صفحة 16 من 179 الأولىالأولى ... 6101112131415161718192021222666116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 2677

افتراضي رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله قائد مشاهدة المشاركة
    اضم صوتي الى صوت مشرفنا القدير ابوعاصم

بارك الله فيك وفي كل عزيز لديك

الا أنك لم تخبرنا عن الحماية كم نضعها وشكرا
    اخي عبدالله قائد .. بارك الله فيك وجزاك الله خير
    بالنسبة للحماية او الاستوب لا اتعامل به ابدا وكما هو موضح مسبقا بأني اعزز بعقد اخر في حالة عكس السوق 100 نقطة وفي حالة التأكد من عكس الاتجاه فعلا يتم قفل الصفقة وعكسها من نقطة مناسبة لتعويض اي خسارة باذن الله تعالى ... وجزاك الله خير على متابعتك
    والله الموفق

الصورة الرمزية فيليب
    فيليب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخى الكريم / جابر عثرات الكرام جعل الله لك من اسمك نصيبا

كنت سأتحدث فى نقطة وقف الخسارة وانتظرت ان يفتح هذا الموضوع أحد الاخوة

وحتى تظل يا استاذى جابرا لعثرات اخوانك فاننى اقترح ولك ان ترى أن تحدد نقطة وقف خسارة مبدئية ولتكن ب 200 نقطة طالما انك تعزز على بد 100 نقطة من انعكاس الصفقة

فربما احد من اخوانك يعمل بهذا الاسلوب و يترك جهازه او يتعطل اتصاله بالانترنت او او

كما أنه جل من لا يخطئ وقد أتحفتنا بمجموعة توصيات رائعة الا انه من الوارد جدا ان يخالف السوق التوقعات فماذا مثلا ان كانت رؤيتك فى الاسبوع الماضى للصعود

وقتها كانت حسابات العديد من الاخوان سوف تحل ضيوفا على العزيز مارجن كول لا سمح الله

الخلاصة : اقترح ان يكون هناك استوب لوز بعيد عن سير صفقتكم كنأمين لها من شموع الليموزين واقترحته مبدئيا ب 200 نقطة

ويجب أن يراعى مستخدموا التوصيات ان تكون ال 200 نقطة لا تتجاوز ابدا 5 % من رأس المال .. و 5 % خسارة بصفقة واحدة هى تسبة جدا كبيرة

ما كتبت كتبت للمنفعة وليس لى أى هدف

مرة اخرى أوجه تحية تقدير لشخصكم الكريم .. سررت بالكتابة اليك

تقبل منى خالص الود والتقدير

فيليب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب مشاهدة المشاركة
    أخى الكريم / جابر عثرات الكرام جعل الله لك من اسمك نصيبا

كنت سأتحدث فى نقطة وقف الخسارة وانتظرت ان يفتح هذا الموضوع أحد الاخوة

وحتى تظل يا استاذى جابرا لعثرات اخوانك فاننى اقترح ولك ان ترى أن تحدد نقطة وقف خسارة مبدئية ولتكن ب 200 نقطة طالما انك تعزز على بد 100 نقطة من انعكاس الصفقة

فربما احد من اخوانك يعمل بهذا الاسلوب و يترك جهازه او يتعطل اتصاله بالانترنت او او

كما أنه جل من لا يخطئ وقد أتحفتنا بمجموعة توصيات رائعة الا انه من الوارد جدا ان يخالف السوق التوقعات فماذا مثلا ان كانت رؤيتك فى الاسبوع الماضى للصعود

وقتها كانت حسابات العديد من الاخوان سوف تحل ضيوفا على العزيز مارجن كول لا سمح الله

الخلاصة : اقترح ان يكون هناك استوب لوز بعيد عن سير صفقتكم كنأمين لها من شموع الليموزين واقترحته مبدئيا ب 200 نقطة

ويجب أن يراعى مستخدموا التوصيات ان تكون ال 200 نقطة لا تتجاوز ابدا 5 % من رأس المال .. و 5 % خسارة بصفقة واحدة هى تسبة جدا كبيرة

ما كتبت كتبت للمنفعة وليس لى أى هدف

مرة اخرى أوجه تحية تقدير لشخصكم الكريم .. سررت بالكتابة اليك

تقبل منى خالص الود والتقدير

فيليب

اخي فيليب .. بارك الله فيك وجزاك الله خير على متابعتك ... بالنسبة لما ذكرته فانا قد ذكرت عدة مرات اني لا اتعامل بالاستوب وذكرت كم ينبغي ان يكون مارجن لكل عقد يجب فتحه هذا اذا احب ان يتعامل بهذا الزوج ويجني منه ارباح كبيرة باذن الله تعالى وبكل هدوء ودون اعصاب فان لم يتوفر ذلك الشرط فانصح واكرر فستكون لقمة سهلة في هذا السوق سواء لهذا الزوج او غيره ..
    اخواني .. بارك الله فيكم خذوها بالعقل والله بالعقل لا اكثر ولا اقل يوم ما تحب تدخل تجارة اي نوع من التجارة ايش اللي يلزمك ؟
    اول شئ رأس المال الكافي لهذه التجارة .. فيا اخوتي يكفينا ان نكذب على انفسنا ونقول ان 300$ او 500$ او 2000$ كافية للدخول في هذا السوق .. يكفينا استنزاف لاموالنا دون ان نشعر .. سأقولها مرارا ان لم يكن لديك مارجن لكل عقد ستقوم بفتحه لا يقل عن 2500$ فخذها مني نصيحة ابعد من هذا السوق ولا تمنى نفسك باوهام وخيالات .. اما بالنسبة للاستوب وقد وضحت راي به في السابق في اكثر من رد.
    فنحن لسنا صناع سوق ولا نعلم الغيب بمدى تحرك الزوج بالاتجاه العكسي ولكن عندما يتأكد لنا فعلا بعكس الاتجاه نقفل الصفقة ونعكس اتجاها مباشرة عند انسب نقطة مما نعوض بها خسارتنا واعصابنا هادئة ودون خوف او قلق نفسي يؤثر باتخاذ قراراتنا .
    وما العقد التعزيزي الذي افتحه بعد 100 نقطة ما هو الا زيادة نعمة في حال تحقق هدف الصفقة الاساسي او تغطية لبعض الخسارة التي ستنتج في حال عكس الصفقة هذا الهدف الاساسي من العقد التعزيزي .
    هذا اساس ما اعمل عليه في توصياتي فمن يأخذ بهذه التوصيات ولم يعمل بهذا الاساس فليتحمل النتيجة كاملة وانا برئ امام الله اولا وامامكم ثانيا من سوء النتيجة .. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.
    وجزاك الله خير اخي الكريم لمشاركتك وطرحك لهذه النقطة وجعلها في ميزان حسناتك .
    والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    اخت دينا .. بارك الله فيك السعر وصل لهدف توصية رقم (10) لكن ما تفعلت الصفقة اصلا لعدم تحقق نقطة الدخول .
    فالهدوء الهدوء بارك الله فيك.
    والله الموفق

يمكنكم البيع من السعر الحالي 223.70 والهدف 221.35 باذن الله تعالى
    سيتم تعديل الهدف الى 220.90 باذن الله تعالى

الصورة الرمزية فيليب
    فيليب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي فيليب .. بارك الله فيك وجزاك الله خير على متابعتك ... بالنسبة لما ذكرته فانا قد ذكرت عدة مرات اني لا اتعامل بالاستوب وذكرت كم ينبغي ان يكون مارجن لكل عقد يجب فتحه هذا اذا احب ان يتعامل بهذا الزوج ويجني منه ارباح كبيرة باذن الله تعالى وبكل هدوء ودون اعصاب فان لم يتوفر ذلك الشرط فانصح واكرر فستكون لقمة سهلة في هذا السوق سواء لهذا الزوج او غيره ..
    اخواني .. بارك الله فيكم خذوها بالعقل والله بالعقل لا اكثر ولا اقل يوم ما تحب تدخل تجارة اي نوع من التجارة ايش اللي يلزمك ؟
    اول شئ رأس المال الكافي لهذه التجارة .. فيا اخوتي يكفينا ان نكذب على انفسنا ونقول ان 300$ او 500$ او 2000$ كافية للدخول في هذا السوق .. يكفينا استنزاف لاموالنا دون ان نشعر .. سأقولها مرارا ان لم يكن لديك مارجن لكل عقد ستقوم بفتحه لا يقل عن 2500$ فخذها مني نصيحة ابعد من هذا السوق ولا تمنى نفسك باوهام وخيالات .. اما بالنسبة للاستوب وقد وضحت راي به في السابق في اكثر من رد.
    فنحن لسنا صناع سوق ولا نعلم الغيب بمدى تحرك الزوج بالاتجاه العكسي ولكن عندما يتأكد لنا فعلا بعكس الاتجاه نقفل الصفقة ونعكس اتجاها مباشرة عند انسب نقطة مما نعوض بها خسارتنا واعصابنا هادئة ودون خوف او قلق نفسي يؤثر باتخاذ قراراتنا .
    وما العقد التعزيزي الذي افتحه بعد 100 نقطة ما هو الا زيادة نعمة في حال تحقق هدف الصفقة الاساسي او تغطية لبعض الخسارة التي ستنتج في حال عكس الصفقة هذا الهدف الاساسي من العقد التعزيزي .
    هذا اساس ما اعمل عليه في توصياتي فمن يأخذ بهذه التوصيات ولم يعمل بهذا الاساس فليتحمل النتيجة كاملة وانا برئ امام الله اولا وامامكم ثانيا من سوء النتيجة .. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.
    وجزاك الله خير اخي الكريم لمشاركتك وطرحك لهذه النقطة وجعلها في ميزان حسناتك .
    والله الموفق

سيدى الفاضل / شاكر لكم لطفكم وكرمكم بالتعقيب على مشاركتى المتواضعة

وهذا ما أسعدنى حقا ,,,,,

وحقيقة انا بمشاركتى اخاطب اخوانى من يدخلون مع توصياتك و اكررها مرة اخرى انه مجنون

ماذا لو عكس السوق عليك 500 نقطة بدون استوب اى حوالى 500 دولار تقريبا لكل 2500 دولار بما يعادل 20 % من رأس المال .. ماذا لو عكس أكثر من 500 ؟؟

اننى سيدى الفاضل اتحدث عن استوب مبدئى بعيد عن مجال حركتك وحدده انت وليكن ب 200 او 300 نقطة ويراعى الاخوة الا يزيد ال 200 او 300 نقطة عن 5 % من رأس المال

اننى لا ادخل ابدا بتوصيات .. فقط أعلم ما الذى سيحدث بعد فترة .. ولا أريد ان يتكرر هذا السيتاريو معك

كما قلت لك من قبل .. اتمنى أن تظل جابرا لعثرات الكرام

لك أن تاخذ بما كتبت أو تلقيه بسلة المهملات .. وان القيته .. ان غدا لناظريه قريب

خالص ودى وتقديرى

أخوك المحب / فيليب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب مشاهدة المشاركة
    سيدى الفاضل / شاكر لكم لطفكم وكرمكم بالتعقيب على مشاركتى المتواضعة

وهذا ما أسعدنى حقا ,,,,,

وحقيقة انا بمشاركتى اخاطب اخوانى من يدخلون مع توصياتك و اكررها مرة اخرى انه مجنون

ماذا لو عكس السوق عليك 500 نقطة بدون استوب اى حوالى 500 دولار تقريبا لكل 2500 دولار بما يعادل 20 % من رأس المال .. ماذا لو عكس أكثر من 500 ؟؟

اننى سيدى الفاضل اتحدث عن استوب مبدئى بعيد عن مجال حركتك وحدده انت وليكن ب 200 او 300 نقطة ويراعى الاخوة الا يزيد ال 200 او 300 نقطة عن 5 % من رأس المال

اننى لا ادخل ابدا بتوصيات .. فقط أعلم ما الذى سيحدث بعد فترة .. ولا أريد ان يتكرر هذا السيتاريو معك

كما قلت لك من قبل .. اتمنى أن تظل جابرا لعثرات الكرام

لك أن تاخذ بما كتبت أو تلقيه بسلة المهملات .. وان القيته .. ان غدا لناظريه قريب

خالص ودى وتقديرى

أخوك المحب / فيليب
    اخي فيليب .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .. من نظري طالما تتعامل مع هذا الزوج على انه ...... كما ذكرت اعلاه وبالخط الاحمر هذا يكفي لعدم تعاملك اصلا مع هذا الزوج نهائيا انت او من يظن به نفس الظن لانه فعلا سيجننكم ويجنن كل من جننه .
    والله الموفق

الصورة الرمزية king_7
    king_7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فيليب هذا اسلوب جابر في التجارة
    التعزيز وأنا أرى أنه افضل من الستوب لوز
    الى الأمام جابر ولو اقدر الغي الستوب لوز من البرنامج كان سويت

الصورة الرمزية cham
    cham غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتوقع الهجوم الشرس عند افتتاح سوق اوروبا قد يرتفع الى 223,85 ومن ثم ينحدر او يبدأ بالانحدار من هذه المستويات دون تصحيح والله اعلم
    وفقكم الله

الصورة الرمزية mohalo
    mohalo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحن معك يا العزيز جابر

اخي king_7 .. بارك الله فيك وجزاك الله خير على متابعتك.

اخي cham ... بارك الله فيك وجزاك الله خير .. وبالنسبة لاي ارتفاع مش راح يكون قبل تحقق الهدف 220.90 باذن الله تعالى

اخي mohalo ... بارك الله فيك وجزاك الله خير على متابعتك.

ونحن بانتظار تحقق الهدف 220.90 باذن الله تعالى
    والله الموفق

الصورة الرمزية عبدالله قائد
    عبدالله قائد غير متواجد حالياً عضو نشيط

أنا قررت أمشي معاك لللآخر ، والله يرضى عليك دنيا وآخرة
    توكـــــــــــــــــلنا على الله الحي القيوم

انا شايفه الآن قرب من الهدف الأول وهذا بحد ذاته رائع ماشاء الله عليك

تمنياتي لكل المسلمين بالتوفيق في الدنيا والآخرة

أنا قررت أمشي معاك لللآخر ، والله يرضى عليك دنيا وآخرة
    توكـــــــــــــــــلنا على الله الحي القيوم

انا شايفه الآن قرب من الهدف الأول وهذا بحد ذاته رائع ماشاء الله عليك

تمنياتي لكل المسلمين بالتوفيق في الدنيا والآخرة
    اخي عبدالله قائد .. بارك الله فيك وجزاك الله خير على متابعتك وباذن الله تعالى السعر متجه نحو الهدف 220.90 ولا تقلق باذن الله تعالى .
    والله الموفق

الصورة الرمزية عبدالله قائد
    عبدالله قائد غير متواجد حالياً عضو نشيط

ملحوظة يالغالي ارجو ان تفيدني فيها

أنا ملاحظ في شارت اليوم بتاريخ 5-10-2006 وتاريخ 17-10-2006

أن اللو كان نقطة ارتداد واليوم وصل بجوارها ، مع شكري مقدما

ملحوظة يالغالي ارجو ان تفيدني فيها

أنا ملاحظ في شارت اليوم بتاريخ 5-10-2006 وتاريخ 17-10-2006

أن اللو كان نقطة ارتداد واليوم وصل بجوارها ، مع شكري مقدما
    اخي عبدالله .. بارك الله فيك وجزاك الله خير على ملاحظتك .. وعلى العموم ان اعتمد على شارت الساعة لا غير ولن يحصل اي ارتداد باذن الله تعالى الا بعد تحقق الهدف وعندها نحدد .. وعلى الله متوكلين.
    والله الموفق

توصية رقم (10) - 2/3/2007م :

بيع GBP/JPY من 228.20 والهدف 224.70 (350 نقطة) باذن الله تعالى .
    وسيتم فتح عقد بيع تعزيزي من 229.20 في حالة الوصول اليها وسيكون هدفه نقطة الدخول الاساسية وهى 228.20 باذن الله تعالى.
    علما أن السعر الحالي : 226.80

والله الموفق
    لم يتم تفعيل الصفقة حيث لم يلامس السعر نقطة الدخول وذهب للهدف مباشرة ..
    وتم الدخول بيع الساعة 3:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة من نقطة 223.75 وكان الهدف 221.35 .. وتم تغير الهدف الى 220.90 الساعة 7:10 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وتحقق الهدف السابق خلال الساعة 4عصرا بتوقيت مكة المكرمة .. وعاد السعر الى نقطة الدخول خلال الساعة 6 مساء وسيتم الان تعديل الهدف الى 220.40 باذن الله تعالى ونحن بانتظار تحقق الهدف باذن الله تعالى .
    والله الموفق