صفحة 38 من 44 الأولىالأولى ... 2832333435363738394041424344 الأخيرةالأخيرة
النتائج 556 إلى 570 من 650
    الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedalwaheshi مشاهدة المشاركة
    لقد وصلت نعم اقولها بكل فخر وانا متأكد بنفسي الموضوع حقيقي ولا تشوبه أي شائبة ( قانون الاهتزاز ) هوا النظام الذي تتحرك به الأسواق ماهيا الا دورات زمنية متراكبة تحكم تحرك السوق..
    السعر مجرد تابع لها وكأنه ذليل يسير ورائها بكل خضوع ويجب عليك إستخراجها فورييه نعم يعطي لك دورات ويرسم لك السعر ولكن لن يعطيك المستقبل* هيا دورات ولكنها تتغير بأستمرار اذا فهمت لماذا ستصل!!
    فهمت الية تحرك السعر والحمدالله والشكرالله يجب أن تفكرو خارج الصندوق لتفهموا ألية الحركة وهيا أمام أعينكم ولكن تحتاج لان تكون دقيق واقولها صراحتآ
    -السعر يسير في نظام زمني* محكم
    -يتم تغيير الدورات الزمنيه باستمرار لماذا؟ يجب عليك أن تفهم لماذا حتي تصل!
    فهمت تماما الدورات الاسبوعيه والشهريه والسنويه كيف تتحرك وكيفية استخراجها وهيا متغيرة حط ف بالك يامن تقرأ وليست ثابتة
    كل ماقاله الأخ بكسل في هذه الورشة صحيح وانا أحييه وشكراً لك استفدت كثيرا من مشاركاتك هنا وأعتقد انك وصلت قبلي بكثير وانا أحييك أحسنت
    لكل مجتهد نصيب وان شاء الله تكون وصلت بس ياليت تضع لنا توقع واحد كافي

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للأسف الكثير قد فسرو الأدوات التي كان يستخدمها جان تفسيرآ خاطئآ قادتهم لمجموعة من الصدف زرعت فيهم اليقين من صحة الاستخدام للادوات او الفهم ولكن بالشكل الخاطئ الذي سيقود عاجلا ام اجلا للمارجن.. الأدوات التي كان يستخدمها ماهي إلا أدوات مثل ماقلت لحساب فكرة او شئ ما لم يشاركه مع احد وهوا نابع من الرياضيات بشكل عام ومن علم المثلثات بشكل خاص فكر وابحث لتجد فكر خارج الصندوق
    لقد وصل الكثيرون فمن انت حتي لا تصل
    لا تنسى ابدآ ان الفلك حتي وان استخدمه جان كان كألة حاسبة فقط وليس مؤثر اساسي بمعنى اقتران كوكب لا يؤدي للتأثير على الأسعار ولربمي أيضا انهُ كان تشتيت للفهم الصحيح مع كامل احترامي للأعضاء الباحثين في الفلك
    يا اخي جان شغله كان فلكي بحت وخطاباته ومذكراته كلها فلكيه .. انا ما ادري ايش دليلك انه ما كان تداوله فلكي !!

الصورة الرمزية alaa366
    alaa366 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER مشاهدة المشاركة
    يا اخي جان شغله كان فلكي بحت وخطاباته ومذكراته كلها فلكيه .. انا ما ادري ايش دليلك انه ما كان تداوله فلكي !!
    اخي فكر فيها بعقل ما بدها واحد ذكي ... لو كان السهم متعلق بفصول السنه او المحاصيل فمن الممكن انو كان يعتمد على الفلك ... ولكن بعقل ما دخل الفلك بالعمله ؟؟؟ فكر

الصورة الرمزية بيكسل

وهل ثبت فعليا التزامن الفلكي مع حركة الاسعار؟
    الجواب عن نفسي لم يثبت الا لو اثبته واوجدت التزامن بدون حياكه عندها سنقول فعليا ..لذلك اما يكون جان كذاب او تم فهمه بشكل مغلوط لأنه لم يثبت حتى الآن, وكما طرحت هنا الطرق الرياضيه هي من اثبتت نفسها

الصورة الرمزية tarik113
    tarik113 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لقد وصلت نعم اقولها بكل فخر وانا متأكد بنفسي الموضوع حقيقي ولا تشوبه أي شائبة ( قانون الاهتزاز ) هوا النظام الذي تتحرك به الأسواق ماهيا الا دورات زمنية متراكبة تحكم تحرك السوق..
    السعر مجرد تابع لها وكأنه ذليل يسير ورائها بكل خضوع ويجب عليك إستخراجها فورييه نعم يعطي لك دورات ويرسم لك السعر ولكن لن يعطيك المستقبل* هيا دورات ولكنها تتغير بأستمرار اذا فهمت لماذا ستصل!!
    فهمت الية تحرك السعر والحمدالله والشكرالله يجب أن تفكرو خارج الصندوق لتفهموا ألية الحركة وهيا أمام أعينكم ولكن تحتاج لان تكون دقيق واقولها صراحتآ
    -السعر يسير في نظام زمني* محكم
    -يتم تغيير الدورات الزمنيه باستمرار لماذا؟ يجب عليك أن تفهم لماذا حتي تصل!
    فهمت تماما الدورات الاسبوعيه والشهريه والسنويه كيف تتحرك وكيفية استخراجها وهيا متغيرة حط ف بالك يامن تقرأ وليست ثابتة

كل ماقاله الأخ بكسل في هذه الورشة صحيح وانا أحييه وشكراً لك استفدت كثيرا من مشاركاتك هنا وأعتقد انك وصلت قبلي بكثير وانا أحييك أحسنت
    الكلام باللون الاحمر غير صحيح الدورات الزمنية لا تتغير و من يعتقد هذا فهو لا يفقه شيء عن الزمن
    نعم الاسواق تسير في دورات زمنية متراكبة و يكفي دورتين حتى تتمكن من الحصول على دقة عالية
    بالنسبة الى قانون الاهتزاز فهو شيء مختلف عن الدورات فلا تخلطوا الامور و لا علاقة له بفورييه
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 15-08-2021 الساعة 06:31 PM

الصورة الرمزية TRIDER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
    الكلام باللون الاحمر غير صحيح الدورات الزمنية لا تتغير و من يعتقد هذا فهو لا يفقه شيء عن الزمن
    نعم الاسواق تسير في دورات زمنية متراكبة و يكفي دورتين حتى تتمكن من الحصول على دقة عالية
    بالنسبة الى قانون الاهتزاز فهو شيء مختلف عن الدورات فلا تخلطوا الامور و لا علاقة له بفورييه
    اخي الكريم هل تقصد ان الدورات ثابته يعني تبدء بتاريخ معين وتنتهي بتاريخ معين وتعيد تكرار نفسها ؟
    اذا كان هذا اعتقادك فهذا خطأ وانت تبحث بالطريق الخاطئ !!

لانه منطقيا لو كانت ثابته لوجدت الشارت ثابت ويعيد رسم نفسه وهذا غلط طبعا !

الصورة الرمزية TRIDER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa366 مشاهدة المشاركة
    اخي فكر فيها بعقل ما بدها واحد ذكي ... لو كان السهم متعلق بفصول السنه او المحاصيل فمن الممكن انو كان يعتمد على الفلك ... ولكن بعقل ما دخل الفلك بالعمله ؟؟؟ فكر
    له تأثير والدليل تأثير الفلك على المحاصيل نفسه ينطبق على الشارت او اي سلعه !

الصورة الرمزية TRIDER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    وهل ثبت فعليا التزامن الفلكي مع حركة الاسعار؟
    الجواب عن نفسي لم يثبت الا لو اثبته واوجدت التزامن بدون حياكه عندها سنقول فعليا ..لذلك اما يكون جان كذاب او تم فهمه بشكل مغلوط لأنه لم يثبت حتى الآن, وكما طرحت هنا الطرق الرياضيه هي من اثبتت نفسها
    نعم وجدت بعض التأثير ولكن بطرق غير طرق اللي يتداول فيها جان .. يعني كانت اجتهاد شخصي !
    بالاضافه الى ان نسبه الدقه 70% والى الان في طور البحث والتحسين ..
    يعني فكره التأثير ترى موجوده لكن التطبيق صعب .. واذا سألتني لماذا صعب لانه نسبه الدقه اذا كانت من 70 واقل هنا دخلنا بموضوع دوامة الاحتمالات ورجعنا لنقطه الصفر وهنا تكمن المشكله ..

الصورة الرمزية tarik113

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa366 مشاهدة المشاركة
    قلتها و اعيدها بدون فلك لا تتكلم عن غان و طبعا من لا يعرف فاكيد سيقول ما دخل الفلك
    غان استخدم شيء مختلف و ليس كما تظن انت و الاغلبية و كله من اكتشافاته

الصورة الرمزية tarik113

اخي الكريم هل تقصد ان الدورات ثابته يعني تبدء بتاريخ معين وتنتهي بتاريخ معين وتعيد تكرار نفسها ؟
    اذا كان هذا اعتقادك فهذا خطأ وانت تبحث بالطريق الخاطئ !!

لانه منطقيا لو كانت ثابته لوجدت الشارت ثابت ويعيد رسم نفسه وهذا غلط طبعا !
    لا يا اخي لا تصحح ورائي انا لا اعتقد بل انا استطيع عمل هذا
    هذه تواريخ الانعكاس للاسترالي دولار لشهر 8 مثل تلك التي كان يضعها غان لسنة كاملة
    2/8
    10/8
    15/8
    23/8
    29/8
    فقط من يمكنه ان يعمل توقعات مثل هذه هو فقط من يستطيع ان يصحح كلامي و لا اعتقد ان هناك من يقدر هنا
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 15-08-2021 الساعة 09:37 PM

الصورة الرمزية PRO17
    PRO17 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابع
    توقيع العضو
    نحن وإن جار الزمان لبرهة,نبقى الكبار وغيرنا أقزام

الصورة الرمزية TRIDER

لا يا اخي لا تصحح ورائي انا لا اعتقد بل انا استطيع عمل هذا
    هذه تواريخ الانعكاس للاسترالي دولار لشهر 8 مثل تلك التي كان يضعها غان لسنة كاملة
    2/8
    10/8
    15/8
    23/8
    29/8
    فقط من يمكنه ان يعمل توقعات مثل هذه هو فقط من يستطيع ان يصحح كلامي و لا اعتقد ان هناك من يقدر هنا
    صدقني لا احتاج ان تثبت لي شيئ .. فانا ايضا اعرف الانعكاسات بوقتها ايضا وهو شي سهل انت مش جايب شي غير مألوف ..

وانا اعطيك وجهة نظر ورأي وراح تعرف قيمه كلامي بالنهايه ..
    وانا لا اصحح لاحد كل شي له قناعته الشخصيه ويعمل بما هو يناسبه .. واتمنى التوفيق للجميع

الصورة الرمزية بيكسل

فاهم الامور بسطحية افتح فريم الربع الساعه وهات مناطق الانعكاس بالوقت الصحيح

الصورة الرمزية alaa366

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    فاهم الامور بسطحية افتح فريم الربع الساعه وهات مناطق الانعكاس بالوقت الصحيح
    يا جماعه بدال ما كل واحد يعمل حالو بفهم وكاتم ويجوز ان يكون تفكيره خطا ... انا اقترح ان يضع كل واحد ما يفكر به ولو رؤوس اقلام ليكون لنا رايه واضحه ولتجتمع الافكار وليستفيد الجميع بطريقته الخاصه ....

الصورة الرمزية alaa366

اخي لا خفيك سرا ....انا اعتقد ان الشارت يتحرك بموجات متراكبه وقانون الاهتزاز ينطبق عليه اكبر دليل عندما تحلله عن طريق فورييه وتعيد تركيبه يرسم لك الشارت بالمللي ... واتفق معك بان فورييه فقط لتفهم فكرة الموجات .... الان سؤالي لك ما قصدك بان قانون الاهتزاز شيئ مختلف .... ما هو الاختلاف ؟؟؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17