صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 5678910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 234
    الصورة الرمزية GBPJPY2018
    GBPJPY2018 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GBPJPY2018 مشاهدة المشاركة
    الان حملت الاكسبيرت وهو بالتجربة الان اتمنى يكون مفيد للجميع ،،
    شكرا لك اخوي حسام
    من امس الساعة 8:13 دقيقة مسآ بتوقيت غرينتش لم يفتح اي صفقة حتى الان هل هذا صحيح او عندي مشكلة ارجو من الاخوان اخباري بذلك

الصورة الرمزية hosamnasr
    hosamnasr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GBPJPY2018 مشاهدة المشاركة
    من امس الساعة 8:13 دقيقة مسآ بتوقيت غرينتش لم يفتح اي صفقة حتى الان هل هذا صحيح او عندي مشكلة ارجو من الاخوان اخباري بذلك
    الاكسبيرت يعمل على مؤشر للدخول ولم يظهر اي إشارات من امس لا تقلق اخي استمر وسيفتح معك عند وجود أي إشارة جديده

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياإخوان... أنا مبرمج والحقيقة إطلعت على الموضوع بالكامل ولم انزل الإكسبيرت ولست متعود كثيرا بتجربة
    إكسبيرتات الآخرين... ولكن بحسب اطلاعي على كل المشاركات فإني أضع بعض اللوم على الأخ حسام وارجو
    أن تتقبل هذا بصدر رحب وأيضا اللوم على الأخ صلاح.
    الأخ حسام الواضح أن الإكسبيرت يقفل كل العقود على نفس الزوج بحساب البريك إيفن ثم إظافة عدد نقاط التيك بروفت.
    وهذا معمول به في أغلب الإكسبيرتات التي تعمل على مبدأ كهذا.
    أتعجب أخي حسام لماذا لم تذكر هذا الكلام لأنه سيزيل الكثير من تساؤلات الأخوة وأيضا سيعطي الأخ صلاح رد واضح
    بخصوص استفساره عن غلق كل العقود في مرة واحدة وعلى ربح.
    بالنسبة للأخ صلاح كان يفترض( وواضح جدا) أن كل العقود ستغلق مع بعض لأنك أنت نفسك قلت انها تحمل نفس التيك
    بروفت.
    برأي ان النقاش قد طال بخصوص نقاط كانت سهلة ولا داعي كل هذا الشد والجذب ودعونا نقول حصل خير وكلنا أخوة.

من ناحية المبرمج من حقه أن يرفض بعض الأظافر التي يراها لاتخدم اكسبيرته لأنه الأكثر معرفة باكسبيرته لأن فتح باب
    التعديلات والتطوير ليس هو الغرض هنا وكما انه سيجعل الموضوع مفتوح لفترة أطول بكثير مما هو مخطط له.

عن نفسي لدي موضوع طويل في منتدى اجنبي وعرضت فيه إكسبيرت مجاني ولكنني منذ البداية كنت أرفض اية تعديلات
    أو تطوير وأيضا لم أضع اية إعدادات معينة وإنما طلبت من الجميع العمل والبحث والكثير توصل لاعدادات ممتازة بسبب
    أنني جعلتهم يبحثوا ويجربوا بأنفسهم.

الخلاصة... لاتجبروا المبرمج على فعل ما لايريد ولكم الخيار إن احببتم التجربة من عدمها.

أرجو أن لايزعل كلامي هذا احد... فأنا أتكلم بحسب وجهة نظري الخاصة وقناعاتي والتي قد
    تتعارض مع رأي البعض ويمكن الكثيرين.

وفقكم الله
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية GBPJPY2018
    GBPJPY2018 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosamnasr مشاهدة المشاركة
    الاكسبيرت يعمل على مؤشر للدخول ولم يظهر اي إشارات من امس لا تقلق اخي استمر وسيفتح معك عند وجود أي إشارة جديده
    ممتاز تسلم ياغالي،،،

الصورة الرمزية salahahmed
    salahahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    ياإخوان... أنا مبرمج والحقيقة إطلعت على الموضوع بالكامل ولم انزل الإكسبيرت ولست متعود كثيرا بتجربة
    إكسبيرتات الآخرين... ولكن بحسب اطلاعي على كل المشاركات فإني أضع بعض اللوم على الأخ حسام وارجو
    الأخ حسام الواضح أن الإكسبيرت يقفل كل العقود على نفس الزوج بحساب البريك إيفن ثم إظافة عدد نقاط التيك بروفت.
    أتعجب أخي حسام لماذا لم تذكر هذا الكلام لأنه سيزيل الكثير من تساؤلات الأخوة وأيضا سيعطي الأخ صلاح رد واضح
    بالنسبة للأخ صلاح كان يفترض( وواضح جدا) أن كل العقود ستغلق مع بعض لأنك أنت نفسك قلت انها تحمل نفس التيك
    بروفت.
    برأي ان النقاش قد طال بخصوص نقاط كانت سهلة ولا داعي كل هذا الشد والجذب ودعونا نقول حصل خير وكلنا أخوة.

من ناحية المبرمج من حقه أن يرفض بعض الأظافر التي يراها لاتخدم اكسبيرته لأنه الأكثر معرفة باكسبيرته لأن فتح باب
    التعديلات والتطوير ليس هو الغرض هنا وكما انه سيجعل الموضوع مفتوح لفترة أطول بكثير مما هو مخطط له.

عن نفسي لدي موضوع طويل في منتدى اجنبي وعرضت فيه إكسبيرت مجاني ولكنني منذ البداية كنت أرفض اية تعديلات
    أو تطوير وأيضا لم أضع اية إعدادات معينة وإنما طلبت من الجميع العمل والبحث والكثير توصل لاعدادات ممتازة بسبب

الخلاصة... لاتجبروا المبرمج على فعل ما لايريد ولكم الخيار إن احببتم التجربة من عدمها.

أرجو أن لايزعل كلامي هذا احد... فأنا أتكلم بحسب وجهة نظري الخاصة وقناعاتي والتي قد

وفقكم الله

اشكرك اخي حسام على هذه المداخلة

بداية اود التوضيح ان الاكسبيرت مدفوع وليس مجاني زميلنا الاخ حسام يريد بيعه لذلك نحن نقترح التعديلات لاننا نحن من يدفع وطبعا له حرية التعديل او عدم التعديل وانا ايضا لي حرية شراء عدم شراء الاكسبيرت في حال عدم التعديل

النقطة الاساسية في الموضوع ان زميلنا لم يوضح الخطوط العريضة لطريقة عمل الاكسبيرت من البداية وبنفس الوقت لم يجيبنا على استفساراتنا بشكل واضح بل بالعكس ينزعج من الاستفسارات وطبعا له حرية عدم الرد على اي سؤال ولكن في حال رده على الاستفسار فيجب ان يكون الرد ضمن الحدود اللائقة للأدب أو لا يجيب على الاستفسار

نقطة أخرى ومن المفروض ان نتفق عليها جميعا هو أن اي موضوع أو اكسبيرت يوضع في هذا المنتدى المحترم فانه يحق للجميع ان يقولو رأيهم في الاكسبيرت أو الاستراتيجية طبعا بدون التعرض لشخص صاحب الفكرة نحن نناقش فكرة وليس اشخاصا أما أن لا يتقبل الشخص اي استفسار ولا أي مداخلة ولا أي سؤال فالاجدر به ان لا يضع اكسبيرته هنا لان هذا المنتدى ليس وسيلة لتسويق الاكسبيرتات وانما هو وسيلة لتسويق الافكار فالمنتدى ليس هو المكان المخصص لبيع الاكسبيرتات

وتقبل ودي واحترامي

الصورة الرمزية hosamnasr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salahahmed مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي حسام على هذه المداخلة

بداية اود التوضيح ان الاكسبيرت مدفوع وليس مجاني زميلنا الاخ حسام يريد بيعه لذلك نحن نقترح التعديلات لاننا نحن من يدفع وطبعا له حرية التعديل او عدم التعديل وانا ايضا لي حرية شراء عدم شراء الاكسبيرت في حال عدم التعديل

النقطة الاساسية في الموضوع ان زميلنا لم يوضح الخطوط العريضة لطريقة عمل الاكسبيرت من البداية وبنفس الوقت لم يجيبنا على استفساراتنا بشكل واضح بل بالعكس ينزعج من الاستفسارات وطبعا له حرية عدم الرد على اي سؤال ولكن في حال رده على الاستفسار فيجب ان يكون الرد ضمن الحدود اللائقة للأدب أو لا يجيب على الاستفسار

نقطة أخرى ومن المفروض ان نتفق عليها جميعا هو أن اي موضوع أو اكسبيرت يوضع في هذا المنتدى المحترم فانه يحق للجميع ان يقولو رأيهم في الاكسبيرت أو الاستراتيجية طبعا بدون التعرض لشخص صاحب الفكرة نحن نناقش فكرة وليس اشخاصا أما أن لا يتقبل الشخص اي استفسار ولا أي مداخلة ولا أي سؤال فالاجدر به ان لا يضع اكسبيرته هنا لان هذا المنتدى ليس وسيلة لتسويق الاكسبيرتات وانما هو وسيلة لتسويق الافكار فالمنتدى ليس هو المكان المخصص لبيع الاكسبيرتات

وتقبل ودي واحترامي
    يا اخي انا اتعجب من اصرارك على انك مقتنع اني منزعج من اسئلتك على العكس تقبلت كل كلامك بصدر رحب وردت على كل اسئلتك سواء انت او اي اخ هنا فالكل اخوتي في الله ولم اخفي اي شيء اخبرتك النقطة الي ازعجتني هي انك قلت كلام على لساني وليس رايك في العمل انا كاتب في الموضوع انا جاهز لاي نقاش

الصورة الرمزية hosamnasr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    بروفت.

وفقكم الله
    شكرا لمرورك اخي
    كلامك جميل اخي ومقبول جدا تحياتي لك

يا اخي انا اتعجب من اصرارك على انك مقتنع اني منزعج من اسئلتك على العكس تقبلت كل كلامك بصدر رحب وردت على كل اسئلتك سواء انت او اي اخ هنا فالكل اخوتي في الله ولم اخفي اي شيء اخبرتك النقطة الي ازعجتني هي انك قلت كلام على لساني وليس رايك في العمل انا كاتب في الموضوع انا جاهز لاي نقاش
    يعني ازعجتك كلمة ان الاكسبيرت قاهر الفوركس

طيب يا اخي العزيز قولي هل هذا الاكسبيرت ممكن أن يخسر في أحد الايام؟

الصورة الرمزية hosamnasr

يعني ازعجتك كلمة ان الاكسبيرت قاهر الفوركس

طيب يا اخي العزيز قولي هل هذا الاكسبيرت ممكن أن يخسر في أحد الايام؟
    حسب تجربتي الشخصية ممتاز جدا صحيح وصل الدرو داون ل20 % كان الحساب 16 الف وبالدرو داون 13 الف لاكن اصل راس المال 10 الاف انا فقط صبرت عليه لن يحدث مارجن لو بتسال على المارجن لاكن سيغلق كل الصفقات على حسب العملة الي فيها الدخول الخاطيء وبالتالي ستخسر جزء من المال بالطبع او بمعنى اصح ستخسر الدرو داون مثال اخي لو زوج الباوند نيوزيلاندي دخل بيع وارتد السعر 300 نقطة
    لدينا هنا عملتان الباوند و عملة النيوزيلاندي السعر صعد معناه اما الباوند قوي او النيوزيلاندي ضعيف او الاثنين معا طيب كيف نتأكد
    نقسم ازواج الباوند لوحدها .....وازواج النيوزيلاندي وحدها
    لنبدأ بالواند يجب ان يدخل اليورو باوند بيع و الباوند استرالي شراء والباوند كنادي شراء والباوند فرنك شراء والباوند ين شراء والباوند دولار شراء
    هذا الشرط الاول
    نبدا الان في ازواج النيوزيلاندي ليكتمل الشرط الثاني
    الاسترالي نيوزيلاندي اشارة شراء واليورو نيوزيلاندي شراء والنيوزيلاندي كنادي بيع والنيوزيلاندي فرنك بيع والنيوزيلاندي ين بيع والنيوزيلاندي دولار بيع
    عندها تكتمل كل الشروط
    عندها ستغلق صفقة الباوند نيوزيلاندي على الخسارة وليس هذا فحسب بل سيتم حساب اجمالي ربح وخسارة ازواج الباوند وازواج النيوزيلاندي والاكثر خسارة سيغلق كل ازواج العملات الاكثر خسارة بمعنى لو مجموع عملات الباوند به خسارة 10% مثلا من الحساب وعملات النيوزيلاندي مسببه خسارة 13% من الحساب هنا يتأكد ان النيوزيلاندي لن يعود السعر ابدا مره اخرى ويجب غلق كل الصفقات عليه

طيب تجربتي الشخصية لم يحدث معي ولا مرة واحده لمدة عام على الرغم اني متأكد ان دالة الامان تعمل طيب لماذا قلت الامر معقد وقمتم بالهجوم علي كما فعل الاخ فوركسي وانسحب من الموضوع لان ما شرحته هو عملة واحده فقط فتخيل معي كل عملة يطبق نفس الدالة عليها وتقوم بنفس الحسابات والعمليات
    هاذا شرح لدالة الامان كاملة

عندما تضع فكرة انه هل ممكن العمل على ازواج معينه انت تلغي فكرة الامان وتلغي اشاء اخرى من عمل المؤشر اخبرتك لاكن لم تستمع لي واعتقدت اني لا اريد لمجرد اني لا اريد
    آخر تعديل بواسطة hosamnasr ، 24-07-2020 الساعة 05:01 PM

حسب تجربتي الشخصية ممتاز جدا صحيح وصل الدرو داون ل20 % كان الحساب 16 الف وبالدرو داون 13 الف لاكن اصل راس المال 10 الاف انا فقط صبرت عليه لن يحدث مارجن لو بتسال على المارجن لاكن سيغلق كل الصفقات على حسب العملة الي فيها الدخول الخاطيء وبالتالي ستخسر جزء من المال بالطبع او بمعنى اصح ستخسر الدرو داون مثال اخي لو زوج الباوند نيوزيلاندي دخل بيع وارتد السعر 300 نقطة
    لدينا هنا عملتان الباوند و عملة النيوزيلاندي السعر صعد معناه اما الباوند قوي او النيوزيلاندي ضعيف او الاثنين معا طيب كيف نتأكد
    لنبدأ بالواند يجب ان يدخل اليورو باوند بيع و الباوند استرالي شراء والباوند كنادي شراء والباوند فرنك شراء والباوند ين شراء والباوند دولار شراء
    هذا الشرط الاول
    الاسترالي نيوزيلاندي اشارة شراء واليورو نيوزيلاندي شراء والنيوزيلاندي كنادي بيع والنيوزيلاندي فرنك بيع والنيوزيلاندي ين بيع والنيوزيلاندي دولار بيع
    عندها تكتمل كل الشروط
    عندها ستغلق صفقة الباوند نيوزيلاندي على الخسارة وليس هذا فحسب بل سيتم حساب اجمالي ربح وخسارة ازواج الباوند وازواج النيوزيلاندي والاكثر خسارة سيغلق كل ازواج العملات الاكثر خسارة بمعنى لو مجموع عملات الباوند به خسارة 10% مثلا من الحساب وعملات النيوزيلاندي مسببه خسارة 13% من الحساب هنا يتأكد ان النيوزيلاندي لن يعود السعر ابدا مره اخرى ويجب غلق كل الصفقات عليه

طيب تجربتي الشخصية لم يحدث معي ولا مرة واحده لمدة عام على الرغم اني متأكد ان دالة الامان تعمل طيب لماذا قلت الامر معقد وقمتم بالهجوم علي كما فعل الاخ فوركسي وانسحب من الموضوع لان ما شرحته هو عملة واحده فقط فتخيل معي كل عملة يطبق نفس الدالة عليها وتقوم بنفس الحسابات والعمليات

عندما تضع فكرة انه هل ممكن العمل على ازواج معينه انت تلغي فكرة الامان وتلغي اشاء اخرى من عمل المؤشر اخبرتك لاكن لم تستمع لي واعتقدت اني لا اريد لمجرد اني لا اريد

اشكرك اخي حسام على هذا التوضيح
    ويا ريت انك وضعت هذا الكلام مع اول مشاركة لك فتكون قد اختصرت الكثير

انا مقتنع تماما بأنه لا يوجد اكسبيرت في العالم رابح دائما وفي كل احوال السوق
    ولكن المهم أن يكون الاكسبيرت قادر ان يصمد امام تقبلات السوق وحركاته
    وصدقني اي اكسبيرت لا يوصلك للمارجن فهو اكسبيرت ناجح المهم ان تستمر في السوق وما دام انك مستمر هذا معناه أن الربح سيأتي باذن الله

اذن فلماذا انت انزعجت عندما قلت انا انك تسوقه باعتباره قاهر للفوركس؟
    انا اقولك ان كان الاكسبيرت لا يمكن ان يصل للمارجن فهو بالطبع قاهر للفوركس
    وتقهر الفوركس بانك لا تخرج من السوق وما دام في السوق سياتي الربح يوما ما بمشيئة الله

أما النقطة الأخرى وهي عندما طلبت منك أن تضع الاكسبيرت يعمل على ازواج وليس على عملات واترك لنا حرية تحديد الازواج فسأوضح هنا ما كان يدور في رأسي وقد يكون تفكير خاطئء ولكن لتوضيح ما افكر به
    فالاكسبيرت يعمل على 28 زوج لذلك انا كنت افكر انه نحوله للعمل على ازواج ععملات وبالتالي نضعه على 28 شارت بحيث يكون لكل شارت ماجيك نمبر مختلف
    ولماذا هذه التجزئة لأنه احيانا نرى ان زوج معين اصبح خطير على الحساب لاتخاذه ترند في اتجاه معين وبالتالي سيستمر في التبريد وعندما يكون هذا الزوج على اكسبيرت لوحدة استطيع ايقاف هذا الاكسبيرت عن العمل
    هذا هو سبب طلبي العمل على الازواج وذلك بقصد تجزشة العمل
    وهو مجرد تفكير كان يراودني وقد يكون مفيد وقد يكون غير مفيد وبالعكس ايضا فقد يكون ضار

فقط كل ما نرجوه هو تقبل الرأي الاخر وتقبل الرأي الاخر لا يعني ان نعمل به ولكن نرفضه بالحجة والبرهان وبدون اساءة

ونفتح صفحة جديدة ولكن للاسف انا والله صرت حاذف الاكسبيرت بعد عمل ثلاث اسابيع وصار ماخذ زوج اليورو ين اربع صفقات تبريد

وتقبل ودي وتحياتي

الصورة الرمزية hosamnasr

اشكرك اخي حسام على هذا التوضيح
    ويا ريت انك وضعت هذا الكلام مع اول مشاركة لك فتكون قد اختصرت الكثير

انا مقتنع تماما بأنه لا يوجد اكسبيرت في العالم رابح دائما وفي كل احوال السوق
    ولكن المهم أن يكون الاكسبيرت قادر ان يصمد امام تقبلات السوق وحركاته
    وصدقني اي اكسبيرت لا يوصلك للمارجن فهو اكسبيرت ناجح المهم ان تستمر في السوق وما دام انك مستمر هذا معناه أن الربح سيأتي باذن الله

اذن فلماذا انت انزعجت عندما قلت انا انك تسوقه باعتباره قاهر للفوركس؟
    انا اقولك ان كان الاكسبيرت لا يمكن ان يصل للمارجن فهو بالطبع قاهر للفوركس
    وتقهر الفوركس بانك لا تخرج من السوق وما دام في السوق سياتي الربح يوما ما بمشيئة الله

أما النقطة الأخرى وهي عندما طلبت منك أن تضع الاكسبيرت يعمل على ازواج وليس على عملات واترك لنا حرية تحديد الازواج فسأوضح هنا ما كان يدور في رأسي وقد يكون تفكير خاطئء ولكن لتوضيح ما افكر به
    فالاكسبيرت يعمل على 28 زوج لذلك انا كنت افكر انه نحوله للعمل على ازواج ععملات وبالتالي نضعه على 28 شارت بحيث يكون لكل شارت ماجيك نمبر مختلف
    ولماذا هذه التجزئة لأنه احيانا نرى ان زوج معين اصبح خطير على الحساب لاتخاذه ترند في اتجاه معين وبالتالي سيستمر في التبريد وعندما يكون هذا الزوج على اكسبيرت لوحدة استطيع ايقاف هذا الاكسبيرت عن العمل
    هذا هو سبب طلبي العمل على الازواج وذلك بقصد تجزشة العمل
    وهو مجرد تفكير كان يراودني وقد يكون مفيد وقد يكون غير مفيد وبالعكس ايضا فقد يكون ضار

فقط كل ما نرجوه هو تقبل الرأي الاخر وتقبل الرأي الاخر لا يعني ان نعمل به ولكن نرفضه بالحجة والبرهان وبدون اساءة

ونفتح صفحة جديدة ولكن للاسف انا والله صرت حاذف الاكسبيرت بعد عمل ثلاث اسابيع وصار ماخذ زوج اليورو ين اربع صفقات تبريد

وتقبل ودي وتحياتي
    اخي كلمة قاهر الفوركس لا احبها لانها تصفني بالغرور ومن تواضع لله رفعه افضل إطلاق اختصارات لما بداخل الاكسبيرت افضل بالنسبة لأي تعديل لو اتفق الأعضاء المتابعين للموضوع لا مشكلة لدي

الصورة الرمزية forex_man_55
    forex_man_55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الشرط الاول
    عندها تكتمل كل الشروط

نقطة احب اوضحها لصاحب الموضوع
    ان انهيار الاسواق يحدث في وقت واحد في كل العملات
    والربح يكون بصورة خطية بينما الخسارة تحدث بشكل مضاعفات تبريد لذا الارباح لن تغطي الخسارة في الراليات
    اليك الرالي الذي حدث بتاريخ 2020.03.09 الى 2020.03.19
    والذي تحرك فيه زوج الباوند 1779 نقطة والذي ظهر على كل الازواج
    هل سيصمد الاكسبيرت في هكذا انهيار للاسواق

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	GBPUSDDaily.png
المشاهدات:	12
الحجـــم:	23.4 كيلوبايت
الرقم:	526626

اخي كلمة قاهر الفوركس لا احبها لانها تصفني بالغرور ومن تواضع لله رفعه افضل إطلاق اختصارات لما بداخل الاكسبيرت افضل بالنسبة لأي تعديل لو اتفق الأعضاء المتابعين للموضوع لا مشكلة لدي

اخي حسام

لبس المقصود تعديل وانما خيارات متعددة وكل واحد يعمل على مسؤوليته بالطريقة التي يراها مناسبة

مثلا الان الان الاكسبيرت مقسم عملات صحيح؟ يعني نستطيع ان نعطل عملة اليورو من الاكسبيرت
    فالذي افكر به ولا اجزم بنتائجه هو مثلا عند عملة اليورو ترو يعني تعمل ولكن لو عملنا ايضا خيارات اخرى عندما نضغط على عملة اليورو يعطينا قائمة بكافة الازواج ضمن هذه العملة ويكون خيارات اما كل زوج ترو او فولس
    يعني اذا وضعناها جميعها ترو يعمل الاكسبيرت بوضعة الحالي واذا وضعنا لبعض ازواج فولس فهي تخرج ولا تاخذ اي صفقة نهائيا

وبالتالي يكون مرونه اكثر في الاكسبيرت وهو اما العمل به كما هو على العملات أو العمل به على الازواج حسب ما يراه كل متداول
    اما بالنسبة لمؤشر الدخول في الصفقة فلا ارى ما يمنع من وضعه اختياري فاذا تم وضعه ترو يعمل بنفس طريقة العمل الحالية أما اذا تم وضعه فولس فيصبح الاكسبيرت مجرد اكسبيرت تبريد عادي ويتحمل كل شخص مسؤولية عملية
    وطبعا اذا تم وضع استخدام المؤشر فولس فلا بد أن يعطي الاكسبيرت حرية للمتداول بالدخول في الصفقة في الوقت الذي يراه مناسبا وبنوع الصفقة التي يريديها بيع او شراء وبذلك يتحول الاكسبيرت الى اكسبيرت تبريد عادي ولكن بنفس حجم اللوت بدون مضاعفات

وبالتالي اصبح الاكسبيرت مع تعدد الاختيارات وكانه عدة اكسبيرتات في اكسبيرت واحد
    وكل متداول يعمل عليه بالطريقة التي يراها مناسبة
    او
    يتركه يعمل بنفس الطريقة الحالية

الصورة الرمزية hosamnasr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_man_55 مشاهدة المشاركة
    نقطة احب اوضحها لصاحب الموضوع
    ان انهيار الاسواق يحدث في وقت واحد في كل العملات
    والربح يكون بصورة خطية بينما الخسارة تحدث بشكل مضاعفات تبريد لذا الارباح لن تغطي الخسارة في الراليات
    اليك الرالي الذي حدث بتاريخ 2020.03.09 الى 2020.03.19
    والذي تحرك فيه زوج الباوند 1779 نقطة والذي ظهر على كل الازواج
    هل سيصمد الاكسبيرت في هكذا انهيار للاسواق

الاســـم:	GBPUSDDaily.png
المشاهدات:	12
الحجـــم:	23.4 كيلوبايت
الرقم:	526626
    الكسبيرت حقق الربح في هذا الرالي اخي لو افترضنا حدث العكس سيتفعل حينها الامان ويغلق الصفقات

الاســـم:	GBPUSDH1.png
المشاهدات:	6
الحجـــم:	25.5 كيلوبايت
الرقم:	526627

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

الكسبيرت حقق الربح في هذا الرالي اخي لو افترضنا حدث العكس سيتفعل حينها الامان ويغلق الصفقات

الاســـم:	GBPUSDH1.png
المشاهدات:	6
الحجـــم:	25.5 كيلوبايت
الرقم:	526627
    طبعا نحن نريد ان نعرف كيف يتعامل مع الرالي في حالة عكس السوق يعني هل هناك مدى محدد للرالي ويخرج منه ام سيبقى يبرد الى ما لا نهاية وما هو اقصى رالي يتحمله الحساب قبل المارجن كول، اذا كان هذا من اسرار الاكسبيرت فلا داعي للاجابة وشكرا لك

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 5678910111213141516 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17