صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 59
    الصورة الرمزية ahmedfx.951
    ahmedfx.951 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع مهم وأكثر من رائع أخي fxguide ... تسلم يمينك
    حتى لا ينخدع المتاجرين ويخسرون حسابهم بالإضافة إلى قيمة الإشتراكات
    1- بالنسبة لموقع MQL5 أعتقد بأن شركة MQL5 تعلم جيدا مثل هذه الثغرات وهي تاركة مثل هذه الأساليب لأنها تستفيد أيضا من عمولات المشتركين
    أنا لا أدخل في نوايا الشركة ... ولكن ليس من المنطقي أبدا أن شركة MQL5 قامت بتصميم برنامج الميتاتريدر ثم قامت بإنشاء خدمة النسخ عن طريق موقعها وهي لاتعلم أن احصائيات الحساب على المنصة تظهر في الموقع بناءا على أسلوب احصائي خاطئ !!!
    2- بالنسبة للزولو تريد: حسب فهمي من مشاركتك أنها لا يوجد بها أي نصب في الأرقام الظاهرة وهذا شئ جيد والحمد لله
    3- ما رأيك أخي بموقع https://www.myfxbook.com/ هل لديك أي معلومات عن مدى صحة أرقامه واحصائياته التي تظهر لنا.

الصورة الرمزية fxguide
    fxguide غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

رجاء من الاداره حذف الايه الكريمه في اول مشاركه ولصق هذه الصوره بدلا منها انه الموقع بيظهر الرسم العثمانى غلط
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	55.PNG
المشاهدات:	6
الحجـــم:	50.1 كيلوبايت
الرقم:	522951
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxguide مشاهدة المشاركة
    رجاء من الاداره حذف الايه الكريمه في اول مشاركه ولصق هذه الصوره بدلا منها انه الموقع بيظهر الرسم العثمانى غلط

الاســـم:	55.PNG
المشاهدات:	6
الحجـــم:	50.1 كيلوبايت
الرقم:	522951
    تم التعديل
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية fxguide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    اخي هذه ليست ثغرات اخطات التسمية هي اخطاء في هذه المواقع ( الثغرة شيء اخر) و يمكن يكونوا عاملين هذه الاخطاء عن عمد لايهام المتداولين و لترويج الفوركس و التداول من يدري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamed.kandeel مشاهدة المشاركة
    فعلا ممكن هذه الاخطاء تكون متروكه عن عمد من قبل mql5 للترويج للفوركس واثبات انه يوجد متداولين ناجحين باداء ثابت على طول الطريق وبالتالى جذب الكثير من المستثمرين والمتداولين لهذا المجال لان ابسط شئ كان ممكن يعدل السيستم الخاص بيه ويقفل هذه الثغرات كالزولو تريد وتكون فيه مصداقيه وشفافيه اكتر من كده والله اعلى واعلم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfx.951 مشاهدة المشاركة
    موضوع مهم وأكثر من رائع أخي fxguide ... تسلم يمينك
    حتى لا ينخدع المتاجرين ويخسرون حسابهم بالإضافة إلى قيمة الإشتراكات
    1- بالنسبة لموقع MQL5 أعتقد بأن شركة MQL5 تعلم جيدا مثل هذه الثغرات وهي تاركة مثل هذه الأساليب لأنها تستفيد أيضا من عمولات المشتركين
    أنا لا أدخل في نوايا الشركة ... ولكن ليس من المنطقي أبدا أن شركة MQL5 قامت بتصميم برنامج الميتاتريدر ثم قامت بإنشاء خدمة النسخ عن طريق موقعها وهي لاتعلم أن احصائيات الحساب على المنصة تظهر في الموقع بناءا على أسلوب احصائي خاطئ !!!
    2- بالنسبة للزولو تريد: حسب فهمي من مشاركتك أنها لا يوجد بها أي نصب في الأرقام الظاهرة وهذا شئ جيد والحمد لله
    3- ما رأيك أخي بموقع https://www.myfxbook.com/ هل لديك أي معلومات عن مدى صحة أرقامه واحصائياته التي تظهر لنا.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    تم التعديل
    متفق معاكم ولهم حق قولى ليه؟
    الزولو موقع شفاف لدرجه محترمه لما تبحث عندهم في اى داتا بسهوله تلاقي اللى انت محتاج تعرفه
    حقيقي يظهر الوجه القاتم والاسود للفوركس وكميه الاموال المهدره والمسجله مرعبه بمعنى الكلمه
    اتوقع القائمين على الميتاترايدر (واللى اكيد لهم مصالح خفيه ان لم يكونوا هم اصحاب الليله) قالوا لازم ندمر الزولو او على الاقل نقدم صوره مبهجه للفوركس
    فطبعا عيب الزولو من يومه انه مش بيراعى التاجر مطلقا بيخلى عمولته نصف نقطه فقط عن كل صفقه
    من هنا دخلو(mql) قدموا مميزات ممتازه للتاجر مش المستثمر نظام اشتراكات مسبقا وكمان انت اللى بتحدد قيمته واضح جدا بيدلع التاجر
    اللعبه فين يستقطب التجار من الزولو ويخلى الزولو يبيع فجل
    قام الزولو فهم اللعبه لما لقي التجار بتخلع منه
    طور من نفسه وعمل للتاجر نظام تقاسم ارباح ياخذ 20% من ارباح المستثمر
    والزولو زى ما يكون عمل الخطوة دى على مضض فقام حاطط فيها شويه منغصات وسموم قالك النظام الجديد المستثمر هو اللى يختار مش التاجر وطبعا المستثمر هايختار مصلحته اولا فايه اللى يخليه يدفع 20% وهو في ايده يدفع اقل من 10% بنظام النصف نقطه
    الكلام ده لم يرضي التجار وظل موقع امكيوال مسيطر على التجار المحترفين
    رجع الزولو يطبطب شويه كمان على التاجر برضو على مضض قالوه خلاص اختار انت النظام اللى تتحاسب به
    تعتقد من غير منغصات قطعا في منغصات . قالوه انت من حقك تختار النظام اللى تتحاسب به والمستثمر هو كمان من حقه يختارك وبالطريقه اللى تعجبه ؟
    هههههههههههههههه يعنى اختيار مع ايقاف التنفيذ
    وهذه اخر تطورات الحرب بينهم
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية fxguide

مشكلة الزولو بيدلع المستثمر ويدوس على التاجر اما امكيوال بيدلع التاجر ويدوس على المستثمر
    طيب ما حلو الزولو طالما في صف المستثمر ؟ لا مش حلو خالص وهايضر المستثمر بكثرة تدليله وبالضغط على التاجر اذاى الكلام ده هاقولك ؟
    نفترض انا تاجر وانت مستثمر تمام والصفقه اسبيرد ثابت 3 نقاط
    قدامى دلوقتى صفقه بهدف 100 نقطه لو انا دخلتها قطعه واحده هاستفيد منك نصف نقطه والبروكر هايخد اسبيرد 3 نقاط والزولو نصف نقطه يبقي الصافي لك 96 نقطه
    طيب انت كده اننانى وانا مش مستفيد فقوم انا مقطع ال100 نقطه عشرين قطعه بعشرين صفقه هاستفيد منك كده 10 نقاط والزولو 10 نقاط والبروكر 60 نقطه اسبيرد يبقى الصافي لك كام 20 نقطه
    طيب لو اخترت انت تحاسبنى 20% هادخل قطعه واحده اخذ انا 20 والزولو5 والبروكر 3 يبقي الصافى لك 72 بس هنا انت فاهم وهتختار غيرك مش فاهم يبقي لازم الاختيار في ايد التاجر
    ---------------------------------------------------------------------------
    شوفت اذاى الدلع كتره وحش ومضر
    -------------------------------------------------------------------------------
    امكيوال بيدلع التاجر ويدوس على المستثمر طيب ما يبقي حلو طالما الدلع التانى طلع وحش في الاخر لاء برضو مش حلو
    الموقع هنا حط نظام احصائي لترتيب التجار بشكل معيوب تماما ما يخليش المستثمر يعرف يختار تاجر كويس
    وكمان يخلى التاجر الكويس يظهر وحش في عين المستثمر والتاجر الغشاش يظهر حلو في عين المستثمر
    فاختيارك برضو يبقي غلط والنتيجه برضو خساره
    ------------------------------------------------------------------------------
    الحل المثالى مش موجود بشكل الزامى
    حاليا بيعتمد لى وعى المستثمر للامور دى
    واللى هو غالبا وعيه بيكون ضعيف في النقطه دى
    في موقع امكيوال الحل في ايدالموقع اكتر من المستثمر لو اصلح النظام الاحصائي
    فى الزولو الحل في ايد الموقع يترك الحريه للتاجر
    لانه لو جزء من المستثمرين واعى وجزء لاء يبقي برضو المشكله قائمه
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 22-04-2020 الساعة 09:26 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا انا برئ من ذنب اى حد هايستغل الثغرات دى انا بعرضها لنتجنبها مش نستغلها
    وياريت اللى يعرف يترجم الكلام ده انجليش ويرسله في صندوق اقتراحات مواقع النسخ ليغلقوا تلك الثغرات او ينشره في المواقع الاجنبيه
    -------------------------------------------

الملف المرفق 522952

----------------------------------------------------
    ثغرات في مواقع نسخ الصفقات يستغلها بعض المحتالين
    بعض الحيل التى يقوم بها البعض مستغلين بعض الثغرات في مواقع التداول الاجتماعى للايقاع باكبر عدد ممكن من المشتركين لجمع الاشتراكات ............. لدينا اشهر موقعين للتداول الاجتماعى وهما موقع الزولو تريد ثم موقع ام كيو ال
    لكل منهم ثغرات وثغرات الثانى اكبر واكثر واخطر من الاول
    ثغرات الموقع ام كيو ال
    1- يظهر تاريخ التاجر الموجود في هيستورى الميتاترايدر بالكامل بمجرد ان تلتحق بهم فيظهر للجمهور ماضيك ويبدأ يسجل حاضرك فاصلا بينهم بفاصل ضعيف لم يوضحه جيدا للجمهور واضف الغلطه هنا انه اعتمد الماضى دون ان يشهد عليه بنفسه
    الملف المرفق 522836
    المشكله في اعتماد الماضي دون شهود يجعله غالبا مزور . كيف ذلك؟ بواسطه مبرمج محترف او بواسطه بروكر وسخ لجذب عملاء من مواقع النسخ لكى يظهر بان لديه متداول مستمر بالربح لسنوات وبيسحب والامور تمام ثم من خلال اصطناع فجوات انزلاق بينه وبين البروكر بتاعك لصالح العميل لتحويلك من الى عنده بختصار دعايه خبيثه جدا
    ===========================================
    - الثغره الثانيه هى اظهار منحنى النمو معتمدا على اول ايداع فقط وليس مجموع الايداعات كيف ذلك وكيف يستغلها المحتالون ؟
    يقوم التاجر بايداع مبلغ بسيط جدا ليفتح به الحساب ولك ان تتخيل منهم من فتح الحساب بعشرة دولار فقط ستعرف لاحقا لماذا
    بعد ان فتح الحساب بعشره دولار صبر قليلا ثم تداول او لم يتداول ثم اودع مائه دولار ثم تداول ثم اودع 200 دولار ثم سحب 50 ثم اودع 750 المهم يقوم بمسلسل ايداع وسحب حتى يصبح المحصله انه اودع 1000 دولار هنا غباء الموقع هايظهر
    تداول الراجل وربح 500 دولار ثم سحب 1000 دولار الموقع هنا هايسجل له التالى
    Growth= 5000% but real growth= 50%
    احتسب النمو نسبة للايداع الاولى وليس للمجموع الكلى للايداعات وكلما يحقق 10 دولار يسجلها الموقع 100% رغم انها لا تمثل سوى 1%
    وهذه الثغره ترفع ترتيبك في الموقع جدا بسبب غباء الموقع

---------------------------------------------------------------------------
    السؤال يطرح نفسه كيف تكتشف بنفسك وتتاكد وتتجنب هذه الحيل
    ستذهب الى منحنى التراجع ستجد ان الحاضر بدأ يظهر عكس الماضي تماما نسب التراجع بتزيد ونسب الربح بتقل ونسبه الاستقرار بتقل جدا
    هذا منحنى التراجع بيرتفع
    الملف المرفق 522837
    وهذا منحنى الاستقرار بدأ يضطرب ويهتز
    الملف المرفق 522838
    وهذه نسب الارباح بدأت بالنقص
    الملف المرفق 522839
    -------------------------------------------------------------------------------
    الثغره الثالثه وهى اكثرهم غباء وهى في الميتاتريدر عامه
    طريقة احتساب التراجع قمه الغباء لنفترض رصيدك 1000 دولار ولا تدخل الا صفقه بستوب 100 دولار وهدف 1000ثم ضرب لك استوب عشر صفقات متتاليه وتصفر الحساب

فكر بعقلك كده الموقع هايسجلك التراجع كم تخيل هايسجلك 10% فقط لماذا ؟ لانه بيحتسب التراجع في الميتاتريدر عامه بالفرق بين منحنى البالانس ومنحنى الايكوتى
    -----------------------------------------------------------------
    نروح لموقع الزولو تحس الناس فاهمه شغلها شويه
    1- لا يعتمد ماضيك الا فقط من تاريخ التحاقك بهم يبدأ التسجيل ويحذرك من العبث بالهيستورى
    2- يظهر لك منحنى الاداء من خلال النقاط حتى لا تتشوش بعمليات السحب والايداع
    3- يحتسب التراجع بالطريقه الصحيحه
    ----------------------------------------
    مما سبق لا تعتمد كشف لم تكن شاهد على بدايته
    لا تعتمد تراجع من الميتاترايدر
    الحساب المرفق عمره الحقيقي 5 شهور بدأ ب 1430 ووصل ل 1675 يعنى 17% بتراجع 27% هكذا يكون التقييم الواقعى
    و الله يا اخي لو كان ما قلته عن موقع MQL5 صحيح... لتم رجمه بنعال منذ زمان.

اولا قلت ان موقع ام كيو ال يعتمد ماضي الهستوري لتاجر دون شهود و غالبا مزور و يمكن تلاعب فيه... هذا كلام مظحك جدا و استخفاف بعقول الناس... لو كان المبرمجين و شركات الوسطاء قادرين على تزوير ماضي الهيستوري لتم فضح الموقع منذ سنوات.

اما ميزة اظهار ماضي الهيستوري للمتاجر في موقع mql5 يراها الكثيرون ميزة ممتازة لان مثلا لو قام المشترك بنسخ اشارة المتاجر ما متهور و الموقع لا يوفر اظهار ماضي الهيستوري لهذا المتاجر المتهور الذي يصل عنده دروداون عادة نسبة 90 في المائة او اكثر... و المتاجر المتهور الخبيث ليس هدفه تقديم الاشارة و الاستمرار في الموقع بل همه الواحد ان يجمع اموال من المشتركين في اقصر وقت ممكن و يختفي و المشتركين تتمرجن حساباتهم... ولهذا وفر موقع mql5 ميزة اظهار ماضي الهستوري للمتاجر و ايضا نسبة دروداون الخاص به كأحد خطوط الدفاع في الموقع.

ثانيا قلت ان الموقع يحتسب النمو نسبة للايداع الاولى وليس للمجموع الكلى للايداعات... طيب اخي هل يمكن ان تعطيني دليل واحد من موقع mql5!!?

مثلا هذا المتداول هل تم احتسب له النمو نسبة للايداع الاولى وليس للمجموع الكلى للايداعات!!?... لان بناءا على كلامك المفروض ان يحتسب له سيستيم الموقع اكثر من 7000 في المائة https://www.mql5.com/en/signals/542389#!tab=tab_account

ثالثا قلت ان الموقع mql5 يحتسب التراجع بطريقة غبية بحيث اذا كان رصيدك 1000 دولار ولا تدخل الا صفقة بستوب 100 دولار وهدف 1000ثم ضرب لك استوب لوز عشر صفقات متتالية وتصفر الحساب الموقع سيسجل التراجع 10% فقط... طيب اخي هل تستطيع ان تعطيني دليل واحد من الموقع على هذا البهتان!!?

بكل صراحة اخي انت الصقت كل اشياء البشعة بالموقع mql5 و في نفس الوقت مدحت موقع زولو تريد بطريقة غير مباشرة...و الكلام بدون ادلة لا قمية له.
    الله المستعان
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 11-05-2020 الساعة 06:43 AM

الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    و الله يا اخي لو كان ما قلته عن موقع MQL5 صحيح... لتم رجمه بنعال منذ زمان.

اولا قلت ان موقع ام كيو ال يعتمد ماضي الهستوري لتاجر دون شهود و غالبا مزور و يمكن تلاعب فيه... هذا كلام مظحك جدا و استخفاف بعقول الناس... لو كان المبرمجين و شركات الوسطاء قادرين على تزوير ماضي الهيستوري لتم فضح الموقع منذ سنوات.

اما ميزة اظهار ماضي الهيستوري للمتاجر في موقع mql5 يراها الكثيرون ميزة ممتازة لان مثلا لو قام المشترك بنسخ اشارة المتاجر ما متهور و الموقع لا يوفر اظهار ماضي الهيستوري لهذا المتاجر المتهور الذي يصل عنده دروداون عادة نسبة 90 في المائة او اكثر... و المتاجر المتهور الخبيث ليس هدفه تقديم الاشارة و الاستمرار في الموقع بل همه الواحد ان يجمع اموال من المشتركين في اقصر وقت ممكن و يختفي و المشتركين تتمرجن حساباتهم... ولهذا وفر موقع mql5 ميزة اظهار ماضي الهستوري للمتاجر و ايضا نسبة دروداون الخاص به كأحد خطوط الدفاع في الموقع.

ثانيا قلت ان الموقع يحتسب النمو نسبة للايداع الاولى وليس للمجموع الكلى للايداعات... طيب اخي هل يمكن ان تعطيني دليل واحد من موقع mql5!!?

مثلا هذا المتداول هل تم احتسب له النمو نسبة للايداع الاولى وليس للمجموع الكلى للايداعات!!?... لان بناءا على كلامك المفروض ان يحتسب له سيستيم الموقع اكثر من 7000 في المائة https://www.mql5.com/en/signals/542389#!tab=tab_account

ثالثا قلت ان الموقع mql5 يحتسب التراجع بطريقة غبية بحيث اذا كان رصيدك 1000 دولار ولا تدخل الا صفقة بستوب 100 دولار وهدف 1000ثم ضرب لك استوب لوز عشر صفقات متتالية وتصفر الحساب الموقع سيسجل التراجع 10% فقط... طيب اخي هل تستطيع ان تعطيني دليل واحد من الموقع على هذا البهتان!!?

بكل صراحة اخي انت الصقت كل اشياء البشعة بالموقع mql5 و في نفس الوقت مدحت موقع زولو تريد بطريقة غير مباشرة...و الكلام بدون ادلة لا قمية له.
    الله المستعان
    اخي لا تنخدع بهذه الحسابات و ارجو ان تراجع الموقع جيدا قبل ان تتكلم فمن ارفقت رابطه مودع رقم كبير جدا قريب مما تم سحبه و عليه ما يقوله صاحب الموضوع صحيح موقع mql5 يحسب نسبة النمو بطريقة خاطئة و خداعة هذا لم يحقق حتى 40% من ايداعه و هذا خداع و نصب من الموقع نفسه و ليس من صاحب الحساب
    آخر تعديل بواسطة goggo ، 11-05-2020 الساعة 07:31 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    اخي لا تنخدع بهذه الحسابات و ارجو ان تراجع الموقع جيدا قبل ان تتكلم فمن ارفقت رابطه مودع رقم كبير جدا قريب مما تم سحبه و عليه ما يقوله صاحب الموضوع صحيح موقع mql5 يحسب نسبة النمو بطريقة خاطئة و خداعة هذا لم يحقق حتى 40% من ايداعه و هذا خداع و نصب من الموقع نفسه و ليس من صاحب الحساب
    يعني انت اخي حسبت نسبة النمو افضل من نظام الموقع!!!
    انا قلت لو كان الموقع mql5 يحسب نسبة النمو بناءا على الايداع الاول فقط كما قال صاحب الموضوع... لتم وضع له اكثر من 7000%.

انا منذ سنوات و يوميا ادخل الى كل منتديات موقع mql5 لا يوجد متداول اجنبي واحد قال هذه المغالطات على موقع mql5.

هل العالم كله غبي!!??
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 11-05-2020 الساعة 08:41 AM

الصورة الرمزية fxguide

عادى الموقع يقوم باخفاء اصل معادلة جروث ببعض الجمع والطرح البسيط الا انه يبقي صلب المعادله هو الايداع الاولى
    هذا اودع 10 ثم اودع 105 والان الايكوتى 270 يعنى ربح 155 الموقع مسجل ربح 160 لماذا ؟ اعتبره غباء بسيط بيعتمد على البالانس
    بالعقل كده لو قلت لك احسب النسبه المئويه لهذا الربح هاتقولى اقسم 155 على 115 واضرب في 100= 134%
    طيب الموقع محتسب النسبه المئويه 1329% عندك اى شك انه تقريبا ضرب الحقيقه في 10 مع تمويه بسيط
    يعنى الموقع بكل وضوح بيثبت انه الاساس في طريقة حسابه هو الايداع الاولى اذاي ؟
    (155 /10)* 100= 1550% طيب الموقع له اعتبارت اخرى في معادلته فطلعت معاه 1329%

الاســـم:	1.PNG
المشاهدات:	51
الحجـــم:	7.1 كيلوبايت
الرقم:	523676
    https://www.mql5.com/en/signals/736042
    -----------------------------------
    ده حساب اودع 1000 والان الايكوتى 1752 يعنى ربح 752 الموقع مسجل ربح 882؟ اعتبره غباء بسيط لانه بيحسب على البالانس مش الايكوتى
    بالعقل كده لو قلت لك احسب النسبه المئويه لهذا الربح واحسب على البالانس هاتقولى 882/1000*100= 88%
    والموقع حسبها فعلا كده 88% ؟
    لانه هنا الايداع الاولى = مجموع الايداعات= لانه لم يودع الا مره واحده

الاســـم:	2.PNG
الحجـــم:	5.7 كيلوبايت
الرقم:	523677
    https://www.mql5.com/en/signals/733263
    -------------------------------------------------
    من المثالين السابقين واضح جدا جدا ان الايداع الاولى هو اساس احتساب منحنى النمو في الموقع وواضح جدا انه الموقع غبي او يتعمد الغباء لاسباب معلومه لنا جميعا
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 11-05-2020 الساعة 09:14 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    يعني انت اخي حسبت نسبة النمو افضل من نظام الموقع!!!
    انا قلت لو كان الموقع mql5 يحسب نسبة النمو بناءا على الايداع الاول فقط كما قال صاحب الموضوع... لتم وضع له اكثر من 7000%.

انا منذ سنوات و يوميا ادخل الى كل منتديات موقع mql5 لا يوجد متداول اجنبي واحد قال هذه المغالطات على موقع mql5.

هل العالم كله غبي!!??
    اخي احاول نصحك و انت تدافع عن الموقع و ما دخل العالم هنا انت يهمك نفسك و تكون صاحي و فاهم حتى لا يضحك عليك
    الموقع هدفه ترويج الفوركس و التداول حتى يربح من عمولاته و لا يوجد شخص فاهم يصدق ان صاحب هذا الحساب فعلا متداول متمكن ذكرت لك نقطة بسيطة جدا انظر الى ايداعه و سحبه و ستعرف ان نسبة النمو مفبركة و الموقع نصاب و خداع
    انت مسكت في 7000% و الايداع الاولي و لا اعرف اخي ركز في نقطة مهمة هذا لم يحقق حتى 40% ارباح اين 1000% الموقع واضع معادلة غلط و هذا خداع للناسخين من اجل الترويج و العمولات
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 11-05-2020 الساعة 09:57 AM

الصورة الرمزية fxguide

اما عن طريقه احتساب التراجع الخاطئه
    يمكنك تجريبها بنفسك في الميتاترايدر
    وهذا مثال بسيط حساب تراجعه الحقيقي 23% بينما الموقع لم يسجل له اكثر من 12% بسبب الغباء او تعمد الغباء
    عندما يصل حسابك 111 $ ثم يتراجع الى 85$ اليس هذا تراجع 23%
    https://www.mql5.com/en/signals/727412

الاســـم:	3.PNG
المشاهدات:	1
الحجـــم:	45.1 كيلوبايت
الرقم:	523679
    ---------------------------------------------
    اما عن مقارنتنا نحن العرب مع الاجانب من حيث الذكاء فحضرتك احنا افضل ومش معنى انى اظهرت لكم امور حصريه لم يصل لها الاجانب فتبقي غلط بما انهم موصلوش قبلى بالعكس ده اثبات اننا افضل منهم
    وعلى فكره انا عارف الثغرات دى من زمان وعمرى ما فكرت استغلها ابدا ولا حتى مره واحده ولو بفكر استغلها مكنتش عرفتكم بيها لانها سر رفع ترتيبك في الموقع الغبى او المستغبي
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 11-05-2020 الساعة 10:12 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fxguide

مما سبق
    اذا كان التراجع غلط ودائما اقل من الحقيقي
    واذا كان نسبة الربح غلط ودائما اكبر من الحقيقي
    وحتى منحنى الايكوتى بالانس بقي عامل ذي المراجيح بسبب الايداع والسحب
    اذا اخبرنى كيف ستختار تاجر ناجح وكيف ستقيمه وكيف سيظهر اساسا بين المحتالين مستغلو الثغرات
    --------------------------------------------------------------------------
    عارف الاداء الوحيد اللى بيظهر بشفافيه بنسبة 90% انه الحساب الديمو فقط هههههههههه واخبرنى اذا رايت ناجح يعطيك اشارته بالمجان بما انه الحساب ديمو
    --------------------------------------------------------
    واحب اعرف حضرتك لمحه عن شخصيتى
    بلا فخر اخوك معيد بكلية الهندسه جامعة بنها
    فمثل هذه امور سهل لى ملاحظتها بعينى
    انظر لهذه المعادله الخاليه من اى معنى وستجد حسابات الموقع قائمه عليها في حالات كثيره وليس كل الحالات كنوع من التمويهه
    growth=((profit- withdawls- deposits-initial deposit)/initial deposit)*100
    واحيانا يضرب الناتج في 1000 بدلا من 100
    الثابت الوحيد في كل الحالات هو القسمه على الايداع الاولى وهو اساس منحنى النمو في الموقع
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 11-05-2020 الساعة 10:48 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fxguide

في نقطه اخيره
    جرب تسال الموقع عن معادلات الاحتساب او عن معايير تقيم وترتيب التجار ؟
    ستجد الاجابه هذه امور خاصه لا تعلن للناس
    روح اسال نفس السؤال في الزولو ؟ هايردو عليك بتفاصيل كمان الناس واضحه معندهاش غباء تخبيه
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fxguide

هذه مساله انتظر منكم حل لها
    لنفترض اودعت 500 دولار رافعه 400 فاتح استاندر يورو دولار ومستوى التسييل 0
    كده بعد 22 نقطه يتمرجن الحساب قمت انا عند 15 نقطه اودعت 1000 هنا ثم انعكس السعر ليصل 30 نقطه ثم ارتد وربحت 50 نقطه ثم سحبت 1000 دولار
    فتبقي في الحساب 1000 دولار
    هل يمكنك حساب نسبة الربح وحساب نسبة التراجع؟
    توقيع العضو

عادى الموقع يقوم باخفاء اصل معادلة جروث ببعض الجمع والطرح البسيط الا انه يبقي صلب المعادله هو الايداع الاولى
    هذا اودع 10 ثم اودع 105 والان الايكوتى 270 يعنى ربح 155 الموقع مسجل ربح 160 لماذا ؟ اعتبره غباء بسيط بيعتمد على البالانس
    بالعقل كده لو قلت لك احسب النسبه المئويه لهذا الربح هاتقولى اقسم 155 على 115 واضرب في 100= 134%
    طيب الموقع محتسب النسبه المئويه 1329% عندك اى شك انه تقريبا ضرب الحقيقه في 10 مع تمويه بسيط
    يعنى الموقع بكل وضوح بيثبت انه الاساس في طريقة حسابه هو الايداع الاولى اذاي ؟
    (155 /10)* 100= 1550% طيب الموقع له اعتبارت اخرى في معادلته فطلعت معاه 1329%

الاســـم:	1.PNG
الحجـــم:	7.1 كيلوبايت
الرقم:	523676
    https://www.mql5.com/en/signals/736042
    -----------------------------------
    ده حساب اودع 1000 والان الايكوتى 1752 يعنى ربح 752 الموقع مسجل ربح 882؟ اعتبره غباء بسيط لانه بيحسب على البالانس مش الايكوتى
    بالعقل كده لو قلت لك احسب النسبه المئويه لهذا الربح واحسب على البالانس هاتقولى 882/1000*100= 88%
    والموقع حسبها فعلا كده 88% ؟
    لانه هنا الايداع الاولى = مجموع الايداعات= لانه لم يودع الا مره واحده

الاســـم:	2.PNG
الحجـــم:	5.7 كيلوبايت
الرقم:	523677
    https://www.mql5.com/en/signals/733263
    -------------------------------------------------
    من المثالين السابقين واضح جدا جدا ان الايداع الاولى هو اساس احتساب منحنى النمو في الموقع وواضح جدا انه الموقع غبي او يتعمد الغباء لاسباب معلومه لنا جميعا
    والله يا اخي موقع mql5 بريء من كل هذه المغالطات التي الصقتها به... فانت اصلا لم تفهم بعد كيف تعمل الية اظهار نتائج في موقع mql5... فكل ما قلته غير صحيح اطلاقا.

اولا نسبة النمو المتداول الذي ضربت به المثل الاول... هو حقق 128 دولار قبل أن يودع 100 دولار الاضافية اي انه حقق نسبة النمو 1285% من الايداع الاول... و انت قلت ان نسبة النمو الحقيقية 134% يعني كأن المتداول حقق 13 دولار ربح فقط... لماذا؟ لانك جمعت الايداع الاول مع الايداع الاضافي في عملية حسابية ولم تأخذ في الحسبان نسبة النمو قبل التاريخ الايداع الاضافي و بالتالي عمليتك الحسابية طلعت غلط و نتائج الموقعmql5 صحيحة لا غبار عليها.

ثانيا: قلت... "ده حساب اودع 1000 والان الايكوتى 1752 يعنى ربح 752 الموقع مسجل ربح 882؟ اعتبره غباء بسيط لانه بيحسب على البالانس مش الايكوتى"
    لا مش غباء ولا غلط اخي... فقط انت في الوقت الذي اخذت فيه صورة نتائج من صفحة التاجر لم تُسوى بعد لأنها تأخذ بضع دقائق فقط حتى تُسوى تلقائيا بشكل كامل.
    ان شاء الله تكون صورة اتضحت للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gpg GROWTH.jpg‏  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17