النتائج 1 إلى 15 من 21
- 24-07-2018, 01:51 PM #1
الرجاء التواصل لرفع قضية لكل من لدية شكوى ضد شركة FBS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو قديم في المتداول العربي تحياتي للجميع
ومرت علي جميع شركات التداول من بداية فكس سلوشن
أي لدي فكرة جيدة بانظمة التداول
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الموضوع خاص بمن له مشكلة ضد شركة FBS
وتضرر منها بأي شكل من الاشكال
نريد ان نتجمع لرفع قضية ضد الشركة
فمن لديه رأي آخر الرجاء عدم المشاركة الموضوع لا يهمه
.................................................. .........................
بخصوص شركةFBS
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الشركة نصابة فعلا
لدي فيها اكثر من حساب
جربت السبريد المتحرك وحساب السسنت
واعتمدت في النهاية حساب الميكرو لأنه سبريد ثابت
وكانت الملاحظات انه الصفقة عند الانعكاس يصبح النقطة بالضعف لدرجة الشك في الصفقات المفتوحة
الحساب كان في وضعية هيدج كامل
بيع وشراء عقود مختلقة حسب وضع السوق
من يوم الخميس 19 يوليو 2018
الحساب بدأ الهامش يتناقص
من 100%
الى 70%
كلمنا الدعم اكثر من مرة
واصروا على عدم الرد الا بارسال ايميل
وارسلنا عدة ايميلات
ولم يردوا
بحجة اجازة
ويوم الاثنين امس مع الافتتاح23 يوليو 2018
مرجنوا الحساب
ونكلمهم مصرين ارسلوا ايميل
قلنا ارسلنا
وقمنا بالارسال من جديد
واصبحت مشكلتهم ان الحساب وصل 20% وبالتالي اغلاق الصفقات حسب اتقاقية العميل
يا أخي يا عزيزي
مشكلتنا لها 5 ايام
والسؤال كيف يتناقص الهامش ليصل 20%
وهو هيدج كامل وحساب سبريد ثابت
...............................................!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من له شكوى مماثلة يرجوا التواصل لنرفع عليهم شكوى جماعية لدى الجهة المرخصة
.........................!!!!!
- 24-07-2018, 10:14 PM #2
أسأل الله أن يعوضك خيرا
وإن شاء الله لو فيه حد عنده مشكلة مع نفس الشركة يعرضها وترفعوا شكوى جماعية
أتمنى لك التوفيق اخي
- 25-07-2018, 10:01 AM #3
- 25-07-2018, 10:07 AM #4
- 25-07-2018, 10:09 AM #5
- 25-07-2018, 04:27 PM #6لا اخي الكريم ليست من طرف واحد
................................................
ارسلت عدة ايميلات للشركة ولم يردوا عليها لحد الان بسبب تناقص الرصيد يوم الجمعة
وكل كلامهم على الشات انتظر الدعم والرد على الايميل
وعندما تمرجن الحساب يوم الاثنين عند الافتتاح
كان ردهم على الايميل ارسل الصفقات للشات
ثم لاحقا بعد ارسال ايميلات اخرى كان ردهم خلاص تمرجن من العميل
ثم كان رد اخر الحساب صفقات متفاوتة
لماذا هل الهيدج اذا كان مجموع عقود البيع مساوي لعفود الشراء لا يعتبر هيدج
!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
قلتم حسب اتفاقية العميل
طلبت منكم الفقرة التي تثبت هذا الكلام
ولم تقدموها
وقلت لكم اريد رد نهائي لاني سارفع قضية ضدكم
ولم يصلني اي رد اخر
؟؟؟؟؟!!!!!
ارسلت ارقام ال25 صفقة التي كانت في المنصة
ولم الاقي اي رد
؟؟؟؟!!!
غير الله يرحم حسابك
.....
لدي 25 صورة لل 25 صفقة التي كانت في الحساب يوم الجمعة
ولدي صور لتناقص الرصيد
ولدي الايميلات وارقام تذكرت الطلب من الدعم التي لم يرد عليها
وايضا لدي بعض صور كلام الشات
؟؟؟؟!!!!
وأيضا طلبت معاودة إتصال ولم يصلني اي مكالمة او اتصال او ايميل حتى هذه الساعة
....
وهل تريد ايضا اسماء اللذين ردوا علي في الشات فردا فردا
- 25-07-2018, 04:39 PM #7لديكم شكوى بما انكم حريصين
قوموا بحل المشكلة ودراسة المنصة قبل ان تتمرجن وقولوا السبب
هذا ما طلبناه منكم
...!!!!؟؟؟
وللعلم لقد قمت بمراسلة الجهة المرخصة للشركة وانا في طريقي لجمع اكبر عدد من الشكاوي ضد الشركة
وسأقوم بفتح هاشتاق خاص للمتضررين من شركة FBS
وسأقوم برفع يوتوب للمتضررين
وسأتكفل بجميع مصاريف القضية لجميع المتضررين
...
وسنرى من معه الحق
وليس رد في المنتديات
.........
ولكن طريقة لجمع اكبر عدد من المتضررين
....
لنثبت نزاهة الشركة
...
أنا عضو قديم جدا في المنتدى منذ بدايتي في المجال
طبعا هذا اخذه على عاتقي لأني كنت في سبب تسجيل ناس في شركتكمآخر تعديل بواسطة FXLione ، 25-07-2018 الساعة 04:42 PM
- 25-07-2018, 04:46 PM #8أعتقد حساب سبريد ثابت وهيدج وبدون تبيت
يكفي لأن يحافظ على الحساب طوال الفترة اللي أريدها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من له رأي آخر نرحب به
ونسمع رأي شركة FBS
- 25-07-2018, 06:50 PM #9
اهو واحد منهم ظهر.... بيظهروا لما تتقلب الدنيا عليهم
وخدوهم بس بالصوت
بتتفالحوا هنا في المنتديات وخايفين علي سمعتكم اللي بقت في الحضيض
طيب ما تعملوا خدمة عملاء كويس ودعم فني محترم تحلوا مشاكل عملائكم
علشان الناس تحترمكمآخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 25-07-2018 الساعة 08:22 PM سبب آخر: حذف الاقتباس المخالف
- 25-07-2018, 07:11 PM #10
- 25-07-2018, 08:30 PM #11
الاخوة الاعزاء
الاخ الكريم صاحب الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعتذر لكم لحذف بعض المشاركات الواردة بالموضوع حيث انها تضمنت طلب مشاركة البيانات الخاصة بأحد الاعضاء وهذا يخالف سياسة المشاركة في منتديات المتداول العربي كما أنه وبفحص عضويات اصحاب هذه المشاركات تبين انه لا يوجد مايثبت حقيقة الانتماء للشركة محل الشكوى، ونرجو من الاخوة الاعضاء الحذر من تزويد اي شخص ببياناتهم الخاصة سواء الخاصة بشخصهم او بحسابات التداول وننصح دائما ان يكون التواصل من خلال القنوات الرسمية للشركات من خلال مواقعها الرسمية وبريدها الرسمي .
نشكر لكم تفهمكم وحسن تعاونكم معنا
تقبلوا تحيات المراقب العام
- 25-07-2018, 09:51 PM #12
- 25-07-2018, 09:52 PM #13
ان رغبت ايقاف عضويتي فأنت حر
لكن احذف معها جميع مواضيعي او اغلقها
- 25-07-2018, 10:07 PM #14
مالك اخونا الغالي ارستقراطي
زعلان ليه حضرتك
اري انه اجراء منطقي من المنتدي عند شكه او ورود اي شكوي اليه من معرف معين
حيث لا يوجد اثبات عنده بان المعرف المذكور مندوبا او دعم فني من الشركة
وحتي لا يعطي صاحب الشكوي اي بيانات شخصية تضره
وهذا فقط تحذير للكل
تحيتي لكآخر تعديل بواسطة KARKOR ، 25-07-2018 الساعة 10:09 PM
- 25-07-2018, 10:14 PM #15
عزيزي الأمر لا يحتاج لإستخبارات مركزية هناك قواعد وسياسات واضحة يتم اتباعها ، و من المتعارف عليه ان الاشخاص العاملين بالشركات يكون لهم بريد ووسائل اتصال رسمية تابعة للشركات المنتمين اليها وهذا أمر متعارف عليه في اي بيزنس .
عندما يسجل شخص ببريد وبيانات مجهولة ويبدأ طلب بيانات اعضاء المنتدى يجب ان يتم اتخاذ اللازم وكما اوضحنا سلفا التواصل مع ممثلي الشركات يكون من خلال قنواتهم الرسمية فقط وليس من خلال اي مكان اخر سواء المنتدى او خارجه .
تقبلوا وافر التحية والتقدير
آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 25-07-2018 الساعة 10:17 PM