صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 67 من 67

ومايخص فهيم فهم م بيت اللبورصة البورصات العربية! ولم يفهم انني اتحدث عن شركة وساطة--اعدنا السؤال وننتظر الجواب

ويا ليت يخبرنا عن الشركات التي عمل بها فاكتسب الخبرة--اخشى ان يقول لي FXDD و BOSTON MERCHANT و FXPROD و ********* الخ

فمثلا لو عمل مع بوسطن ميرشانت 20 سنة وليس 12 سنة كما يقول ومن البداية تلقن انها مصرحة في كل مكان -- كان يعيش في وهم وخديعة وليس لديها تصاريح--وهم ينتقل حتى لنموذج العمل التداولي
    بينما لو غيره عمل نصف شهر مع ساكسو بانك مثلا--يكون اعمق

الصورة الرمزية الشيخ_غريب
    الشيخ_غريب غير متواجد حالياً عضو نشيط

الصراحة الاستاذ فهيم قنص احدهم بالفوتوشوب هههه

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahim مشاهدة المشاركة
    الرد على شركات قبرص انكم لا تعرفون ما هو الفوركس اصلا
    تم خداعكم بان الفوركس سوق وهو بورصة
    خدعوكم ان القوركس هو تغيير عملات ولكنه عقود فروقات فتبادل العملات ليس به هامش ولا رافعة مالية
    قبرص كانت بلد تسمح بشركات الاوفشور اما منذ دخولها الاتحاد الاوروبي اصبحت قوانينها مثل انجلترا ولهذا كل الشركات التي بانجلترا وامريكا فتحت بقبرص
    كل الشركات الامريكية وبانجلترا هي وهم ومجرد عنوان وتليقون ورخصة ورقية فقط اما الحقيقة فهم يفتحوا بقبرص او دبي او مصر فلو اتصل بك احد من رقم امريكي او باانجلترا فهذا خدعة من برنامج المكالمات عبر الانترنت ومن المكن ان يكون هو باي بلد اخرى
    بالتوفيق يا غالي
    3 تريليون دولار حجم تداول يومي بالفوركس
    وانتَ جاي تقلي خدعوكم !
    تقارير بنوك عالمية ، وتراخيص دولية ، وهيئات رقابية ، ومستثمرين من جميع أنحاء العالم وسوق عمره أكبر من الـ 46 سنة اللي عشتهم انتَ اصلاً
    وجاي تقلي خدعوكم !

لاء انتَ بصراحة زودتها ، ليش عامل هيك زي فرعون
    بمعنى ليش بتتعامل على انه انت الوحيد على وجه الكرة الأرضية اللي فاهم انه الفوركس خدعة
    وكل البشرية مخدوعة فيه !

يّ رجل انا نفسي أفهم مين الإنسان الحاذق ، اللي تفوق على الشيطان اللي قدر يخدع كل هالبشرية على مدى عقود زمنية ..؟!

مش بعيد تكون شريك انت وياه عشان هيك عرفت السر الدفين اللي مخفي على جميع الكرة الأرضية

الله يهديك بتذكرني بجماعة نظرية المؤامرة الماسونية الشديدة السرية اللي ما حدا معروف من افرادها
    ولا معروف شو نشاطها بس هو صاحب النظرية بعرفهم واحد واحد ، والمؤامرة رح تمشي على كل الكوكب
    الا هو رح يكون سالم غانم منها

سؤال أخير ، ما تلم قشك وتخلع من الفوركس ما دامه خدعة ضخمة على مستوى الكرة الأرضية وحضرتك اكتشفتها يعني !

رسالة لخدمة الأعضاء الرجاء عدم التعديل
    ما ناسبتكم فحوى المشاركة حتى لو ما راقت لمزاجكم احذفوها
    لكن لا تعدلوها رجاءاً
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    3 تريليون دولار حجم تداول يومي بالفوركس
    وانتَ جاي تقلي خدعوكم !
    تقارير بنوك عالمية ، وتراخيص دولية ، وهيئات رقابية ، ومستثمرين من جميع أنحاء العالم وسوق عمره أكبر من الـ 46 سنة اللي عشتهم انتَ اصلاً
    وجاي تقلي خدعوكم !

لاء انتَ بصراحة زودتها ، ليش عامل هيك زي فرعون
    بمعنى ليش بتتعامل على انه انت الوحيد على وجه الكرة الأرضية اللي فاهم انه الفوركس خدعة
    وكل البشرية مخدوعة فيه !

يّ رجل انا نفسي أفهم مين الإنسان الحاذق ، اللي تفوق على الشيطان اللي قدر يخدع كل هالبشرية على مدى عقود زمنية ..؟!

مش بعيد تكون شريك انت وياه عشان هيك عرفت السر الدفين اللي مخفي على جميع الكرة الأرضية

الله يهديك بتذكرني بجماعة نظرية المؤامرة الماسونية الشديدة السرية اللي ما حدا معروف من افرادها
    ولا معروف شو نشاطها بس هو صاحب النظرية بعرفهم واحد واحد ، والمؤامرة رح تمشي على كل الكوكب
    الا هو رح يكون سالم غانم منها

سؤال أخير ، ما تلم قشك وتخلع من الفوركس ما دامه خدعة ضخمة على مستوى الكرة الأرضية وحضرتك اكتشفتها يعني !

رسالة لخدمة الأعضاء الرجاء عدم التعديل
    ما ناسبتكم فحوى المشاركة حتى لو ما راقت لمزاجكم احذفوها
    لكن لا تعدلوها رجاءاً
    هو قصدة
    خدعوكم لان ناس كتير وانا واحد منهم كنت اظن انة فى شركات الرتيل فى تبادل حقيقي للعملات (يعني فى فلوس مودعة فى البنك ونحنا بنشتري ونبيع فيها)لكن الحاصل نحنا بنتاجر علي فقط الاسعار الي بيتداولو بيها البنوك مجرد فقط مراية لنا

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamin2000 مشاهدة المشاركة
    هو قصدة
    خدعوكم لان ناس كتير وانا واحد منهم كنت اظن انة فى شركات الرتيل فى تبادل حقيقي للعملات (يعني فى فلوس مودعة فى البنك ونحنا بنشتري ونبيع فيها)لكن الحاصل نحنا بنتاجر علي فقط الاسعار الي بيتداولو بيها البنوك مجرد فقط مراية لنا
    هو قصده واضح في مشاركاته

ومش قادر أشرح لك شو فهمت منها

لكن ثق تماماً أي قصد وراءها من المستحيل والحالة أن يصب في صالحك أو صالحي

وفقط
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    ومايخص فهيم فهم م بيت اللبورصة البورصات العربية! ولم يفهم انني اتحدث عن شركة وساطة--اعدنا السؤال وننتظر الجواب

ويا ليت يخبرنا عن الشركات التي عمل بها فاكتسب الخبرة--اخشى ان يقول لي FXDD و BOSTON MERCHANT و FXPROD و ********* الخ
    لازال السؤال معلق منذ اسبوع!
    ننتظر فهيم

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17