صفحة 34 من 303 الأولىالأولى ... 24282930313233343536373839404484134 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 496 إلى 510 من 4534
    الصورة الرمزية naitsi0
    naitsi0 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi0 مشاهدة المشاركة
    تم رسم حدود الزنزانة لسجن الملعون وهناك حالة فرار لعصابة الشراء سنهرب قريبا ^^

الملف المرفق 473664
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-saif مشاهدة المشاركة
    نعم صحيح ان كنت تقصد الشارت الموضح عليه القناة و قد خرج من القناة السعر

اكيد فيه احد يمسح ولكن ربما خطأ برمجي
    انا بعد تلك المشاركة لما خرج السعر ب 4 او 5 بوكسات كتبت كاريت بيل هرب شد شد والمشاركة كتبت بدون اي خطء وايضا قمت بتحديث للموضوع ورايتها بأم عيني وكان هناك رد ورائها ايضا وبقيت المشاركة دون لمس لكن قبل الخبر لدولار وجدت ان المشاركة إختفت كيف يمكن ان يكون خطئ برمجي يمسح ذلك الرد بالضبط !! الخطئ البرمجي انا اعرفه انه يكون تشويه في الرد او الرد يكتب مرتان اما مسح الرد بصفة نهائية هاذا ليس خطئ برمجي هاذا خطئ تعمدي ولن اسامح اي كان يمسح رد سواء كان مشرف او مدير او ملك الملوك الارض لعنة الله على كل من يمسح رد
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية newtoforex
    newtoforex متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة
    العفو اخى الفاضل الشكر لله

تمام جربها شهر على الاقل حت تتقنها تمام

وبعد كدة ابدأ على الحقيقى

ولو محتاج اى حاجة انا تحت امرك
    الله يجزيك الخير

الصورة الرمزية madboy4u3
    madboy4u3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكوور على كل حاجه ، لاول مره بعمل ربح في ربح اكتر من 300 نقطه فيوم و من غير خساره وحده
    لك كل الدعوات بالصحه والعافيه

بقالي فتره كنت عاوز اشكرك بس شكل كل مكتب حاجه بتروح تتمسح
    آخر تعديل بواسطة madboy4u3 ، 06-10-2017 الساعة 04:39 PM

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

ماشاء الله مبروك الارباح أخي أحمد, انت تغلق المنصة لكن قد ينعكس السعر ويلزم الدخول في صفقة معاكسة حينها إن كنت اغلقت المنصة ستظيع عليك الفرصة
    الله يبارك فيك يا محمد
    مشكلتي اني اعمل طوال الوقت وليس لدي غير حوالي ساعة يوميا ولذلك احاول ان اجد اي فرصة بانعكاس قليل ومع الاتجاه وادخلها واضطر اغلق المنصة وكذلك بادارة راس مال بحيث لو انعكس السعر الخسارة يستطيع الحساب تحملها
    وعلي فكرة انا بستفيد من تجاربك جدا

استمر يا بطل

الصورة الرمزية ابوإياد

تحديث للملعون تفعل العقد المعلق بيع بعدما كسر السعر القاع السابق فل نتابع هل سنصل للمارجن مع ابو الملاعيين هههه فرجة ممتعة

الملف المرفق 473658
    بصراحة يا محمد حاسس ان استمرارك في الصفقة هو استمرار للخسارة ولكن كما قلت للتجربة
    فلنتابع

الصورة الرمزية ابوإياد

حبيبي ذهبوب يعطي فرصة شراء مع التوازي بالسعر وصل للموفينغ 200 فريم الديلي وتوقع الإرتداد ب 40 او 60 نقطة لاحظوا جيدا تلك النقطة الزرقاء ذهبوب سيزورها مع باقة الورد للاسف لن ادخل بسبب الحساب لن يتحمل كثيرا محتاج الخروج من الملعون المعكوس

الملف المرفق 473663
    ادخل بعشرة سنت او حتي ضع خطوط عند السعر الان لنعرف كم سيصعد وهل يمكن الاعتماد عليها ام لا

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry غير متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madboy4u3 مشاهدة المشاركة
    مشكوور على كل حاجه ، لاول مره بعمل ربح في ربح اكتر من 300 نقطه فيوم و من غير خساره وحده
    لك كل الدعوات بالصحه والعافيه

بقالي فتره كنت عاوز اشكرك بس شكل كل مكتب حاجه بتروح تتمسح
    العفو اخى الفاضل والشكر لله

والف مبروك الارباح ماشاء الله ربنا يزيد ويبارك يارب

وجزاك الله كل خير على دعواتك

ومشكلة الردود اللى بتتمسح اكيد شئ غير تعمدى طبعا لانه مفيش حاجة تستدعى

مجرد مشاركة عادية ان شاء الله لو فى مشكلة تتحل

تحياتى لشخصك الكريم وجزاك الله خيرا على دعاءك
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية naitsi0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedxxx مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك يا محمد
    مشكلتي اني اعمل طوال الوقت وليس لدي غير حوالي ساعة يوميا ولذلك احاول ان اجد اي فرصة بانعكاس قليل ومع الاتجاه وادخلها واضطر اغلق المنصة وكذلك بادارة راس مال بحيث لو انعكس السعر الخسارة يستطيع الحساب تحملها
    وعلي فكرة انا بستفيد من تجاربك جدا

استمر يا بطل
    بصراحة يا محمد حاسس ان استمرارك في الصفقة هو استمرار للخسارة ولكن كما قلت للتجربة
    فلنتابع
    نعم انا اسير في خسارة عائمة كبيرة

وكما قلت انا الان لست اتبع النظام الصارم فقط اقوم بتيست ديموا لاصعب الامور وهي عدم القيام بإدارة راس المال بعقود معقولة وايضا تحمل الحساب اكثر من زوج وثالتا مراقبة السلوك النفسي عند الارباح والخسائر فمثلا في هاذه الحالة ظهرة معلومات مفيدة جدا وهي لما خرج السعر وكون فرصة شراء صعد ب 25 نقطة وهناك كانت نقطة تعادل + ربح بعض النقاط لكن قلت انتظر السعر سيلمس الموفينغ وهنا نعتبر نفسنا وقعنا في اول خطء هاذه معلومة مهما لا تتبع المغريات اولا انا ادخل ولو كنت ماشي غلط والسعر ينعكس وقررت اخرج بالتعادل تلتزم بالتعادل ولو ان الدراجي يتصل بك ويقول لك ان السعر سيواصل الصعود 5000 نقطة إلتزم بالتعادل عند 15 او 20 نقطة ايضا المعلومة التانية لما تكون داخل في صفقة ومحققة ربح وتخرج علا الربح القليل وترى بعدها ان هناك نزول قوي لو كنت بقيت كنت ستربح المزيد هنا تقول في نفسك وتبرمج عقلك انه المرة القادمة لن نخرج من الصفقة بل سنواصل نعم الفكرة جيدة لكن يلزم وضع سطوب متحرك حينها لانه إن لم تضع السطوب النفس ستسيطر عليك في الطمع وينعكس السعر مرة اخرى وهاكذا دواليك ههههه انا اريد ان استخلص اكبر قضر من المعلومات فحتى راس المال الديموا هو 2500 دولار وانا الحساب الحقيقي الذي سابذء به اقل من هاذا ب 80% تقريبا فقط وضعت هاذا الحساب ليس لتجربة الطريقة بل لتجربة الاخطاء اما الطريقة الحمد لله ناجحة وتحقق ارباح
    معلومة اخرى خبر اليوم كان سريع وتحرك السعر بسرعة ووقعت باخطاء في إغلاق عقد يدوي لاني داخل علا اليورو دولار والملعون فاغلقت الملعون عقد بيع لحسن الحظ العقد كان رابح هههه وذهبت لصلاة الجمعة وعدة فوجدة ان السعر فعل عقد شراء متاخر لانه نزل ببوكس وكان علي تحريك نقطة الدخول لا بأس وجهة نظري في يوم الخبر القوي الواحد يدخل ببوكس 10 نقاط او 11 نقطة او في يوم الخبر ياخد راحة اصلا هناك فقط 2 او 3 اخبار في الشهر قوية والباقي فقط فيتامينات لسعر

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	998.jpg
المشاهدات:	75
الحجـــم:	250.2 كيلوبايت
الرقم:	473693
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابوإياد

نعم انا اسير في خسارة عائمة كبيرة

وكما قلت انا الان لست اتبع النظام الصارم فقط اقوم بتيست ديموا لاصعب الامور وهي عدم القيام بإدارة راس المال بعقود معقولة وايضا تحمل الحساب اكثر من زوج وثالتا مراقبة السلوك النفسي عند الارباح والخسائر فمثلا في هاذه الحالة ظهرة معلومات مفيدة جدا وهي لما خرج السعر وكون فرصة شراء صعد ب 25 نقطة وهناك كانت نقطة تعادل + ربح بعض النقاط لكن قلت انتظر السعر سيلمس الموفينغ وهنا نعتبر نفسنا وقعنا في اول خطء هاذه معلومة مهما لا تتبع المغريات اولا انا ادخل ولو كنت ماشي غلط والسعر ينعكس وقررت اخرج بالتعادل تلتزم بالتعادل ولو ان الدراجي يتصل بك ويقول لك ان السعر سيواصل الصعود 5000 نقطة إلتزم بالتعادل عند 15 او 20 نقطة ايضا المعلومة التانية لما تكون داخل في صفقة ومحققة ربح وتخرج علا الربح القليل وترى بعدها ان هناك نزول قوي لو كنت بقيت كنت ستربح المزيد هنا تقول في نفسك وتبرمج عقلك انه المرة القادمة لن نخرج من الصفقة بل سنواصل نعم الفكرة جيدة لكن يلزم وضع سطوب متحرك حينها لانه إن لم تضع السطوب النفس ستسيطر عليك في الطمع وينعكس السعر مرة اخرى وهاكذا دواليك ههههه انا اريد ان استخلص اكبر قضر من المعلومات فحتى راس المال الديموا هو 2500 دولار وانا الحساب الحقيقي الذي سابذء به اقل من هاذا ب 80% تقريبا فقط وضعت هاذا الحساب ليس لتجربة الطريقة بل لتجربة الاخطاء اما الطريقة الحمد لله ناجحة وتحقق ارباح
    معلومة اخرى خبر اليوم كان سريع وتحرك السعر بسرعة ووقعت باخطاء في إغلاق عقد يدوي لاني داخل علا اليورو دولار والملعون فاغلقت الملعون عقد بيع لحسن الحظ العقد كان رابح هههه وذهبت لصلاة الجمعة وعدة فوجدة ان السعر فعل عقد شراء متاخر لانه نزل ببوكس وكان علي تحريك نقطة الدخول لا بأس وجهة نظري في يوم الخبر القوي الواحد يدخل ببوكس 10 نقاط او 11 نقطة او في يوم الخبر ياخد راحة اصلا هناك فقط 2 او 3 اخبار في الشهر قوية والباقي فقط فيتامينات لسعر

الاســـم:	998.jpg
المشاهدات:	75
الحجـــم:	250.2 كيلوبايت
الرقم:	473693
    ما شاء الله يا محمد
    قلت لك اني بستفيد من تجاربك
    ويا ريت قبل ان تدخل علي الحقيقي تجرب كل شئ علي الديمو وتكتب كل ما استفدته ولاحظته والاخطاء التي وقعت فيها وكيف عالجتها في مشاركة واحدة تكون مرجع لنا جميعا

في انتظار هذه المشاركة منك قريبا ان شاء الله
    بالتوفيق يا بطل

الصورة الرمزية naitsi0

ادخل بعشرة سنت او حتي ضع خطوط عند السعر الان لنعرف كم سيصعد وهل يمكن الاعتماد عليها ام لا
    ذهبوب عكس ونزل بعدما صعد ب 13 نقطة لسكالبينغ لكنه لم يصل لتلك النقطة التي حددتها سابقا في الصورة بالازرق وهو الان يخترق الموفينغ 200 فريم الديلي حسب إستراتيجية الجنرال للإتجاه إغلاقه اسفل الموفينغ سيكون هناك هبوط جو ارض في حالتنا هاذه لو دخلنا شراء انا كل فرصي شراء عليه كنت اضع 10 نقاط فقط وايضا في البيع اكتفي ب 10 نقاط لجس النبظ في حالتنا هاذه عكس ودخلنا بيع سنكون عوضنا خسارة الشراء بصراحة يسير هو في نظام بدون ضجيج يتكون البوكس بطريقة سلسة بطعم السكر انصحك فقط ان تراقبه لجمالية سيره ونظامه الرائع

الاســـم:	GOKK.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	144.9 كيلوبايت
الرقم:	473700
    توقيع العضو

الصورة الرمزية naitsi0

ما شاء الله يا محمد
    قلت لك اني بستفيد من تجاربك
    ويا ريت قبل ان تدخل علي الحقيقي تجرب كل شئ علي الديمو وتكتب كل ما استفدته ولاحظته والاخطاء التي وقعت فيها وكيف عالجتها في مشاركة واحدة تكون مرجع لنا جميعا

في انتظار هذه المشاركة منك قريبا ان شاء الله
    بالتوفيق يا بطل
    بالطبع اخي الخلاصة سارسلها لكل الاعضاء المشاركين اما المتفرجين انصحم بإكمال التفرج لوول رغم اني اكتب واضع كل الفرص والمعلومات التي اجدها وايضا كنت اود يدخل الاستاد يوسف ويشاركنا خبرته التي ستكون اكبر بكثير منا نحن المبتدئين انا اقلك اخي حساب يتحمل إنعكاس كبير يعني إضارت راس مال جيدة مثلا حساب ب 500 دولار النقطة تدخلها ب 15 او 20 سنت المضاعفة التانية 40 سنت المضاعة التالتة ب 60 سنت والمضاعفة الرابعة ب 80 سنت ولما تصل للمضاعفة الخامسة 1.50 دولار والمضاعفة السادسة 1.50 دولار وتخرج على نقطة التعادل اتعرف ماهو الوصول للمضاعفة السادسة ؟ يعني هناك إنهيار إقتصادي للبلد وحرب عالمية ههههه ورغم ذلك حسابك مازال يستحمل انا ذكرت فقط المضاعفات لم اذكر الصفقات التي تكون عكسها لانها تكون بنفس القيمة شراء ب 20 سنت إنعكاس بعدها بيع ب 20 سنت شراء ب 40 سنت بعدها بيع ب 40 سنت .... الهيدچ سيجعل الهامش بنفس القيمة لن يكون هناك مشكل بالهامش الرافعة يستحسن ان تكون كبيرة 1:500 هاذه رايتي الشخصية لإدارة راس مال جيدة في إنتظار شرح إدارة راس المال لطريقة من استادنا وجنرالنا العسكري الإسكندري
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابوإياد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة
    مبروك الارباح يابوحميد وعقبال الحقيقى

الله ينور لو استطاعت انك تدمج الاتنين وتدخل مع الاتجاه

صدقنى هتبفى ملك الفوركس

الله يبارك فيك يا جنرال
    بصراحة كل ما اقرا مشاركة ليك ياتي في بالي اغنية واحدة لهاني شاكر (يا ريتني عرفتك من زمان ) بجد والله

المهم فيه كام نقطة احب استفسر عنها منك يا جنرال
    1-هل علي شموع الرينكو اللي بنستخدمها ممكن نرسم قنوات سعرية وترندات كما في الشموع اليابانية لانه لو قلت ممكن فالمسالة هتفرق جامد لانك هتدمج فيها شوية تحليل فني كلاسيكي
    2- مسألة توافق الفريمات (استراتيجية الزوبعة)انا متابع ليها علي المنتدي المجاور وكنت بدرسها وبطبقها ديمو لغاية ما وصلت يا جنرال فتركتها لان استراتيجيتك في رايي الشخصي افضل ومريحة ومربحة في نفس الوقت بكثيراو ممكن تقول ارتحت لها اكثر ولكن حتي هناك كتبت رايي ان المسالة ليست تشكيله موفينجات علي ستوك سحرية لان مليون دولار الله يجزيه خير اينما كان قال انه ممكن يغيراو يعدل فيها كما يحب فقلت انه افضل ما في الاستراتيجية هي الفكرة في حد ذاتها وليست المؤشرات وهي توافق الفريمات ومسألة التباطؤ والتسارع الزمني لانه فعلا اذا احد فهمها يستطيع ان يحقق ربح باي استراتيجية فسؤالي بعد المقدمة الطويلة هل ممكن نستفيد هنا من الفكرة ذاتها وهي توافق الفريمات والتباطؤ والتسارع الزمني لانه هنا شارت الرينكو علي تايم فريم ثابت ولكن قرات في موضوعك الاخر عن تحديد الاتجاه علي الفريمات الكبيرة والاستفادة من التصحيحات علي الفريمات الصغيرة لخطف بعض النقاط فيا ريت هذه تعطيها بعض الامثلة او تركز عليها لانها هتفيدنا علي شارت الرينكو لاننا هنعرف اذا دخلنا عكس الاتجاه كام نقطة ممكن نخطفها قبل ان يرجع السعر للاتجاه الاكبر وهكذا

وفي انتظار تعقيبك يا جنرال

الصورة الرمزية naitsi0

وانا أكتب لك يا اخي احمد اخر رد فإذا باليورو يطير ههههه وقمت بإغلاق العقد يدوي انا كنت اضع حسابي لاخرج بالتعادل لكنه طار وجاب معاه ارباح زيادة لاحظ جيدا الخطئ الذي وقعت فيه كان مثل هاذا الخطئ تكرر معي البارحة في الصباح لكن البارحة بالغلط اغلقت العقد اما اليوم لما دخلت شراء على اليورو بدء السعر ينزل وقترب الخبر الخبر إن جاء إيجابي لدولار يعني نزول قوي إذن لن احتاج لصفقة الشراء وساغلقها واضع اوردر بيع بعقد مضاعف بالتالي عندما يكون النزول قوي ساربح واعوض خسارة صفقة الشراء لكن هيهات هيهات تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن هههه الخبر كان متنوع بين الإيجابي والسلبي هبوط لسعر تفعيل البيع بلوت مضاعف وإغلاق الشراء رغم ان هاذه هي الطريقة الاصلية لكن انا اعتمدة على معادلة تابتة المهم بعدها صعد السعر وتم الدخول شراء مضاعف وإغلاق البيع والان عوض الخسارة لو كان الشراء الاول مازال مفتوح كنت خرجت باكرا

الاســـم:	455.jpg
المشاهدات:	78
الحجـــم:	222.2 كيلوبايت
الرقم:	473711
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابوإياد

بالطبع اخي الخلاصة سارسلها لكل الاعضاء المشاركين اما المتفرجين انصحم بإكمال التفرج لوول رغم اني اكتب واضع كل الفرص والمعلومات التي اجدها وايضا كنت اود يدخل الاستاد يوسف ويشاركنا خبرته التي ستكون اكبر بكثير منا نحن المبتدئين انا اقلك اخي حساب يتحمل إنعكاس كبير يعني إضارت راس مال جيدة مثلا حساب ب 500 دولار النقطة تدخلها ب 15 او 20 سنت المضاعفة التانية 40 سنت المضاعة التالتة ب 60 سنت والمضاعفة الرابعة ب 80 سنت ولما تصل للمضاعفة الخامسة 1.50 دولار والمضاعفة السادسة 1.50 دولار وتخرج على نقطة التعادل اتعرف ماهو الوصول للمضاعفة السادسة ؟ يعني هناك إنهيار إقتصادي للبلد وحرب عالمية ههههه ورغم ذلك حسابك مازال يستحمل انا ذكرت فقط المضاعفات لم اذكر الصفقات التي تكون عكسها لانها تكون بنفس القيمة شراء ب 20 سنت إنعكاس بعدها بيع ب 20 سنت شراء ب 40 سنت بعدها بيع ب 40 سنت .... الهيدچ سيجعل الهامش بنفس القيمة لن يكون هناك مشكل بالهامش الرافعة يستحسن ان تكون كبيرة 1:500 هاذه رايتي الشخصية لإدارة راس مال جيدة في إنتظار شرح إدارة راس المال لطريقة من استادنا وجنرالنا العسكري الإسكندري
    الله يجزيك خير يا محمد معلومة في غاية الاهمية وباذن الله هتسفيد منها لما ادخل علي الحقيقي

الصورة الرمزية ابوإياد

وانا أكتب لك يا اخي احمد اخر رد فإذا باليورو يطير ههههه وقمت بإغلاق العقد يدوي انا كنت اضع حسابي لاخرج بالتعادل لكنه طار وجاب معاه ارباح زيادة لاحظ جيدا الخطئ الذي وقعت فيه كان مثل هاذا الخطئ تكرر معي البارحة في الصباح لكن البارحة بالغلط اغلقت العقد اما اليوم لما دخلت شراء على اليورو بدء السعر ينزل وقترب الخبر الخبر إن جاء إيجابي لدولار يعني نزول قوي إذن لن احتاج لصفقة الشراء وساغلقها واضع اوردر بيع بعقد مضاعف بالتالي عندما يكون النزول قوي ساربح واعوض خسارة صفقة الشراء لكن هيهات هيهات تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن هههه الخبر كان متنوع بين الإيجابي والسلبي هبوط لسعر تفعيل البيع بلوت مضاعف وإغلاق الشراء رغم ان هاذه هي الطريقة الاصلية لكن انا اعتمدة على معادلة تابتة المهم بعدها صعد السعر وتم الدخول شراء مضاعف وإغلاق البيع والان عوض الخسارة لو كان الشراء الاول مازال مفتوح كنت خرجت باكرا

الاســـم:	455.jpg
المشاهدات:	78
الحجـــم:	222.2 كيلوبايت
الرقم:	473711
    الف مبروك يا بطل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17