صفحة 6 من 32 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 472
    الصورة الرمزية محـمـود ربـيـع
    محـمـود ربـيـع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: موسوعة الترند المكسور ... الشرح و الدراسه و متابعة الفرص اليوميه

كنت اصلى الجمعه وجأت لأجد هذا قد حدث فى السوق

لا تعليق

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية scorpion
    scorpion غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي محمود ما رأيك بهذه الفرصة؟ ام انني يجب ان انتظر التقاطع لرسم الترند؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion مشاهدة المشاركة
    أخي محمود ما رأيك بهذه الفرصة؟ ام انني يجب ان انتظر التقاطع لرسم الترند؟
    اخى الغالى الرسم للترند خاطئ يا غالى
    لان الترند تخترقه الشموع
    وقلنا ان اهم شرط من الشروط هو الارتكاز على ثلاث شموع غير مخترقه بجسمها للترند
    لو لاحظت سوف تجد ان الشموع جسمها مخترق للترند وهكذا يكون الرسم خاطئ للترند

تقبل تحياتى وارجو ان كان لديك اى سؤال ان تضعه هنا

اخوك / محمود ربيع

الصورة الرمزية nader1
    nader1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Dear My freind
    could you please add my email [email protected] to you list to recieve and discuss the chances
    Best Regards
    Nader

الصورة الرمزية scorpion

أخي محمود شكرا على ردودك السريعة
    معليش استحملني شوي ... هذي الفرصة على اليورو دولار قبل شوي عرضتها بس الترند كان مرتكز على شمعتين...ألحين رسمت الترند على 3 شمعات و التقاطع حصل و المومنتم تحت المئة
    هل الفرصة صحيحة؟ على اساس اني ادخل الصفقة لما تغلقة الشمعة تحت نقطة الدعم1.3118؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.jpg‏  

أخي محمود شكرا على ردودك السريعة
    معليش استحملني شوي ... هذي الفرصة على اليورو دولار قبل شوي عرضتها بس الترند كان مرتكز على شمعتين...ألحين رسمت الترند على 3 شمعات و التقاطع حصل و المومنتم تحت المئة
    هل الفرصة صحيحة؟ على اساس اني ادخل الصفقة لما تغلقة الشمعة تحت نقطة الدعم1.3118؟
    اخى الغالى اعذرنى عن التأخر فى الرد
    لاحظ معى ان النقطه للدخول ستكون عند سبورت اى دعم
    والدخول عند الدعوم او المقاومات شيئ خطر جدا
    تذكر دوماً ان الدخول يكون كما قلت قبل ذلك عندما يكون الطريق ممهد للسير

تقبل تحياتى وانا سعيد جدا بمشاركاتك معنا

اى سؤال انا فى الخدمه ان شاء الله

الصورة الرمزية scorpion

طيب أخي لماذا لا أستطيع الدخول بعد اغلاق الشمعة تحت نقطة الدعم؟ مع ان كلامك صحيح و الفرصة كانت راح تخسر لو دخلت فيها بس عشان اتعلم و ما اغلط مرة ثانية
    شكرا

الصورة الرمزية khaled_35
    khaled_35 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمرة الثانية أقوم بكتابة هذه المشاركة ويقفل الجهاز الله يستر من الثالثه.
    بحاول ارتب افكاري

أحيي فيك اخي محمد ربيع حبك لأخوانك ووفائك لهذا المنتدى الرائع.

بالنسبة لهذه الاسترتيجية انا من المعجبين بها لدرجة الجنون ولدرجة اني صرت مقتنع اقتناع كامل بأنها انطلاقة كل عضو خسر وتعبان من هذا السوق المرعب.

عندى عدة أسئلة اتمنى ان اجد لها اجابة عندك:

1. قلت بأنك قمت بدراسة المؤشرات وأخذت منك وقت طويل ؟ فكم أخذت من استرتيجية الترند المكسور من وقت لدراستها ؟
    2. قلت بأنك قرأت اكثر من 800 صفحة تتكلم عن هذه الاسترتيجية فهل من خلال هذا الكم الهائل من الصفحات لم يوجد لها تطوير عن حلتها القديمة التي تم طرحها من خلال اخينا الذي لا اوفيه حقه (( ليكويد)).؟ لأنك قمت بطرح الاستراتيجية بنفس حلتها القديمة فكنت اتمنى ان تكون هنا افكار جديدة تطرح هنا للنقاش وللدراسة ؟ وطلب لو امكن ترفق هذه الصفحات في ملف وورد وتضعها هنا للفائدة بيكون شغل 100% للمنتدى وللأعضاء ولك بالدعاء .
    3. من المتعارف بأن هدف الاسترتيجية اربعين نقطة في حال الدخول بشروطها الصحيحة التي تكرمت بطرحها في هذه الصفحة . طيب في حال الدخول عكس الترند العام قلت بأننا نكتفي بأول دعم او مقاومة حسب مافهمت يمكن اكون غلطان بس اعذرني لكتابتي الموضوع عدة مرات ارجو توضيح هذه النقطة .
    4. من خلال تجربتك ياريبت توضح لنا الازواج التي حصلت فيها تجاوباً إيجابياً لهذه لاستراتيجية ؟ اللي تحترم الترند واستراتيجية الترند المكسور.

في الختام احب انقل لك تجربتي المتواضعة لهذه الاستراتيجية ولهذا السوق بشكل عام :

جربت هذه الاستراتيجية مع مؤشرات كثيرة ولم اجد معها الا ان تكون وحيدة بدون مؤشرات لأن المؤشرات تعطيك اشارات كاذبه وتؤثر في اتخاذ القرار .
    وجدت بأن هذه الاستراتيجية ناجحة بنسبة 100% عن الدخول مع وبإتجاه الترند العام .
    وجدت بأن الخوف عدو الفرص فعند الدخول يجب اتخاذ القرار بالوصول للهدف او بالوصول لنقطة الخسارة يعني مافيه حل وسط وكل من يبحث عن الوسط يروح ويضيع في الوسط فلا يصل أبداً.(بإستثناء وقت الاخبار المؤثره الشرده نصف المرجله ))
    جميع المحللين الفنيين وعمالقة التحليل الفني يعتمدون في تحليلاتهم على رسم الترند لما له من قوة في تحديد اتجاه العملة.

أخيراً وليس أخيراً أتمنى بأن تصل بهذا الموضوع لمبتغاك وأن تجد تجاوباً من الاعضاء اللي عليهم العين فطاحلة هذه الاستراتيجية لأن هذه الاستراتيجية تستحق الدراسة بحق.

بالنسبة للمؤشر اللي يرسم الترند للأسف عندي بس والله مادري كيف احصله بين آلاف المؤشرات اللي بالجهاز . بس وعد ان ابذل جهدي بالحصول عليه وتقديمة هدية لكم هنا بس اذا ماحصلته لاحد يقول وعدنا وأخلف وعده .

مع تحياتي وأشواقي

ملاحظة (( قصور مشاركاتي في هذا المنتدى بسبب دراستي وأقدم أعتذاري لهذا المنتدى الغالي على هذا القصور , بس هذي آخر سنة دراسية وبعدها أعدكم بأن اكون من الاعضاء الدائمين هنا وأن أحاول جاهداً رد ولو بعض الجميل لهذا المنتدى والاعضاء الرائعين والاكثر من رائعين ))
    مع تحياتي وأشواقي.

الصورة الرمزية sakeerr
    sakeerr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخي محمود ربيع
    اضع هذه الفرصة للتعليق وهي للاسبوع القادم انشاء الله
    - الفرصة تتحقق ايضا على الفترات الزمنية الاقل وايضا على اليومي
    ننتظر الكسر للدخول شورت
    ياتري هل انا فاهم الدرس يا استاذي الفاضل محمود ربيع ولا لسه
    ارجو الا يضاح
    بارك الله فيك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1trend1.gif‏  

طيب أخي لماذا لا أستطيع الدخول بعد اغلاق الشمعة تحت نقطة الدعم؟ مع ان كلامك صحيح و الفرصة كانت راح تخسر لو دخلت فيها بس عشان اتعلم و ما اغلط مرة ثانية
    شكرا
    اخى الغالى هتبيع تحت الدعم طب ماهو هيقابلك نقط دعم تانيه
    يعنى هتبيع فى مواجهة الدعم التانى على طول
    نصيحه منى صدقنى لكى يكتب لعمليتك النجاح بإذن الله
    ادخل عندما يكون الطريق ممهد امامك فقط

تقبل تحياتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 مشاهدة المشاركة

للمرة الثانية أقوم بكتابة هذه المشاركة ويقفل الجهاز الله يستر من الثالثه.
    بحاول ارتب افكاري

أحيي فيك اخي محمد ربيع حبك لأخوانك ووفائك لهذا المنتدى الرائع.

بالنسبة لهذه الاسترتيجية انا من المعجبين بها لدرجة الجنون ولدرجة اني صرت مقتنع اقتناع كامل بأنها انطلاقة كل عضو خسر وتعبان من هذا السوق المرعب.

عندى عدة أسئلة اتمنى ان اجد لها اجابة عندك:

1. قلت بأنك قمت بدراسة المؤشرات وأخذت منك وقت طويل ؟ فكم أخذت من استرتيجية الترند المكسور من وقت لدراستها ؟
    2. قلت بأنك قرأت اكثر من 800 صفحة تتكلم عن هذه الاسترتيجية فهل من خلال هذا الكم الهائل من الصفحات لم يوجد لها تطوير عن حلتها القديمة التي تم طرحها من خلال اخينا الذي لا اوفيه حقه (( ليكويد)).؟ لأنك قمت بطرح الاستراتيجية بنفس حلتها القديمة فكنت اتمنى ان تكون هنا افكار جديدة تطرح هنا للنقاش وللدراسة ؟ وطلب لو امكن ترفق هذه الصفحات في ملف وورد وتضعها هنا للفائدة بيكون شغل 100% للمنتدى وللأعضاء ولك بالدعاء .
    3. من المتعارف بأن هدف الاسترتيجية اربعين نقطة في حال الدخول بشروطها الصحيحة التي تكرمت بطرحها في هذه الصفحة . طيب في حال الدخول عكس الترند العام قلت بأننا نكتفي بأول دعم او مقاومة حسب مافهمت يمكن اكون غلطان بس اعذرني لكتابتي الموضوع عدة مرات ارجو توضيح هذه النقطة .
    4. من خلال تجربتك ياريبت توضح لنا الازواج التي حصلت فيها تجاوباً إيجابياً لهذه لاستراتيجية ؟ اللي تحترم الترند واستراتيجية الترند المكسور.

في الختام احب انقل لك تجربتي المتواضعة لهذه الاستراتيجية ولهذا السوق بشكل عام :

جربت هذه الاستراتيجية مع مؤشرات كثيرة ولم اجد معها الا ان تكون وحيدة بدون مؤشرات لأن المؤشرات تعطيك اشارات كاذبه وتؤثر في اتخاذ القرار .
    وجدت بأن هذه الاستراتيجية ناجحة بنسبة 100% عن الدخول مع وبإتجاه الترند العام .
    وجدت بأن الخوف عدو الفرص فعند الدخول يجب اتخاذ القرار بالوصول للهدف او بالوصول لنقطة الخسارة يعني مافيه حل وسط وكل من يبحث عن الوسط يروح ويضيع في الوسط فلا يصل أبداً.(بإستثناء وقت الاخبار المؤثره الشرده نصف المرجله ))
    جميع المحللين الفنيين وعمالقة التحليل الفني يعتمدون في تحليلاتهم على رسم الترند لما له من قوة في تحديد اتجاه العملة.

أخيراً وليس أخيراً أتمنى بأن تصل بهذا الموضوع لمبتغاك وأن تجد تجاوباً من الاعضاء اللي عليهم العين فطاحلة هذه الاستراتيجية لأن هذه الاستراتيجية تستحق الدراسة بحق.

بالنسبة للمؤشر اللي يرسم الترند للأسف عندي بس والله مادري كيف احصله بين آلاف المؤشرات اللي بالجهاز . بس وعد ان ابذل جهدي بالحصول عليه وتقديمة هدية لكم هنا بس اذا ماحصلته لاحد يقول وعدنا وأخلف وعده .

مع تحياتي وأشواقي

ملاحظة (( قصور مشاركاتي في هذا المنتدى بسبب دراستي وأقدم أعتذاري لهذا المنتدى الغالي على هذا القصور , بس هذي آخر سنة دراسية وبعدها أعدكم بأن اكون من الاعضاء الدائمين هنا وأن أحاول جاهداً رد ولو بعض الجميل لهذا المنتدى والاعضاء الرائعين والاكثر من رائعين ))
    مع تحياتي وأشواقي.

1) الترند المكسور اخذت منى نحو شهرين ونصف اقرأها وافهمها وبدأت اشارك مع فريق المليون وتعلمت الكثير منهم .

2) بالنسبه للتطوير طبعا هناك افكار للتطوير لدى لكنى طرحت الاستراتجيه بحلتها القديمه توفياً لحق الاستراتجيه وانت تعطينى الامل فى انكم سوف تقبلون التجديد فمن ضمن التجديد انى لاحظت مثلاً ان الاستراتيجه اصبحت تعمل على الدولار ين وعلى اليورو باوند و كل الازواج واصبحت تعمل فى الفتره الاسيويه جدااااا حيث ان كل هذه الاشياء من المحاذير الكلاسيكيه فى الإستراتجيه ..........
    فإذا كنتم ترحبون بالتطوير ان شاء الله اطرح عليكم عدة افكار هامه
    اما عن ال 800 صفحه انى اجمعهم واضعهم هنا فلماذا ؟
    هم اصلاً موجودين فى المنتدى
    عندك موضوع الترند المكسور للأخ ليكويد
    وعندك موضوع المليون وعندك موضوع ابو مالك يمكنك الاطلاع على هذه الموضوعات
    هذا بالطبع لبعض القراءات الخاصه عن الترند المكسور ليس بأسلوب الاخ ليكويد

3) ايوه يا غالى عند الدخول عكس الترند يجب ان يكون الخروج عند المقاومات والدعوم

4) الازواج كلها تحترم الاستراتيجيه ولكن يمكننى ان اقول لك الازواج المتعبه هما الدولاركندى والنيوزلاندى دولار .... دول ازواج متعبين اوى مع اى استراتيجيه مش بس الترند المكسور

اتمنى لك التوفيق فى دراستك ومنتظرين مشاركاتك المتميزه
    وانا فى موجود بعون الله للرد على تساؤلاتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakeerr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي محمود ربيع
    اضع هذه الفرصة للتعليق وهي للاسبوع القادم انشاء الله
    - الفرصة تتحقق ايضا على الفترات الزمنية الاقل وايضا على اليومي
    ننتظر الكسر للدخول شورت
    ياتري هل انا فاهم الدرس يا استاذي الفاضل محمود ربيع ولا لسه
    ارجو الا يضاح
    بارك الله فيك
    اخى الغالى تسعدنى مشاركاتك معنا ودائماً ان شاء الله
    بالنسبه للفرصه على فريم الساعه اللى انت وضعت صورتها
    لايوجد الشمعه الثالثه يا عزيزى اليس كذلك ؟

لابد ان يكون هناك الشمعه الثالثه حتى يكون الارتكاز سليماً

تقبل تحياتى يا اخى الفاضل

الصورة الرمزية nader-gaith
    nader-gaith غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي محمد ربيع هل نحن في انتظار فرصه صحيحه على النيوزلندي ؟؟
    [/IMG]
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ترند مكسور.gif‏  

الصورة الرمزية khaled_35
    khaled_35 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي محمد ربيع شكراً على حسن اللباقة في الرد وأتمنى من الاخوان تحفيز هذا الموضوع ليصل الى المستوى المطلوب.

أما عن التطوير فليس عيب او نقص في اي استراتيجية ان نقوم بتطويرها. فلو لم نقبل التطوير في حياتنا كنت حصلتني راكب خيل بدل السيارة وجمل بدل الطيارة .

اذا كانت توجد لديك أفكار تطويرية لهذه الاستراتيجية فأرجو وضعها للنقاش والاخوان هنا ما بيقصرون فيهم المتعلم ومنهم من هو بالمستوى المتقدم والكمال لله سبحانه وتعالى. ويد واحده مابتصفق والتعاون خير وسيلة لمن اراد المعرفة.

فاطرح مالديك هنا وسنحاول جهدنا للوصول ..... واتمنى من الجميع المشاركة .

التعديل: أما عن الـ 800 صفحة فقد اعتقدت بانه توجد لديك مراجع اخرى وقد طلبت منك وضعها للفائدة بس دام ان المواضيع كلها هنا فجزاك الله خير خاصية البحث تفي بالغرض.

تحياتي بالحب ياغالي .
    آخر تعديل بواسطة khaled_35 ، 18-02-2007 الساعة 05:02 PM

الصورة الرمزية nader-gaith
    nader-gaith غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وايضا هنا تشبع لستوكاستك على فريم الساعه

صفحة 6 من 32 الأولىالأولى 12345678910111216 ... الأخيرةالأخيرة