صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 78
    الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    ههههه خلاص اخونا الحبيب
    الراجل اتصالحنا معاه مكانتش كلمة مني
    واوعي انت تكون زعلان كمان
    اهو انتو قلتوا كلمة وانا كلمة وقفلنا الموضوع
    لا ابدا وليه الزعل ....... ولكن استغربت وين شطحت بتفكيرك

بالعكس من اول مشاركة لي بالموضوع قلت انها رونج كوت يحصل وسيتم تعويض الجميع بغض النظر عن الشركة

الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
    حسب حجم المحفظة ...............

اكيد لن تحسب وسيعود الوضع الى ما هي عليه الاسعار لحظة تصحيح الخطأ

اعتقد والله اعلم في واحد او اثنين كان العين عليهم فقط في العملية دي

كانوا هيخربوا بيت الشركة
    الشركة اتغدت بيهم قبل ما يتعشوا بيها
    الصراحة لازم اقولها
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية goggo
    goggo متواجد حالياً عضو المتداول العربي

علي فكرة انا والحمد لله
    من الاشخاص التي لم تتضرر من هذه المشكلة
    ولكن
    اعتقد اللي كان عنده ربح من راس ماله اخذهما مع بعض في التعويض يا اخي

يعني ليس راس ماله وحسب ولكن ربحه الموجود في الحساب ايضا
    لا يا اخي لن تجد اي ربح و سيعود راس المال فقط انت جرب بنفسك و ستعرف كما وضحت في ردي الذي اقتبسته و شكرا للاشراف الذي مسح ردي لانه حقيقة
    ليس لدي اي مصلحة هي كلمة حق و قلتها لكن المنتدى شكلو له راي اخر

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    لا يا اخي لن تجد اي ربح و سيعود راس المال فقط انت جرب بنفسك و ستعرف كما وضحت في ردي الذي اقتبسته و شكرا للاشراف الذي مسح ردي لانه حقيقة
    ليس لدي اي مصلحة هي كلمة حق و قلتها لكن المنتدى شكلو له راي اخر
    اي رد اللي اتحذف يا غالي ممكن توضح اكتر لان مافيش ولا رد ممسوح او متعدل خالص عليه من جانب المراقبة وانا متابع كل الردود من بدري ما شوفتش اي حاجة اتعدلت او اتمسحت من الادارة
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

واذا كان تعليقك على ردودك اللي في الصورة

واضح انك انت اللي معدل على المشاركات مش المراقيبن ولو عايزني ارجع المشاركات دي تاني لما قبل التعديل تحت امرك لان التعديل تم عن طريقك انت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	600.png
المشاهدات:	21
الحجـــم:	60.2 كيلوبايت
الرقم:	510667

توقيع العضو

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    واذا كان تعليقك على ردودك اللي في الصورة

واضح انك انت اللي معدل على المشاركات مش المراقيبن ولو عايزني ارجع المشاركات دي تاني لما قبل التعديل تحت امرك لان التعديل تم عن طريقك انت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	600.png
المشاهدات:	21
الحجـــم:	60.2 كيلوبايت
الرقم:	510667

لا يا اخي انا كتبت رد من 4 اسطر و اعتمدت المشاركة و اضفت وراءها مشاركة اخرى و اعتقد هناك من قرا ردي كله قبل ان يحذف منه ما حذف
    عموما انا لا اعرف ما حدث يمكن تكون غلطة تقنية او اي شيء اخر لكن ردي عدل

لا يا اخي انا كتبت رد من 4 اسطر و اعتمدت المشاركة و اضفت وراءها مشاركة اخرى و اعتقد هناك من قرا ردي كله قبل ان يحذف منه ما حذف
    عموما انا لا اعرف ما حدث يمكن تكون غلطة تقنية او اي شيء اخر لكن ردي عدل
    زي ما هو واضح في الصورة يا غالي انت عدلت على تعليقك وارد يكون عن طريق الخطا - لكن الشخص اللي عدل على التعليق هو انت وانا شوفت تعليقك قبل التعديل وبعده واستغربت ولكن بما انك انت اللي عدلته يبقى الموضوع طبيعي

زي ما قولتلك لو حابب اني ارجع التعليق تاني لما قبل التعديل براحتك
    توقيع العضو

الصورة الرمزية KARKOR

النزاهة مضمونة
    عزيزي

كما تعلمون، مررنا أمس بمشكلة فنية غير متوقعة أثَّرت في أسعار أدوات مالية معينة، بما فيها: AUDGBP، وEURCAD، وEURJPY، وEURNZD، وEURAUD، وUSDJPY، وEURMXN وCADJPY.

وقد حدثت المشكلة أثناء إحدى فترات الصيانة المحددة، وأدَّت إلى عددٍ من طفرات الأسعار فيما بين الساعتين 05:15 و06:42 بتوقيت غرينتش في 15 أبريل، 2019.

إن أحد البراهين على قيم الأمانة، والشفافية والنزاهة التي نتحلى بها هو أن Exness في الواقع لا تلغي مطلقًا طلبات عملائها، حتى في المواقف التي قد تتأثر فيها الشركة سلبًا.

ولنتماشى مع قيمنا والتزامنا بتقديم أكثر خدمات التداول نزاهةً في هذا المجال، لقد عوّضنا في الحال أولئك العملاء الذين تكبّدوا خسائر كنتيجة مباشرة لهذه المشكلة. ويمكن لأولئك المتداولين الذين حالفهم الحظ وحققوا مكاسب من طفرات الأسعار سحب أي مكاسب حققوها بالتأكيد.

إن المشكلات الفنية مثل تلك التي مررنا بها لم تحدث من قبل، ونأمل أن يكون إجراؤنا السريع قد طمأن بالكم.

إذا لم يتم تعويضك أو إذا كان لديك أي مخاوف، فنرجو منك التواصل مع الفريق المخصص للدعم لدينا .

اسمح لنا بطمأنتك بأننا سنعمل بجدٍّ أكبر من أي وقتٍ مضى لضمان عدم حدوث هذه المشكلة مجددًا أبدًا.

تواصل معنا
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية KARKOR

النزاهة مضمونة
    عزيزي

كما تعلمون، مررنا أمس بمشكلة فنية غير متوقعة أثَّرت في أسعار أدوات مالية معينة، بما فيها: AUDGBP، وEURCAD، وEURJPY، وEURNZD، وEURAUD، وUSDJPY، وEURMXN وCADJPY.

وقد حدثت المشكلة أثناء إحدى فترات الصيانة المحددة، وأدَّت إلى عددٍ من طفرات الأسعار فيما بين الساعتين 05:15 و06:42 بتوقيت غرينتش في 15 أبريل، 2019.

إن أحد البراهين على قيم الأمانة، والشفافية والنزاهة التي نتحلى بها هو أن Exness في الواقع لا تلغي مطلقًا طلبات عملائها، حتى في المواقف التي قد تتأثر فيها الشركة سلبًا.

ولنتماشى مع قيمنا والتزامنا بتقديم أكثر خدمات التداول نزاهةً في هذا المجال، لقد عوّضنا في الحال أولئك العملاء الذين تكبّدوا خسائر كنتيجة مباشرة لهذه المشكلة. ويمكن لأولئك المتداولين الذين حالفهم الحظ وحققوا مكاسب من طفرات الأسعار سحب أي مكاسب حققوها بالتأكيد.

إن المشكلات الفنية مثل تلك التي مررنا بها لم تحدث من قبل، ونأمل أن يكون إجراؤنا السريع قد طمأن بالكم.

إذا لم يتم تعويضك أو إذا كان لديك أي مخاوف، فنرجو منك التواصل مع الفريق المخصص للدعم لدينا .

اسمح لنا بطمأنتك بأننا سنعمل بجدٍّ أكبر من أي وقتٍ مضى لضمان عدم حدوث هذه المشكلة مجددًا أبدًا.

تواصل معنا

هذا ما وصل لي في الايميل
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية goggo

زي ما هو واضح في الصورة يا غالي انت عدلت على تعليقك وارد يكون عن طريق الخطا - لكن الشخص اللي عدل على التعليق هو انت وانا شوفت تعليقك قبل التعديل وبعده واستغربت ولكن بما انك انت اللي عدلته يبقى الموضوع طبيعي

زي ما قولتلك لو حابب اني ارجع التعليق تاني لما قبل التعديل براحتك
    اكيد اخي لو تستطيع ارجاعه فارجعه و ساعتها ستؤكد لي ان المشرف و المنتدى لا دخل له بما حصل

الى الاشخاص الفرحانين ان الشركة اعادت راس المال المفروض السؤال يكون لماذا لا تحدث هذه الذيول في كل المنصات
    عرفت من احد اصدقائي ان الشركة ترجع راس المال لانه خطا تقني طيب لو لم يحدث هذا الخطا التقني و كانت صفقتك جيدة فالربح هنا يكون ضاع عليك
    اعتقد لو الشركة يحدث فيها هذا كثيرا و كل مرة ترجع راس المال فالسبب هو لما يكون فيه رابحين لم يغلقوا صفقاتهم الرابحة تحدث هذه الحركات و يتمرجن الحساب و يعود راس المال بعد التواصل مع الدعم و العميل كده سيقول الحمد لله عاد راس مالي و لا تهم الارباح هذا ان تذكر انه كان فيه ارباح
    طبعا لمن لا يتفق معي يكفي ان يحدث هذا معك عدة مرات حتى يتاكد كل هذا الكلام لانه مش معقول كل مرة تحدث هذه الذيول الكبيرة و في منصة واحدة فقط
    اكيد اخي لو تستطيع ارجاعه فارجعه و ساعتها ستؤكد لي ان المشرف و المنتدى لا دخل له بما حصل
    تم التعديل يا غالي وارجاع مشاركتك الأصلية

همسة : مافيش مجال للتشكيك لان التعديل واضح انه عن طريقك - حصل خير وتم ارجاع المشاركة الأصلية

مع التحية
    توقيع العضو

الصورة الرمزية KARKOR

لقد عوّضنا في الحال أولئك العملاء الذين تكبّدوا خسائر كنتيجة مباشرة لهذه المشكلة. ويمكن لأولئك المتداولين الذين حالفهم الحظ وحققوا مكاسب من طفرات الأسعار سحب أي مكاسب حققوها بالتأكيد.

تواصل معنا

الى الاشخاص الفرحانين ان الشركة اعادت راس المال المفروض السؤال يكون لماذا لا تحدث هذه الذيول في كل المنصات
    عرفت من احد اصدقائي ان الشركة ترجع راس المال لانه خطا تقني طيب لو لم يحدث هذا الخطا التقني و كانت صفقتك جيدة فالربح هنا يكون ضاع عليك
    اعتقد لو الشركة يحدث فيها هذا كثيرا و كل مرة ترجع راس المال فالسبب هو لما يكون فيه رابحين لم يغلقوا صفقاتهم الرابحة تحدث هذه الحركات و يتمرجن الحساب و يعود راس المال بعد التواصل مع الدعم و العميل كده سيقول الحمد لله عاد راس مالي و لا تهم الارباح هذا ان تذكر انه كان فيه ارباح
    طبعا لمن لا يتفق معي يكفي ان يحدث هذا معك عدة مرات حتى يتاكد كل هذا الكلام لانه مش معقول كل مرة تحدث هذه الذيول الكبيرة و في منصة واحدة فقط

اقتبس جزء من رد الشركة
    وارجو ان يكون اجابة لرد حضرتك اخي goggo
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية goggo

تم التعديل يا غالي وارجاع مشاركتك الأصلية

همسة : مافيش مجال للتشكيك لان التعديل واضح انه عن طريقك - حصل خير وتم ارجاع المشاركة الأصلية

مع التحية
    انت اكدت لي ان ما حصل خطا تقني لا اكثر و ان المشرف لم يحذف و لم يعدل شيئا فجزاك الله كل الخير اخي

الصورة الرمزية Kingship
    Kingship غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

النزاهة مضمونة
    عزيزي

تواصل معنا
    اذهبو ل forexpeace army و اقرء التعليقات السلبية و نصب الشركة على العملاء و هذا شنبي لو تم تعويضك من شركات البقالة و تراخيص البقالة ، تعمل مع شركة تحت ترخيص FCA' و لست من سكان بريطانيا ، انسى التعويض
    تعمل مع شركة تحت ترخيص استراليا و لست من سكان استراليا ، انسى التعويض و أيضا ترخيص استراليا لا يحمي حتى الاستراليين في حالة افلاس الشركة

تعمل تحت ترخيص قبرص ههههه ، انسى تلاقي ايميل حتى يردون عليك و يقولو انسى حتى هذه لن تحصلها

و انت هنا اتحدى أي واحد حصل تعويض يحط الأدلة و لن تجد للاسف

الصورة الرمزية goggo

لقد عوّضنا في الحال أولئك العملاء الذين تكبّدوا خسائر كنتيجة مباشرة لهذه المشكلة. ويمكن لأولئك المتداولين الذين حالفهم الحظ وحققوا مكاسب من طفرات الأسعار سحب أي مكاسب حققوها بالتأكيد.

تواصل معنا

اقتبس جزء من رد الشركة
    وارجو ان يكون اجابة لرد حضرتك اخي goggo
    اخي الفرق بيننا انك انت جايبلي كلام و خلاص و انا اقول لك جرب لتعرف او ممكن ان تسال من حصل لهم مشكل كهذا و هم موجودون في الموضوع اتمنى ان يوضحوا لك ما حصل

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17