كلام جميل جدا ... طيب على فرض ان السعر استمر في الصعود بعدا ماكون فرصة البيع الثانية .. ماهو العمل ؟
يعني لدينا عقدين بيع و استمر السعر في الصعود ؟
Printable View
السلام عليكم انا مبتدئ مفهمتش حاجة ْز) ارجوا ان اتعلم هذا العلم حاسوبي مليئ بالفيديوهات والدروس والكتب
الاخوه الافاضل سنبدأ بعون الله اعتبار من هذا الاسبوع بورشة عمل على المجنون براس مال 1000 دولار على حسابي الخاص للتداول
مدة الورشه شهر واحد فقط
اطلب من الاخوة الافاضل المتابعه واذا بالامكان المشاركة بالورشة بحساب حقيقي او ديمو براس مال لا يتجاوز 100 دولار وتطبيق الخطة في الصورة المرفقه
ووضع نتائج الصفقات يوميا حال اغلاقها سواءا على ربح او خساره
بسم الله توكلت على الله اعتصمت بالله لا حول ولا قوة الا بالله
علما بان من تابع الطريقة فقد لاحظ انها حققت نجاحا 100% ولم يتم ضرب اي ستوب للصفقات خلال مدة تجاوزت الشهر اليكم رابط الطريقه وارجو المشاركة
( https://forum.arabictrader.com/t242232-156.html )
طبعا اتحدى وساقوم بارفاق ورشة بداية السنه علما بان هذه الورشات قد طبقت من قبل وسازودكم ببعض الصفقات
السلام عليكم
اولا عظم الله اجرنا في اخوان لنا بمصر ، انفسنا تعبانة جدا جدا مما يحدث في بقاعنا العربية المسلمة ، الله يتقبل فقدائنا و يصبر ذويهم ، حسبنا الله و نعم الوكيل
ثانيا ، في ما يخص الطريقة والمتاجرة فالحمد و الشكر لله ، اسبوع جيد نسبيا ، 31% زيادة خلال الاسبوع لكن عندي 3 صفقات عالقة ، 2 ممكن التحكم بهم ان شاء الله ، و صفقة بيع بعقدين ارتدت عليا كثيرا (eurjpy)، العقد الاول -180 و العقد الثاني -105 ، و انا مجهز نفسي للعقد الثالث بيع للوصول الى التعادل او ربح او خسارة بسيطة ، حسب المناطق المواجهة للسعر ، تكملت السيناريو الاسبوع المقبل ان شاء الله .
تنبيه : لو اغلقة كل الصفقات السابق ذكرها على الخسارة ، فالخسارة تاكل 90 % من ارباح الاسبوع ، اي اجمالى الاسبوع ربح بصافي 3 % :0016: ، دعوات في ظهر الغيب لاصحابها :hands: :icon26:
بالتوفيق الاخ سليم في رحلتك ، اتمنى الالمام بطريقتك ، لكن وقتي جد ضيق و اتشتت بين الطريقتين ، بعد الالمام بطريقة الاستاذ محمد و التمرن عليها ، اتفرغ لطريقتك ان شاء الله تسرك الرحلة
بالتوفيق للجميع :0013:
السلام عليكم
اخوي سليم حتي الان للاسف لم افهم طريقتك قراتها اكثر من مرة ولكن لم اصل الي شئ
لدي حساب في شركة XM فياريت تتعب وتقولي الخطوات بالتفصيل وبالترتيب ماذا افعل حتي اخذ صفقة وهل مازلت بالرغم من اني استخدم شركة اخري ان انظر في الاسعار للشركتين السابق ذكرهم
وكما تري في معرفي فانا اقيم ايضا في الامارات فيا ريت تستخدم نفس توقيت الامارات في الشرح
وتقول لي الخطوات متسلسلة
ولك مني جزيل الشكر ولكل الاخوان وعلي راسهم الجنرال - محمد - سلطان
رحلة موفقة اخى سليم ان شاء الله
وانا شاهد على النجاح اللى تم تحقيقه بطريقة اخى سليم
ان شاء الله متابع معكم وممكن ادخل بها على حسابى ايضا واضع النتائج معكم
ان امكن اى سليم وضع الصفقات صباحا يوميا لسهولة المتابعة
وان شاء الله معا الى الربح
تحياتى اخى سليم وبالتوفيق
اهلا بك اخى الفاضل
وربنا يتغمد الشهداء برحمته ويوسعهم فسيح جنته
ونحتسبهم عند الله شهداء ويصبر اهلهم وزويهم
بخصوص الطريقة ربنا يزيدك يارب وعلى فكرة انا عالق مثلكم فى صفقتين على اليورو استرالى
والحمد الله عندى ثقة انه مهما صعد لازم هيهبط وبدخل شراء معاه وعند فرصة البيع بدخل بيع
يعنى حتى لو صعد كسبان براحته لحد ما يخلص
وان شاء تخرج على ربح كبير باذن الله
ان شاء الله ، بارك الله فيك استاذ محمد ، الان اكبر مشكلة واجهتني هي عدم التفرغ و مراقبة الصفقات المفتوحة ، فمثلا بعض الصفقات الرابحة احدد لها تيك بروفت و وقف خسارة عند بعدي عن الشاشة ، فتصيب الهدف و تزيد بالضعف حتى ظهور اشارة الصفقة المعاكسة بدون استفادة من تلك الزيادة ، و بعضها تكون مفعلة البيع و الشراء لذلك تخرج على خسارة لان الستوب نفس سعر التيك بروفت للجهة المعاكسة ، اذا اظن الان الحل المنطقي حاليا هو اقتناء تابلت بنظام وندوز ، على الاقل لمتابعة الصفقات المفتوحة و تسييرها ، فضلا عن اقتناص فرص جديدة ، الله يوفق الجميع :0013:
سلام عليكم كيف حالكم يا شباب مبروك الوصول لصفحة 200 وتحطيم الرقم القياسي في مدة وجيزة ^^
راح يجي ناس يقولوا كيف نعمل كذا الموضوع كثير ههههه
اقول لكم يا إخوتي إصبروا وقرأوا الموضوع كامل لان به إفادة ومعلومات وإستنتاجات كثيرة فلا تتجاهلوها