مساء النور حياتي اخ اياد الان اليورو نيوزلندي اتمسك به ،؟
اليورو استرالي على اخر منطقة هبوط حددتها اخرج منه تمام
اليورو دولار اذا هبط أسكر الصفقتين الفوق اخر لوت مع نص لوت فتحته في الاخر
الدولارين تحت المراقبة اذا وصل 111:950 اخرج منه ان شاء الله
الباوندين سوف اتركه حاليا حتى نرى كيف يمكنني الخروج منه ان شاء الله
يبقى الأسترالين اتمسك به ان شاء الله وراح اخلي الوقف على الدخول ان شاء الله

