صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 57
    الصورة الرمزية كفو070
    كفو070 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياليت يكون النقاش مفيد للجميع بدون استعراض عضلات ياكثر المبرمجين المحترفين اطرح الفكره عزيزي وراح تلقي المساعده ان شاء الله

الصورة الرمزية Abunawaf
    Abunawaf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahaab مشاهدة المشاركة
    اعد صياغة طلبك بدقة ومع كافة الاحتمالات الممكنه وباللغه الفصحى وسابرمجه لك ان شاء الله

الصورة الرمزية rapiallah
    rapiallah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اطرح فرص اليوم وبكرة وبعده
    إن ثبت نجاحها بتدبيلة واحدة أو نصف تدبيلة أو حتى ربع تدبيلة
    فلن يبخل المبرمجين في تحويل استراتيجيتك لاكسبرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو070 مشاهدة المشاركة
    ياليت يكون النقاش مفيد للجميع بدون استعراض عضلات ياكثر المبرمجين المحترفين اطرح الفكره عزيزي وراح تلقي المساعده ان شاء الله
    لا ننصحه ولاننحصك بهذه الخطوة
    لنا خبرة عميقىة بالفكرة هنا
    كلامي واضح: اصرف عنها نظر--دون نقاش
    -
    ملحوظة: المفلسون فقط يستعرضون بعضلاتهم--تعلم انت اننا لسما مفلسون--وتعلم رأيي الشخصي فيك!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahaab مشاهدة المشاركة
    اعد صياغة طلبك بدقة ومع كافة الاحتمالات الممكنه وباللغه الفصحى وسابرمجه لك ان شاء الله
    مبروك ابراهيم
    هذا كعادته دخل الموضوع بسبب اسمي--لاتفوت الفرصة.

+ الاكسبيرت الذي تبحث عنه موجود في المنتدى قبل شهرين او ثلاثة, اسأل ابو سعد والشباب عنه--حولوه وقتها 5 دقائق!!
    ولكنكم للاسف اخي ترفعون الضغط رغم انني من سنتين اشدد باصدق كلمة تخرج من فمي في حياتك حافظ على امرين فقط 1) صلاتك 2) قراءة مواضيعي--اصدق كلمة في حياتي اقولها
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 21-03-2018 الساعة 09:11 PM

الصورة الرمزية RALOVEERTEAM007
    RALOVEERTEAM007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستاذ الفيلسوف .

انت تعلم اني اقدّس ما تضعَهُ انتَ حتى بدون ان افهمه ببعض الاوقات لاني اعلم قدراتك .. ولكن هنا اسمح لي ان اقول شيئاً .

ما فعلته انت من تعديل جوهري وجذري على المضاعفات لتصبح رغم ان الصفقات الخاسرة تشكل 80% . الا ان النهاية سنوياً تتجاوز الـ 10.000% ارباح مهما كان مبلغ البداية.

بنظري المتواضع انت حوّلت شيئ كارثي الى جوهرة نادرة ربما وكنز حقيقي وربما غير مسبوق ولم اجد من فعل شيئ قريب من ذلك حتى ..

الا ترى ان الفكرة ربما تتكرر هنا مع صاحب الموضوع ؟! يقول انه يوجد تعديل اضافي وبدونه لا تنجح الفكرة . ولم يذكره .. الا تشك ولو 1% انه ربما يكون ههذا التغيير هو ما سيكرر ما فعلته انت ؟!

...

بالتوفيق للجميع .
    آخر تعديل بواسطة RALOVEERTEAM007 ، 21-03-2018 الساعة 10:21 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RALOVEERTEAM007 مشاهدة المشاركة
    ا
    الا ترى ان الفكرة ربما تتكرر هنا مع صاحب الموضوع ؟! يقول انه يوجد تعديل اضافي وبدونه لا تنجح الفكرة . ولم يذكره .. الا تشك ولو 1% انه ربما يكون ههذا التغيير هو ما سيكرر ما فعلته انت ؟!
    بالتوفيق للجميع .
    نأتي للفكرة هنا--اعرف ماذا يخرج من رأسي

من ابسط الامور تجاهل الموضوع وتخليهم على عماهم مثل مجموعة 2006 يفحطون حتى اليوم! ولكن ليس هذا اسلوبي
    لا اعلنم الغيب ولكن اعلم كل فكرة سيقولها صاحب الموضوع ---كلامه واضح جدا وبالتالي اي افكار قادمة واضحة

اضف الى ذلك عجلته في الفهم رغم ان هينقصه ادوات كثيرة

انا اخي خسرت كثيرا ولكن بفضل الله لم اخسر اشياء مهمة--خسار ةمال فقط--يعني شيء غير مهم, ممكن يتعوض في ساعة او اسبوع!
    ولكن من جهة اللعم ارفص ان يكون علمي اليوم مثل علمي امس وتقريبا وصلت حالة ال saturation --نو مور!!

فكرة الشموع حسب شرح ابراهيم--هذه جالس عليها 3 شهور وببرامج تطبيقية على 28 زوج--يعني انظر لي كأنين 28 اانسان! هل ابراهيم اثناء دراسته لهذه الفكرة يجد صفاء الذهن او الادزات المساعدة ابدا
    ابدا--الظروف تظلمه

خاتمة: لاتضيعون وقت
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 22-03-2018 الساعة 06:38 AM

ملحوظة للجميع: صاحب الموضوع اشعر انه انسان عزيز علي خارج الحديث عن امور السوق

الصورة الرمزية كفو070
    كفو070 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عجيب امرك اخ فيلسوف الكل ضدك مخك بينفجر تجارب بما اني كنت في مرحله سبات عميق ورجعت لكم تبدا المشاكل من جديد
    تبغا الصراحه انا اكره أي واحد يدبل حسابه في يوم فما بالك بمن دبل 8 مرات
    خلاص اقتنعت ان الفكره غير مجديه ياليت يغلق الموضوع
    انسحاب بدون شروط

مخك بينفجر تجارب
    الله يكفينا شر امثالكّّ اذكر الله في كل الاحوال!!
    اني كنت في مرحله سبات عميق ورجعت لكم تبدا المشاكل من جديد
    المشاكل لاتوجد الا في اذهان السذج والبسطاء--انت اهون من اثارة المشاكل.

الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

اولا وين هاد الاكسبيرت يلي صار ناجح بعد ماكان 80 بالمية صفقات خاسره ؟؟ اشك انو حدا بيجرى يطرح اكسبيرت ناجح هون الاف المواضيع ولا واحد فيهن موجود فيه اكسبيرت ناجح ثانيا والله مو عارف شو اقول ياريت مافتحت هالموضوع ولا دبلت الحساب انا عارف انو بدها تجي انتقادات غير منطقية كيف بتحكمو على طريقتي قبل ماتعرفوها اصلا مع اني قلت انو لي 12 سنة بالسوق يعني اكيد مارح قول افكار سادجة اخي فيلسوف البادية ما طرحت الفكرة كاملة اصلا لانو عرفان انو انتو وظيفتكن النقد فقط ....النقد بدمك لدرجة بتحكم على اكسبيرت ماطرحت فكرتو كاملة اصلا ؟؟؟

قلتلي بدك فرص لايف اي تكرم عيونك كم فيلسوف عنا اتفضل هاد حساب متابعة فوركس اما هداك كان باينري اويشن يلي دبلتو 8 مرات وقريبا رح يتدبل 15 مره

رقم الحساب 1918173
    uyxg0sy باس وورد مشاهده
    Tripleafx-FX-Demo السيرفر

ملاحظة حتى ماتفكرني عم العب الصفقات يلي دخلناها اغلب طلابي دخلوها واعلنت على الملآ توصية تربل فول مارجن يعني دبلنا الحساب 3 مرات بتوصية واحده وبعد يومين كمان طرحت توصية ثانية تربل فول مارجن يعني 300 بالمية من الحساب الستوب 30 والهدف 100 طبعا الحساب كان 50 الف ولاكن تم اغلاق جزء من العقود تلقائيا بسبب سياسة الشركة بالهامش قبل مايضرب الستوب اصلا لذلك لا تاخد الصفقة يلي اتسكرت بعين الاعتبار طبعا الحساب وصل ل 400 الف خلال 3 ايام وبوعدكن يوصل ل 700 الف قبل اغلاق السوق يعني بكون اتدبل 14 مره بأسبوع ولو ماتم اغلاق الصفقة الاولى بسبب الهامش كنا وصلنا للمليون اكيد ..ملاحظة اشترينا الباوند دولار من لما كان هابط لما فتح السوق وبعدا صعد حوالي 250 نقطة يعني عرفان شو عم اشتغل .....مشاهده ممتعة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	9000.png
المشاهدات:	92
الحجـــم:	68.8 كيلوبايت
الرقم:	489901

الاســـم:	003.png
المشاهدات:	67
الحجـــم:	54.1 كيلوبايت
الرقم:	489902
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 22-03-2018 الساعة 06:35 AM

الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

اولا شكرا للناس اللي اتواصلو معي وقدمو خدماتن وثانيا بالنسبة للآخ اللي قال مابحب الناس اللي بتدبل الحسابات بحب خبرو انو وصل الحساب اليوم ل 100.000 يعني دبلنا 10 مرات ب 3 ايام عمل ولو مسموح اضع رابط الفيديو ماعندي مشكلة وهاد حساب باينري اوبشن يعني مافي باس وورد مشاهده لو في كان تكرم عينكم اذا لما حدا بيطرح فكرة وبتشوفو الدليل انها ناجحة احترمو عقلو مو بس انتقادات عم انصحكن مشان الناس اللي رح تطرح افكار من بعدي لانو انا اكيد حرمت اطرح افكار بأي بمنتدى عربي واستروا ماشفتو منا تحياتي للجميع ....اخوكم د.كامل

الاســـم:	120.png
المشاهدات:	46
الحجـــم:	294.7 كيلوبايت
الرقم:	489903

شخصيا لا اقبل رحيلك--دخول الحمام ليس مثل خروجه

لاحظ ردك الاخير!! من 4 شهور لو الصفقات في ردك التي تقول مدتها 3 ايام--طرحتها في حينها في القسم العام لوجدت تفاعل صحيح وجعلت فيلسوف البادية ومديو والسكندري وابو جابر وهيما يحولون مواضيعهم كشك سجائر! !!! هيما !! اتوقع يحول موضوعه عن وايكوف لمحل جزارة او نجارة ارابيسك!!

لا ادري ما هو الصعب في عجم فهم "بفرص لايف وليس فرص ماضية غبرت" !!
    خصوصا انك ماشاء الله عندك طول نفس في الكتابة! تمغط الكلام كله مع بعضَ--رغم ان هناك عينات بالكثير تقرأ 5 اسطر--مثلي!

الصورة الرمزية anid
    anid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    اولا وين هاد الاكسبيرت يلي صار ناجح بعد ماكان 80 بالمية صفقات خاسره ؟؟ اشك انو حدا بيجرى يطرح اكسبيرت ناجح هون الاف المواضيع ولا واحد فيهن موجود فيه اكسبيرت ناجح ثانيا والله مو عارف شو اقول ياريت مافتحت هالموضوع ولا دبلت الحساب انا عارف انو بدها تجي انتقادات غير منطقية كيف بتحكمو على طريقتي قبل ماتعرفوها اصلا مع اني قلت انو لي 12 سنة بالسوق يعني اكيد مارح قول افكار سادجة اخي فيلسوف البادية ما طرحت الفكرة كاملة اصلا لانو عرفان انو انتو وظيفتكن النقد فقط ....النقد بدمك لدرجة بتحكم على اكسبيرت ماطرحت فكرتو كاملة اصلا ؟؟؟

قلتلي بدك فرص لايف اي تكرم عيونك كم فيلسوف عنا اتفضل هاد حساب متابعة فوركس اما هداك كان باينري اويشن يلي دبلتو 8 مرات وقريبا رح يتدبل 15 مره

رقم الحساب 1918173
    uyxg0sy باس وورد مشاهده
    Tripleafx-FX-Demo السيرفر

ملاحظة حتى ماتفكرني عم العب الصفقات يلي دخلناها اغلب طلابي دخلوها واعلنت على الملآ توصية تربل فول مارجن يعني دبلنا الحساب 3 مرات بتوصية واحده وبعد يومين كمان طرحت توصية ثانية تربل فول مارجن يعني 300 بالمية من الحساب الستوب 30 والهدف 100 طبعا الحساب كان 50 الف ولاكن تم اغلاق جزء من العقود تلقائيا بسبب سياسة الشركة بالهامش قبل مايضرب الستوب اصلا لذلك لا تاخد الصفقة يلي اتسكرت بعين الاعتبار طبعا الحساب وصل ل 400 الف خلال 3 ايام وبوعدكن يوصل ل 700 الف قبل اغلاق السوق يعني بكون اتدبل 14 مره بأسبوع ولو ماتم اغلاق الصفقة الاولى بسبب الهامش كنا وصلنا للمليون اكيد ..ملاحظة اشترينا الباوند دولار من لما كان هابط لما فتح السوق وبعدا صعد حوالي 250 نقطة يعني عرفان شو عم اشتغل .....مشاهده ممتعة

الاســـم:	9000.png
المشاهدات:	92
الحجـــم:	68.8 كيلوبايت
الرقم:	489901

الاســـم:	003.png
المشاهدات:	67
الحجـــم:	54.1 كيلوبايت
الرقم:	489902
    السلام عليكم
    بالفعل الحساب حاليا 7 مضاعفات

الصورة الرمزية سوق ون
    سوق ون غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا للناس اللي اتواصلو معي وقدمو خدماتن وثانيا بالنسبة للآخ اللي قال مابحب الناس اللي بتدبل الحسابات بحب خبرو انو وصل الحساب اليوم ل 100.000 يعني دبلنا 10 مرات ب 3 ايام عمل ولو مسموح اضع رابط الفيديو ماعندي مشكلة وهاد حساب باينري اوبشن يعني مافي باس وورد مشاهده لو في كان تكرم عينكم اذا لما حدا بيطرح فكرة وبتشوفو الدليل انها ناجحة احترمو عقلو مو بس انتقادات عم انصحكن مشان الناس اللي رح تطرح افكار من بعدي لانو انا اكيد حرمت اطرح افكار بأي بمنتدى عربي واستروا ماشفتو منا تحياتي للجميع ....اخوكم د.كامل

الاســـم:	120.png
المشاهدات:	46
الحجـــم:	294.7 كيلوبايت
الرقم:	489903
    الله يعافيك ياليت الطرح يستفيد منه الجمبع وشاكر لك جهودك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17