النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية salahahmed
    salahahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار عن حجز انتلانت دائم

اخواني المشرفين والأعضاء

كما تعلمون انه لاستمرار عمل الاكسبيرت يلزم ترك الجهاز مفتوح ومتصل بشبكة الانترنت
    وسمعت عن شركات يمكن استئجار مساحة من الانترنت عندها وتقوم بتشغيل الاكسبيرت الذي تعمل عليه ومن ثم تستطيه اعلاق جهازك الشخصي

ارجو من لدية خبرة في هذا المجال بافادتي وحبذا لو هناك اسماء شركات تنصحون بها

مع الشكر

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

في شركات كثيرة جدا
    لكن ابحث في اليوتيوب عن طريقة عمل سيرفر علي امازون او جوجل وهيا مجانا لمدة سنه

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salahahmed مشاهدة المشاركة
    اخواني المشرفين والأعضاء

كما تعلمون انه لاستمرار عمل الاكسبيرت يلزم ترك الجهاز مفتوح ومتصل بشبكة الانترنت
    وسمعت عن شركات يمكن استئجار مساحة من الانترنت عندها وتقوم بتشغيل الاكسبيرت الذي تعمل عليه ومن ثم تستطيه اعلاق جهازك الشخصي

ارجو من لدية خبرة في هذا المجال بافادتي وحبذا لو هناك اسماء شركات تنصحون بها

مع الشكر
    السلام عليكم
    تفضل اخي احمد هده شركة امريكية ممتازة جدا... وعندها اسعار الاستئجار vps جد منخفضة و بدون اي مشاكل
    يمكنك حاليا استئجار سيرفر Windows7-2GB-Special لمذة 3 اشهر فقط ب $28.50 USD ومع ذلك دائما راقب العروض اللي يضعونها من حين لاخر
    لان ممكن يحطوا عرض ممتاز جدا مثلا 4 GB ب 9.95 لشهر... ولمذة 3 اشهر ب $28.50 USD فقط.

انا جربت عدة شركات وكانت تحصل لي مشاكل في سيرفر من حين لاخر لكن هده شركة وجدتها ممتازة من حيت الاسعار وبدون مشاكل
    انا لي معهم تقريبا سنة ونصف و دائما اقوم بتجديد vps 4GB لمذة 3 اشهر ب 28.50 دولار فقط ومشغل عليه 8 منصات وكل شيء على ما يرام.

هده شركة الامريكية تقدم خدمة vps منذ 2008 اي اكثر من 10سنوات على الانترنت ولديها فرع في بريطانية وفرنسا و المانيا وكندا.
    انصحك اولا ان تبحت في اليوتيوب عن شرح كيفية استئجار vps وكيفية دخول اليه من الحاسوب الخاص بك
    ثم انصحك ب vps ويندوز7
    لو تريد اي معلومة انا موجود

رابط شركة
    https://support.routerhosting.com/aff.php?aff=212

وتحياتي لكم اخواني
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 24-09-2018 الساعة 10:37 PM

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبة ال vps امازون فهو زبالة
    انا جربته والله العظيم كرهني في شي اسمه سيرفر... كنت كلما ادخل اليه اجده تقيل جدا جدا ولا استطيع اعمل اي شيء على المنصة
    لا انصحك به اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تفضل اخي احمد هده شركة امريكية ممتازة جدا... وعندها اسعار الاستئجار vps جد منخفضة و بدون اي مشاكل
    يمكنك حاليا استئجار سيرفر Windows7-2GB-Special لمذة 3 اشهر فقط ب $28.50 USD ومع ذلك دائما راقب العروض اللي يضعونها من حين لاخر
    لان ممكن يحطوا عرض ممتاز جدا مثلا 4 GB ب 9.95 لشهر... ولمذة 3 اشهر ب $28.50 USD فقط.

انا جربت عدة شركات وكانت تحصل لي مشاكل في سيرفر من حين لاخر لكن هده شركة وجدتها ممتازة من حيت الاسعار وبدون مشاكل
    انا لي معهم تقريبا سنة ونصف و دائما اقوم بتجديد vps 4GB لمذة 3 اشهر ب 28.50 دولار فقط ومشغل عليه 8 منصات وكل شيء على ما يرام.

هده شركة الامريكية تقدم خدمة vps منذ 2008 اي اكثر من 10سنوات على الانترنت ولديها فرع في بريطانية وفرنسا و المانيا وكندا.
    انصحك اولا ان تبحت في اليوتيوب عن شرح كيفية استئجار vps وكيفية دخول اليه من الحاسوب الخاص بك
    ثم انصحك ب vps ويندوز7

رابط شركة

وتحياتي لكم اخواني

أخي العزيز احمد
    اشكرك على هذه المعلومات
    ولكن انا بالرغم من اني استخدم اكسبيرتات لكن انا اتداول على صفقات طويلة الأجل
    لذلك احيانا قد يستمر الاكسبيرت يعمل لمدة شهرين او ثلاثة متواصلة
    فهل جربت الشركة الامريكية التي توصي بها بترك الاكسبيرت شغال لأشهر؟
    ام انك تدخل وتخرج في فترات معينة؟

مع الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ثم انصحك ب vps ويندوز7

رابط شركة

وتحياتي لكم اخواني
    كل الشكر والتقدير اخي احمد على المعلومة
    ولكن لدي استفسارات لم استطع تعبئة بعض الخانات وماذا علينا ان نختار من حقول المدخلات التالية
    Region
    Operating System

مع الشكر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17