البيع بكسر الدعم الموضح على الشارت ..
أهلاً يا غالي فرصة جميلة و أنا متفق معاك في البيع بشرط كسر منطقة الطلب على الأربع ساعات ...
توقيع العضو محلل فني محترف بأسواق المال خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 أهلاً يا غالي فرصة جميلة و أنا متفق معاك في البيع بشرط كسر منطقة الطلب على الأربع ساعات ... هدفي في البيع هو منطقة الطلب التالية ومن هناك ننتظر كسر المنطقة التي تفضلت أنت بتوضيحها ثم نواصل في البيع إن شاء الله .. تشرفت بمرورك يا صديقي ..