صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 149
    الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d0d0 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير اخي الغالي والله للك الاجر والثواب عند الله
    بصراحة شجاعة وحب الخير للاخرين دون مقابل تثاب عليها باذن الله
    شكرا لدعمك اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    قبل اسبوعين تداولت بطريقتي الاليه وكسبت للان 5000 نقطه وساصل الى 100 الف نقطه
    النتيجه + : هذا السوق يحتاج تربح النقاط لان يمر دورات تكون غير جيده فربح يكون بعد فتره دفاع كما يقول من اشهر المتداولين كيف تحمي الارباح - كيف لاتخسر ..... + ربح
    هلا بيك اخي طيب افتح موضوع مستقل خاص بك وزود الناس بالتوصيات والناس تشوف الاداء وتقيم وبعدها تقرر تدخل معك او لا ولاكن نصيحتي لك لو كنت تستخدم مضاعفات او تعمل بدون ستوب ما اظن احد يغامر يدخل معك ..تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycel11 مشاهدة المشاركة
    12 سنة وتداول تداول ألي

صارلي بس في المجال سنة الحمد الله وفتحت حساب حقيقي قبل 3 اشهر والحمد الله اتداول عادي ومحافظ على رأس المال

التداول ليس صعب حساابي : https://www.mql5.com/en/signals/434740
    هلا بيك اخي طيب افتح موضوع مستقل خاص بك وزود الناس بالتوصيات والناس تشوف الاداء وتقيم وبعدها تقرر تدخل معك او لا ولاكن نصيحتي لك لو كنت تستخدم مضاعفات او تعمل بدون ستوب ما اظن احد يغامر يدخل معك ..تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex-one مشاهدة المشاركة
    هل نتوقع شرح للطريقه ولا فقط توصيات اخي
    هلا اخي توصيات فقط لان الطريقة هي خبرة 12 سنة ولا استطيع تلخيصها ببضع اسطر لان السوق كل حالة لازم تتصرف معها بأسلوب يناسبها يعني بعتمد على عدة اساليب اهمها

تشريح الشارت وفهم لغته وادارة رأس مال مميزه فيها خليط من الهيدج الذكي والتحريك الدائم للوقف والهدف بما يتناسب مع المستجدات اللحظيةيعني الموضوع يحتاج دورة احترفية

وتداول لايف ومتابعة بعد الدورة وجهد وتعب وفي ناس حتى بعد ماتاخد دورة عندي تطمع وتغامر وبذلك تنسف جهودنا لذلك قررت اعطيكن توصيات لانو اغلب الناس ماتلتزم بالكلام

وتطمع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysewellam مشاهدة المشاركة
    اللهم بارك ما شاء الله اخى كامل ارباح روعه. ربنا يجزيك كل خير بجد
    شكرا لدعم اخي والقادم اعظم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتل مشاهدة المشاركة
    انت رجل كريم وهناك امراض نفسية تتطفل على موضوعك فلا تلتفت لهم ولا ترد انما ندعو لهم بالشفاء .
    صدقت حتى لو الواحد حب يعمل خير ومجانا تلاقي ناس تهاجم عموما هؤلاء معروفين موظفين احباط لا اكثر ولا اقل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النظير مشاهدة المشاركة
    انا بتابع معك على حساب حقيقي 1000 دولار
    ياليت تعطيني كيف اربط الحساب معك
    وكمان كم اللوت المناسب لطريقتك
    ودربك مليء بالدولارات ان شاء الله
    بالنسبة لتركيب الاكسبيرت كمستقبل للآشاره شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=se-Q2xzVWB0&t=9s

اولا جرب اسبوع على ديمو حتى تتأكد لو تم نسخ الصفقات مع مراعات الدخول بنسبة من رأس المال يعني لو حسابي 10 الاف ودخلت ب 1 لوت ستاندر وانت كان حسابك الف يعني لازم يدخل عندك ب 0.1 لوت يعني النقطة بدولار بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2013Lemsantah مشاهدة المشاركة

اخي الدكتور كامل ابراهيم ان أامن بالمثل القائل لاتعطني سمكة ولاكن علمني كيف اصيد انت تقول انك تحب الخير لن اطلب منك ان تلقي محاظرات ولوانه الاكاديمي لايرظى بغير ذالك
    ولكن لكي لا نشق عليك على الاقل تفسير اسباب اتخاذ قراراتك في فتح الصفقات كنت اريد طرح اكاديمي لانها تعتبر صدقة جارية وسيقرأ اناس لانعرفهم بعد زمن طويل وانت تعرف اجر المعلم ارجو ان لااكون اطلت انتظر شرح للصفقة القادمة
    هلا اخي رح اقدم توصيات فقط لان الطريقة هي خبرة 12 سنة ولا استطيع تلخيصها ببضع اسطر لان السوق كل حالة لازم تتصرف معها بأسلوب يناسبها يعني بعتمد على عدة اساليب اهمها

تشريح الشارت وفهم لغته وادارة رأس مال مميزه فيها خليط من الكورليشن والهيدج الذكي والتحريك الدائم للوقف والهدف بما يتناسب مع المستجدات اللحظيةيعني الموضوع يحتاج دورة احترفية

وتداول لايف ومتابعة بعد الدورة وجهد وتعب وفي ناس حتى بعد ماتاخد دورة عندي تطمع وتغامر وبذلك تنسف جهودنا لذلك قررت اعطيكن توصيات لانو اغلب الناس ماتلتزم بالكلام

وتطمع

يعني انا بعتمد اساليب مختلفة فلو ذكرت لك اسباب دخولي مارح تفهم شي لانك اساسا ماتعرف الاساسيات اللي منطلق منها بالتالي رح تحس كلامي طلاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_stock مشاهدة المشاركة
    نسأل الله التوفيق والسداد وان يوفقنا فيما تبقى من ليالي رمضان المبارك ..
    المسكب الحقيقي رضى الله سبحانة وتعالي ..
    وبالنسبة لصاحب الموضوع لاتحرجونه اكثر لو اراد فانه سيفعل ,,,
    ولاتحكمو على عجلة التداول الرجال ماصار له الا وقت قصير كيف تريدون ربط حسابتاكم بهذي السرعة هل لهذه الدرجة تنخدعون في كل من هب ودب وليس مقصدي لصاحب الموضوع وهو بشكل عام.
    نجاحك بيدك وليس بيد الاخرين تستطيع ان تنجح بأتفه الاستراتيجات اذا ربطتها بادارة مالية صارمة بعد التوكل على الله .
    اسأل الله التوفيق لنا جميعا وبارك الله لصاحب الحساب واسأل الله ان يزيدة ويوفقه ..
    تحياتي لكم
    هلا بيك اخي
    لا تقلق اخي مارح تخاف على حسابات الناس اكثر مني عشان هيك بدخل بلوتات صغيره خوفا من ان يطمع احدهم او تحسبا لآي خطأ غير مقصود من الشخص اللي رح يلعب بأعدادات الاكسبيرت المستقبل للآشاره بشكل خاطئ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي.نيويورك مشاهدة المشاركة
    تابعت صفقة الكندي كانت ممتازة وانا اغلق الصفقة على مكسب الحمد لله ولكنها تراجعت وكنت اتمنى لو تم اغلاقها في الحساب
    بالتوفيق ياعزيزي
    هلا بيك اخي ..انا لست متداول عاطفي كي اغلق الصفقة قبل الوصول للهدف ثانيا الستوب موجود وعادي جدا يعكس بعض النقاط المهم ماضربت ستوب وحتى لو بدها تضرب انا معروف اني لو بخسر 200 دولار بعوضها بعدين بألف لاني بستخدم هدف اضعاف الستوب يعني طبيعي اخسر بضع صفقات وبعدها اعوض وزيادة المهم الاستمرارية وبدون تراجع كبير بالحساب عموما لم نخسر لحد الان ولا صفقة بالحساب وصفقة الكندي الان هي ربحانه منتظرين الوصول للهدف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النظير مشاهدة المشاركة
    للاسف ماقدرت احمل المنصه لان صفحة الشركه مافتحت معاي اذا ممكن تحملون المنصه هنا علشان احملها
    مو محتاج تحمل منصة الشركة اخي تقدر تدخل على الحساب من اي منصة ثانية فقط قم بأضافة السيرفر موجود شروحات على يوتيوب بهذا الخصوص

اصدقائي يفضل ان تدخلو بأستمرار على حساب المتابعة اللي ذكرته بأول الموضوع وهو نفس الحساب اللي بدخل عليه صفقاتي حتى تتأكدو لو عم توصلكم كل التعديلات والصفقات صح

وياريت لو في متبرع يتبرع لي بسيرفر كويس عشان ارفع عليه الاكسبيرت المصدر للآشاره لانو يبدو السيرفر عندي في مشاكل حاليه مع الشركة بالتالي ماعم توصلكم التعديلات دائما

عموما صفقة الدولار كندي مازالت تعمل ولحد الان رابحة اتوقع صعود بحدود 300 نقطة او اكثر هذا الاسبوع

الصورة الرمزية النظير
    النظير غير متواجد حالياً عضو نشيط

توكلنا على معك معك ان كسبت جزاك الله خير وان خسرت مايلحقك مني لو بل بالعكس لك مني مقدما دعوه في ظهر الخير وجزاك الله خير مقدما
    اخوي ابراهيم انا حملت ناسخ الصفقات ووضعت رقم الحساب باقي شي ثاني اعمله
    ملاحظه ظاهر لي ان حسابك اووف لاين
    ووضعت حجم اللوت 0.1 النقطه بدولار
    هل اضع في حجم المضاعفات شيء ام اخليها صفر
    عندي سؤال اخي الكريم شفت بعض الاخوان يطلب الباسوورد ورقم الحساب والسيرفر هل هؤلاء يدخلون بطريقة اخرى غير ناسخ الصفقات الي شاهدت الفيديو حقه
    بمعنى يدخلون عن طريق نفس المنصه لنفس الشركه
    سؤال اخر انا غيرت من نافذة الاعدادات حجم اللوت الى 0.1لكن في شاشة الشارت ظهر اللوت 0.01 هل اغيرها الى 0.1
    آخر تعديل بواسطة النظير ، 11-06-2018 الساعة 02:53 AM

الصورة الرمزية 2013Lemsantah
    2013Lemsantah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    هلا اخي رح اقدم توصيات فقط لان الطريقة هي خبرة 12 سنة ولا استطيع تلخيصها ببضع اسطر لان السوق كل حالة لازم تتصرف معها بأسلوب يناسبها يعني بعتمد على عدة اساليب اهمها

تشريح الشارت وفهم لغته وادارة رأس مال مميزه فيها خليط من الكورليشن والهيدج الذكي والتحريك الدائم للوقف والهدف بما يتناسب مع المستجدات اللحظيةيعني الموضوع يحتاج دورة احترفية

وتطمع

يعني انا بعتمد اساليب مختلفة فلو ذكرت لك اسباب دخولي مارح تفهم شي لانك اساسا ماتعرف الاساسيات اللي منطلق منها بالتالي رح تحس كلامي طلاسم
    كلامك يا استاذ كامل لاينم الا على انك تستغبيني نحلل مع بعض اولا الموظوع لايحتوي الا على صفقة يتيمة وياليت سوينق كنت قلت ان التحليل المعقد الذي يتطلب خبرة 12 سنة في محلو الصفقة ابعادها صغيرة الا درجة القزومية بمعنى اني لا افكر اكثر من نصف دقيقة لاتخاذ قرارها
    المهم انا يا استاذ ابني نضام معقد الى درجة لايتصورها الا علماء قوقل خليط من الشبكات العصبية وتحليل المشاعروتحليل النصوص عربية واجنبية وتجريف للويب ودمج اربع لغات برمجة وتقول لي لن افهمك
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 11-06-2018 الساعة 04:02 AM

الصورة الرمزية hakim sahraoui
    hakim sahraoui غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور د\ كمال
    لو تتكرم تضع منصة الشركة

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17