النتائج 46 إلى 48 من 48
الموضوع: الترند الوهمي والترند الحقيقي
- 13-09-2020, 11:06 PM #46
- 14-09-2020, 12:47 AM #47
كلام صحيح
و هو من اول الاشياء التي اصطدمت بها في الفوريكس
شارت مولد عشوائيا ... اعطى كل خصائص الشارت العادي و قابل للتحليل الفني تماما
لكن بعد جهد في تحليل ما حصل
وصلت الى استنتاج .. ربما يكون صحيح او لا
ان النظام لم يصنع من المعلومات المدخله.. لكن من القالب الذي تم معالجه المعلومات به
القالب ان تأخذ التيك التي تحدث في 60 ثانيه وتضعها على شكل شمعه الدقيقه بجسم و ذيول .. ثم تجمع كل خمس منها بجسم و ذيول .. الى ان تصل الى الشهري
هذا القالب بتجميع المعلومات و عرضها.. يصنع لها نوع من النظام .. وكلما انتقلنا بالتجميع لأعلى ننتقل الى مستوى اعلى من ال fractals
ومهما كانت المدخلات عشوائيه.. بالنهايه المدخلات ( واحد و صفر) ، و على المدى الطويل ستخضع حتما للقوانين الاحصائيه و ال normal distribution
لذلك برأي مهما كانت المعلومات المدخله.. القالب سيعطيها نفس الخصائص
اذا كان ما ذكرته بالاعلى صحيح.. فهذا معناه ان افضليتنا بالسوق لا يمكن ان تتكون من التحليل الفني لوحده.. لاعطاء افضليه عن المدخلات العشوائيه لا بد من اخذ عوامل اخرى بالاعتبار تزيد من احتمالات النجاح.. هذه العوامل هي فقط ما سيفرق بين تعاملنا مع قالب ناتج عن مدخلات عشوائيه او قالب ناتج عن حركة سعر وراءها intelligence
تحياتي
- 14-09-2020, 07:38 AM #48
السلام عليكم
كما اضفت اخي أن السوق يقوم بتجميع المعلومات وكل متغيرات السوق من اخبار وشراء وبيع الخ الخ ويعرضها على شكل شموع وهي عبارة عن ارقام
من وجهة نظري أننا يجب أن نعامل السوق كما يعرض معلوماته وهي كارقام ولا يوجد في الارقام شيء عشوائي
كما أننا نحاول دائما معالجة ومتابعة المتغيرات والمؤثرات مثل الاخبار والتصريحات وأثرها مع انها تعرض لنا في النهاية على شكل ثابت وهو ارقام
اختلاف وجهات النظر سببه أننا نفتقد لنقطة إسناد مشتركة نبني عليها فهمنا للسوق بسبب موضوع نسبية فهمنا وادراكنا للأمور حيث في النظرية النسبية لا يمكن للمشاهدين اثنين الحصول على نفس النتائج 100% حتى لو كانوا يستخدمون نفس الادوات.
من وجهة نظري أن نعالج النتيجة وهي الارقام ونترك البحث في المتغيرات.
كذلك علينا أن لا نعيد نفس التجربة مرارا وتكرارا وبنفس الادوات ونتوقع نتائج مختلفة.
اسف الإطالة ودمتم بكل الود
الأكثر زيارة



رد مع اقتباس