صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: شركة تيك ميل

الصورة الرمزية MOF
    MOF
    MOF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdSamir مشاهدة المشاركة
    اخواني هل يمكن للشركه ان ترفض السحب بحكم اننا دول عربيه
    انا بالفعل فتحت حساب في تيك ميل الترخيص البريطاني هل افتح حساب اخر ترخيص سيشل ام اظل علي البريطاني؟
    ارجو الرد لان هذا الكلام اقلقني كثيراا
    اخي العزيز ، موضوع عدم السحب لدول عربية ده انا اول مرة اسمع عنه وانا متابع لسوق الفوركس من سنين / الشئ الوحيد اللي ممكن يحصل انه في دول بيعتبروها بلاك ليست يعني كنت بسمع ان السودان وسوريا كانو كده زمان ، حاليا لم اسمع عن أحد تم منع السحب اليه لانه من دوله عربية !!
    الشركات بتجري ورا المتداولين العرب وكل يوم تلاقي اتصالات واعلانات ، تفتكر هل هيخسرو السوق الضخم ده ؟؟!!
    واخونا العزيز اللي ذكر الموضوع ده سابقا هنا في احد الردود لم يذكر البلد المقيم بها او اسم الشركه او سبب منع السحب
    واعتقد انها حالة نادرة وفرديه واكيد ليها اسباب خاصه بالعضو الفاضل نفسه

اطمن يا اخي العزيز / اهم شئ تختار شركة ذات سمعة طيبه ، تقوم بفحص سمعتها دوريا بنفسك وتشوف مشاكلها اللي ممكن تستجد ، وحينها تبدأ في رحله الانسحاب منها

موضوع الترخيص البريطاني وانك نجحت في التسجيل تحته في شركة
    tickmill ده خبر حلو ، واكيد حضرتك مش مصري ، والف مبروك طبعا وتوكل على الله وربنا يرزقك ان شاء الله / مع وضع سابق التحذيرات في الاعتبار ( الفحص الدوري لسمعة الشركة )
    وتوكل على الله هوه الرزاق
    توقيع العضو
    محمد فتحي - متداول حر

الصورة الرمزية محمدي.
    محمدي. غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المشكل الآن

تعلمون انه تيكميل اسم تجاري. للشركة المرخصة والمؤمن على اموال العملاء تيميل بدون كاف.

السؤال هل فلوسي في تيكميل. في الفرع البريطاني مؤمن عليها والا بس تيميل

الصورة الرمزية mohammed 2005
    mohammed 2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي قبل كانت البلاك لست تظم سوريا السودان العراق اليمن اما الان فانها علئ المزاج توجد بعض الشركات تمتنع عن تحويل الاموال لمعظم الدول العربية وبالاخص مصر و المملكة العربية السعودية والبحرين هذا الكلام حصل معي فتحت حساب في شركة لها ترخيص في الاتحاد الاوربي واستمريت معهم لمدة 3 سنوات لم اواجة اي مشكلة في السحب بعد ذالك تفاجئت بعدم امكانية السحب المنصة تعمل بدون مشاكل وعندما دخلت علئ الحساب عن طريق موقع الشركة تفاجات بوجود كلمة HOLD اي الحساب معلق وبعد الاتصال بالشركة قالوا لي نحن نعتذر حسابك معلق لان الشركة حصلت علئ ترخيص بريطاني بالاضافة الئ الترخيص الاوربي قبل شهر و علية تم تعليق حسابك طبقا لتوجيهات الهيئة الرقابية البريطانية التي لا تسمح التحويل الاموال الئ بلدك قالوا لي انتظر عسئ ولعل نتمكن من تحول النقود اليك بالقريب العاجل وانا الان انتظر العبرة بالموضوع لا تبحثو عن جهات رقابية قوية ولاكن ابحثوا المجربة والموثوقة شركات ذات الجهات الرقابية القوية ليست لي ولك

ابحث عن الشركات التي تتعامل مع الدول العربية بدون مشاكل
    آخر تعديل بواسطة mohammed 2005 ، 17-09-2017 الساعة 08:20 PM

الصورة الرمزية MOF
    MOF
    MOF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بعتذر عن عدم الرد ، في حد ارسل لي رسالة بيتهمني اني بسوق للشركه ومتحمس ليها !!
    الشركة امامكم وامامكم مواقع البحث والتحري والاستقصاء وكل واحد حر في نفسه
    سبحان الله ولا اله الا الله
    سلام عليكم
    توقيع العضو
    محمد فتحي - متداول حر

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدي. مشاهدة المشاركة
    المشكل الآن

تعلمون انه تيكميل اسم تجاري. للشركة المرخصة والمؤمن على اموال العملاء تيميل بدون كاف.

السؤال هل فلوسي في تيكميل. في الفرع البريطاني مؤمن عليها والا بس تيميل
    وفين رابط تيميل الي بدون كاف وبتامن على الحسابات هل ممكن ترسله لو خاص وهل هي نفس الشركه ياليت توضحوا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17