صفحة 69 من 179 الأولىالأولى ... 19596364656667686970717273747579119169 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,021 إلى 1,035 من 2677
    الصورة الرمزية nesreenzizo
    nesreenzizo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله كل خير لردك السريع على الاخت الكريمة
    بس بالنسبة للرابط الذي وضعته وايضا بالنسبة لجدول الاخبار المطروح في المنتدى يوضح ان قرار سعر الفائدة الياباني سيكون يوم غد ان شاء الله تعالى الثلاثاء 10/4/2007 الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش اي السابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة .. اليس كذلك ؟
    وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضى

والله الموفق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا انا أشكر الاخ الكريم الذى قام بالرد على سؤالى
    وأشكر أخى الذى قام بالتنبيه ان الخبر يوم 10
    ,اشكر صاحب الموضوع أخى جابر جعله الله كذلك للكرام وللمساكين
    وأعتذر لك أخى أنا خرجت من التوصيه لكن بسبب تعب أعصابى بخسارة العقد الاساسى
    وقلت أدخل على الدولار ين أهدأ حركه من صاحبنا
    لكن يشاء الله أن خسارتى فيه حاليا 100 نقطه لانى عملت اوردر بيع من 118,38
    سابنى وطلع لفوق
    أنا اعتذر لك أخى الفاضل على خروجى وسامحنى
    وأشكر لك متابعتك الدائمه لاخوانك ومواساتهم وكلامك الرقيق الذى ينسينا الهموم
    معذره وسامحنى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesreenzizo مشاهدة المشاركة
    أولا انا أشكر الاخ الكريم الذى قام بالرد على سؤالى
    وأشكر أخى الذى قام بالتنبيه ان الخبر يوم 10
    ,اشكر صاحب الموضوع أخى جابر جعله الله كذلك للكرام وللمساكين

الشكر لله وحده لا شريك له

وأعتذر لك أخى أنا خرجت من التوصيه لكن بسبب تعب أعصابى بخسارة العقد الاساسى

تعب الاعصاب مش بسبب خسارة العقد الاساسي ... كان بسبب الخوف من المارجن كول لعدم الالتزام بشروط المتابعة للتوصيات فطالما بعد توفيق الله وفضله لدينا طريقة متاجرة نعمل بها وملتزمين بها وتوفر لدينا المارجن الكافي لاي عقد نقوم بفتحه يكون من الاسباب المهمة اللي تعمل على المتاجرة المريحة وتمكنا من الصبر على صفقاتنا حتى تحقيق الهدف باذن الله تعالى وعدم الدخول بصفقات اخرى لتعويض خسارتنا وفي الاخير خسارة فوق خسارة ... والا انا غلطان؟

وقلت أدخل على الدولار ين أهدأ حركه من صاحبنا
    لكن يشاء الله أن خسارتى فيه حاليا 100 نقطه لانى عملت اوردر بيع من 118,38
    سابنى وطلع لفوق
    أنا اعتذر لك أخى الفاضل على خروجى وسامحنى

لا داعي للاعتذار بارك الله فيك وسامحيني ان كنت انا السبب في خسارتك .. بس كنت دائما اقول واكرر :

توصية - التزام بطريقة متاجرة = فشل

وأشكر لك متابعتك الدائمه لاخوانك ومواساتهم وكلامك الرقيق الذى ينسينا الهموم
    معذره وسامحنى
    اسأل الله الكريم ان يعوضك خسارتك ويزيدك من فضله وكرمه وعلمه ورزقه
    وفقكم الله وايانا لما يحبه ويرضى
    والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    اسأل الله الكريم ان يعوضك خسارتك ويزيدك من فضله وكرمه وعلمه ورزقه

والله الموفق
    كلامك كله صح وعلى رأسى الخطأ عندى و لقد دعوت لك لانك لست السبب فى خسارتى
    لكن عدم الالتزام وكثرة الردود التى كانت تتحدث عن الصعود
    كل هذا شتتنى
    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا

الخبر بيقول النسبه 50,8
    اتمنى تكون فى الصالح للين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesreenzizo مشاهدة المشاركة
    كلامك كله صح وعلى رأسى الخطأ عندى و لقد دعوت لك لانك لست السبب فى خسارتى
    لكن عدم الالتزام وكثرة الردود التى كانت تتحدث عن الصعود
    كل هذا شتتنى
    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا

اختي الكريمة بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

مش مهم من صح ومن غلط

المهم ثم المهم ثم المهم لا نعتبر الخسارة خسارة حقيقية الا اذا ما استفدناش من معرفة اسبابها وصححنا اخطاءنا ..
    وصدقيني والله العظيم خسرت وخسرت وخسرت وخسرت .. لكن مع كل خسارة كنت استفيد شئ جديد واجعله قاعدة لي في عملي والتزم بها .. والحمدلله رب العالمين

والله الموفق

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

ماشاء الله عليك اخوي جابر مثابرة واجتهاد والتزام
    الله يارب يوفقك في الدنيا والاخرة وجعله في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية REDROSE
    REDROSE غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

يا إخواني أرق وأجمل تحيات

المهم أنه الشخص يكون مقتنع أولا بالتوصيه ويدرسها مع تقديرنا للجميع ولا أقصد بكلامي أن نشكك بهم ولكن حتى لا نقع بالتشتت فعندما يطلق أحده الاشاعات ويقول لأ سوف يصعد أو لأ سوف يهبط فنناقش ولا نضطر لذهاب الفكر بعيدا
    ولا شو رأيك أخي جابر لأنه كثرة المتدخلين والمشتتين أسميهم هي اللي بتعمل ارباك

جزاكم الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDROSE مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا إخواني أرق وأجمل تحيات

1- المهم أنه الشخص يكون مقتنع أولا بالتوصيه ويدرسها مع تقديرنا للجميع ولا أقصد بكلامي أن نشكك بهم ولكن حتى لا نقع بالتشتت فعندما يطلق أحده الاشاعات ويقول لأ سوف يصعد أو لأ سوف يهبط فنناقش ولا نضطر لذهاب الفكر بعيدا
    ولا شو رأيك أخي جابر 2- لأنه كثرة المتدخلين والمشتتين أسميهم هي اللي بتعمل ارباك

جزاكم الله خير
    اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله خير
    بالنسبة للنقطة رقم 1 بالخط الاحمر انا متفق معاك تماما فيها
    بالنسبة للنقطة رقم 2 بالخط الاحمر انا مختلف معاك تماما وأحب ان اوضح ان كل من بنى رائه او وجهة نظره على اساس فني او اساسي فهو على حق سواء من تحدث بالصعود او الهبوط فالجميع على حق ولكل واحد ما يؤيد وجهة نظره فلا نقول عنهم مشتتين او خلافه بل بالعكس يجب احترام تلك الوجهات ووضعها بعين الاعتبار وتحت المجهر وجزى الله عنا كل خير من طرح وجهة نظره سواء اتفقت مع نظرتنا او اختلفت فكلاهما افادونا بخبراتهم التي يجب احترامها وتقديرها والتي اكرر انها جميعا صحيحة وعلى اساس فني لديه ما يبرره ... والشاطر من يتسلح بتلك الوجهات في تنفيذ صفقاته ومراقبة سير صفقته ... فهذا سوق لا نتحكم به نحن .... والجميل به اننا جميعا على صواب ....
    والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waddah مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك اخوي جابر مثابرة واجتهاد والتزام

الله يارب يوفقك في الدنيا والاخرة وجعله في ميزان حسناتك

اخي الكريم الغالي وضاح .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .. وشرف لي حضورك ومشاركتك ...

وفقك الله وايانا لما يحبه ويرضى
    والله الموفق

الصورة الرمزية Ratebs1968
    Ratebs1968 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي وحبيبي في الله جابر عثرات الكرام أدامك الله وحفظك انت وأحبائك والمسلمين أجمعين. أنا متابع معك من أول مشاركة لك في موضوعك ويعلم الله كم أنني دعوت الله لك ليحفظك ويديمك ذخرا لاخوانك في الله لتعينهم بما وهبك الله من علم ومعرفة في بحر الفوركس الهائج لتبحر بسفينتهم بأمان وتجنبهم صعاب الموج وأخطاره.
    منذ أربع سنوات أصبت بمرض السرطان والحمد والشكر لله بفضله ومنته ورحمته ألهمني الله الصبر والاحتساب عنده وأعانني على مرضي وانا في طريقي للشفاء والحمد لله والفضل كل الفضل لله عز وجل. من اكبر الدروس التي تعلمتها بعد التوكل على الله من محنتي ومرضي التهيئ واعداد العدة للمعركة ومن اساسيات هذه العدة الصبر ثم الصبر ثم الصبر . إخواني وأخواتي في الله أحثكم وأناشدكم على الصبر على صفقتكم المفتوحة اذا كنتم اعدتم العدة لطريقة أخي جابر وقد ذكر لنا جميعا مرارا وتكرارا منهاجه في المتاجرة ووضح لنا من غير أي لبس ما نحتاجه للنجاح ومن ضمنها وجود المارجن المطلوب وإعلموا أننا سننال ما كتب الله عز وجل لنا من رزق اذا قدر لنا.
    إخواني وأحبائي في الله نصيحة خالصة لوجه الله تعالى اذا لم تعد العدة للمتاجرة بطريقة ومنهاج أخينا جابر فلا تدخلوا بتوصياته فوالله العظيم انه يحزنني ويؤلمني خسارتكم وهذه الخسارة قد تؤثر سلبا على نفسية أخينا جابر. اللهم فاشهد ان أخي جابر لم يكن سببا في خسارة أحد من خلال توصياته للذين اتبعوا منهاجه وطريقته بشروطها الواضحة.

لا إله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد ، وهو على كل شئ قدير. سبحان الله لاإله إلا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم اغفر وارحم وأعتق وجه أخي جابر وأهله وأحبائه من النار واحسن دينه ودنياه وجازه اللهم خيرا في الدنيا والاخرة.

أخوك وحبيبك في الله راتب سليمان

الصورة الرمزية ناصر محمد
    ناصر محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخى الحبيب / جابر عثرات الكرام

جزاك الله كل خير وجعل كل حرف تكتبه فى ميزان حسناتك

لم أدخل على أى توصية لك أخى الحبيب ولكن أحببت أن أمر على موضوعك الرائع والذى يعتبر مدرسة فى الإنضباط والإلتزام والصبر والمثابرة والرضا والقناعة

الدعوات ليست كافية فى حقك وحسن خلقك ورجاحة عقلك وطيب قلبك فنترك لله مكافئتك وندعوا لك دائما بظهر الغيب دعوات محب لأخيه فى الله

وأسأله سبحانة أن يجمعنا فى جنات النعيم دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب إنه هو الوهاب

الصورة الرمزية alomdabasha
    alomdabasha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى العزيز جابر
    ربنا يوفقق فى كل حياتك العمليه ويتقبل منك هذا العمل وان شاء الله الى الهدف فسر ونحن معك ربنا يقدر لنا الخير جميعا

الصورة الرمزية المدارج
    المدارج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا إله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد ، وهو على كل شئ قدير. سبحان الله لاإله إلا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم اغفر وارحم وأعتق وجه أخي جابر وأهله وأحبائه من النار واحسن دينه ودنياه وجازه اللهم خيرا في الدنيا والاخرة.

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratebs1968 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخي وحبيبي في الله جابر عثرات الكرام أدامك الله وحفظك انت وأحبائك والمسلمين أجمعين. أنا متابع معك من أول مشاركة لك في موضوعك ويعلم الله كم أنني دعوت الله لك ليحفظك ويديمك ذخرا لاخوانك في الله لتعينهم بما وهبك الله من علم ومعرفة في بحر الفوركس الهائج لتبحر بسفينتهم بأمان وتجنبهم صعاب الموج وأخطاره.

منذ أربع سنوات أصبت بمرض السرطان والحمد والشكر لله بفضله ومنته ورحمته ألهمني الله الصبر والاحتساب عنده وأعانني على مرضي وانا في طريقي للشفاء والحمد لله والفضل كل الفضل لله عز وجل. من اكبر الدروس التي تعلمتها بعد التوكل على الله من محنتي ومرضي التهيئ واعداد العدة للمعركة ومن اساسيات هذه العدة الصبر ثم الصبر ثم الصبر . إخواني وأخواتي في الله أحثكم وأناشدكم على الصبر على صفقتكم المفتوحة اذا كنتم اعدتم العدة لطريقة أخي جابر وقد ذكر لنا جميعا مرارا وتكرارا منهاجه في المتاجرة ووضح لنا من غير أي لبس ما نحتاجه للنجاح ومن ضمنها وجود المارجن المطلوب وإعلموا أننا سننال ما كتب الله عز وجل لنا من رزق اذا قدر لنا.
    إخواني وأحبائي في الله نصيحة خالصة لوجه الله تعالى اذا لم تعد العدة للمتاجرة بطريقة ومنهاج أخينا جابر فلا تدخلوا بتوصياته فوالله العظيم انه يحزنني ويؤلمني خسارتكم وهذه الخسارة قد تؤثر سلبا على نفسية أخينا جابر. اللهم فاشهد ان أخي جابر لم يكن سببا في خسارة أحد من خلال توصياته للذين اتبعوا منهاجه وطريقته بشروطها الواضحة.

نسأل الله الكريم العظيم الشافي المعافي أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل آمين
    و أن يجزيك علي صبرك الجنة و جزاك الله خيرا علي النصيحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratebs1968 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم راتب .. بارك الله فيك وفي عمرك وجزاك الله عنا كل خير
    ونسأل الله العظيم بعزته وجلاله وعظيم سلطانه وباسمه العظيم الذي اذا دعيى به استجاب أن يشفيك شفاءاً لا يغادر سقما عاجلا غير اجل ويجعل الجنة جزاء صبرك وزادك من فضله وعلمه وكرمه ورزقه انه سميع كريم مجيب
    آمين اللهم آمين

وأحبك الله الذي فيه احببتني
    ووالله اني أحبك في الله

والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة جابر عثرات الكرام ، 09-04-2007 الساعة 03:06 PM