النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: ترمب الحلاّب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي ترمب الحلاّب

    بسم الله

    بعد ان مارس ترمب هوايته المفضلة في ابتزاز وحلب الحكومات حتى آخر قطرة كما اعلن ويقول دائما


    (( ستدفعون غصبا عنكم ))



    اتجه مؤخرا لحلب المتداولين ونسف محافظهم


    قراءة ممتعة




    https://www.arabictrader.com/ar/blog...A7%D9%85%D8%A8

  2. #2
    الصورة الرمزية hema007
    hema007 غير متواجد حالياً فريق عمل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    10,889

    افتراضي

    ربنا يهديه

    ياريت الناس تخالي بالها اليومين دول لأن شكل موضوع ترامب لسة هايستمر .
    توقيع العضو
    محلل فني محترف بأسواق المال بموقع المتداول العربي
    خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 مشاهدة المشاركة
    ربنا يهديه

    ياريت الناس تخالي بالها اليومين دول لأن شكل موضوع ترامب لسة هايستمر .
    ربنا ياخده ويهدي بنته بس


    فعلا الواحد لازم يكون حذر حتى ينتهي ترمب او يغوووور

  4. #4
    الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,144

    Talking

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture.JPG
المشاهدات:	9
الحجـــم:	86.7 كيلوبايت
الرقم:	491493
    توقيع العضو
    --

  5. #5
    الصورة الرمزية abdalrahman
    abdalrahman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    317

    افتراضي

    لا استطيع أن افهم رئيس دولة عظمى مثل ترامب !!!

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalrahman مشاهدة المشاركة
    لا استطيع أن افهم رئيس دولة عظمى مثل ترامب !!!


    لا استطيع ان افهم كيف يثق الحكام العرب به

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    ترمب يغرد : لدي صواريخ جميلة وذكية وملونة - استعدي يا روسيا

    العالم يقف على كف عفريت والذهب يصعد 350 نقطة والداو يهبط 500 نقطة


    بعدها بيوم ترمب يغرد : صواريخنا ليست جاهزة !!!


    الذهب يهبط 350 والداو يصعد 500 نقطة



    كم مليار عمل المضارب ترمب ؟


    كان الله بالعون

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    طلبت حذف الموضوع عشان المشاركات السياسية لكن شكل الجماعة مبسوطين منه

    نكمل

    ترمب يبتز ويهدد دول الخليج ان تدفع فورا 7 ترليون دولار

    وزير الخارجية السعودي الجبير يحوّل التهديد الى قطر ويقول انها هي المقصودة ويجب ان تدفع لامريكا هههه

    طبعا الكل سيدفع

    طوعا او طوعا او حتى طوعا ههههه

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    قبل سقوط الاندلس باعوام

    كان الفونسو السادس يبتز الدول المسلمة وهي نفس عدد الدول العربية الان حوالي 21 دولة

    ادفعوا والا .........

    اخذ الاموال وجهز بها جيوشه وغزاهم دولة دولة

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    اذا رأيت انياب ترمب بارزة


    فلا تظنن ان ترمب يبتسما


    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	images.jpg
المشاهدات:	25
الحجـــم:	5.3 كيلوبايت
الرقم:	492663

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    اتفق مع المثل اللي يقول :


    اليد اللي ما تقدر تقطعها

    بوسها

  12. #12
    الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    2,286

    افتراضي

    مما لا شكَ فيه أن سياسية الولايات المتحدة الأمريكية لا تتغير مع تغير واجهة الدولة

    فهي بالطبع سياسة " حلب " على حد تعبيرك ، منذ غابر الزمان

    فمنذ أن انهارت الدولة العثمانية على يد العرب داخلياً أثناء وجود جيوشها على الجبهات القتالية

    وهذه الأراضي تُعاني فترة أسوء من الـ 400 عام التي كنا فيها في ظل حكم العثمانيين



    الجديد في هذه الواجهة الأمريكية ، أنها من ناحية وبالطبع تنفذ سياسات الإدارة الأمريكية بشكل عام
    ومن ناحية أخرى وجودها على رأس الإدارة الأمريكية ظاهرياً مكنها من استغلال نفوذها في المصالح الشخصية
    وعلى كل الأصعدة ، اذ عليك وعلي أن لا ننسى أن الرجل " رجل أعمال "

    ومما لا شكَ فيه أن الأعمال التجارية ذات علاقة وطيدة بالأعمال السياسية ، فاذا اجتمع النفوذان في قبضة رجل واحد

    يُصبح الوضع " يا ليل دان "

    نسأل الله العفو والعافية
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17