صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 70
    الصورة الرمزية k_skull
    k_skull غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتفق معك في كل النقاط ... ما عدا النقطة رقم 9
    فانتظار وصول الاسعار عند مستوى معين .. يرتبط بالسوق وليس بمواعيد العمل الخاصة بي
    خصوصا اذا كان تقنية التداول الخاصة , قائمة على رؤية تأثير المنطقة على الاسعار قبل اتخاذ قرار المخاطرة

الصورة الرمزية medo93
    medo93 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k_skull مشاهدة المشاركة
    اتفق معك في كل النقاط ... ما عدا النقطة رقم 9
    فانتظار وصول الاسعار عند مستوى معين .. يرتبط بالسوق وليس بمواعيد العمل الخاصة بي
    خصوصا اذا كان تقنية التداول الخاصة , قائمة على رؤية تأثير المنطقة على الاسعار قبل اتخاذ قرار المخاطرة

مرحبا بك اخي الحبيب وشكرا جزيلا علي مشاركاتك معنا وكنت اتمني ان توضح لي شروطك الخاصة المتداول المحترف وايضا نسبة الربح والانعكاس المقبولة حتي تصبح الاجابة كاملة وبالنسبة لوقت فانا شخصيا حددته بناء علي نسبة الربح ولو زاد عن ال 5 ساعات فلن يكون من المنصف
    جعل نسبة الربح من 30ل 50% شريا بل يجب ان تزيد هي الاخري حيث ان العلاقة بينهم طردية وبالتالي يكون الربح مساوي للعمل
    توقيع العضو
    عندما لا يسعفنا خيالنا الخصيب في استجلاء تصور معين ؛ فليس أمامنا إلا أن نجربه بالفعل.

الصورة الرمزية medo93

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    انا من مدرسة ان لايوجد متداول يستطيع على الفوركس الا الاكسبيرتات لان صعب جدا تستطيع رؤية فرص في اقل من ثانيه
    نسبة الربح من 5 الى 10 اضعاف / شهر يمكن يعملها المحترف انعكاس 10%

شكرا لك اخي الوليد لكن صدقني موضوع الاكسبيرت زي ما له فوائد فيه عيوب وكمان يمن التداولباستخدام تطيبق اللاستراتيجة بالعين المجردة وعلي فريم الدقيقة وتحقيق رباح من وراء ذلك
    اما ان كنت تقصد ان المتادول المحترف من وجهة نظرك هو من يستطيع تحقيق من 5 ل 10 اضعاف شهريا وبانعكاس 10% فلا احد يستطلع لومك في وجهة نظرك ولكن المضاعفات نفسها لها طريقة حساب مختلفة كمثال بسيط انا شخصيا استطيع تحويل 1 دولار اي 5 دولار في يوم واحد او اثنين ومتاكد ان جميعنا يستطيع فعل ذلك ومع ذلك لو اعطينا لكل واحد منا حساب برصيد 10الاف دولار فلن نستطيع جعله خمسين الف في يومين مع ان نفس الظروف نفس الاشخاص ونفس التوقيت ونفس نسبة الربح في الحسابين
    الا ان الاولي سهله جدا والثانية من اصعب ما يكون والسبب ف الموضوع دا هو العامل النفسي ودا اللي بيخلي الاكسبيرت شغال وبيحقق ارباح
    لانه بيتداول بدون مشاعر ولا هيكون فرحان لو كسب ولا هيخاف لو خسر كل راس المال وعلشان كدا اي حد يضمن انه ظبط موضوع النفسية
    انا شخصيا ابشره بالنجاح في هذا السوق باذن الله .
    توقيع العضو
    عندما لا يسعفنا خيالنا الخصيب في استجلاء تصور معين ؛ فليس أمامنا إلا أن نجربه بالفعل.

الصورة الرمزية medo93

[QUOTE=king_stock;3151911]ماشاء الله جميع الصفات ذكرتها :::
    اضيف عليها ... المتداول المحترف هو من يستطيع المرواغة والتغاير مع طبيعة السوق .. ويتقلب مع تقلب السوق.
    الريشيو المرضي له لايقل عن 1:3 وربما يصل 1:8
    يستطيع ان يؤالف استراتيجيات فنية خاصة به مغايره عن ماهو موجود.
    يفكر بتفكير الصناع ........ ولانسنى فنياته الادارية واتخاذ القرارات الحاسمة في وقتها دون ندم .
    ولايرتبك اثناء الدخول في السوق واثناء وقوع الاخطاء منه لانه يستطيع المعالجة بالمرواغة والتخارج منها باقل الخساير.
    بالتوفيق

شكرا جزيلا يا صديقي وباقي توضيح نسب الانعكاس .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية الاستثنائي
    الاستثنائي غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا من مدرسة ان لايوجد متداول يستطيع على الفوركس الا الاكسبيرتات لان صعب جدا تستطيع رؤية فرص في اقل من ثانيه
    نسبة الربح من 5 الى 10 اضعاف / شهر يمكن يعملها المحترف انعكاس 10%
    ما هذا التهريج العريض اخي الوليد !
    حدث العاقل بما يستوعب الا ان كنا بنظرك بلا عقول !
    لك في الاستاذ الكبير وضاح مصمم الاكسبيرتات خير شاهد ع معاناته الشديدة لانه يؤمن ان النجاح بنقطة وجزء منها فقط و الدخول باكبر عقد يتوفر وما لقى شركة تنفذ له كل مرة دخوله ع اكمل وجه وسط اعادة تسعيرات كل 5 دقايق وانزلاقات وضرب استوبات
    ما هكذا تورد الابل - تتحدث وكانك بحلم ! أفق يغفر الله لي ولك

الصورة الرمزية k_skull

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo93 مشاهدة المشاركة
    مرحبا بك اخي الحبيب وشكرا جزيلا علي مشاركاتك معنا وكنت اتمني ان توضح لي شروطك الخاصة المتداول المحترف وايضا نسبة الربح والانعكاس المقبولة حتي تصبح الاجابة كاملة وبالنسبة لوقت فانا شخصيا حددته بناء علي نسبة الربح ولو زاد عن ال 5 ساعات فلن يكون من المنصف
    جعل نسبة الربح من 30ل 50% شريا بل يجب ان تزيد هي الاخري حيث ان العلاقة بينهم طردية وبالتالي يكون الربح مساوي للعمل
    بارك الله فيك اخي
    مفيش عندي شروط للمتداول المحترف الناجح .. اعتقد ان الفكرة قائمة على اختبار الفشل
    بعد الفشل يظهر للمتداول طريق من ثلاثة طرق للتفكير
    1- التداول في اسواق المال ( نصب وحرق اموال )
    2- انا فاشل ويجب الابتعاد عن التداول
    3- طرح التساؤلات الكبرى ( فين الغلط ؟؟ وكيف اتجنبه ؟؟ ماهي الطريقة الافضل لقراءة الشارت ؟؟ هل انا قادر على اتخاذ المخاطرة والقرار الان ؟؟)

... اذا اختار طريقة التفكير بالاسلوب الثالث وبذل المجهود في ذلك وانفق الوقت الكافي للبحث عن اجابه ,, اعتقد انه - بتوفيق الله - سيصل للاجابات
    ... واعتقد انه في طريقه للوصول للاجابة ستتغير كثير من سماته الشخصية ,, ومع التداول مرة اخرى واستشعار الربح ستتكون الشخصية الناجحة التي اعتقد انك جمعت اغلب شروطها
    لذلك ... اعتقد ان التجربة واختبار الفشل وتجاوزه ,, هو ما يصنع شخصية المتداول الناجح

الصورة الرمزية medo93

بارك الله فيك اخي
    مفيش عندي شروط للمتداول المحترف الناجح .. اعتقد ان الفكرة قائمة على اختبار الفشل
    بعد الفشل يظهر للمتداول طريق من ثلاثة طرق للتفكير
    1- التداول في اسواق المال ( نصب وحرق اموال )
    2- انا فاشل ويجب الابتعاد عن التداول
    3- طرح التساؤلات الكبرى ( فين الغلط ؟؟ وكيف اتجنبه ؟؟ ماهي الطريقة الافضل لقراءة الشارت ؟؟ هل انا قادر على اتخاذ المخاطرة والقرار الان ؟؟)

... اذا اختار طريقة التفكير بالاسلوب الثالث وبذل المجهود في ذلك وانفق الوقت الكافي للبحث عن اجابه ,, اعتقد انه - بتوفيق الله - سيصل للاجابات
    ... واعتقد انه في طريقه للوصول للاجابة ستتغير كثير من سماته الشخصية ,, ومع التداول مرة اخرى واستشعار الربح ستتكون الشخصية الناجحة التي اعتقد انك جمعت اغلب شروطها
    لذلك ... اعتقد ان التجربة واختبار الفشل وتجاوزه ,, هو ما يصنع شخصية المتداول الناجح

اتفق معك في كل العبارات ولكن صدقني علي المستوي الشخصي شاهدت بعض الاشخاص يفكرون ب ال 3 طرق في نفس الوقت
    وبالتالي هم لن يخروجو من هذا الحيز الا اذا اتفقنا سويا علي سمات يجب علينا جميع التحلي بها لكي نضعها نصب اعيينا
    في كل وقت وحين ودا سبب كتابتي للموضوع فانا اسال اهل الخبرة ومن لهم دراية بهذا المجال حتي استطيع اكمال جميع الخصال
    وعلي سبيل المثال بالاضافة للشروط اللي انا ذكرتها تم اضافة
    حسن ادارة العقد بعد فتحه والدخول الي السوق من اغلاق جزء من الارباح او وضع استوب علي الدخول او وقت استخدام الاستوب المتحرك
    ودي سمة جديدة انا لم اكن اضعها في الحسبان بل اضفتها من خلال رائ احد المتابعين

فلو كل واحد فينا حدد صفة او 2 هنجمعهم مع بعض ويكون دا دستور التداول واعتقد المتداولين نفسهم هم افضل من يصوغ
    هذا الدستور .......وبالتالي فبدلا مع صياغي الدستور بنفسي قررت مناقشته مع الاعضاء المتواجدين
    وزي ما حضرتك شفت انا شخصيا اضفت سمة جديدة لل9 اللي ذكرتهم وهي دي فائدة النقاش .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية k_skull

اتفق معك في كل العبارات ولكن صدقني علي المستوي الشخصي شاهدت بعض الاشخاص يفكرون ب ال 3 طرق في نفس الوقت
    وبالتالي هم لن يخروجو من هذا الحيز الا اذا اتفقنا سويا علي سمات يجب علينا جميع التحلي بها لكي نضعها نصب اعيينا
    في كل وقت وحين ودا سبب كتابتي للموضوع فانا اسال اهل الخبرة ومن لهم دراية بهذا المجال حتي استطيع اكمال جميع الخصال
    وعلي سبيل المثال بالاضافة للشروط اللي انا ذكرتها تم اضافة
    حسن ادارة العقد بعد فتحه والدخول الي السوق من اغلاق جزء من الارباح او وضع استوب علي الدخول او وقت استخدام الاستوب المتحرك
    ودي سمة جديدة انا لم اكن اضعها في الحسبان بل اضفتها من خلال رائ احد المتابعين

فلو كل واحد فينا حدد صفة او 2 هنجمعهم مع بعض ويكون دا دستور التداول واعتقد المتداولين نفسهم هم افضل من يصوغ
    هذا الدستور .......وبالتالي فبدلا مع صياغي الدستور بنفسي قررت مناقشته مع الاعضاء المتواجدين
    وزي ما حضرتك شفت انا شخصيا اضفت سمة جديدة لل9 اللي ذكرتهم وهي دي فائدة النقاش .
    في الحقيقة انا مقدرش اقدم شروط للنجاح لاني اعتقد ان النجاح تجربة شخصية ,, واعتقد انك جمعت تقريبا السمات الشخصية في المتداول الناجح
    ربما ازيد ملحوظة للمتداولين
    لاتضع مؤشر على الشارت ثم تتجاهله في اتخاذ القرار .. واذا فعلت .. فعليك ان تكون داخليا مقتنع بارتفاع نسبة المخاطرة وتتقبل ذلك

الصورة الرمزية medo93

في الحقيقة انا مقدرش اقدم شروط للنجاح لاني اعتقد ان النجاح تجربة شخصية ,, واعتقد انك جمعت تقريبا السمات الشخصية في المتداول الناجح
    ربما ازيد ملحوظة للمتداولين
    لاتضع مؤشر على الشارت ثم تتجاهله في اتخاذ القرار .. واذا فعلت .. فعليك ان تكون داخليا مقتنع بارتفاع نسبة المخاطرة وتتقبل ذلك
    شكرا استاذي العزيز علي هذه الملحوظة المهمة وانا شخصيا ساضيفها للسمات وكدا اصبح عدد القوانين =11
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ymad
    ymad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الموضوع هو دعوة مفتوحة للنقاش واتمني من جميع الاعضاء المشاركة به وباذن الله سيكون موضوع مفيد للجميع
    وهوعن سمات المتداول المحترف من وجة نظر المستثمر

المطلوب من كل وحد فينا انه هيوضح ايه هي السمات اللي ممكن من خلالها يحكم ان دا متداول محترف او لا وخلي بال حضارتكم اني قلت محترف وليس متداول عادي وعلشن الصورة تتضح بشكل افضل انا هبدء بنفسي واقول شروطي في المتداول المحترف

1-يكون لدية خطة تداول واضحة المعالم والاركان ويقوم باستخدامها وتطبيقها بحذافيرها
    2-ان تكون لدية استراتيجية او اكثر وهذه الاستراتيجيات تتعدي نسبة نجاحها ال 75 %والاهم من ذلك ان يكون ملتزما بطتبيقها ولا يقوم بفتح اي عقود الا اذا تحققت شرط استراتيجيته
    3-تتساوي معه ربح الصفقة او خسارتها وبصيغة اخري انه لا يتفاعل مع اي ربح او خسارة تم تحقيها بل يتعامل مع الموضوع بشكل طبيعي جدا وان ما حدث هو جزء من اجزاء هذا السوق
    4-يتمتع بالمرونه الكافية والتي تمكنه من عكس مساره في حالة تغير معطيات السوق فلا يمكن مواجهة سوق متغير باسلوب ثابت
    5- لا يبالغ في تحديد نسبة ربح ومكسب ثابت بل تكون النسبة في حدود معقولة والاهم ذلك ان يستطيع تحقيقها بسهولة
    ومن وجهة نظري ان تحقيق
    نسبة
    ربح من 20 ل 50% هي النسبة المعقولة وان لا تزيد نسبة الانعكاس عن 15% وهذه النسب هي نسب شهرية
    6-النظر في كل الفريمات قبل فتح اي عقد بغرض الحصول علي نظرة شمولية اكبر والتطلع لكافة الجوانب والاحتمالات المحتمله
    7-دائما وابدا لا يتجاهل السيناريو البديل وتحديد نقطة فشل السينايو الحالي وذلك قبل دخوله في اي صفقة جديدة
    8- يستخدم الاستوب لوز حتي لو كان بعيد جدا عن السعر وذلك تجنبا للكوارث والازمات الاقتصادية المحتملة و وعلي الجانب الاخر اطلاق العنان لجني الارباح وايضا في الحدود المعقولة
    9-لا يهمني وقت التداول الذي يقوم فيه بفتح الصفقات واغلاقها ووقت التحيل واستخراج الصفقات لكن يهمني الا يزيد عن 5 ساعات يوميه

هذه هي شروطي في المتداول المحترف واطلب من كل عضو من اعضائنا توضيح وجهة نظرهم ومدي اتفاقهم او اختلافهم معي
    وايضا تهمني جدا ارائكم في النقطة رقم 5 تحديدا وكل واحد يحدد نسبة الربح والانعكاس المرضية بالنسبة له
    لانها من اهم محاور الموضو من وجهة نظري .

10- الاهم

المعنويه العاليه والهدوء التام
    طموح لا تصل للطمع
    جبان لا تصل للرعب
    الربح والخساره لا تلعب بعاطفتك

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستثنائي مشاهدة المشاركة
    ما هذا التهريج العريض اخي الوليد !
    حدث العاقل بما يستوعب الا ان كنا بنظرك بلا عقول !
    لك في الاستاذ الكبير وضاح مصمم الاكسبيرتات خير شاهد ع معاناته الشديدة لانه يؤمن ان النجاح بنقطة وجزء منها فقط و الدخول باكبر عقد يتوفر وما لقى شركة تنفذ له كل مرة دخوله ع اكمل وجه وسط اعادة تسعيرات كل 5 دقايق وانزلاقات وضرب استوبات
    ما هكذا تورد الابل - تتحدث وكانك بحلم ! أفق يغفر الله لي ولك
    بل اصل من انت لتقول ذلك عن التداول الالي انا مستعد اسحق الفوركس بالالي

كلو كلام ملعلع وبالهوا
    انتقي دخولك بجودة فائقة وخاطر ب 25% وان كان حساب اعلى من ال 10 الف دولار ومن النوع الخواف اجعلها 10%
    الدخول ب 1 او 2 او حتى 5% بغض النظر عن المبلغ هو بالاخير لاطالة بقائك بوجه المنصة ومصيره حالتين فقط :
    1- شخص يجتهد ويخرج عن المألوف ويحسن ادائه بشكل سريع كل فترة نقدر نقول ان هذه النسبة ابقته واكتسب خبرة حتى ان بقي القليل من الرصيد قد يعوض الخسائر مدعوم بما تعلمه واختبره - بالاخير كلها توافيق والغالبية للاسف تخسر هذا هو الواقع للاسف
    2- شخص يؤمن ان ال 2% تنجيه من الخسائر ومن عذاب القبر ومن الهموم والغموم - هذا مسكين يلعب ع نفسه وسيتاكل هو ووقته وماله كما يتآكل ورق التوت لان محصلته وخبرته لا تشفع له - طول فترة بقاؤه كعضو شرف للبروكرات فقط وانتهى

اذن الدخول والعمل ع وضع حد للانعكاسات مع شيء من العقود الثقيلة هي طريقك للنجاح والثروة ممكن
    اما نفسية وزنبلاطية وتعليلات لا تمت للمضاربة بصلة فهو قراءة خاطئة لا اساس لها - افتح حساب حقيقي صغير وتدرب بعقود ميكرو سنة كاملة ان كان السبب هو الخوف من الخسارة ولا ترمي فشلك ع اسباب لا اساس لها - اتكلم بشكل عام -

تحياتي ميدو المحترم
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 01-02-2018 الساعة 04:44 PM

بل اصل من انت لتقول ذلك عن التداول الالي انا مستعد اسحق الفوركس بالالي
    وبالهيدروجيني والعفاريتي أيضا !
    اسحق يا عم في الهوا براحتك

اذن الدخول والعمل ع وضع حد للانعكاسات مع شيء من العقود الثقيلة هي طريقك للنجاح والثروة ممكن
    بما يتوافق مع الموضوع حقه الموسوم ب "اصمعيات الوقف"
    وبما يتوافق مع الموضوع حقه المسمى الحالت العنيفة
    الدبج ولكن بشكل مدروس مع تحديد الخسارة الثقيلة 20% سلفاًُ-- على ان تكون خسارة مع وقف التنفيذ

بما يتوافق مع الموضوع حقه الموسوم ب "اصمعيات الوقف"
    وبما يتوافق مع الموضوع حقه المسمى الحالت العنيفة
    الدبج ولكن بشكل مدروس مع تحديد الخسارة الثقيلة 20% سلفاًُ-- على ان تكون خسارة مع وقف التنفيذ

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17