترم نفسك ولا تتجاوز الاحترام ..
    عندك شي نزل حساب وخلينا نشوف شغل الي يعرف يحلل كثر الكلام والرغي ماينفع نحن نبي افعال نتائج وارقام مانبي فلسفه زايده
    مسي وفيها انه جاب شي جديد .. مع العلم اني اخبرت الاعضاء انها فتره تجريبه وانه فيها خطوره لانها مضاعفات وفتح حساب حقيقي وشغلته ولسا لازال يتكلم ويقول مايعرف يحلل .الظاهر لدانك لسا دوبك جديد بالسوق الله يعينك لسا باقي ايام سواء بوجهك مادام انك جالس تحطم اعمال غيرك ..
    انت على بالك فقط اكسبرت انزله على اي شارت وبس ..انت لو تعرف اني اجل كل يوم لايقل عن ساعتين على الشارتات ومدارس اليوت وهرمونيك وتحليل اساسي لاختيار الازواج بعنايه فايقه.
    لذا ارجوكم احترمو تعب غيركم ..
    انا والله العظيم مابي اي اشتراك ولا ادارة محافظ ولا كل الكلام هذا
    بس ابيكم تستفيد وتنسخو وتعيشو برخاء
    .......

الصورة الرمزية fxguide
    fxguide غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الحربي مشاهدة المشاركة
    هنا اوقفك عند حدك...

رجاء احترم نفسك انك تقول لي انا ما اعرف احلل هذا شي ثاني وسبتا التحليل لك ياخي انت يالي جالس تشوف الناس ولاشي ورينا شاطرتك وافتح لنا حساب تجريبي مو حقيقي ورينا شغلك ام انك تسوي فيها فاهم ومافي احد قدك لا والله ترنا كلنا فاهمين وعارفين ولو تدري ترانا شغالين من 2007 برجاء احترم نفسك ولا تتجاوز الاحترام ..
    عندك شي نزل حساب وخلينا نشوف شغل الي يعرف يحلل كثر الكلام والرغي ماينفع نحن نبي افعال نتائج وارقام مانبي فلسفه زايده
    مسي وفيها انه جاب شي جديد .. مع العلم اني اخبرت الاعضاء انها فتره تجريبه وانه فيها خطوره لانها مضاعفات وفتح حساب حقيقي وشغلته ولسا لازال يتكلم ويقول مايعرف يحلل .الظاهر لدانك لسا دوبك جديد بالسوق الله يعينك لسا باقي ايام سواء بوجهك مادام انك جالس تحطم اعمال غيرك ..
    انت على بالك فقط اكسبرت انزله على اي شارت وبس ..انت لو تعرف اني اجل كل يوم لايقل عن ساعتين على الشارتات ومدارس اليوت وهرمونيك وتحليل اساسي لاختيار الازواج بعنايه فايقه.
    لذا ارجوكم احترمو تعب غيركم ..
    انا والله العظيم مابي اي اشتراك ولا ادارة محافظ ولا كل الكلام هذا
    بس ابيكم تستفيد وتنسخو وتعيشو برخاء
    .......
    اخونا الفاضل ليش تعصبت انا لا اريد تحطيم ولا ولا ولا كل ما ذكرت
    هو انا قولت كده بناء على ايه ؟على ارقام حسابك انت حسابك بيخسر نقاط بيكسب دولار يعنى فين التحليل بالعقل كده وانا وضحت بردو نقطه قوتك في الادارة الماليه
    اتفضل دى صورة حسابك ولا انا غلطان
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.PNG
المشاهدات:	25
الحجـــم:	6.9 كيلوبايت
الرقم:	527086
    اما بخصوص الانفعال وحكاية ورينى نفسك دى انا مش هاتجاوب معاك فيها لانك منفعل وانا اخترت طريق تانى خالص يمكن في يوم من الايام تسمع عنى
    وبعدين حضرتك هى مش خناقه انا حللت حسابك لانك راجل ناجح وقولت رائى بعد التحليل بدقه وطرحت العقبات والحلول والمميزات والعيوب فمش فاهم ايه هو اللى ضايق حضرتك هو اما ان امدح كل شئ واما ان اكون من المغضوب عليهم
    اعتبرنى منسحب لانى قولتلك هى مش خناقه
    كل التوفيق لك
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية GOLDEN.HAWK
    GOLDEN.HAWK غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هو انا قولت كده بناء على ايه ؟على ارقام حسابك انت حسابك بيخسر نقاط بيكسب دولار يعنى فين التحليل بالعقل كده وانا وضحت بردو نقطه قوتك في الادارة الماليه

اما بخصوص الانفعال وحكاية ورينى نفسك دى انا مش هاتجاوب معاك فيها لانك منفعل وانا اخترت طريق تانى خالص يمكن في يوم من الايام تسمع عنى
    وبعدين حضرتك هى مش خناقه انا حللت حسابك لانك راجل ناجح وقولت رائى بعد التحليل بدقه وطرحت العقبات والحلول والمميزات والعيوب فمش فاهم ايه هو اللى ضايق حضرتك هو اما ان امدح كل شئ واما ان اكون من المغضوب عليهم
    كل التوفيق لك :
    eh_s(7):
    اخي الحبيب جزاك الله خير ممكن خانك التعبير وانتقاء الكلمات
    اي طريقه فيها مضاعفات ((سواء مضاعفات عاديه او مركبه او حتى الطريقه الحاده لابو سعيد اللي اتداول عليها لي فوق 11سنه))
    احد المزايا لهذه الطرق ان
    عدد النقاط الخاسره اكبر من عدد النقاط الرابحه
    +
    الربح بالدولار اكبر من الخساره.

لذلك
    اي طريقه تعتمد على المضاعفات وليكن مثلا اي اكسبرت لسوبلكس او اي اكسبرت ل Budak Ubat مثلا لو تحلله بيكون نفس المبدا
    عدد النقاط الخاسره اكبر من عدد النقاط الرابحه وفي النهايه الاكسبرت يربح.

اما
    استراتيجيتك الخاصه لبدايه الاكسبرت هذه تعود لكل متداول حسب خبرته في السوق ونوع الاستراتيجيه المستخدمه.
    وبعطيك ابسط مثال بعيد عن المضاعفات .... استراتيجيات الاوبشن المركبه اغلبها وضعت لتحسين منطقه الدخول او لزياده نسبه الربح في الصفقه (( والكلام ليس له علاقه بنقاط او ارباح)) لان الطبيعه الفلسفيه لسوق الاوبشن بيعطيك امكانيه الربح حتى لو لم يتحرك سعر السهم.
    بالتالي اخي الحبيب الخبره في اسواق المال مهمه جدا والدخول بدون استراتيجيه واداره صفقات وخطه طويله الامد اساسها بدون راس المال والقناعه بالربح نهايتها معروفه.

اذن عدد النقاط الرابحه او الخاسره ليس لها علاقه هل انت رابح او خاسر في السوق .
    بل وقت دخولك للصفقه .

آخر تعديل بواسطة GOLDEN.HAWK ، 08-08-2020 الساعة 06:01 PM

كل التوفيق لك
    انا زعلت من كلمه قلتها ولم تلقي لها بال اني (مبيعرفش يحلل) اننا نتهم شخص بالشي هذا وهو حاط لك حسابين لايف وديمو بالالتهام هذا يعتبر شي فضيع جدا...
    انت فقط نظرت للنقاط لماذا لا تنظر في في التراجع للحساب ... مع العلم ان الحساب التجريبي 14% والحقيقي 7% تقريبا...
    اما بخصوص انه مافيه استوب في الحساب فانت واهم نقدر نحط استوب لوز النسبه الي انت تحدده 50% او اي نسبه تحددها..
    التحليل هو الربح كل ماكنت تربح انت بتحلل زين .. واهم شي الاستمرارية..
    وان شاءالله نشوفك السنه الجايه ....وقتها انت خليك مع الربح بالنقاط .
    الفلسفه ليست بالكلام وانما بالافعال ياما و ياما شفنا ناس تحب تتكلم وتعيب اعمال غيرها وبالاخير لم نراء منهم غير كثر الكلام الي ماله اي فايده..
    خير الكلام ماقل و دل
    وحطها في بالك وخرص باذنك سوق الفوركس سوق مافي احد يسلم منه اذا ربحت وحققت ارباح الشركه تنصب عليك واذا خسرت ريحتهم من وجع الراس..
    يعني بالاخر لا تحط كل فلوسك فيه فقط حط شي بسيط لاتحتاجه و خاطررر وعيش
    في امان الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDEN.HAWK مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب جزاك الله خير ممكن خانك التعبير وانتقاء الكلمات
    اي طريقه فيها مضاعفات ((سواء مضاعفات عاديه او مركبه او حتى الطريقه الحاده لابو سعيد اللي اتداول عليها لي فوق 11سنه))
    احد المزايا لهذه الطرق ان
    عدد النقاط الخاسره اكبر من عدد النقاط الرابحه
    +
    الربح بالدولار اكبر من الخساره.

لذلك
    اي طريقه تعتمد على المضاعفات وليكن مثلا اي اكسبرت لسوبلكس او اي اكسبرت ل Budak Ubat مثلا لو تحلله بيكون نفس المبدا
    عدد النقاط الخاسره اكبر من عدد النقاط الرابحه وفي النهايه الاكسبرت يربح.

اما
    استراتيجيتك الخاصه لبدايه الاكسبرت هذه تعود لكل متداول حسب خبرته في السوق ونوع الاستراتيجيه المستخدمه.
    وبعطيك ابسط مثال بعيد عن المضاعفات .... استراتيجيات الاوبشن المركبه اغلبها وضعت لتحسين منطقه الدخول او لزياده نسبه الربح في الصفقه (( والكلام ليس له علاقه بنقاط او ارباح)) لان الطبيعه الفلسفيه لسوق الاوبشن بيعطيك امكانيه الربح حتى لو لم يتحرك سعر السهم.
    بالتالي اخي الحبيب الخبره في اسواق المال مهمه جدا والدخول بدون استراتيجيه واداره صفقات وخطه طويله الامد اساسها بدون راس المال والقناعه بالربح نهايتها معروفه.

اذن عدد النقاط الرابحه او الخاسره ليس لها علاقه هل انت رابح او خاسر في السوق .
    بل وقت دخولك للصفقه .

فعلا كلام راقي و واقعي

الربح ليس بالنقاط الربح بالدولار

الصورة الرمزية أبو نـاصر
    أبو نـاصر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDEN.HAWK مشاهدة المشاركة
    الطريقه الحاده لابو سعيد اللي اتداول عليها لي فوق 11سنه))

قبل اسبوع هزني الحنين ورجعت لفيديوهات الحادة فيها كنوز معرفية
    الله يذكره بالخير
    -----
    أخوي طلال
    هل ربح الصفقة موحد وثابت عندك ؟

وما هي افضل موازنة بين الهامش المحجوز والمطلوب وبين سرعة حركة الزوج
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

إما 100% أو هو صفر

---

التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    قبل اسبوع هزني الحنين ورجعت لفيديوهات الحادة فيها كنوز معرفية
    الله يذكره بالخير
    -----
    أخوي طلال
    هل ربح الصفقة موحد وثابت عندك ؟

وما هي افضل موازنة بين الهامش المحجوز والمطلوب وبين سرعة حركة الزوج
    اهلا ابو ناصر ربح الصفقه نعم ثابث ولكن اذا حصل مضاعفة راح يتغير الهدف ..
    نقطه مهمه جدا المضاعفات عمدي غير مفتوحه مثل مايعتقد كثير من الاشخاص ولكن لها حدها وبعد مايوصل لاخر مضاعفة الحساب وقتها راح يتحمل كمان 100نقطه يعني مستحيل انه السعر ماراح يصحح وانت شايف انه لسا في بداية الموجه الخامسه او الثالثه لابد انه يرتد وهذا الارتداد هو الهدف تبعنا
    ولكن بشكل عام انا في الحساب الحقيقي رافع المخاطره فوق ام الحساب التجريبي المخاطره متوسطه..
    ولو كان المخاطره منخفظه وراس مال 100الف دولار مستحيل مستحيل انه يخسر على طريقتي هذي..
    بس الدخل الشهري بيكون بسيط من 3% الى 15%
    ان شاءالله راح اعمل لكم الحساب ب 100الف دولار ونشوف اداء
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية أبو نـاصر
    أبو نـاصر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الحربي مشاهدة المشاركة
    اهلا ابو ناصر ربح الصفقه نعم ثابث ولكن اذا حصل مضاعفة راح يتغير الهدف ..
    نقطه مهمه جدا المضاعفات عمدي غير مفتوحه مثل مايعتقد كثير من الاشخاص ولكن لها حدها وبعد مايوصل لاخر مضاعفة الحساب وقتها راح يتحمل كمان 100نقطه يعني مستحيل انه السعر ماراح يصحح وانت شايف انه لسا في بداية الموجه الخامسه او الثالثه لابد انه يرتد وهذا الارتداد هو الهدف تبعنا
    ولكن بشكل عام انا في الحساب الحقيقي رافع المخاطره فوق ام الحساب التجريبي المخاطره متوسطه..
    ولو كان المخاطره منخفظه وراس مال 100الف دولار مستحيل مستحيل انه يخسر على طريقتي هذي..
    بس الدخل الشهري بيكون بسيط من 3% الى 15%
    ان شاءالله راح اعمل لكم الحساب ب 100الف دولار ونشوف اداء
    تقبل تحياتي
    يا هلا بك
    تكرما كم الربح من الصفقة بالنسبة المئوية .. في الحساب الحقيقي

الاشكالية ليست في موجة ممتدة
    الاشكالية الاكبر مع توسع السبريد
    يصل الى الشراء ولا يشتري أو يصل الى هدف البيع ولا ينفذ بسبب توسع السبريد .. هذه نقطة الضعف الوحيدة لأنظمة المضاعفات
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

إما 100% أو هو صفر

---

التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

الصورة الرمزية دنيا 2007
    دنيا 2007 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

احييك اخي طلال على اختيارك للازواج فهي لب القصيد وسر النجاح ..

فعلا لو عرفنا متى ندخل ..سيكون من السهل الخروج بمضاعفات او تعزيز وغيره

اقترح عليك لو بتفتح حساب اخر بمخاطرة منخفضة الافضل ان يكون رصيده معقول

وليكن 10 الف دولار او اقل حتى يكون في مقدور الجميع ولك الحريه اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    يا هلا بك
    تكرما كم الربح من الصفقة بالنسبة المئوية .. في الحساب الحقيقي

الاشكالية ليست في موجة ممتدة
    الاشكالية الاكبر مع توسع السبريد
    يصل الى الشراء ولا يشتري أو يصل الى هدف البيع ولا ينفذ بسبب توسع السبريد .. هذه نقطة الضعف الوحيدة لأنظمة المضاعفات
    هلا اخوي ابو ناصر ..
    هنا تجد كل شي تحتاجه من معلومات

https://www.mql5.com/en/signals/805086#!tab=account

تقبل تحياتي

صفحة 15 من 26 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17