لازم نحتفل ببدء نجاح الموضوع بفضل الله تعالى وجهود الاخوه وجهه نظر والاخ خالد والاخ مروان والاخ مضارب ذكى اعاده الله الينا سالما نعلن بدء تطبيقات مربع 12 مع المثلث الفلكى وعايز الاخ خالد يركز معايا ربما يجد فكره برمجيه تسهل الامر ولكن اعتقد انها اسهل من مربع التسعه ان شاء الله
اخيرا وجدت مبرمج يفهم الشخابيط والعك الى بكتبه وينفذه بالبراعه والدقه والسرعه ديه
المهم بعض الملاحظات على البرنامج الرائع وفى نفس الوقت تنويه لجميع الاخوه لدينا عشر كواكب وليس سبعه والاخ خالد عمل سبع خانات فقط فلا تنسوا بعد ان تظهر نتائج اول سبعه كواكب ان تمسحوا البيانات وتكتبوا زوايا الثلاث كواكب الباقيه واذا استطاع الاخ خالد عمل تعديل بسيط لجعل الخانات 10 بدل 7 يبقى جزاه الله كل خير