صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30
    الصورة الرمزية muhamed.kandeel
    muhamed.kandeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArzaG مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اخي

إليوت ووايكوف والهارمونيك وجان وفيبوناتشي جميعهم طرق دقيقه ويمكن الربح منهم بالتطبيق الصحيح.

الاشكال فينا نحن وفي عدم صبرنا على ملازمة التطبيق الى ان نكتشف الاخطاء التي نقع فيها ونعرف خبايا هذه الطرق للتطبيق الصحيح والاستفادة منها.
    والاشكال الاخر هو ان هذه الطرق تم ابتكارها لليومي والاسبوعي والشهري, ونحن نحاول تطويعها على الفريمات الاصغر ونقع في اخطاء ان المعايير ستتغير سواء للموجات وترقيمها او الزوايا او مناطق التجميع الرئيسيه او مستويات الفيبو.

لذلك من اراد ان يتخصص في احد هذه الطرق لابد ان تكون لديه نية الاتقان من البدايه ويجد حلول للاخطاء التي يقع فيها الى ان يصل لهدفه

واولوية التحليل للمصداقية تكون للفريم الاكبر ثم الاصغر

بالتوفيق للجميع
    كلامك صحيح مائة بالمائة اخى ولكن احب ان اضيف اليه شى بسيط وهو شارت الاربع ساعات فهو مفتاح اللعبه فمنه تعرف التكوين الداخلى للامواج ان كانت دافعه خماسية ثلاثيه خماسيه ام كانت موجه تصحيحية وكما ذكرت اخى الفاضل يكون الملعب الرئيسى على شارت الديلى مع الكبار

الصورة الرمزية A.AdelFx
    A.AdelFx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    فلتبدا اخى على بركة الله واصبر عليها فى البداية فستشعر وانك تائه ولكن مع الصبر والاصرار والعزيمه وكثرة التعود على الترقيم على الشارت ومع الوقت سيكفيك نظرة الى الشارت لتعرف اين الاتجاه وعند الوصول الى هذه المرحله لا تنسانى من صالح دعائك
    شكرا أخي الفاضل علي ردك وأهتمامك
    لا تقلق اخي الكريم انا بدعيلك من دلوقتي
    ربنا يجزيك خير ويكرمك ويبارك في صحتك واهلك ومالك

لدي سؤلين بعد اذن حضرتك طبعا
    1- الفتره الزمنيه لإتقان موجات أليوت
    انا عارف هيه مسألة نسبية وتختلف من استيعاب شخص لأخر
    ولكن سؤالي كام احتاج في المتوسط سنه مثلا ؟
    2- هل لدي حضرتك بعض المراجع نبدأ بها
    سواء كانت كتب pdf أو فيديوهات علي اليوتيوب
    وشكرا مره أخري اخي الفاضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.AdelFx مشاهدة المشاركة
    شكرا أخي الفاضل علي ردك وأهتمامك
    لا تقلق اخي الكريم انا بدعيلك من دلوقتي
    ربنا يجزيك خير ويكرمك ويبارك في صحتك واهلك ومالك

لدي سؤلين بعد اذن حضرتك طبعا
    1- الفتره الزمنيه لإتقان موجات أليوت
    انا عارف هيه مسألة نسبية وتختلف من استيعاب شخص لأخر
    ولكن سؤالي كام احتاج في المتوسط سنه مثلا ؟
    2- هل لدي حضرتك بعض المراجع نبدأ بها
    سواء كانت كتب pdf أو فيديوهات علي اليوتيوب
    وشكرا مره أخري اخي الفاضل
    شكرا على الدعوات الجميله ربنا يبارك فيك بالنسبه للسؤال الاول الاجابه عليه كما ذكرت اخى الفاضل تختلف من شخص الى اخر حسب قدرة كل شخص واستيعابه ولكن فى اسواء الاحوال لن تزيد عن ثلاث شهورلان انت مش بتدرس الموجات اللى لسه هتتكون بل تقوم بدراسة الموجات التى حدثت وتكونت واسواء ما سيواجهك فى هذه الطريقه هى الموجات التصحيحيه واذا استطعت التمكن من فهمها فانت نمكنت من الشارت تماما لان الموجات الدافعه يسهل تصنيفها بسهوله وتكون واضحه رؤى العين .
    اما بالنسبه للسؤال الثانى فلقد قمت بالفعل بارفاق ملفات pdf هنا فى الموضوع ولكن قامت ادارة المنتدى بحذفها لان كان يوجد بها المصدر لمنتدى اخر وقالوا ان ده مخالف لقوانين المنتدى ويعتبر اعلان وتسويق للمنتدى الاخر وانا لم اقصد هذا مطلقا كل ما قصدته ان يعم النفع ونشر المعلومه وانا بتأسف لكل الاعضاء وادارة المنتدى اذا كان هذا مخالفا فما عرفته على قد علمى اته يجب ذكر مصدر المعلومه وذلك لانساب الحق الى اهله وهذا من الامانه العلميه ولكن لا تقلق اخى فالنت عليه ماده دسمه جدا يمكنك البحث وستجد ما تتمناه

الصورة الرمزية A.AdelFx

شكرا على الدعوات الجميله ربنا يبارك فيك بالنسبه للسؤال الاول الاجابه عليه كما ذكرت اخى الفاضل تختلف من شخص الى اخر حسب قدرة كل شخص واستيعابه ولكن فى اسواء الاحوال لن تزيد عن ثلاث شهورلان انت مش بتدرس الموجات اللى لسه هتتكون بل تقوم بدراسة الموجات التى حدثت وتكونت واسواء ما سيواجهك فى هذه الطريقه هى الموجات التصحيحيه واذا استطعت التمكن من فهمها فانت نمكنت من الشارت تماما لان الموجات الدافعه يسهل تصنيفها بسهوله وتكون واضحه رؤى العين .
    اما بالنسبه للسؤال الثانى فلقد قمت بالفعل بارفاق ملفات pdf هنا فى الموضوع ولكن قامت ادارة المنتدى بحذفها لان كان يوجد بها المصدر لمنتدى اخر وقالوا ان ده مخالف لقوانين المنتدى ويعتبر اعلان وتسويق للمنتدى الاخر وانا لم اقصد هذا مطلقا كل ما قصدته ان يعم النفع ونشر المعلومه وانا بتأسف لكل الاعضاء وادارة المنتدى اذا كان هذا مخالفا فما عرفته على قد علمى اته يجب ذكر مصدر المعلومه وذلك لانساب الحق الى اهله وهذا من الامانه العلميه ولكن لا تقلق اخى فالنت عليه ماده دسمه جدا يمكنك البحث وستجد ما تتمناه
    الف شكر يافندم علي الرد والأهتمام
    ولايهمك اخي الفاضل سوف اقوم بالبحث في اليوتيوب
    سوف أبدأ بالمراجع العربيه ثم الأنجليزيه
    وان شاء الله متابع كل جديد لحضرتك
    ربنا يبارك فيك وجزاك الله خيرا
    تقبل تحياتي وتمنياتي لك دائما بالنجاح والتوفيق

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

ما عليكم تعلمه واتقانه وتطبيقه على الشارت هو موجات اليوت نعم موجات اليوت وفقط واعتقد ان الماده العلميه بتاعتها موجوده ومتوفرة على النت. وهو ليس بالامر اليسير فاتقان الموجات سيستغرق منك جهد ووقت كبير
    ولن تستطيع بعد فهمها تحليل جميع الازواج موجيا ولكن لو قمت بتحليل زوج واحد فقط موجيا صح سيفتح لك من ابواب الخير الكثير وسينبع قرارك من داخلك فهما وثقه بالنفس وستعرف اماكن الدخول المناسبه لعمليات البيع والشراء واين تضع الاستوب والتيك بروفيت بدقه عاليه وفقا للقياسات الموجية وتأكد ان السعر لن يخالفك كثيرا وسيكون الربح دائما هو حليفك بأذن الله
    بمنتهي الامانة اود ان احييك علي نصيحتك القيمة...واعتقد ان ما ذكرته كله سليم وموجات اليوت اعتقد ان بها الافادة المثلي لمن يريد الاستمرارية في هذا السوق

الصورة الرمزية hema007
    hema007 غير متواجد حالياً متداول متميز / مشرف سابق

كلام جميل منك يا غالي و نصيحة تشكر عليها

بس بصراحة أنا مش من محبي موجات إليوت و التعقيد بتاع إليوت

خاصة و انت عندك واحد فسرلك حركة السوق بدقة عالية

و عرفك صناع السوق بيتحركوا أزاي و بيفكروا أزاي وهو " وايكوف "

للأسف المادة العلمية بتاعته مش متوفرة عربياً بشكل جيد بل مقتطفات

و كل شيء أجنبي و حتى المصادر الأجنبية كثيرة و بها تعقيدات

بس بصراحة فعلاً وايكوف يستحق الدراسة .

أيضاً كل المدارس الأخرى جيدة , فكل مدرسة لها مميزاتها و عيوبها و لها أسرارها

و يمكن أكثر مدرسة ممكن أشكر فيها العرض و الطلب و أحب أقولك لو درستها فعلاً

و عرفت كل شيء و تدربت عليها بشكل قوي لفترة كبيرة سوف تكتشف أنها قد تكون أقوى مدرسة فعلاً .

انا معاها من أواخر 2013 و تعمقت جداً بداية 2015 يعني ليا معاها سنين و مازلت فيها

و مازالت بطورها أكثر و أكثر و لسة

فبصراحة بالنسبة لي هم أفضل من أليوت خاصة لما دمجتهم معاً , و طبعاً دة مجرد رأي خاص بي مش أكثر .
    توقيع العضو
    محلل فني محترف بأسواق المال
    خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA

الصورة الرمزية Mstr.EUR
    Mstr.EUR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير اخي الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousifaction مشاهدة المشاركة
    ما عليكم تعلمه واتقانه وتطبيقه على الشارت هو موجات اليوت نعم موجات اليوت وفقط واعتقد ان الماده العلميه بتاعتها موجوده ومتوفرة على النت. وهو ليس بالامر اليسير فاتقان الموجات سيستغرق منك جهد ووقت كبير
    ولن تستطيع بعد فهمها تحليل جميع الازواج موجيا ولكن لو قمت بتحليل زوج واحد فقط موجيا صح سيفتح لك من ابواب الخير الكثير وسينبع قرارك من داخلك فهما وثقه بالنفس وستعرف اماكن الدخول المناسبه لعمليات البيع والشراء واين تضع الاستوب والتيك بروفيت بدقه عاليه وفقا للقياسات الموجية وتأكد ان السعر لن يخالفك كثيرا وسيكون الربح دائما هو حليفك بأذن الله
    بمنتهي الامانة اود ان احييك علي نصيحتك القيمة...واعتقد ان ما ذكرته كله سليم وموجات اليوت اعتقد ان بها الافادة المثلي لمن يريد الاستمرارية في هذا السوق
    الله يرضى عليك اخى الفاضل الاستمراريه فى السوق هو الامر الاصعب على الاطلاق فالجميع يقوم بصفقات رابحه ولكن تبقى الاستمراريه والمحافظة على النجاح هى الاصعب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 مشاهدة المشاركة
    كلام جميل منك يا غالي و نصيحة تشكر عليها

بس بصراحة أنا مش من محبي موجات إليوت و التعقيد بتاع إليوت

خاصة و انت عندك واحد فسرلك حركة السوق بدقة عالية

و عرفك صناع السوق بيتحركوا أزاي و بيفكروا أزاي وهو " وايكوف "

للأسف المادة العلمية بتاعته مش متوفرة عربياً بشكل جيد بل مقتطفات

و كل شيء أجنبي و حتى المصادر الأجنبية كثيرة و بها تعقيدات

بس بصراحة فعلاً وايكوف يستحق الدراسة .

أيضاً كل المدارس الأخرى جيدة , فكل مدرسة لها مميزاتها و عيوبها و لها أسرارها

و يمكن أكثر مدرسة ممكن أشكر فيها العرض و الطلب و أحب أقولك لو درستها فعلاً

و عرفت كل شيء و تدربت عليها بشكل قوي لفترة كبيرة سوف تكتشف أنها قد تكون أقوى مدرسة فعلاً .

انا معاها من أواخر 2013 و تعمقت جداً بداية 2015 يعني ليا معاها سنين و مازلت فيها

و مازالت بطورها أكثر و أكثر و لسة

فبصراحة بالنسبة لي هم أفضل من أليوت خاصة لما دمجتهم معاً , و طبعاً دة مجرد رأي خاص بي مش أكثر .
    من المدارس الممتازة ايضا مدرسة العرض والطلب وبصراحه لم اتعمق بها كثيرا اما بالنسبه لموجات اليوت المعقده على بعض الازواج فيمكن الابتعاد عن هذه الازواج وعدم التداول عليها حتى اتضاح الرؤيه كامله لحركة الزوج واتجاهة ودا غالبا بيكون فى الموجات التصحيحية فقط اما الموجات الدافعه فبتكون الرؤيه واضحة فيها تماما وزى ما حضرتك تفضلت وقلت لو امكن الدمج بين المدرستين سنكون الطريقه المثلى للتداول . شرفنى مرورك اخى الفاضل هيما

الصورة الرمزية lmar
    lmar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حذفها لان كان يوجد بها المصدر لمنتدى اخر وقالوا ان ده مخالف لقوانين المنتدى ويعتبر اعلان وتسويق للمنتدى
    لا اعرف كيف يكون اعلان لمنتدى اخر
    طيب كل الي هنا عارفين
    المنتدى الفلاني والمنتدى الفلانى والمنتدى الفلانى وكلهم بيتصفحوها يومين ومعروفه ومش محتاجه دعاية واعلان لان اي واحد شغال في هذا المجال قام بوضع جميع من تديات الفوركس العربيه وايضا الاجنبيه
    طيب الاعضاء كيف هيوصلوا لهذه المواد
    يعني نقول لصاحب الموضوع يرسلها لنا خاص
    كاننا بنسرق
    المفروض كل قوانين المنتديات تتراجع وتتعدل لانها اثريه وقديمه جدا من بدايه ظهور الانترنت
    آخر تعديل بواسطة lmar ، 28-09-2018 الساعة 10:33 AM

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmar مشاهدة المشاركة
    حذفها لان كان يوجد بها المصدر لمنتدى اخر وقالوا ان ده مخالف لقوانين المنتدى ويعتبر اعلان وتسويق للمنتدى
    طيب كل الي هنا عارفين
    المنتدى الفلاني والمنتدى الفلانى والمنتدى الفلانى وكلهم بيتصفحوها يومين ومعروفه ومش محتاجه دعاية واعلان لان اي واحد شغال في هذا المجال قام بوضع جميع من تديات الفوركس العربيه وايضا الاجنبيه
    كاننا بنسرق
    المفروض كل قوانين المنتديات تتراجع وتتعدل لانها اثريه وقديمه جدا من بدايه ظهور الانترنت

ياغالى الموضوع ليس بهذا الشكل

هات اى مادة تعليمية وضعها من غير ما يكون عليها اى حقوق مليكة لاى منتدى اخر

عامل زى اليوتيوب بالضبط مينفعش شخص ينشر فيديو له حقوق مليكة او ملك لشخص اخر

ولو تم تركها يعتبر المنتدى هنا لا يخترم حقوق الملكية للمنتدى الاخر الذى نكن له كل الحب والاحترام والتقدير

فهو حفاظ على حقوق الغير ياغالى
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية A.AdelFx

طيب كل الي هنا عارفين
    كاننا بنسرق
    أسف أخي الفاضل علي التدخل ولكن من المعروف ان لكل شيء قوانين تحكمه وفي حالتنا هذه المنتدي بيه قوانين وقمت بالموافقه عليها أثناء التسجيل فلابد من أحترامها
    الأنترنت مليء بالمراجع أخي الفاضل ابحث علي اليوتيوب ولدي أقتراح عندما تبدأ في التعلم ووقف شيء لم تفهمه أفتح موضوع وأسأل سوف يجيب عليك كل خبراء أليوت ان شاء الله
    تقبل تحياتي وجمعه مباركه لحضرتك وللأسره الكريمه

الصورة الرمزية lmar
    lmar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

ياغالى الموضوع ليس بهذا الشكل

هات اى مادة تعليمية وضعها من غير ما يكون عليها اى حقوق مليكة لاى منتدى اخر

عامل زى اليوتيوب بالضبط مينفعش شخص ينشر فيديو له حقوق مليكة او ملك لشخص اخر

ولو تم تركها يعتبر المنتدى هنا لا يخترم حقوق الملكية للمنتدى الاخر الذى نكن له كل الحب والاحترام والتقدير

فهو حفاظ على حقوق الغير ياغالى
    الان فهمت حقيقت الموضوع
    وبعتذر على مشاركتي السابقه

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

الان فهمت حقيقت الموضوع
    وبعتذر على مشاركتي السابقه
    لا ياغالى ولا يهمك ولا داعى للاعتذار وان كان بيدل فبيدل على قيمتك الكبيرة

جمعة مباركة ياغالى ودعواتى بالتوفيق دائما
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية