صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 113

عكس ترتيبي barcaguy
    كل واحد له ترتيبه الخاص

اي ترتيب اخي لايضع مصر والسعودية (ويمكن الجزائر والمغرب وسوريا) على رأس القائمة تجاهله
    مايخص الامارات انها اولا - يمكن يقصدون كل شيء ونعني تحديدا رونق المباني الخ

ولكن انا اتحدث عن العقول البحتة والرد السابق موجه لعو محدد كتب رد مغفل
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 21-11-2017 الساعة 07:13 PM

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcaguy مشاهدة المشاركة
    ترتيب الدول العربية حسب مؤشر جودة التعليم الجامعي .
    فين سوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    فين سوريا
    مش حالك--شكل ماهو مالي عينهم وضاح عطار ومحمود عامر

كأن الامارات وعمان وقطر الخ سينشأ منها مثل زويلة ومجدي يعقوب والمطيرية وفيلسوف البادية الخ

الصورة الرمزية barcaguy
    barcaguy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    عكس ترتيبي barcaguy
    كل واحد له ترتيبه الخاص

اي ترتيب اخي لايضع مصر والسعودية (ويمكن الجزائر والمغرب وسوريا) على رأس القائمة تجاهله
    مايخص الامارات انها اولا - يمكن يقصدون كل شيء ونعني تحديدا رونق المباني الخ

ولكن انا اتحدث عن العقول البحتة والرد السابق موجه لعو محدد كتب رد مغفل
    ما رح اناقشك بالموضوع بس روح عالجامعات السعودية وشوف جنسية الدكاترة والمدرسين فيها

حقك ترد عالعضو زي ما بدك بس مش من حقك التعميم
    توقيع العضو
    Plan you trade and trade your plan

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ISIS مشاهدة المشاركة
    كيف بتكون مضاعفات
    مافهمت سؤالك اخي
    ولكن المثلث:
    1) امان
    2|) ضمان
    3) نسبة قلق 0%

هذا تحديدا سيكون منهجي اول ما أشوف 250 الف دولار -- التي رأيتها سابقا مرتين عندما طريت حسابين من 3100 الى 277 الف واخر من 2000 الى 244 الف!! ولكن العقول وقتها ناقصها شي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcaguy مشاهدة المشاركة
    ما رح اناقشك بالموضوع بس روح عالجامعات السعودية وشوف جنسية الدكاترة والمدرسين فيها

حقك ترد عالعضو زي ما بدك بس مش من حقك التعميم
    اسف لا تزعل
    انا اعرف ان الاردن بلد اقتصاده اساسا يقوم على العقول والمعرفة في تلك الموارد الجرداء

الصورة الرمزية barcaguy
    barcaguy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسف لا تزعل
    انا اعرف ان الاردن بلد اقتصاده اساسا يقوم على العقول والمعرفة في تلك الموارد الجرداء
    ما في داعي للاسف ......

نصيحة ترفع عن الرد عن الاشخاص اللي بتحس ردودهم مش كويسة وعدم الرد احسن شي

- بمعنى انك بتحكليه انا مش شايفك ولا شايف شو كتبت -

تقبل ودي
    توقيع العضو
    Plan you trade and trade your plan

صفقة-1 من 1000:
    ندخل بامر انتظار شراء من تحت سعره على الصورة ب 25 نقطة وننساه -- 0.01 لوت لكل 1000 دولار (يعني عند 0.6747)
    ضع هدف اولي 500 نقطة--

الصورة الرمزية scalping
    scalping غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم-- انت من الاردن اخي---لذا يفترض نشرح الفكرة 100000 مرة فيما لو شرحناها للمصريين مثلا مرتين او ثلاث --لكي تفهمها

بداية القصة: قبل سنة تقريبا واحد يسأل عن شيئ مضمون 1000% -- قلت له ماينفع الا مبلغ رأس مال كبير وبنسب يومية ضعيفة سهلة دون مخاطرة وبالتالي وقتها 6 تدبيللات تفرق معه
    وكررتها على احدهم قبل 3 او 4 شهور تقريبا
    وتقريبا كان ةفيه ولازال بطء فهم للمقصد---الذي نوضحه هنا
    -
    الحسابات هنا للشرح -- من 1000 الى 6000
    انت احسب من 250 الف الى مليون ونصف! تفرق كثير بشكل مضمون

هل تعي اخي معنى بشكل مضمون تحقق مليون وربع ربح!

نأتي لمفهوم الصفقات شرحناتها---1000 مرة --- انت قل 1000 صفقة او 1000 مرة
    يعني اجتهد تفهم اولا
    مثلا امس صفقة واحدة غطت 3 ايام!! مثال ليس الا

قلنا ارسم 1000 مربع ولون!!

نعم انا من الاردن, انا من الاردن التي ابتعثت المعلم ليعلمك القراءة والكتابه في وقت كانت جوده التعليم لديكم في الحضيض, انا من الاردن التي ابتعثت مهندسيها ليشيدوا المباني والطرق ويأسسوا المصانع في حين كنتم في بيوت الشعر والطين , انا من الاردن التي ابتعثت اطباؤها وممرضيها بعد ان كانت نسبه الوفيات اكبر من المواليد , انا من الاردن التي ابتعثت كتيبه القوات الخاصه لتحرير حرمنا المكي من احتلال جهيمان العتيبي عام 1979 , انا من الاردن التي ابتعثت متعلميها بمختلف المجالات ليتركوا بصمه بكل مكان عملوا به

الاردن ارض الحشد والرباط والنخوه والشهامه والرجوله بلد النشاما, بلد كل العرب الاحرار والشرفاء, الاردن كانت وما زالت الوجهة الاولى لإخواننا العرب من الجزيرة العربية لما تحظى به جامعاتنا من سمعه طيبه عربياً ودولياً. ومستشفياتنا للأن الملاذ الآمن لأهل السعوديه للإستشفاء.

مُحدثك ولله الحمد حاصل على الماجستير في الهندسه الميكانيكه من الجامعه الاردنيه ولا أتفاخر بالهندسه والرياضيات ولا أحقر من يخالفني الرأي, فهذا السوق يا " ولد " لا تجري عليه المعادلات الرياضيه ولا تستطيع اسقاط عدد مرات التدبيل من خلال جداول الاكسل وحتى نظريه الفوضى المنتظمه Chaos Theory , نظرية الكم quantum theory لاتنطبق على سوق يحكمه العرض والطلب على مستوى الصناديق السياديه والبنوك والدول و الحاله النفسيه للمضارب على مستوى الافراد.

أدعو الله لك من كل قلبي ان تجتاز دبلوم الرياضيات من كلية ينبع الجامعية وان تجد وظيفه في مدرسه ترضي بها طموحك او أن تشفي بها مرضك.

أخر ما اود قوله # بلاش_فلسفه_فاضيه, وإحترم تُحترم لان اغلب أعضاء المنتدى من المتعلمين والمثقفين.

كل الحُب والاحترام والتقدير لإخواننا العرب على امتداد ساحاتنا العربيه الكبيره.

نعمة النظام الملكي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scalping مشاهدة المشاركة
    نعم انا من الاردن, انا من الاردن التي ابتعثت المعلم ليعلمك القراءة والكتابه في وقت كانت جوده التعليم لديكم في الحضيض, انا من الاردن التي ابتعثت مهندسيها ليشيدوا المباني والطرق ويأسسوا المصانع في حين كنتم في بيوت الشعر والطين , انا من الاردن التي ابتعثت اطباؤها وممرضيها بعد ان كانت نسبه الوفيات اكبر من المواليد , انا من الاردن التي ابتعثت كتيبه القوات الخاصه لتحرير حرمنا المكي من احتلال جهيمان العتيبي عام 1979 , انا من الاردن التي ابتعثت متعلميها بمختلف المجالات ليتركوا بصمه بكل مكان عملوا به

الاردن ارض الحشد والرباط والنخوه والشهامه والرجوله بلد النشاما, بلد كل العرب الاحرار والشرفاء, الاردن كانت وما زالت الوجهة الاولى لإخواننا العرب من الجزيرة العربية لما تحظى به جامعاتنا من سمعه طيبه عربياً ودولياً. ومستشفياتنا للأن الملاذ الآمن لأهل السعوديه للإستشفاء.

مُحدثك ولله الحمد حاصل على الماجستير في الهندسه الميكانيكه من الجامعه الاردنيه ولا أتفاخر بالهندسه والرياضيات ولا أحقر من يخالفني الرأي, فهذا السوق يا " ولد " لا تجري عليه المعادلات الرياضيه ولا تستطيع اسقاط عدد مرات التدبيل من خلال جداول الاكسل وحتى نظريه الفوضى المنتظمه Chaos Theory , نظرية الكم quantum theory لاتنطبق على سوق يحكمه العرض والطلب على مستوى الصناديق السياديه والبنوك والدول و الحاله النفسيه للمضارب على مستوى الافراد.

أدعو الله لك من كل قلبي ان تجتاز دبلوم الرياضيات من كلية ينبع الجامعية وان تجد وظيفه في مدرسه ترضي بها طموحك او أن تشفي بها مرضك.

أخر ما اود قوله # بلاش_فلسفه_فاضيه, وإحترم تُحترم لان اغلب أعضاء المنتدى من المتعلمين والمثقفين.

من انتصف لنفسه ما ظلم

اهم شي هو:

ر*س^ن=ص وبناء عليه:

ر = ص \ (س^ن)

ن = لو (ص\ر) \ لو(س)

س=10^(لو(ص\ر)\ن)

الصورة الرمزية ISIS
    ISIS غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scalping مشاهدة المشاركة

توكل على الله

صفقة-1 من 1000:
    ندخل بامر انتظار شراء من تحت سعره على الصورة ب 25 نقطة وننساه -- 0.01 لوت لكل 1000 دولار (يعني عند 0.6747)
    ضع هدف اولي 500 نقطة--
    عنيد!! فرق نقطة
    ان شاء الله يعكس لها زلامانع يعكس 100 او 200 نقطة اضافية--طالما للنسيان

ايضا نضيف الغزال بيع ماركت الان 1.5533 او اعلى
    دون هدف--يعني ضع هدف مبدئي 1000 نقطة ثم انسى
    لوتات 0.01 لوت لكل 1000 دولار

كل يوم نضيف صفقة او صفقتين

الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم-- انت من الاردن اخي---لذا يفترض نشرح الفكرة 100000 مرة فيما لو شرحناها للمصريين مثلا مرتين او ثلاث --لكي تفهمها

بداية القصة: قبل سنة تقريبا واحد يسأل عن شيئ مضمون 1000% -- قلت له ماينفع الا مبلغ رأس مال كبير وبنسب يومية ضعيفة سهلة دون مخاطرة وبالتالي وقتها 6 تدبيللات تفرق معه
    وكررتها على احدهم قبل 3 او 4 شهور تقريبا
    وتقريبا كان ةفيه ولازال بطء فهم للمقصد---الذي نوضحه هنا
    -
    الحسابات هنا للشرح -- من 1000 الى 6000
    انت احسب من 250 الف الى مليون ونصف! تفرق كثير بشكل مضمون

هل تعي اخي معنى بشكل مضمون تحقق مليون وربع ربح!

نأتي لمفهوم الصفقات شرحناتها---1000 مرة --- انت قل 1000 صفقة او 1000 مرة
    يعني اجتهد تفهم اولا
    مثلا امس صفقة واحدة غطت 3 ايام!! مثال ليس الا

قلنا ارسم 1000 مربع ولون!!
    اخر زمن مشبب وغرمان يتكلم عن مستوى الذكاء وال IQ

هزلت

احترم تحترم ........... تقل ادبك تتلقى ما تستحق
    آخر تعديل بواسطة تأبط خيرا ، 22-11-2017 الساعة 03:31 PM

صفقة-2 من 1000:
    لغزال EURAUD بيع ماركت الان 1.5533 او اعلى -- 0.01 لوت لكل 1000 دولار

صفقة-3 من 1000:
    CHFJPY نضع امر شراء انتظار عند 112.85-- 0.01 لوت لكل 1000 دولار