صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 48
    الصورة الرمزية ahmedforex1
    ahmedforex1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxygen مشاهدة المشاركة
    الاهداف الواقعيه
    الانضباط
    الله عليك
    الكلمتين دول طريق النجاح
    وأنا مشكلتي في الأهداف الواقعية
    لأني ساعات بحمل الشارت أكتر من طاقته في الهدف ( يعني بحط الاستوب 20 نقطة والهدف 40 ) فساعات يصل السعر لنصف الطريق يعني ربح 20 نقطة ثم يرتد ) كما يحدث معي الآن على الباوند دولار اللي حاسس أنه اليومين دول خايف يتحرك على غير العادة ( وعلى شارت اليومي السعر مزنوق في بوز المثلث ) ومستني معاها الفرج والانفجار ) فعلى الرغم من كده عاوزه يحققلي ربح من 40 ل 50 نقطة وده كان الطبيعي في حركته العادية بس دلوقتي ربنا يشفيه ( بس بيني وبينك أنا داخل الصفقة فرحان فيه يا ما جنني بحركاته 30 و40 نقطة في نص ساعة دلوقتي بقالي 5 ساعات في الصفقة شمتان فيه وهو بيتحرك في رنج 15 نقطة صعودا وهبوطا ( أحسن ههههه )
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الباوند.png‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany مشاهدة المشاركة
    الحالة النفسية للمتداول تعتمد بنسبة كبيرة جدا على ان يطاوعك الحظ وخصوصاً في بداية تجارتك.
    مثال شخصي حصل معي في بداية عام 2018 توصلت لطريقة تداول وعملت لها باكتيست لثلاث سنوات وكانت ارباحها ليس فقط مقبولة بل خيالية. بدأت بالعمل بالطريقة مع بداية السنة و اول شهر تاني شهر تالت شهر المحصلة خسارة 5400 دولار من حساب 15000 يعني 33% هل تعتقد ان متداول خسر 33% خلال ثلاث شهور ان يكمل بنفس الطريقة؟ طبعاً لم اكمل بنفس الطريقة وكانت السنة تداول لتعويض الخسارة والحصول على ربح بسيط لا يقارن بما كنت سوف احصل عليه لو اكملت بالمخاطرة لأنه منذ ذلك الوقت للأن سنة الطريقة رابحة وكان ال15000 صارت 50000 لكن هل تعتقد سوف اعود لاستخدام الطريقة؟ اكيد لأ لأن اصبح لديك قناعة انه بمجرد العودة سيعود النحس وتدخل في مرحلة خسارة جديدة.
    هذا ما يدمر الحالة النفسية انك بتوصل لمرحلة بكل بساطة استطيع ان اقول لك اين السعر ذاهب من النظر الى شارت فارغ شموع فقط وبنسبة تفوق 80% وعندما تدخل اي صفقة تكون من نسبة ال20% التوقع الغلط اي الخسارة .
    الحل بكل بساطة الفوركس لتتاجر بأموال لست بحاجتها ومستعد ان تخسرها وتمشي بطريقة تداولك الى النهاية مهما كانت النتيجة
    لك مليون تحية أخي الكريم
    وأسأل الله أن يعوضك ويعوض الجميع عن خسائرهم
    وكنت عاوز أسألك سؤال من فضلك أخي
    حضرتك وقلت إن الباك تيست بتاع الاستراتيجية كان خيالي في الأرباح ومع التطبيق لمدة 3 شهور كانت الخسائر 5400 دولار بنسبة 33%
    فكنت عاوز أعرف السبب هل حضرتك كنت بتخرج في نص الصفقة ولا الفرص كانت قليلة ومعدل نجاح الصفقات كان إزاي
    وهل كنت بتدخل جميع الصفقات زي الباك تيست بالظبط
    لأني في نفس المشكلة عملت باك تيست لاستراتيجية وكانت أرباحها معقولة ومعدل الأرباح كان صفقتين ناجحين وصفقة خاسرة وصفقتين خسارة وصفقة رابحة وهكذا بين الربح والخسارة
    بس مشكلتي في التطبيق إني مبعرفش ادخل كل الصفقات فمثلا أدخل صفقة وتكون خاسرة واذهب للعمل ثم أعود للمنزل ألاقي كان في صفقة وطبعا لم أدخلها بسبب العمل وألاقيها رابحة
    فممكن توضحلي سبب فشل الطريقة مع حضرتك لنتعلم من أخطائنا

الصورة الرمزية LoveHope
    LoveHope غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedforex1 مشاهدة المشاركة
    لك مليون شكر على رغبتك في تقديم النصيحة وجزاك الله خيرا
    أخي الكريم أنا اتمنى عمل اكسبيرت لطريقتي لعدم تفرغي بسبب العمل
    أنا قررت اجرب استراتيجية رقمية تعتمد على شمعة الساعة 10 عشان تبقي سهلة في عمل الاكسبرت والباك تسيت بتاعها متوافق مع استراتيجية رأس المال بتاعتي
    المشكلة بقي فين المشكلة في إدارة رأس المال
    مثلا المفروض هنعلق أمرين واحد شراء والتاني بيع
    وليكن العقد ب 1 دولار فنكتب في خانة اللوت 1 دولار للأمرين طبعا الاكسبيرت هيكون شغال لوحدة أثناء وجودي في العمل
    طب اتفعل أمر الشراء اللي ب 1 دولار وضربت استوب فهيتفعل أمر البيع اللي ب 1 دولار ( تمام كده )
    طب أنا عاوز لما الصفقة الأولى تضرب استوب الصفقة التانية يكون اللوت فيها برقم مختلف وليكن دولار ونصف للصفقة ( ومش مضاعفات ) لأن كل صفقة عندي وليها نسبة دخول ( فأعملها إزاي على الاكسبيرت واللي أنا هكون في العمل وهو شغال لوحده )
    ومعلش استحملني لأني قليل المعلومات في موضوع الاكسبيرتات
    أخي هذا ممكن طالما ان حجم العقد الجديد يتم تحديده بناء على حسابات ومعطيات متوفرة كنتائج الصفقة الخاسرة
    آخر تعديل بواسطة LoveHope ، 17-04-2019 الساعة 05:38 PM

الصورة الرمزية kale2010
    kale2010 غير متواجد حالياً عضو نشيط

لك مليون شكر على رغبتك في تقديم النصيحة وجزاك الله خيرا
    أخي الكريم أنا اتمنى عمل اكسبيرت لطريقتي لعدم تفرغي بسبب العمل
    أنا قررت اجرب استراتيجية رقمية تعتمد على شمعة الساعة 10 عشان تبقي سهلة في عمل الاكسبرت والباك تسيت بتاعها متوافق مع استراتيجية رأس المال بتاعتي
    المشكلة بقي فين المشكلة في إدارة رأس المال
    مثلا المفروض هنعلق أمرين واحد شراء والتاني بيع
    وليكن العقد ب 1 دولار فنكتب في خانة اللوت 1 دولار للأمرين طبعا الاكسبيرت هيكون شغال لوحدة أثناء وجودي في العمل
    طب اتفعل أمر الشراء اللي ب 1 دولار وضربت استوب فهيتفعل أمر البيع اللي ب 1 دولار ( تمام كده )
    طب أنا عاوز لما الصفقة الأولى تضرب استوب الصفقة التانية يكون اللوت فيها برقم مختلف وليكن دولار ونصف للصفقة ( ومش مضاعفات ) لأن كل صفقة عندي وليها نسبة دخول ( فأعملها إزاي على الاكسبيرت واللي أنا هكون في العمل وهو شغال لوحده )
    ومعلش استحملني لأني قليل المعلومات في موضوع الاكسبيرتات
    العفو اخي الحبيب لا شكر علي واجب .. تحت امرك في اي وقت .. جزاكم الله وايانا كل خير وامه محمد صلي الله عليه وسلم ... اللهم امين

اخي الحبيب لا اتفق معك في طريقه تداولك لانك تتداول بعشوائيه زي ما تيجي تيجي وهذا سبب الخسائر التي تتعرض لها
    مالم اكون عارف الاتجاه جيدا وعارف الهدف لا ادخل ابدا اي صفقه .. في حال تعرضك لاي خساره لا تحاول ابدا الانتقام من السوق فتضاعف حجم اللوت بهدف تعويض الخساره بل بالعكس يجب عليك تقليل حجم اللوت (فقليل دائم افضل مليون مره من كثير منقطع ) اليك اخي الحبيب بعض الارشادات لعلها تكون مفيده
    1- يجب عليك التخصص في التداول في زوج او اثنين علي الاكثر .. تخصصك هذا سيتيح لك معرفه سلوك الزوج الذي تتداول عليه
    2- يجب عليك التحليل من الفريمات الزمنيه الكبيره الشهري والاسبوعي واليومي لمعرفه الاتجاه العام للزوج ثم تداول علي فريم 4 ساعات او فريم ساعه ولا تحاول ابدا التداول علي الفريمات الاقل من ذلك
    3- هذا السوق تحكمه قوانين وليس عشوائي فلا تعير اهتمام لمن يقول ان السوق عشوائي
    4- تاجر كما تري علي التشارت وليس كما تعتقد . الاعتقاد هو امنيات نرغب ان تتحقق ولكن الواقع شئ اخر
    5- اخي الحبيب السوق مفتوح 24 ساعه 5 ايام في الاسبوع حاول ان تتاجر وقت تفرغك .. ساعات العمل للساعه 2 ظهرا عندك من الساعه 2 الي 10 مساء الفتره الامريكيه حاول تشوف زوج عمله نشط هذه الفتره وتتاجر عليه
    6- ادرس جيدا مالديك من مؤشرات فاللاسف اغلب المتداولين العرب لايعرفون عن المؤشرات التي بايدهم الا الشئ اليسير من المعلومات
    7- ابتعد عن مؤشرات التشبع فهي لا تغني ولا تسمن من جوع
    8- بالنسبه لطلبك ممكن عمل كود برمجي اثناء تصميم الاكسبيرت اخي الحبيب تستطيع من خلاله تنفيذ ما طلبت

اتمني لك التوفيق و تحت امرك في اي وقت
    آخر تعديل بواسطة kale2010 ، 17-04-2019 الساعة 06:01 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010 مشاهدة المشاركة
    العفو اخي الحبيب لا شكر علي واجب .. تحت امرك في اي وقت .. جزاكم الله وايانا كل خير وامه محمد صلي الله عليه وسلم ... اللهم امين

اخي الحبيب لا اتفق معك في طريقه تداولك لانك تتداول بعشوائيه زي ما تيجي تيجي وهذا سبب الخسائر التي تتعرض لها
    مالم اكون عارف الاتجاه جيدا وعارف الهدف لا ادخل ابدا اي صفقه .. في حال تعرضك لاي خساره لا تحاول ابدا الانتقام من السوق فتضاعف حجم اللوت بهدف تعويض الخساره بل بالعكس يجب عليك تقليل حجم اللوت (فقليل دائم افضل مليون مره من كثير منقطع ) اليك اخي الحبيب بعض الارشادات لعلها تكون مفيده
    1- يجب عليك التخصص في التداول في زوج او اثنين عي الاكثر .. تخصصك هذا سيتيح لك معرفه سلوك الزوج الذي تتداول عليه
    2- يجب عليك التحليل من الفريمات الزمنيه الكبيره الشهري والاسبوعي واليومي لمعرفه الاتجاه العام للزوج ثم تداول علي فريم 4 ساعات او فريم ساعه ولا تحاول ابدا التداول علي الفريمات الاقل من ذلك
    4- تاجر كما تري علي التشارت وليس كما تعتقد . الاعتقاد هو امنيات نرغب ان تتحقق ولكن الواقع شئ اخر
    5- اخي الحبيب السوق مفتوح 24 ساعه 5 ايام في الاسبوع حاول ان تتاجر وقت تفرغك .. ساعات العمل للساعه 2 ظهرا عندك من الساعه 2 الي 10 مساء الفتره الامريكيه حاول تشوف زوج عمله نشط هذه الفتره وتتاجر عليه

اهنيك بصراحة لأنك على الطريق الصحيح تماما

لن تجد يا صاحب الموضوع افضل من هذه النصائح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoveHope مشاهدة المشاركة
    أخي هذا ممكن طالما ان حجم العقد الجديد يتم تحديده بناء على حسابات ومعطيات متوفرة كنتائج الصفقة الخاسرة
    في البداية أسف على تعب حضرتك معي
    أخي الكريم
    المشكلة إني مش عارف نتيجة الصفقة عشان نحدد قيمة الصفقة التالية
    بص أخي الكريم
    دلوقتي هشغل الاكسبرت حسب طريقتي واترك الجهاز ( للذهاب للعمل ) ويبدأ عمل الاكسبرت هيعلق أمرين أمر شراء وأمر بيع وهحدد الصفقة اللوت بدولار ( للبيع والشراء ) حسب إدارة رأس المال لهذا اليوم
    دلوقتي اتفعل أمر الشراء اللي بواحد دولار لو الصفقة كسبت مفيش مشكلة لأنه هيتغلي الأمر التاني وينتهي اليوم ونبدأ يوم جديد
    المشكلة بقي لو الصفقة ضربت استوب ( المفروض بقي طبقا لاستراتيجية رأس المال الخاصة بي ادخل الصفقة التانية بواحد ونص دولار )
    وهي أساسا متبرمجة في معطيات الاكسبيرت في بداية اليوم على واحد دولار فإزاي هنغيرها في الاكسبيرت ( واللي هكون بيعد عنه في العمل )
    ومشكلة تانية لو هترك الاكسبيرت أكتر من يوم إزاي هتتغير معطيات لوت كل صفقة ( مع الربح والخسارة ) ( لأن اللوت مش ثابت بنسبة معينة من رأس المال )

وأرجو ممن لدية خبره في الاكسبيرتات أن يفيدنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010 مشاهدة المشاركة

1- يجب عليك التخصص في التداول في زوج او اثنين علي الاكثر .. تخصصك هذا سيتيح لك معرفه سلوك الزوج الذي تتداول عليه
    6- ادرس جيدا مالديك من مؤشرات فاللاسف اغلب المتداولين العرب لايعرفون عن المؤشرات التي بايدهم الا الشئ اليسير من المعلومات
    7- ابتعد عن مؤشرات التشبع فهي لا تغني ولا تسمن من جوع
    8- بالنسبه لطلبك ممكن عمل كود برمجي اثناء تصميم الاكسبيرت اخي الحبيب تستطيع من خلاله تنفيذ ما طلبت

جزاك الله خيرا أخي الكريم
    وقد قمت بطباعة نصائحك على ورقة وقمت بلصقها بجانب مكتبي لاتباع مع بها من نصائح غالية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة

بفضل الله وبفضلكم أخي الكريم نستفيد من نصائحكم الغالية فأنتم مصابيح الدرب للمبتدئين أمثالي
    ومازلنا نرغب في التعلم حتى الممات
    فلكم مني كل الشكر والتقدير

الصورة الرمزية LoveHope
    LoveHope غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في البداية أسف على تعب حضرتك معي
    أخي الكريم
    المشكلة إني مش عارف نتيجة الصفقة عشان نحدد قيمة الصفقة التالية
    بص أخي الكريم
    دلوقتي هشغل الاكسبرت حسب طريقتي واترك الجهاز ( للذهاب للعمل ) ويبدأ عمل الاكسبرت هيعلق أمرين أمر شراء وأمر بيع وهحدد الصفقة اللوت بدولار ( للبيع والشراء ) حسب إدارة رأس المال لهذا اليوم
    دلوقتي اتفعل أمر الشراء اللي بواحد دولار لو الصفقة كسبت مفيش مشكلة لأنه هيتغلي الأمر التاني وينتهي اليوم ونبدأ يوم جديد
    المشكلة بقي لو الصفقة ضربت استوب ( المفروض بقي طبقا لاستراتيجية رأس المال الخاصة بي ادخل الصفقة التانية بواحد ونص دولار )
    وهي أساسا متبرمجة في معطيات الاكسبيرت في بداية اليوم على واحد دولار فإزاي هنغيرها في الاكسبيرت ( واللي هكون بيعد عنه في العمل )
    ومشكلة تانية لو هترك الاكسبيرت أكتر من يوم إزاي هتتغير معطيات لوت كل صفقة ( مع الربح والخسارة ) ( لأن اللوت مش ثابت بنسبة معينة من رأس المال )

وأرجو ممن لدية خبره في الاكسبيرتات أن يفيدنا
    لا تعب ولا حاجة اخي بالعكس نحن نستفيد من بعض
    كما ذكرت لك اخي كل هذا ممكن وما تتحدث عنه ميزة ادارة راس مال اساسية وموجودة في الكثير من الاكسبرتات ولا تصعب على اي مبرمج متمكن وهذا هو عمل الاكسبرت هو يُبرمج للتعاطي مع الحالات المتعددة والتي تطرأ كهذه وانت تذكرها للمبرمج والاكسبرت عند تركه يعمل يتخذ قراراته بناء على هذه الحالات والشروط التي حددتها (مثال: في حال فشل الصفقة رقم واحد بـ 0.10 ادخل الصفقة التالية بـ 0.15 وفي حال نجحت الصفقة واحد احذف الامر المعلق وهكذا)

في هذه الحالة سيتم تعليق امر او الدخول مباشرة (حسب ما حددت في الاكسبرت) وبالنسبة التي حددتها في الاكسبرت
    هذا كله ممكن ويتم عمله بشكل آلي إذا كان اللوت بناء على نسبة او معلومات معينة متوفرة وليس بشكل اشبه بالعشوائي (اي لا يعتمد على حسابات وارقام او نسبة)
    آخر تعديل بواسطة LoveHope ، 17-04-2019 الساعة 06:33 PM

الصورة الرمزية rany
    rany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لك مليون تحية أخي الكريم
    وأسأل الله أن يعوضك ويعوض الجميع عن خسائرهم
    وكنت عاوز أسألك سؤال من فضلك أخي
    حضرتك وقلت إن الباك تيست بتاع الاستراتيجية كان خيالي في الأرباح ومع التطبيق لمدة 3 شهور كانت الخسائر 5400 دولار بنسبة 33%
    فكنت عاوز أعرف السبب هل حضرتك كنت بتخرج في نص الصفقة ولا الفرص كانت قليلة ومعدل نجاح الصفقات كان إزاي
    وهل كنت بتدخل جميع الصفقات زي الباك تيست بالظبط
    لأني في نفس المشكلة عملت باك تيست لاستراتيجية وكانت أرباحها معقولة ومعدل الأرباح كان صفقتين ناجحين وصفقة خاسرة وصفقتين خسارة وصفقة رابحة وهكذا بين الربح والخسارة
    بس مشكلتي في التطبيق إني مبعرفش ادخل كل الصفقات فمثلا أدخل صفقة وتكون خاسرة واذهب للعمل ثم أعود للمنزل ألاقي كان في صفقة وطبعا لم أدخلها بسبب العمل وألاقيها رابحة
    فممكن توضحلي سبب فشل الطريقة مع حضرتك لنتعلم من أخطائنا
    هلا أخي اولاً سبب الخسارة كان المبالغة في الثقة بالطريقة والدخول ضعف العقد في الباكتيست يعني المفروض كانت الخسارة تكون بحدود 15%
    ثانياً انا بلتزم بالطريقة في جميع الاحوال والباكتيست كان لكل شهر مستقل ولم يكن في الباك تيست شهرين وراء بعض خسارة فقط مرة شهر خسارة والتاني تقريبا تعادل ولكن كما يقول المثل على طول في اول مرة ومحسوبك ملك المرة الأولى بكل شيء بالحياة ليس فقط الفوركس ههههههه.
    على جميع الاحوال نصيحة لا تثق باي باكتيست لأن شارتات كل الشركات مضروبة وملعوب بالشموع حتى لا تحصل على نتائج حقيقية.

الصورة الرمزية kale2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة

تسلم ربي يحفظك اخي الكريم

الصورة الرمزية kale2010

وقد قمت بطباعة نصائحك على ورقة وقمت بلصقها بجانب مكتبي لاتباع مع بها من نصائح غالية
    العفو اخي الحبيب .. تحت امرك في اي وقت

الصورة الرمزية kale2010

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

المجال قريب من مدرب كرة القدم من يكون خبير ومتعلم لو خسر او ربح بيعرف السبب هل يمكن خبير تداول لايعرف الاتجاه او يكون ضده ثم بعد خسارة الرصيد يقول ان كنت ضد الاتجاه
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية kale2010

فكره الاكسبيرت اخي الكريم حسب طريقتك مع بعض التعديل حيث لن تكون عشوائيه كما تفعل في تداولك كالتالي

تصميم اكسبيرت فكرته تعتمد علي محورين
    المحور الاول :-
    بصمم الاكسبيرت بناء علي فكره عمل احد المؤشرات وليكون مثلا مؤشر الاستوكاستيك حيث عند خط 20 فاقل يفتح الاكسبيرت صفقه شراء لانها منطقه تشبع شراء وعند خط 80 فاكثر يفتح الاكسبيرت صفقه بيع لانها منطقه تشبع بيع
    ( عيب مؤشرات التشبع انك لا تعرف الي اي مدي سيستمر السعر في التحرك في منطقه التشبع اذا فقط ستلتزم بشروط المؤشر لذلك نصحتك بالابتعاد عنها .. واذا استخدمتها ابحث عن مؤشر يستطيع اعطاءك نقطه دخول واضحه )

المحور الثاني :-
    الرصيد . بحيث يختبر الاكسبيرت قيمه الرصيد اذا الرصيد بيزيد يفتح الاكسبيرت صفقه في نفس اتجاه الصفقه الاولي بنفس حجم اللوت واذا كان الرصيد بيقل يفتح الاكسبيرت صفقه عكسيه بحجم اللوت الذي تريده مع ايقاف عمل مؤشر التشبع وهو هنا مؤشر الاستوكاستيك
    من الناحيه النظريه وحسب طريقه تداولك اخي العزيز هذه هي فكره الاكسبيرت ( يعيب طريقه تداولك انك لا تعرف اذا الاتجاه تغير ام لازال التجاه هو نفسه لم يتغير )

نصيحتي لك بالنسبه لفكره عمل هذا الاكسبيرت الاستغناء عن اسلوب تداولك وبالتالي ستستغني عن المحور الثاني في طريقه عمل الاكسبيرت
    كذلك ادخل في صفقاتك باقل حجم لوت ممكن لكي تحمي نفسك من الكوول مارجن في حال تحرك السعر في منطقه التشبع في نفس الاتجاه نقاطه كثيره

اتمني لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة kale2010 ، 17-04-2019 الساعة 11:29 PM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17