النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية sirsehs
    sirsehs غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2

    افتراضي هل يستطيع فخر العرب فعلها من جديد؟

    يسعى فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل المخيب للأمال على ملعب أنفيلد .
    وفشل الريدز بالتسلح بأرضه وأنصاره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على خصمه في مباراة ليفربول سبورت 360 بالذهاب قبل خوض لقاء الإياب الشهر المقبل.
    وتأهل الفريق الإنجليزي بصعوبة لدور الستة عشر حيث تأهل بفارق الأهداف المسجلة على حساب نابولي الإيطالي بعد أن حصد كلاهما 9 نقاط ليتحول فريق الجنوب الإيطالي إلى الدوري الأوروبي.
    وتأهل الريدز كثاني المجموعة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وستشهد مباراة ليفربول القادمة اصطدامه بأول المجموعة الخامسة، كما أنه ينافس محليا على لقب الدوري الانجليزي، حيث جاء جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي بعد الجولة 26، كالتالي:
    مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 65 نقطة، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بالرصيد ذاته، حيث يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لكنه لعب مباراة مقدمة من الجولة 27، الأمر الذي يمنح الريدز الانفراد بالصدارة في حال فازوا في الجولة المقبلة.
    ومازال توتنهام يحافظ على المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويبتعد بفارق كبير عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
    بينما يتساوى ناديي أرسنال وتشيلسي برصيد 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس بفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر الأمر الذي يشعل الصراع على المركز الرابع المؤهل لأبطال أوروبا الموسم المقبل.
    وحافظ ولفرهامبتون على المركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، أما الثلاثي إيفرتون ووست هام وبورنموث لديهم 3 نقطة في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر على الترتيب.
    ويحل ليستر سيتي برصيد ذاته 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وجاءت فرق كريستال بالاس برايتون وبيرنلي جاء في المراكز الثالث والرابع والخامس عشر على الترتيب برصيد 27 نقطة.
    ويتساوى نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي برصيد 25 نقطة في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب ، وخلفهما ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، واستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، أما هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    11,148

    افتراضي

    للأسف توقيت المباراة وليفربول في نزول وارهاق--وبايرن بدأ التحسن!!
    متشائم شوي@


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17