عاجل
تم اختراق الترند التالي ^^
Printable View
الكندي ين عمل سوينق لو وعمل تصحيح على شمعة هذا الأسبوع عليه دخلت شراء
نعم يا أخي تم إقفال الصفقة على خسارة و لكن معوضة إن شاء الله
الملف المرفق 522493
تشكل دايفرجنس على الأٍبع ساعات
بالتوفيق للجميع
الأسترالي نيوزيليندي
كلاكيت مرة أخرى
زوج يستحق النقاش
لا يفلت منكم .. فرصة بيع قوية إن شاء الله
عايزين نتناقش في هذ الزوج ..
فريم ال4 ساعات + 15
الداو جونز
فرصة لمراقبة البيع
فريم 4 + 15
دخول بكسر الترند الحاد .. الهدف ملامسة الترند المنفرج
والشارت والرسم عليكم :inlove:
نتائج صفقات الأمس ..
للتشجيع فقط مرة أخرى .. والله ليس إستعراض يا إخوان ..
الطريقة تستحق منكم التعب والإجتهاد لمحاولة التعلم ..
انا في هذا السوق منذ أكثر من 8 سنوات ..
جربت عشرات الإستراتيجيات ويوجد إستراتيجيات كثيرة جدا ناجحة ..
لكن لمن يصبر ويجتهد ويتعلم .. ويلتزززززززززززززززم ..
وهذه واحدة من أقوى وأبسط الإستراتيجيات ..
انا لست صاحب الإستراتيجية .. انا نقلتها فقط وجربتها وطبقتها .. وسجلت ملاحظاتي على مئات الصفقات..
الملف المرفق 522528
الملف المرفق 522529
ما رأيك يا أخ الزيرو في الشارت؟
ماذا ترون في شارت زوج الكندي ين ؟؟
فريم الساعة + 5
هل توجد فرصة ؟؟