صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 59
    الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxguide مشاهدة المشاركة
    اما عن طريقه احتساب التراجع الخاطئه
    يمكنك تجريبها بنفسك في الميتاترايدر
    وهذا مثال بسيط حساب تراجعه الحقيقي 23% بينما الموقع لم يسجل له اكثر من 12% بسبب الغباء او تعمد الغباء
    عندما يصل حسابك 111 $ ثم يتراجع الى 85$ اليس هذا تراجع 23%
    https://www.mql5.com/en/signals/727412
    الملف المرفق 523679
    التراجع محسوب بشكل صحيح اخي' لأن موقع mql5 يظهرللجمهور نوعان من Drawdwon' يظهر له أعلى Drawdwon الذي حدث بعد اغلاق جميع الصفقات في رصيد الحساب التاجر... و يظهر للجمهور ايضا أعلى Drawdwon الذي حدث في صفقات المفتوحة فقط على الرسم البياني السفلي.
    صور مرفقة.
    ان شاء الله تكون صورة اتضحت للجميع
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GPGRAFIT.jpg‏   tapli maxim Draw.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    اخي احاول نصحك و انت تدافع عن الموقع و ما دخل العالم هنا انت يهمك نفسك و تكون صاحي و فاهم حتى لا يضحك عليك
    الموقع هدفه ترويج الفوركس و التداول حتى يربح من عمولاته و لا يوجد شخص فاهم يصدق ان صاحب هذا الحساب فعلا متداول متمكن ذكرت لك نقطة بسيطة جدا انظر الى ايداعه و سحبه و ستعرف ان نسبة النمو مفبركة و الموقع نصاب و خداع
    انت مسكت في 7000% و الايداع الاولي و لا اعرف اخي ركز في نقطة مهمة هذا لم يحقق حتى 40% ارباح اين 1000% الموقع واضع معادلة غلط و هذا خداع للناسخين من اجل الترويج و العمولات
    كلام بدون ادلة لا قيمة له اخي

مما سبق
    اذا كان التراجع غلط ودائما اقل من الحقيقي
    واذا كان نسبة الربح غلط ودائما اكبر من الحقيقي
    وحتى منحنى الايكوتى بالانس بقي عامل ذي المراجيح بسبب الايداع والسحب
    اذا اخبرنى كيف ستختار تاجر ناجح وكيف ستقيمه وكيف سيظهر اساسا بين المحتالين مستغلو الثغرات
    اخي لم تفهم كيف يعمل الموقع mql5
    انا وضحت لك الان بالتفصيل و بصور
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 13-05-2020 الساعة 11:52 AM

في نقطه اخيره
    جرب تسال الموقع عن معادلات الاحتساب او عن معايير تقيم وترتيب التجار ؟
    ستجد الاجابه هذه امور خاصه لا تعلن للناس
    روح اسال نفس السؤال في الزولو ؟ هايردو عليك بتفاصيل كمان الناس واضحه معندهاش غباء تخبيه
    اخي لم تفهم كيف يعمل الموقع mql5
    انا وضحت لك الان بالتفصيل و بصور
    تحياتي

هذه مساله انتظر منكم حل لها
    لنفترض اودعت 500 دولار رافعه 400 فاتح استاندر يورو دولار ومستوى التسييل 0
    كده بعد 22 نقطه يتمرجن الحساب قمت انا عند 15 نقطه اودعت 1000 هنا ثم انعكس السعر ليصل 30 نقطه ثم ارتد وربحت 50 نقطه ثم سحبت 1000 دولار
    فتبقي في الحساب 1000 دولار
    هل يمكنك حساب نسبة الربح وحساب نسبة التراجع؟
    لا تعطيني معادلات من رأسك اخي
    اعطني اي شيء في موقع mql5 لم تفهمه اوضحه لك
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 13-05-2020 الساعة 11:53 AM

الصورة الرمزية fxguide
    fxguide غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كده بعد 22 نقطه يتمرجن الحساب قمت انا عند 15 نقطه اودعت 1000 هنا ثم انعكس السعر ليصل 30 نقطه ثم ارتد وربحت 50 نقطه ثم سحبت 1000 دولار
    عايز اجابه على دى اولا
    دى لوحدها كفيله توضح كل شئ
    ---------------------------------------
    نقطة التراجع اللى في الصوره دى فعلا لم التفت لها شخصيا ومشكور الاستاذ احمد لفت نظرى لها تحت مسمى Maximumdrawdown
    اما عن نقطه الايداع الاولى لي فيها كلام لكن بعد اسمع الاجابه على هذه المسئله
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية fxguide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    لا تعطيني معادلات من رأسك اخي
    اعطني اي شيء في موقع mql5 لم تفهمه اوضحه لك
    تحياتي
    اذا كان ده ردك فاسف لا داعى للنقاش فلا معنى له معك
    واقدر اقولك انت حر في قناعتك والقارئ حر وانا حر
    فكلامى وكلامك امامه
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية fxguide

يجماعة المثال ده كفيل يفهمك اخطر نقطه في تقيمك للتاجر
    هذا التاجر كان سيتمرجن لولا اودع من جديد 1000 دولار ولما بعد السعر عن المارجن سحب ال1000 دولار مره اخرى وبعدها اغلق الصفقه على ربح 500 $
    فلو نظرت للحقيقه هذا التاجر كان يجب ان يملك ويودع 1500 $ ليربح 500$ فهو حقق ما نسبته 33% وليس 100% وحقق تراجع = مارجن كول
    --------------
    لانك لو اتبعته كنت هاتتمرجن ان لم تودع كما اودع وتنقذ حسابك من المارجن كما انقذ هو حسابه من المارجن
    وسيتكرر هذا الامر كثيرا فيتمرجن المستثمر ويستمر حساب التاجر الذي يجنى منه الاشتراكات ويظهر الفوركس جميل ونسب ارباحه كبيره
    فمن العقل اى تاجر يستمر بالايداع لا معنى لكشف حسابه لان نسبة راس ماله اصبحت مجهوله دائما وقابله للزياده المستمره
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Omarohl
    Omarohl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامك صحيح فيه تلاعب و خاصه اللي يبدء ب 50 دولار
    اي محفظة محفظة ما يكون معيارExpected Payoff لها قريب 40 دولار لا تفكر تفتحها ابدا او على الاقل 10 دولار اي محفظة نسب الايداع مرتفعة فوق الايداع الاولى اتركها الا

اموال الحرام من السهل تروح منك لكن الحلال بركه كبيرة

اللي عند ربحي تراكمي مثلا 200% و حققة خلال اربع سنوات بشكل مستدام احاول اشوف كيفيفة ادارة المحفظة خلال الازمات مثلا ازمة 2016 للباوند و فلاش كراش نهاية 2018 على الين و هكذا كيف يدير صفقاته وليس كيف الربح

اهل الاشتراكات ما كلما زاود على المحفظة وخر عنها اغلبهم ما يفهم شيء في الفوركس اللي يفكر ان الفوركس ارباح خياية اقول له لا تضع وقتك يعني اذا حصلت 10% شهريا بشكل مستدم و مخاطرة قليلة انت بطل راح تعمر مليون سنة و اللي يريد 50% و 150% و 3000% خلال اشهر هولاء من 90% الذين يخسرون الفوركس واللي عنده رافعة فوق 100 معي احترامي الشديد لا يفهم في ادارة المحفظة شيء

افضل الرفعات 1:80 الى 1:10 و احسنها 1:40 ممتازة جدا

واللي عند محفظة كبيرة فوق 500 الف وعنده رافعة 30:1 و يحصل 5% بشكل شهري و مخاطر قليلة هذا خبير ومتداول وحش مع كل الظروف راح يصمد الى الابد

يعني ضروري يكون تناسب بين مبلغ المحفظة و حجم الصفقة بشكل مدروس يعني تحسب حساب الخسارة بدري عشان ما يطلع لك شبح جرس لو سمحت مطلوب زيادة مبلغ على المحفظة

يعني لو كان حسابك 10 الف دولار افضل لوت لها 0.10 او 0.15 بس لو تحقق كل يوم خمس صفقات 15 نقطة مثلا راح تحقق تقربيا 1% لو تخسر كل الصفقات رراح تخسر 1%

وبعد فترة حاول ترفع مهارات التحليل الفني عند حتى يجي يوم تكون نسبة الربح الى الخسار من 70% الى 80 % معدل نجاح الصفقة ونسبة خسارة الصفقة من 30% الى 80% مع الزمن وتطوير المهارات راح ترتفع مهاراتك

حاول انك تدخل فقط 5 صفقات بس من الساعة 8 الصبح الى 5 العصر و خلاص ما انت محتاج لا خبير و لا محلل و لا ربوت و لا متابع أحد راح على صفقاتك مع وقف الخسارة لكل صفقة اللحظة اللي تفكر فيها بالدخول بدون وقف خسارة اعلم انك خسران محفظة بالكامل

بعد فترة تعلم كيفية تنيمة الربح في الصفقة و جعل وقف الخسارة قريب يعني 30 نقطة و خسارة 20 او 40 و خسارة 20 جيد او
    ابدء سبع عملات اساسية الذهب ممنوع النفط ممنوع الازواج الهجينة ممنوعة مثلا باوند استرالية او المجنون

اذا صرت محترف و خبير بعد كم سنة يكون معك سبع عملات + الهجين يعني الهجين بعدين حتى تفهم حركة السوق

في النهاية اذا ما عندك خطة تداول / تتضمن استراتيجة فنية و استراتيجية في ادارة المحفظة لا تدخل السوف الا بهم الاثنين مع بعض مثلا الهواء والماء بالنسبة للنبات غياب اي عنصر موت النبته
    وبالتالي غياب اي عنصر للمحفظة يعني بتخسر مليون في المائة

اتمنى الربح للجميع
    توقيع العضو
    مطور أدوات للتحليل الفني ومتاجر متفرغ للاسواق المالية منذ 2003
    املك ادوات حديثة للمتاجرة في اسواق المال : مؤشر عين الصقر و مؤشر الكانجارو (نظام تداول) - مؤشر سلوك الاتجاه - مؤشر القوة النسبية للاتجاه.
    نموذج الحارس السلبي( نموذج سلوك زمني) . نمودج منحيات السلوك (نموذج سلوك زمني)

انتمى الى مدرسة السلوك الزمني للاسعار اي لابد من قياس كمي لسلوك السوق وليس قياس سعريا.

عايز اجابه على دى اولا
    دى لوحدها كفيله توضح كل شئ
    ---------------------------------------
    نقطة التراجع اللى في الصوره دى فعلا لم التفت لها شخصيا ومشكور الاستاذ احمد لفت نظرى لها تحت مسمى Maximumdrawdown
    اما عن نقطه الايداع الاولى لي فيها كلام لكن بعد اسمع الاجابه على هذه المسئله
    هل انت اخي تحاول ان تقارن امكانيات نظام الالي الكتروني بإمكانيات الانسان المحدودة؟؟!!!

انا قلت لك اخي اعطني من الموقع mql5 اللي انت مش فاهمه اوضحه لك بكل فرح... ولكن لا تعطيني معادلات من عندك.
    يجب ان تعلم ان كل شيء يدار في موقع mql5 من خلال روبوت اي نظام الالي الاكتروني' حتى الوثائق عشان تفعيل الحساب تتم مراقبتها بروبوت.

و لا يوجد افضل موقع من موقع mql5 حتى الان من جميع نواحي في تخصصه.

موقع mql5 هم الذين ابتكروا منصة المتاتريدر و هي افضل و اعظم منصة تداول في العالم... و كما يقال اهل مكة ادرى بشعابها.

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 13-05-2020 الساعة 01:11 PM

الصورة الرمزية fxguide

هل انت اخي تحاول ان تقارن امكانية نظام الالي الكتروني بإمكانية الانسان المحدود؟؟!!!

انا قلت لك اخي اعطني من الموقع mql5 اللي انت مش فاهمه اوضحه لك بكل فرح... ولكن لا تعطيني معادلات من عندك.
    يجب ان تعلم ان كل شيء يدار في موقع mql5 من خلال روبوت اي نظام الالي الاكتروني' حتى الوثائق عشان تفعيل الحساب تتم مراقبتها بروبوت.

موقع mql5 هم الذين ابتكروا منصة المتاتريدر و هي افضل و اعظم منصة تداول في العالم... و كما يقال اهل مكة ادرى بشعابها.

تحياتي
    بالتوفيق ان شاء الله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Omarohl
    Omarohl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامة صحيح من المفترض ان يحتسب اي مبالغ جديدة ولا يعتمد على الايداع الاولي صراحة هذا يسمى غش و تلاعب
    يعني لو تم ايداع 10 دولار مثلا و ربحت منها 50 دولار ثم عملت ايداع ثاني ب 500 دولار
    يكون ربح المحفظة الحقيقي هو 50/510 = 9.8% فقط لانه دخل راس مال جديد وهو 500 دولار

واللي عنده ضمير يحط مبلغ مرة واحدة و يسحب نهاية الشهر مثلا ايداع 10 الف و ربح منها 500 دولار نهاية الشهر يسحبها حلال عليه و يكون ربح 5% اما
    انه يودع 50 دولار و يربح مثلا 500 ويقول انه ربح 1000% يغش الناس و يدخل معه المئات و بعدين يتورط في المارجن كول و يضيف 1500 عشان يبرد و بعدين يسحبها هذا غش على الناس لو انها محفظته الخاص اعمل ماشئت اسحب و سوى ايداع على كيفيك
    هنا يوجد غرر بالعميل و الصفقة او سعر الاشتراك صار مشبوبه يدخل في عش الناس
    ومع ذلك في الموقع محافظ محترمة و محافظة هدفها الاشتراك اللي هدف الاشتراك ابتعد عنه راح يدمر المحفظة لك في اي يوم
    توقيع العضو
    مطور أدوات للتحليل الفني ومتاجر متفرغ للاسواق المالية منذ 2003
    املك ادوات حديثة للمتاجرة في اسواق المال : مؤشر عين الصقر و مؤشر الكانجارو (نظام تداول) - مؤشر سلوك الاتجاه - مؤشر القوة النسبية للاتجاه.
    نموذج الحارس السلبي( نموذج سلوك زمني) . نمودج منحيات السلوك (نموذج سلوك زمني)

انتمى الى مدرسة السلوك الزمني للاسعار اي لابد من قياس كمي لسلوك السوق وليس قياس سعريا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omarohl مشاهدة المشاركة
    كلامة صحيح من المفترض ان يحتسب اي مبالغ جديدة ولا يعتمد على الايداع الاولي صراحة هذا يسمى غش و تلاعب
    يعني لو تم ايداع 10 دولار مثلا و ربحت منها 50 دولار ثم عملت ايداع ثاني ب 500 دولار
    يكون ربح المحفظة الحقيقي هو 50/510 = 9.8% فقط لانه دخل راس مال جديد وهو 500 دولار

واللي عنده ضمير يحط مبلغ مرة واحدة و يسحب نهاية الشهر مثلا ايداع 10 الف و ربح منها 500 دولار نهاية الشهر يسحبها حلال عليه و يكون ربح 5% اما
    انه يودع 50 دولار و يربح مثلا 500 ويقول انه ربح 1000% يغش الناس و يدخل معه المئات و بعدين يتورط في المارجن كول و يضيف 1500 عشان يبرد و بعدين يسحبها هذا غش على الناس لو انها محفظته الخاص اعمل ماشئت اسحب و سوى ايداع على كيفيك
    هنا يوجد غرر بالعميل و الصفقة او سعر الاشتراك صار مشبوبه يدخل في عش الناس
    ومع ذلك في الموقع محافظ محترمة و محافظة هدفها الاشتراك اللي هدف الاشتراك ابتعد عنه راح يدمر المحفظة لك في اي يوم
    لا يا اخي الموقع mql5 لا يحسب نسبة النمو للتاجر بناءا على الايداع الاول فقط.
    اقرا مشاركتي رقم 30 وضحت فيها هذا الامر... و اذا عندك اي شي مش واضح اعطيني مثل من الموقع mql5 اوضحه لك ان شاء الله
    اما الكلام بدون براهن و ادلة لا قيمة له.
    الله جل وعلا يقول هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين

تحياتي

الصورة الرمزية SL
    SL
    SL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omarohl مشاهدة المشاركة

اهل الاشتراكات ما كلما زاود على المحفظة وخر عنها اغلبهم ما يفهم شيء في الفوركس اللي يفكر ان الفوركس ارباح خياية اقول له لا تضع وقتك يعني اذا حصلت 10% شهريا بشكل مستدم و مخاطرة قليلة انت بطل راح تعمر مليون سنة و اللي يريد 50% و 150% و 3000% خلال اشهر هولاء من 90% الذين يخسرون الفوركس واللي عنده رافعة فوق 100 معي احترامي الشديد لا يفهم في ادارة المحفظة شيء

الصورة الرمزية goggo
    goggo متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل انت اخي تحاول ان تقارن امكانيات نظام الالي الكتروني بإمكانيات الانسان المحدودة؟؟!!!

تحياتي
    اخي انت متعصب لرايك و يحزنني هذا انت تدافع عن الموقع و كانك مالكه تماما مثلما ناقشتني في عقود ِCFD من فترة اما انا فاحاول البحث عن الحقيقة و نصيحة لا تتبع اهوائك الشخصية و ضعها جانبا و هذا في اي مجال لان اهوائك الشخصية ستعميك عن رؤية الحقيقة التي المفروض ان نبحث عنها دائما و ابدا
    لما قلت ان منصة الميتاتريدر هي افضل و اعظم منصة ضحكت و عرفت انك لا تعرف شيئا عن منصات اخرى اقوى و احسن بكثير و لا تعرف شيء عن خفايا الميتاتريدر و انه يمكن التحكم باعداداتها و التلاعب فيها من رفع سبريد و تقليل سرعة فتح و غلق الصفقات وووو بضغطة زر و هذا يمكن فعله مع وجود صفقات مفتوحة و انت تقول لي الميتاتريدر افضل منصة في العالم
    بالنسبة الى التاجر و النقطة التي اشرت اليها و ان كلامي لا دليل له فالخلاف هنا عن تقييم التاجر الموضوع من الموقع سواء روبوت او يدوي لا يهم لكن سؤالي لك فرضا انه حقق ارباح ثم اودع كما تقول كيف تقيم تاجر عامل ارباح 1000% من مبلغ صغير و ساحب 21000 دولار يا سلام ثم تكتشف انه مودع 17000 دولار ضع نفسك مكانه لماذا تودع 17000 و انت تربح 1000% انت تتداول لكي تربح او لكي تودع
    آخر تعديل بواسطة goggo ، 14-05-2020 الساعة 12:52 AM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17