المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tedjboyka
السلام عليكم استاذ الاسكندري
حبيت فيك صفة الخير ، سبحان الله ان تجد شخص محب للخير مثلك في الحياة و في مجال الفوركس صعب نوعا ما
اذا احييك من قلبي لانك بالفعل تقدم علم راح تجني ثماره في يوم لا ينفع لا مال ولا صديق ...
انا متابع معاك من دون مشاركة في موضوعك الاخر وصراحة استراتيجية فذة بالفعل (موضوع الموفينج افريج 55 و الار اس اي )
و الان انت عملت موضوع اخر جبار و الواحد لازم يقول حاجة و يشكرك على الجهد الذي تقدمه
و حبيت اقول لك حتى ولو المشاركات تكون قليلة و لكن طريقك يوجد من يتعاملون بها وورشتك يتابعونها بقوة
مشكور مرة اخرى على طريقة ارويض وحش المضاعفات و ان شاء الله في ميزان حسناتك يا رب
و ان شاء الله نتقن الطريقة جيدة
متابع معاك دائما
تحياتي لك
سلام