السلام عليكم
هذه المرة لن افوتها
بالتوفيق اخي الكريم
نشهد الان ارتداد كبير للين .تصحيح منتظر منذ الصباح
السلام عليكم
هذه المرة لن افوتها
بالتوفيق اخي الكريم
نشهد الان ارتداد كبير للين .تصحيح منتظر منذ الصباح
الحمد الله
60 نقطة ربح مبروك لمن استفاد
https://charts.mql5.com/18/548/eurjp...-financial.png
الدولار ين
فرصة حققت 30 نقطة
https://charts.mql5.com/18/560/usdjp...-financial.png
حيالكم الله
اعتقد بداية فرص على بعض ازواج النيوز
ما رأيك
اهلا بك اخى بلال
اعتقد انها فرص مش قوية لانها مش بعيدة على الموفينج
https://charts.mql5.com/18/560/nzdus...rectdealer.png
https://charts.mql5.com/18/560/audnz...rectdealer.png
هل تطبق على الانديكس ايضا لاني أرى انديكس الباوند ابتعد حوالي 60 نقطة
فرصة اليوم الباوند ين
حققت حوالى 50 نقطة
https://charts.mql5.com/18/571/gbpjp...-financial.png
اليورو ين
حققت حوالى 45 نقطة
https://charts.mql5.com/18/571/eurjp...-financial.png
الباوند دولار
45 نقطة
https://charts.mql5.com/18/571/gbpus...-financial.png
اليورو دولار
35 نقطة
https://charts.mql5.com/18/571/eurus...-financial.png
اخوتى الاعزاء
فكره طيبه وبسيطه وارجو ان ينجح الجميع فى الربح
لدى اضافه بسيطه بخصوص المسافه التى يبتعد فيها السعر عن خط الموفنج الاساسى المستخدم
حيث ارى اضافه مستوى LEVEL (اقترح ± 750) ليكون هوالمسافه الادنى التى يبتعد فيها السعر عن خط الموفنج
بحيث يتم اضافه هذا الشرط الى الشروط الاساسيه
طلب من الاخ محمد العتيبى
ارجو من الاخ محمد العتيبى "فيلسوف الباديه" عمل مؤشر بسيط خاص بالموفنج افريج MA بحيث يكون به امكانيه اختيار الموفنج واعداداته .ويظهر المؤشر على الشارت بشكل جدول
الملف المرفق 496159
* مثال للدولار كندى بتقريب الارقام عند اغلاق يوم 22/6/2018 MA 55 default""
*القيم تكون بالموجب + لو فوق الموفنج وبالسالب "-" لو تحت الموفنج
بذلك يمكن للمتاجر متابعه مدى ابتعاد السعر عن خط الموفنج فى جميع الفريمات وقيمه المسافه التى ابتعد عنها
اعلم ان خبير مهل يحتوى على هذه الجزئيه ولكنه خبير صعب وبه امكانيات كبيره من الممكن الا يحتاجها المتاجر الذى يعمل على الموفنجات فقط
كما ارجو من الاخ محمد العتيبى تفكيك الامكانيات الموجوده فى خبير مهل الى مؤشرات منفصله مثل مؤشر منفصل لمؤشرات RSI &MACD وهكذا حتى يمكن للمتاجر اختيار مايحتاجه بدون ظهور مؤشرات اخرى لايحتاجها
ارجو العذر لكتابه هذا الطلب هنا حيث لا يمكننى فتح موضوع جديد لعدم اكتمال نسبه المشاركات فى المنتدى