صفحة 24 من 29 الأولىالأولى ... 14181920212223242526272829 الأخيرةالأخيرة
النتائج 346 إلى 360 من 435
    الصورة الرمزية Sakkar
    Sakkar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا أستاذ باسل...

ماهي افضل مصادر للأخبار تعاملت معهم، وكيف تتصرف حينما يكون الخبر في اتجاه ويسلك السعر اتجاه اخر، لان الأخبار احيانا تكون مصائد ويمشي السعر عكسها تماما؟

كما فهنا منك انك انت تاجر ذهب أصلا في حياتك العملية، فهل هذا هو ماساعدك على معرفة السلوك السعري للذهب؟

الصورة التي ارفقتها في الأعلى، حساب حقيقي وهل معقولة مع شركات وساطه؟
    آخر تعديل بواسطة Sakkar ، 11-10-2020 الساعة 06:32 PM

الصورة الرمزية باســــل
    باســــل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakkar مشاهدة المشاركة
    أهلا أستاذ باسل...

ماهي افضل مصادر للأخبار تعاملت معهم، وكيف تتصرف حينما يكون الخبر في اتجاه ويسلك السعر اتجاه اخر، لان الخيار احيانا تكون مصائد ويمشي السعر عكسها تماما؟

كما فهنا منك انك انت تاجر ذهب أصلا في حياتك العملية، فهل هذا هو ماساعدك على معرفة السلوك السعري للذهب؟
    سيدي الكريم بدك تفرق بين الخبروبين البيانات الاقتصاديه الخبر ممنوع السوق يمشي بعكسه ومصدره بكون من وكاله انباء انا بفضل رويترز اما البيان الاقتصادي فهو قابل لتحليل يعني مثلا نسبه البطاله باميركا نفترض 10% ووكالات التنصيف العالميه بعد ان عملة دراسه توقعت ان يكون المتوقع في الاسبوع القادم مثلا 7% يعني الوكلات بتوقع فيه تحسن بسوق العمل وتحسن بسوق العمل يعني في نشاط تصدير يعني في سيوله بدها تدخل على السوق من مصدر خارجي وصدر البيان الاقتصادي مثلا 9% نسبه البطاله هيدا خبر يعد سيئ بالنسبه للاسبوع الحالي بس جيد بالنسبه للاسبوع السابق وهنا يتم تسعير الذهب بشكل مباشر على قيمه الاونصه في الاسبوع الماضي ولا تاخذ الاسواق بالبيان السلبي وسوف ترئ بهذه الارقام يهبط الذهب لفتره ساعه وبعدها يعود بالصعود وسبب الهبوط ان البيان سلبي بالنسبه الئ المتوقع وهو بنفس الوقت جيد بالنسبه للاسبوع السابق بحيث نسبه البطاله كانت 10% وصارت 9% وهذا جيد ولكن الجوده اقل من المتوقع ولكن جيده ... اما بخصوص السلوك السعري فهو سياسي بحت ولا يعتمد على التحليل الفني او البيانات الاقتصاديه من كم شهر كان اسعر 1630 وكنت عامل رحله هون بالمنتدئ وعملت الهدف 2000 ونشرت الهدف وما عاد نزلت صفقات لانو هدفي كان 2000 والحمد لله تم ضرب الهدف بنجاح اما النقد يلي وصلني من الاعضاء انو شو هل الجنون هدف 2000 فرد مره والسعر الحالي 1630 كان كتير شديد وانا اقراء النقد واضحك وقول معهم حق يستغربوا لانهم متعلقين بالشموع ولا ينظرون الئ الخوف يلي كل يوم عن يوم عبزيد وبيضرب الشركات بالعجز وعجز الشركات يعني عجز الدول وعجز الدول يعني طبع اموال وطبع الاموال يعني لمعان اكثر للذهب
    توقيع العضو
    ان الفضل بيد لله يؤتيه من يشاء

لن تربح بتجارة العملات والسلع حتئ تبدأ بالاستمتاع بالتداول

الصورة الرمزية Sakkar
    Sakkar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باســــل مشاهدة المشاركة
    سيدي الكريم بدك تفرق بين الخبروبين البيانات الاقتصاديه الخبر ممنوع السوق يمشي بعكسه ومصدره بكون من وكاله انباء انا بفضل رويترز اما البيان الاقتصادي فهو قابل لتحليل يعني مثلا نسبه البطاله باميركا نفترض 10% ووكالات التنصيف العالميه بعد ان عملة دراسه توقعت ان يكون المتوقع في الاسبوع القادم مثلا 7% يعني الوكلات بتوقع فيه تحسن بسوق العمل وتحسن بسوق العمل يعني في نشاط تصدير يعني في سيوله بدها تدخل على السوق من مصدر خارجي وصدر البيان الاقتصادي مثلا 9% نسبه البطاله هيدا خبر يعد سيئ بالنسبه للاسبوع الحالي بس جيد بالنسبه للاسبوع السابق وهنا يتم تسعير الذهب بشكل مباشر على قيمه الاونصه في الاسبوع الماضي ولا تاخذ الاسواق بالبيان السلبي وسوف ترئ بهذه الارقام يهبط الذهب لفتره ساعه وبعدها يعود بالصعود وسبب الهبوط ان البيان سلبي بالنسبه الئ المتوقع وهو بنفس الوقت جيد بالنسبه للاسبوع السابق بحيث نسبه البطاله كانت 10% وصارت 9% وهذا جيد ولكن الجوده اقل من المتوقع ولكن جيده ... اما بخصوص السلوك السعري فهو سياسي بحت ولا يعتمد على التحليل الفني او البيانات الاقتصاديه من كم شهر كان اسعر 1630 وكنت عامل رحله هون بالمنتدئ وعملت الهدف 2000 ونشرت الهدف وما عاد نزلت صفقات لانو هدفي كان 2000 والحمد لله تم ضرب الهدف بنجاح اما النقد يلي وصلني من الاعضاء انو شو هل الجنون هدف 2000 فرد مره والسعر الحالي 1630 كان كتير شديد وانا اقراء النقد واضحك وقول معهم حق يستغربوا لانهم متعلقين بالشموع ولا ينظرون الئ الخوف يلي كل يوم عن يوم عبزيد وبيضرب الشركات بالعجز وعجز الشركات يعني عجز الدول وعجز الدول يعني طبع اموال وطبع الاموال يعني لمعان اكثر للذهب
    حياك الله ياباسل....

يمكن تلخيص ما سبق، انك في الأصل تاجر ذهب في حياتك العملية وهذا يكمل تاجرتك في الفوركس، وتعتمد في الأصل التحليل الأساسي، بما فيه من اخبار وبيانات اقتصادية واحداث سياسية، والتي منها تستخرج السلوك السعري....أسئل الله لك التوفيق.

الصورة الرمزية سميرعلي
    سميرعلي غير متواجد حالياً عضو نشيط

كنت اعتقد عم بتمزح انك بتشتري الموقع، لاكن يبدوا انك جاد بالموضوعِ!!

ليه هذا المنتدى بالزبط، اي اللي عجبك فيه؟؟!!!

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

حسابك صح واتباعك هل الاسلوب قبل ما تتاكد انك احترفت العمل رح يضربك الماجن بوقت كتير قليل لا تعمل بهل الاسلوب قبل ان تتاكد انك تسلحت بالعلم ثم العلم ثم العلم
    ادري محسوبك داج بالرياضيات
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية باســــل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakkar مشاهدة المشاركة
    أهلا أستاذ باسل...

ماهي افضل مصادر للأخبار تعاملت معهم، وكيف تتصرف حينما يكون الخبر في اتجاه ويسلك السعر اتجاه اخر، لان الأخبار احيانا تكون مصائد ويمشي السعر عكسها تماما؟

الصورة التي ارفقتها في الأعلى، حساب حقيقي وهل معقولة مع شركات وساطه؟
    اي حساب حقيقي وشركه تداول مرخصه من البنك المركزي التركي

هيدا الحساب ليس لربح او الخساره رح حاول وضح الامر الك والاخوان كرمال الكل يستفيد

تاجرالذهب لا يخسر ابدا والسبب انت مقتنع انو في جاذبيه ارضيه وهي القناعه عندك لا تتغير وتاجر الذهب عنده قناعه انا الورق المطبوع من ايا

عمله ليس له قيمه راس مال تاجر الذهب هو الوزن وليس المال يعني تاجر الذهب لا يتهم اذا صارت الاونصه ب 5000

دولار او 1000 دولار لانو راس ماله وزن ما بيطلع علئ الشاشه السعر نزل او طلع او براقب الشاشه تاجر الذهب عند بده يبع او يشتري بشوف

سعر الشاشه كرمال يعرف يحاسب الزبون وبس ورح اعطيك مثال حي مثلا تاجر ذهب فتح الصبح وعنده راسمال 100 دولار ذهب

بضل كل النهار بيبع وبيشتري بس اخر النهار ما بسكر حتئ اذا عنده نقص بالوزن عن 100 كيلوا يعوضهم يعني يشتري من السوق النقص يلي

عنده عن 100 كيلوا بزياده بنقصان السعر ما بهمه يلي بهمه انو يسكر صندوقه علئ ما فتح عليه وهو 100 كيلوا طبعار هو عند عبيع كل اليوم

ويشتري عبربح مرابح طيبه كرمال هيك اخر اليوم عند بده يسكر حتئ لو طلعت الاونصه 1% او2% او 3% ما بهمه الموضوع لانو ربحه بكون اكتر

من هيك واذا كان صندوقه اخر النهار فوق 100 كيلو بيع الزياده عند 100 وبروح علئ بيته وكله ربح

اما بخصوص الحساب يلي سالتني عليه فهو حساب حقيقي بس ليس لربح بل هو حساب لتعويض كميات الذهب المباعه عندي يعني انا عند بيع

ذهب على الواقع بشتري بنفس الوقت من البورصه وهيك بكون دائما راس مالي الوزني ما تغير واذا طمعت وسكرت الصفقات المفتوحه

على ربح وطمعت بالارباح بكون انا طلعت من السوق ليش لانو بعت الذهب يلي عندي وما عوضته وبكون ربحت ربح مالي بس اذا طلعت الاونصه

ما بقدر برجع راس مالي الوزني من السوق وهيك بكون خسرت مع انو انا ربحت مال بس خسرت الوزن

اما اذا سكرت صفقات والذهب نزل بكون انا صح ربحت بس انا هيك صرت لاعب قمار وليس تاجر ذهب

ان شاء لله كون قدر وصلك الفكره بشكل بسيط
    توقيع العضو

الصورة الرمزية باســــل

ترامب سهران على توتير اليله من 3 ساعات لهلئ صار كاتب 7 تغريدات والذهب صعود نزول على كلامه حتئ ابارطره المال ما خلصوا من التناقض يلي بيحكيه بيحكي كلمه ما بدي وقع على علئ حزمه الدعم بينزل الذهب برجع تاني يوم بقول بدي وقع بتحكي كلمه رئيسه النواب بيرجع بطيش حجروا بقول عمي انا بطلت العب ما بدي فاوض علئ توقيع الحزمه الذهب بيهبط تاني يوم بقول يلا امري لله بدي وقع على الحزمه الذهب بيرتفع صرلوا اكتر من شهر ترامب مجنن العالم ضربه الكارونا الذهب شعشع تاني يوم قال انا صحتي تمام الذهب هبط حتئ الفدرالي الاميريكي احتار كيف بده يعاملوا صارت كل بيانات الفدرالي ما حدا يعبرها والكل عبستنئ كلمه من ترامب
    توقيع العضو

الصورة الرمزية انس جمال
    انس جمال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فضل من لله ونعمه نتائج عمل 5 ايام وباقي 95 يوم ان شاء لله ليصل الحساب الئ 3 مليون دولار ومن كم دقيقه سكرت الدكان ولمت البسطه ورشرشة الشارع مي قدام الدكان حلوه النظافه .. وتم بفضل لله ونعمه تحويل 30 دولار الئ 1030 وراح الكتير وبقي القليل للوصول باذن لله الئ 3 مليون دولار في 95 يوم الملف المرفق 529732

العببب ياله
    توقيع العضو
    الله ربي لا اشرك به شيئا

الصورة الرمزية younes.younes
    younes.younes غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    متابع معك أخي باسل ، وبالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى

الصورة الرمزية باســــل

صار عدد المشتركين بالمضوع 11 مضارب وفي اخ قلتلوا انت ب 100 يعني صار العدد 111 مضارب باقي 399 مضارب لارسلكم الحساب وباسورد المشاهده

على امل يوصل العدد الئ 500 مضارب قبل ما يخلصوا 100 يوم لنهايه الرحله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ali88
    ali88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلئ بيني وبينك عبشوف في مشاهدات للمشاركات فوق 100 الف مشاهده

وعدد زوار الموقع كتير كبير حسب ما عبشوف من عدد الزوار

ارسلت رساله للموقع بهدف شراء الموقع ما حدا رد عليي قلت يا هيدا الموقع كبير كتير فوق ما بتصوره عقلي يا اغلب الارقام يلي عبشوفها وهميه

وانا بحياتي العمليه كل ما بشوف حدا بحب المال ما بحب اعطيه معلومه لانو بس يربح بتشوفه وبس تخلص مصلحته ما عاد تشوفه كرمال هيك

حطيت العدد 500 منه بشوف وضع الموقع ومنه بشوف مين يلي بحب يشتغل ويفيد غيره وانت متل ما شايف 7 بس شاركوا بالموضوع

وكرمال جديه الموضوع انا عامل اكتر من رحله وكتير من الاخوان شافوا الشغل ومنهم كتير اقتنعوا انو الفوركس ما بده مال بده علم وبس
    و الله اخي باسل صعب الوصول للرقم و انا رقم 2.....
    التيلجرام ما خلى شي للمنتديات .....زمان كانت المواضيع القويه تقلب في الدقيقه اكثر من صفحه و لكن كم خكس سنوات او اقل اختلف الوضع و في منتديات كانت في القمه و معروفه منها اغلق و منها ما بتشوف مشاركه واحده بالاسبوع....
    انا بتمنى انه الرحله تبدأ لاني اعشق هكذا تحدي و رحلات و لكن انت صاحب القرار.
    تحياتي

الصورة الرمزية fxkiller
    fxkiller غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    الكلام اللي انت ذكرته أستاذ صحيح وهذا هو اللي بيصير واللي انا بلاحظه عشان كذا انجذبت اني أكون متابع في موضوعك لأني بعرف انك من الندرة الموجودة بالساحة الفوركسية وتعقيبا على ماذكرت أستاذي بما حدث في مجال هدف البيع 1690 فأنا لم أفترض بل شفت انه فعلا لما تجمعت كميات الشراء من بعد الطلوع من 1682 والارتداد تم أكل كميات الشراء اللي كانت موجودة لايف وحصل غلبة للبائعين على المشترين لذلك سألتك بعدها وين أفضل وقف للبيع
    لو سمحت ازاى بتقدر تشوف نشاط المشترين والبائعين وهل هذا على الذهب او المؤشرات

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxkiller مشاهدة المشاركة
    لو سمحت ازاى بتقدر تشوف نشاط المشترين والبائعين وهل هذا على الذهب او المؤشرات
    بعد توفيق الله هذه مهارة اكتسبتها مع مرور الوقت
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية ali88
    ali88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للفضول
    لم يتم نشر اخر اسبوعان من التداول كما وعد كانب الموضوع......

الصورة الرمزية سميرعلي
    سميرعلي غير متواجد حالياً عضو نشيط

ايش عاد صار بالرحلة... الى اين وصلت؟!!!!!!!!!!!!!

صفحة 24 من 29 الأولىالأولى ... 14181920212223242526272829 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17