اه ايضا في الديلي عامل شكل كتف وراس وينقصه كتف لكن اضن ان الشكل ملغي لراس والكتفين فريم 4 ساعات كسر ذلك الشكل والغى الفكرة
Printable View
معلش الكهربا قطعت وانا بكتب المشاركة لهيك بنزل مشاركات قصيرة
كان مضمونها
الفايبو الكلي وصول السعر لنسبة 50
شمعة الغد في حال كانت ارتدادية او كيل ذا سلير يعتبر ارتداد
اما كسر المستوى يزيد من هبوطه
وده اربطه مع ماقلنا عن الباوند ين بالنسبة للشمعة الضبابية
الصور مش راضية تتححمل
هلا بضيفلك صورة الفايبو الكلي
الملف المرفق 480040
دي اخر موجة كنت محلل عليها
الملف المرفق 480041
من القاع للقمة السعر كسر وهمي من القاع والكسر الوهمي معناه
ان السعر يكسر قاع ( والكسر يكون للقيعان ) ويعاود الرجوع للقاع بمهمة اسمها اختبار يعني : السعر هبط تحت قاع وعايز يروح يلمسه او يختبره ادا كان قوي يهبط منه ادا ضعيف يصعد فوقه وده يصبح حالة الكسر الوهمي وده ملاحظ عن الرقم 108.73 حلو دي احفظها رح نحتاجها دائما ودي غالبا بتيجي لما بيكون السعر هابط من مسافة كبيرة متل ماحصل هنا
تمام هلا السعر فضل صاااعد بعد الكسر الوهمي وكان واضح سابقا رايح جاي
بلش يعمل ذيول نرسم عليه في حال كسر 23 يبدا التصحيح لاحظ ان من الشهري نظرنا على الديلي لنرى الحركة
ومتل ماشفناها واضحة
نلاحظ كسر وهمي ل 23 على الموجة الحالية دي تشوفها اوضح من فريم الساعه
تمام السعر ارتد كذا مرة من 23 شموع الديلي وكسر ورجع بشمعة بالعة والشمعة البالعة يعني ترجع كل السعر للي صار بالشمعة السابقة وتكون عكس السابقة دي اشارة قوية والدليل ان السعر فضل صاعد -23
لاحظ اختراق القمة صار تذبذب وذيول
ونسبة السالب 23 مثلا مثل 127
ودي علامة على الكسر الوهمي والكسر الحقيقي بالقيعان
نحنا هلا بصدد قمة
يبقى لدينا اختراق للقمة والسعر شموعه ذات ذيول علوية يبقى عنا فشل
وما اخترق السالب 23 دي اشارة الضعف
رجوعه تحت القمة دا اصبح شو ؟
اختراق وهمي
ودي اللي حكيتلك عنها مناطق تبيع من فوق وتشتري من تحت وتظهر اكتر
هلا السعر وصل مكان
تمعن جيدا وراجع اقرأ معلش انا بغلبك بالقراءة لكن حاليا اتحملني
انا مش قادر اروح ادور ع برنامج تصوير فيديو
قبل لافصل ليك الحركة
معلش مابعتمد كتير على النماذذج لانها مركبة ومعقدة وعايزة دراسة اشمل وبداخلها النماذج مكررة بتاعة الفول ذا روف والكيل ذا سيل
وانا بشتغل على تكرار وتبادل الحركة
وعلى نجاح وفشل النموذج
يعني مثلا نموذج ال اي بي ايكوال سي دي نجح امشي معاه فشل نروح دبليو وام ونترك ام
ف الشارت الكبير ليه متابعة من فريم صغير
ف كل فريمين او اكتر تلقاهم متفقين على شي ضدد فريمين
فلو بدك تحلل سيرال رح تجد حالك داخل على متاهة ومناطق ذات اتجاهين رمادية او معتمة يعني تجد انه ممكن يرتد من هون ومن هون ومن هون تضلك تمشي تمشي لما توصل لنموذج موحد وهوة متعب
لكن بجد بجد بالايام اللي الحمد لله ربنا وفقني بيها قدرت احدد يدوي وفقط بالفايبو (السلاح اللي كان على الرف لمدة 10 سنوات لدي )
بسم الله الرحمن الرحيم
الملف المرفق 480046
ده للفترة القادمة ارتدا السعر والصعود نعتبره كسر وهمي وصعود لمناطق ستحدد ان شاء الله
اما الكسر ل 127 يعتبر كسر حقيقي وارتداده من 161 يطول 61 فايبو لمن لم يبع الزوج ده يبيعه
تمام
وبعدين بعمل خططه
هلا ندخل بفريم الساعة عليه نماذج فول ذا روف مكررة
الملف المرفق 480047
فريم الساعة اول نموذج
الملف المرفق 480048
الملف المرفق 480049
قارنهم ع بعض
توسيع حركة
الملف المرفق 480050
لاحظ الاخضر فية نسبة خطا او انزلاق نزل اكتر من 23 السالبة لهيك قصرت معاه عند 23 وده ليه شغل بالقياس
الملف المرفق 480051
ونفس الشي ما وصل ال 50
هبط من 38 يبقى 12 واقل من -50
لكن لو من 50 يصير 23 و -50
ايش الملاحظة هلا
اول مرة لمس 61
بعدين صار من 50
بعدين من 38
هلا من 23
شو معناه ؟
الملف المرفق 480052
الاتجاه الهابط زادت قوته
يبقى التوقع
الملف المرفق 480053
ويتوافق
الملف المرفق 480054
وكمان
الملف المرفق 480055
يبقى غدا تتابع ان شاء الله
كل صعود ويصحح ويصعد يخترق 111.50 ويوصل ال 111.88 يكفي انك تخرج من صفقات الشراء
بحيث مايهبط ويكسر 111.111
كدا تداول غدا ان شاء الله
الملف المرفق 480056
هلا المعطيات الجديدة اللي تقابلها
مثلا وصل 111.50 وبلش يهبط وكسر 111.111 ده يعتبر التجاه هابط وادخل بيع معاه
وصل 111.88 تبيع من هناك ادا قعد كذا شمعة وما اخترق وبلش يهبط
وصل 111.88 وهبط ل 111.50 وصعد يكون مازال في صعود
كسر 111.50 من بعد ملامسة 111.88 يبقى حيمشي السناريو او الخطة المرسومة
ف حركة غدا ستحدد مساره الاسبوع القادم
لانه على نسبة 50 الكلية بتشتارت
الملف المرفق 480057
الباوند ين طبعا حكينا عنه وقيب من الين يعني اللي يصير هنا يصير هناك
هلا ندخل على استرالي ين
الملف المرفق 480059
مبدئيا خليك متمسك بشرائه
سبب ثان
الملف المرفق 480060
سبب ثالث
الملف المرفق 480061