أندكس الباوند بيع الساعة 10
اندكس الين بيع الساعة 10
بالتالي بيع الباوند ين الساعة 10
محققة +27 نقطة بدون انعكاس حتي الان
أندكس الباوند بيع الساعة 10
اندكس الين بيع الساعة 10
بالتالي بيع الباوند ين الساعة 10
محققة +27 نقطة بدون انعكاس حتي الان
الباوند كندي بيع
من سعر 1.7532
لوجود اكثر من نموذج بيعي علي تحليل الفوليوم علي اكثر من فريم بالتتابع
صفقة علي الفوليوم
علي الحساب الحقيقي
علي اف اكس بوك
1.7512
تحرك +20 نقطة
الي دخل معانا وحابب يقفل او يضع ستوب علي الدخول
بالتوفيق وشكرا لمتابعتكم
حقا ال ------ تنبح والقافلة تسير
لازال تفكيرك سلبي وترمي مشكلتك على الناس حتى في مواضيعها
ماهو الهدف من تصرفاتك .؟!
ماهو الا تصرف طفل ارعن
خليك في قناعتك ان محد يربح اكثر من 10%
خليك في استراتيجيتك اللي كلها خزعبلات وصدف ترمي معك هدف او هدفين وباقي الشهر خساره
دائما منهم على شاكلتلك لا تحارب الا الناجحين ،
بالنهايه ي صاحب الموضوع استمر واهنيك على طريقة تداولك الاكثر من ناجحه
تحايتي لك
تم التنبيه انه ممكن الناس تقفل او تحرك الاستوب علي الدخول وكانت كسبانة +20 نقطة بانعكاس زيرو نقطة
وللعلم الفولوم للدخول والخروج السريع اسكالبنج يعني للي بيفهم
بالتالي لا غبار علي الصفقة بفضل الله
الي يقفل الي يعزز الي يطلع كل واحد حر في حسابه
والان نراقب في صمت ونضع رجل ع رجل كمان
للمتابعة .. للناس الي بتحب التبريد والناس الي بتفهم في التجميع والتصريف
بإغلاق الساعة 10 صباحا تحققت إشارات قوية وكلها حققت الأهداف ..
بيع اليورو
بيع النيوزيليندي
بيع الأسترالي
بيع المجنون
بيع الأسترالي ين
بيع الكندي فرنك