صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 115
    الصورة الرمزية فركسه
    فركسه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستثنائي مشاهدة المشاركة
    رفعو الفائدة ع الدولار ربع نقطة أساس وهاهو يقترب من الدعم الذي نذكره من مدة 1.172 ليصعد باذن الله
    نقف ومن أيدني بالشراء من هذه المستويات بثبات و دون أدنى خوف بفضل الله ندرك مسبقا خطة مسار الكبار في توجيه الاسعار

لم يحرك ساكنا الفيدرالي و لا دراجي قبله شيء بالزوج - لكن تبقى النظرة كما هي

و ألف أسف لمن ملأ اسماعنا من محللي التلفزة و التواصل من بداية العام بها -تصورنا أنها حرب عالمية رابعة - كل ما مضى شهر قال ستعلن ستعلن حتى سبتمبر اخر ربع بالسنة رفعوها دون أثر لحركة الزوج

المحلل أسوأ من المنجم - لا يصلح لأسواق المال الا من خبرها بنفسه بعيد عن اللغط

هذا و الله اعلى و اعلم و اكرم و له الحمد من قبل و من بعد
    حصل من قبل نفس السيناريو ولاحظنا بعد يوم من الخبر استمر الهبوط يومان متتاليين

الصورة الرمزية Misho88
    Misho88 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	jxyy.jpg
المشاهدات:	14
الحجـــم:	214.6 كيلوبايت
الرقم:	501280

هذا شارت لمؤشر الين اندكس وكما تلاحظون تم اختراق التريند الهابط بالاضافه لاحتماليه كبيره تشكيل دوبل بوتوم ( قاع مزدوج ) مما يعني قوه للين في الفتره القادمه و هبوط كبير في جميع ازواج الين

لا انصح أي احد يشتري أي زوج للين

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

الدخول الاااان مع افتتاح هذه الشمعة بيع
    هدف اول 50 نقطة وثان 80 نقطة

الملف المرفق 501276

الوقف 20 نقطة اعلى الافتتاح - هذا و الله اعلى و اعلم
    لازم كون VS يعني ؟؟؟؟؟ قبل ما أشوف مشاركتك دخلت شراء من 112.64 والستوب 112.59 للآسك وليس البيد طبعا .. والهدف الأول 112.89 وان اخترقها بقيت ومسكت خط اليوم كله

رفعو الفائدة ع الدولار ربع نقطة أساس وهاهو يقترب من الدعم الذي نذكره من مدة 1.172 ليصعد باذن الله
    نقف ومن أيدني بالشراء من هذه المستويات بثبات و دون أدنى خوف بفضل الله ندرك مسبقا خطة مسار الكبار في توجيه الاسعار

لم يحرك ساكنا الفيدرالي و لا دراجي قبله شيء بالزوج - لكن تبقى النظرة كما هي

و ألف أسف لمن ملأ اسماعنا من محللي التلفزة و التواصل من بداية العام بها -تصورنا أنها حرب عالمية رابعة - كل ما مضى شهر قال ستعلن ستعلن حتى سبتمبر اخر ربع بالسنة رفعوها دون أثر لحركة الزوج

المحلل أسوأ من المنجم - لا يصلح لأسواق المال الا من خبرها بنفسه بعيد عن اللغط

هذا و الله اعلى و اعلم و اكرم و له الحمد من قبل و من بعد
    الحين يجوك ويقولولك نزل السعر عن 1.17 ،،، الله يعينك عليهم ويصبرك هههههههههههههه
    لو لا اختلافنا انا و اخي أ. أمجد لبارت السلع و اتحدت الاذواق و فتح السوق آب جاب 1000 نقطة كل اسبوع !
    يا أخي إذا هيك الدعوة خلينا نختلف تكفى وخلي السوق يفتح جاب ونستفيد ... و بلاش أ. لأن بين الأخوة والأحبة لا يوجد تكليف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho88 مشاهدة المشاركة

الاســـم:	jxyy.jpg
المشاهدات:	14
الحجـــم:	214.6 كيلوبايت
الرقم:	501280

هذا شارت لمؤشر الين اندكس وكما تلاحظون تم اختراق التريند الهابط بالاضافه لاحتماليه كبيره تشكيل دوبل بوتوم ( قاع مزدوج ) مما يعني قوه للين في الفتره القادمه و هبوط كبير في جميع ازواج الين

لا انصح أي احد يشتري أي زوج للين
    عاد شرينا وش نسوي ، خمس نقط الله يعوضنا إذا وصلها

ملاحظة : لو انت من محبي الدولار ين مثلي أنصحك بمتابعة مؤشرNikkei Stock Average 225

الصورة الرمزية muhamed.kandeel
    muhamed.kandeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

موفق باذن الله
    كنت اتمنى اكون معاك بالمللي - لكن اسمحلي اخالفك بقوة بهذه الاشارة : 1.16 سيزورها
    بالاحلام السعييييييييييييييدة البعييييييييييييييدة
    ما بقي من التحليل فأنا أشد ع يدك متمنيا لك كل توفيق

هذا والله هو الاعلى و الاعلم و الاكرم
    الم اقل لك لازم يزور 1.16700

الصورة الرمزية الاستثنائي
    الاستثنائي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة
    ولو إنه خارج الموضوع ، لدي شراء الحين على الدولار ين من 112.84 والستوب 112.72

ولدي أمر معلق شراء على اليورو ين من 132.83 والستوب 132.72

الإغلاق غالبا سيكون قبل خبر الفائدة لأني على الصعيد الشخصي لا أحب التداول وقت الأخبار العنيفة

ملاحظة : أحب هذا النوع من الستوبات

استفسار : هل تتوقعون أن يصل الدولار ين بشمعة ليموزين إلى مستويات 113.71 أثناء الخبر ؟؟؟ دعونا نتابع

تحياتي
    الوقف بنقاط بسيطة يحتاج تركيز و دهاء بتحديد الدخول المناسب قبله - موفق باذن الله

أما عن زوج الدولار ين - شخصيا صعب أتكلم عن أي عملة و لو اشارة الا ان وافقت معي - لاحظ الى الان لم اتكلم الا عن 3 ازواج : يورو دولار و استرالي ين و باوند كندي فقط

112.920 اراها جديرة بالدراسة و الاهتمام ان كان ولا بد او حتى بالبيع والشراء عندها بوقف 20 نقطة للاتجاهين و الكسب من فارق الهدف و الخسارة لكن كاتجاه لا اعلم -- أيضا لا يفضل الدخول اليوم أبدا بل من الغد لأني اعتقد بقوة أنه سيزورها حتما

الملف المرفق 501241

انت اعلم بالمناسب لك - هذا والله اعلى و اعلم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    الم اقل لك لازم يزور 1.16700
    اهلا بك اخي المتألق دارك مون
    سابدأ بالرد عليك
    انا ذكرت الوقف 30 نقطة ووصل عندي 33 نقطة بذيل ورجع 11720
    هل 3 نقاط بنظرك خطأ بتحليلي الان رأيت الدخول ضرب ع فارق 3 نقاط واعدت الدخول الان شراء من 117230 بوقف 15 نقطة

بالنسبة لتحليلك أهنيك بقوة يا قناص - لكن تذكر أنه جزء من ذيل شمعة فقط وبفارق 3 نقاط لذا لا توجد مشكلة واعترف بتميزك بنفس الوقت اخي

الدخول الاااان مع افتتاح هذه الشمعة بيع
    هدف اول 50 نقطة وثان 80 نقطة

الملف المرفق 501276

الوقف 20 نقطة اعلى الافتتاح - هذا و الله اعلى و اعلم
    وقفي دائما 20 -30 نقطة - لا اعلم ما جبرني ع قول 20 نقطة - الانعكاس 20 نقطة بالضبطططططط
    لم يكن ع أقصاه 30 نقطة - ع العموم نتابع ال 50 ثم ال 80 نقطة هبوط باذن الله

الاســـم:	دولار ين.png
المشاهدات:	13
الحجـــم:	38.9 كيلوبايت
الرقم:	501306

العين الحارة تلاحقنا بكل مكان لا حول و لا قوة الا بالله

لازم كون VS يعني ؟؟؟؟؟ قبل ما أشوف مشاركتك دخلت شراء من 112.64 والستوب 112.59 للآسك وليس البيد طبعا .. والهدف الأول 112.89 وان اخترقها بقيت ومسكت خط اليوم كله

ههههه نعم لازم نختلف - شوف وقفك ذو ال 20 ربيعا ضرب بالمللي ورجع صعد ووقفي ضرب نانو مللي ونزل
    يقولون اختلافنا صحي جدا ومطلوب بالسوق خاصة واني ابيع للقطيع بغالي وانت تشتري منهم برخيص
    ما زبطت معانا

الحين يجوك ويقولولك نزل السعر عن 1.17 ،،، الله يعينك عليهم ويصبرك هههههههههههههه

والله يا قروشو مخي قروشة وكله ذيل شمعة 33 نقطة من اصل 30 نقطة وقف -- اهم شيء عندهم اطلع انا خطأ

يا أخي إذا هيك الدعوة خلينا نختلف تكفى وخلي السوق يفتح جاب ونستفيد ... و بلاش أ. لأن بين الأخوة والأحبة لا يوجد تكليف

بس القطيع وقفه ع 20 نقطة حرام نهلكهم --
    اكيد ما في رسميات بين الاخوة في دولارات وبس

عاد شرينا وش نسوي ، خمس نقط الله يعوضنا إذا وصلها
    لا تفرق 5 نقاط عاد انتبه مرة ثانية هههههه

ملاحظة : لو انت من محبي الدولار ين مثلي أنصحك بمتابعة مؤشرNikkei Stock Average 225
    محبي الدولار !! تقصدني أنا ؟؟

بقية الردود داخل الاقتباس

الصورة الرمزية muhamed.kandeel
    muhamed.kandeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اهلا بك اخي المتألق دارك مون
    سابدأ بالرد عليك
    انا ذكرت الوقف 30 نقطة ووصل عندي 33 نقطة بذيل ورجع 11720
    هل 3 نقاط بنظرك خطأ بتحليلي الان رأيت الدخول ضرب ع فارق 3 نقاط واعدت الدخول الان شراء من 117230 بوقف 15 نقطة

بالنسبة لتحليلك أهنيك بقوة يا قناص - لكن تذكر أنه جزء من ذيل شمعة فقط وبفارق 3 نقاط لذا لا توجد مشكلة واعترف بتميزك بنفس الوقت اخي
    حبيبى والله اخى الاستثنائى واسف جدا على ضرب الاستوب وربنا يجعل الارباح دائما فى طريقك اينما بعت او اشتريت كما ان تحليلك رائع اخى للزوج ولكن ما اعيبه عليك هو الجزم واليقين بحركة السعر من مستوى معين ايا كان . موفق دائما اخى الفاضل وانار الله طريقك بالعلم والمعرفه دمت بود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    حبيبى والله اخى الاستثنائى واسف جدا على ضرب الاستوب وربنا يجعل الارباح دائما فى طريقك اينما بعت او اشتريت كما ان تحليلك رائع اخى للزوج ولكن ما اعيبه عليك هو الجزم واليقين بحركة السعر من مستوى معين ايا كان . موفق دائما اخى الفاضل وانار الله طريقك بالعلم والمعرفه دمت بود
    الله يخليك اخي الحبيب و يجزاك المثل ويبارك لك
    بالعكس نحن هنا لا نعاتب بل نستفيد من امثالكم - لو اخذت فرصة اليورو دولار فلتت مني 3 نقاط و أتت عندك بتحليلك المميز وكذلك الاخوان الخبرة الذين اشارو لاسعار قريبة منها - فهذا يدل ع وجود كوكبة تنشد الدقة و تكتسيها الخبرة ما شاء الله لذا هذا التعاون والطرح من الجميع مطلوب و حدّة النقاش اراها ممتازة حول نفس المواضيع و لا تخرج عن سياقها وبالاخير الكل يستفيد او يتعلم
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 27-09-2018 الساعة 01:54 PM

أعتقد أن هناك ما ينقصني - قد أعتكف بأحد المرات ع دراسة معامل انحراف مع معامل الانعكاس

مع صحة التحليل باذن الله - يجب ان نعرف لماذا وصل اليورو الى مناطق 1.1685 ووصل انعكاس الـ 30 نقطة الحسابي وزيادة 3 نقاط ؟؟

الجواب سهل من خلال ترابط العملات يجب أن يصعد معه هذا الشهر زوج الاسترالي ين - ولن يصعد حتى يرخي اليورو جناحه قليلا ويضعف ليتمكن الاسترالي امام الين من الصعود أيضا بهدف - الدائرة - عند سعر ذكرناه من أيام هو 18.15 سيتذبذب اليورو بمكانه حتى ينزل هذا الزوج للسعر المذكور

هبوط اليورو الطفيف ليس عبثا فعلى قياس انعكاسه هناك معدل انحراف يجب ان يحسب بشكل سليم والانحراف ليس ع كل زوج بل يحدث حتى يصبح توازن بين حالة الصعود أو الهبوط حتى تأخذ الحركة قوتها أشبه برالي بعيدا عن التذبذب

انظرو الان للاسترالي ين وهو يقترب وانظرو لليورو يتذبذب حتى يصل الاسترالي و يصعدو معا -- دراسة الترابط ليس بالامر الهين وكلمة اخيرة - انا لا أبرر لنفسي او اتفلسف - بل انقل لكم ما يدور بالفعل

الاســـم:	يورو دولار.png
الحجـــم:	46.7 كيلوبايت
الرقم:	501310

الاســـم:	استرالي ين.png
المشاهدات:	17
الحجـــم:	32.8 كيلوبايت
الرقم:	501311

هذا و الله اعلى و اعلم و اكرم ان خطأ فمن نفسي و الشيطان وان صوابا فمن الله
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 27-09-2018 الساعة 02:11 PM

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

إقرأ ردي جيدا حبيبنا ، 1680 هي مناطق poc يعني الارتداد منها سيكون شرسا إن وصل إليها فهي مناطق تجمع سيولة عالية، أو أن يرتد من مناطق أعلى منها وما أرجحه دائما في تحليلاتي وستجدها دائما هناك ، لو تعمقت بالبروفايل لوجدت أنها مناطق الفجوات بالبروفايل وتأتي هنا تحديدا حول مستويات 1726 ولو ترجع للصورة لوجدتها فجوة وكذلك ارتد منها اليوم وهي عند مستويات 38% فايبو من الفايبو المتوقع مسبقا .. كلامي عن 1850 هي لموجة الساعة كما هو الفريم المرسوم عليه البروفايل

للعلم : أنا معي شراء من تحت شوي وتحديدا عند 1735 بناء على طريقة ثانية أستخدمها

تحياتي
    أعتقد أن هناك ما ينقصني - قد أعتكف بأحد المرات ع دراسة معامل انحراف مع معامل الانعكاس

مع صحة التحليل باذن الله - يجب ان نعرف لماذا وصل اليورو الى مناطق 1.1685 ووصل انعكاس الـ 30 نقطة الحسابي وزيادة 3 نقاط ؟؟

الجواب سهل من خلال ترابط العملات يجب أن يصعد معه هذا الشهر زوج الاسترالي ين - ولن يصعد حتى يرخي اليورو جناحه قليلا ويضعف ليتمكن الاسترالي امام الين من الصعود أيضا بهدف - الدائرة - عند سعر ذكرناه من أيام هو 18.15 سيتذبذب اليورو بمكانه حتى ينزل هذا الزوج للسعر المذكور

هبوط اليورو الطفيف ليس عبثا فعلى قياس انعكاسه هناك معدل انحراف يجب ان يحسب بشكل سليم والانحراف ليس ع كل زوج بل يحدث حتى يصبح توازن بين حالة الصعود أو الهبوط حتى تأخذ الحركة قوتها أشبه برالي بعيدا عن التذبذب

انظرو الان للاسترالي ين وهو يقترب وانظرو لليورو يتذبذب حتى يصل الاسترالي و يصعدو معا -- دراسة الترابط ليس بالامر الهين وكلمة اخيرة - انا لا أبرر لنفسي او اتفلسف - بل انقل لكم ما يدور بالفعل

الاســـم:	يورو دولار.png
الحجـــم:	46.7 كيلوبايت
الرقم:	501310

الاســـم:	استرالي ين.png
المشاهدات:	17
الحجـــم:	32.8 كيلوبايت
الرقم:	501311

هذا و الله اعلى و اعلم و اكرم ان خطأ فمن نفسي و الشيطان وان صوابا فمن الله
    بخصوص معرفة لماذا ارتد من 1.1685 ...
    تحياتي

الصورة الرمزية Molder121
    Molder121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مع اني متابع صامت منذ خمس سنوات

ومع اني شاري اليورو ومع نظرتك بالصعود والتي تتفق مع نظرتي

ولكن انا ضدك على طول الخط لاني اوقن كما غيري الكثيرين بأن هذا سوق احتمالات ولايوجد به يقين ابدااااا ومن حاول ان يجد اليقين ستكون نهايته الهروب من سوق الفوركس كما فعل الكثيرون.

اخي نصيحة لله لا تحاول ان تستعمل كلمات يقينيه بموضوع احتمالي، فأولا الكثير سيتأثر نفسيا بكلامك اليقيني وثانيا انت تضر نفسك

اما عن نفسك ومالك فهو لك اما ان تصر على كلمات مثل عيب ولن واجزم فهذا كلام مرفووووووض وستحاسب عليه يوم القيامه

بخصوص معرفة لماذا ارتد من 1.1685 ...
    تحياتي
    الله يحييك اخي أمجد
    هو المفروض ما يتعدى 11688 لكن خلنا نقول فوارق منصات من افتتاح و اغلاق وامور سهله ما تفرق 2 - 5 نقاط
    لأن باختصار عزيزي والله اعلم نزوله اكثر من ذلك يعني أن توجهه بيعي وهو ما لم يعط عندي أي شارة لذلك بل اتضح انه للشراء
    وهبوطه لها لأن الاسترالي له هبوط مستحق عند 81.15 فان لم يهبط اليورو سيبقى الاسترالي معلق ومتذبذب مكانه -ادرك انه يجب ان يهبط اليورو 15-20 نقطة لكن هو هبط الى اقصى انعكاس وخلال يومي الاسبوع هذا ان لم يكن الليلة سنرى الاسترالي وصل الدعم ويكون الارتباط اكتمل بشكل نهائي - اي لا يوجد عملة اخرى تعرقلهم للتبذب - وبنفس الارتباط معه الباوند كندي لكن هو بالمنتصف لم يتحرك مثلهم اعتقد ان له خضة خاصة قوية لذا لا افضل الدخول عليه الان ولن يعرقل الزوجين بما انه يتذبذب برينج معين مكانه و الله اعلى و اعلم واكرم

الصورة الرمزية فركسه
    فركسه غير متواجد حالياً عضو نشيط

قلتها من قبل لو تترك الثقه المفرطه بتنجح هذا سوق تعرف وش يعني سوق ؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molder121 مشاهدة المشاركة
    مع اني متابع صامت منذ خمس سنوات

ومع اني شاري اليورو ومع نظرتك بالصعود والتي تتفق مع نظرتي

ولكن انا ضدك على طول الخط لاني اوقن كما غيري الكثيرين بأن هذا سوق احتمالات ولايوجد به يقين ابدااااا ومن حاول ان يجد اليقين ستكون نهايته الهروب من سوق الفوركس كما فعل الكثيرون.

اخي نصيحة لله لا تحاول ان تستعمل كلمات يقينيه بموضوع احتمالي، فأولا الكثير سيتأثر نفسيا بكلامك اليقيني وثانيا انت تضر نفسك

اما عن نفسك ومالك فهو لك اما ان تصر على كلمات مثل عيب ولن واجزم فهذا كلام مرفووووووض وستحاسب عليه يوم القيامه
    السوق بمراحل يكون مكشوف 100% فلا يوجد احتمالات و لا ظنون هذا أولا أخي بغض النظر عن موضوعي
    يتدخل المحركين بالنادر لضرب البقية بكراش او فجوات نعم يحصل ولا يعني أنه مبدأ احتمالات - فرق بارك الله فيك - ذاك شيء وهذا شيء مختلف واي نعم يكون هناك انعكاس غير منطقي لكن ان كانت الوجهة صحيحة وصبرت وكما تعرف اخي الكريم التداول عامل الصبر اهم ما فيه اذن ستخرج رابحا باذن الله
    من يقول ويصر ع ان النجاح يبدأ ب 51 % الى اعلى ذلك ثق تماما انه هو الشخص الذي لا يقدر الاسعار ولا يحللها بدقة ويدخل كل ما طاب مزاجه و هواه ولا مانع ان يفتح 20 صفقة باليوم ومن جهة اخرى حتى لا يجلد ذاته ويتعلم

اخيرا بقية ردك صحيح و نصيحتك ع الراس وبارك الله فيك واسال الله ان يتجاوز عني ان اخطأت بنفسي او غيري وان يغفرو لي الاخوة الكرام

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17