عندي سؤال اخي الزيرو
في حالة مثلا السوينج هاي شمعة الهاي اي شمعة المنتصف هل يفضل ان تكون هابطة بمعني شمعتين صاعدتين علي اليسار ثم شمعة المنتصف هابطة وبعدها شمعتين هابطتين ام صاعدة
وايضا لو كانت شمعة المنتصف شمعة برايس اكشن مثل شوتينج ستار أو هامر هل هذا يكون افضل

