والهدف 100 نقطة من السعر الحالي بالتوفيق
توقيع العضو --
شراء ولا بيع ؟؟
توقيع العضو Don't let a winning position turn into a losing one
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber شراء ولا بيع ؟؟ بيع دايما اخونا محمد نقول علي المنطقة الحمراء هي الاستوب والخطوط الخضراء هي الاهداف تحيتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR بيع دايما اخونا محمد نقول علي المنطقة الحمراء هي الاستوب والخطوط الخضراء هي الاهداف تحيتي موفق ان شاء الله