صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38
    الصورة الرمزية الغايب
    الغايب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmaa مشاهدة المشاركة
    انا لي سنه معه بحول من حسابي المحلي وبسحب منه . الامر طبيعي

انا سجلت فيه على اساس انه بنك وبعدين سمعت من يقول هو شركة داخل بنك ووو لكن ماعندي معلومه دقيقة 100%

لكن فيه امور شجعتني فيه اولا فتح الحساب لازم يرسل لك اوراق توقع عليها ويجيك مندوب ارامكس ياخذها منك ممكن اسبوع وفتحوا لي الحساب
    بالاضافه اعطوني اي بان بأسم احول منه واليه

الشركات لاتعطيك لا ايبان ولا شي بس حول وبس

والحمدلله ماشي معي
    الحساب الاسلامي عندهم لايشمل العملات ازواج النيوزلندية .

** طبعا خبرتي مو كبيرة بالسوق ممكن انت تتواصل معهم وتعرف ربما امور اخرى .. ونستفيد منك ان شاء الله

الله يوفقك يارب
    عندك رقمهم تبع دبي اشوف اتصل فيهم

الصورة الرمزية mmaa
    mmaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب مشاهدة المشاركة
    عندك رقمهم تبع دبي اشوف اتصل فيهم

موقعهم في النت اكتب بنك سويسكوت ويطلع لك و تواصل معهم
    واي شي ربما غايب عننا وبحكم قله خبرتنا فيدنا جزاك الله خيررر

بالنسبه لي للان ماشي معهم ... بس مشكله انه الازواج النيوزلندية على فوائد حتى بالاسلامي

لكن الله يرزقنا من غيرها

الصورة الرمزية الغايب

تسلم يا الغالي رسلت لهم رساله

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اخي تعبنا وحنا نسئل ما ازيد من الشركات الذي كان وكيلها المتداول العربي وهذا هم
    راحو الى الشركات وفي صور لهم في فروع الشركات ولا استفدنا دخلنا وكسبنا كم سنه وبعدين تطلع الشركات نصابه يعني نصير فئران تجارب للشركات
    وكم واحد زيك يقول شوف لك ناس تعرفهم شغالين في الشركه يا اخي انا كنت من شركة ريفكو اف اكس سي ام وفلست قبل 15سنه وهي الام لشركة اف اكس ام الموجوده حليا تعبنا وهم كانو من افضل الشركات وحصل معهم كذا
    قلبت المواجع يا الغايب ، وقت قرأت ريفكو غصيت غصة مابعدها غصة ، 60 ألف دولار تبخرت بلحظات ورح بلط البحر والسيراميك من الخزف السعودي ، يتشرطوا عليك كمان

أخي الكريم باختصار شديد وبخبرة متواضعة بأسواق المال 13 سنة فقط أرى والعلم عند الله أن الحل الأفضل التوجه للأوبشن من خلال البنوك المحلية ، أذكر قبل فترة كان البنك العربي بالسعودية متعاون مع ساكسوبنك بتعاملات الأوبشن عالعملات ، فلوسك بحسابك بالسعودية وصل الله وبارك

بخصوص الشركات واللي يقلك حسابات اسلامية ، آخر فلم مكسيكي لي كان مع دوكاسكوبي المحترمة كنت مختار الحساب " الإسلامي " إن صح التعبير ، يقول لك تدفع عمولة 5 دولار زيادة على كل مليون دولار تداولات لو بدك اسلامي و35 دولار إذا بدك ياه عادي ، المهم بعد سنة وشوي تفاجأت بإغلاق عقودي فجأة ولما راجعتهم قال العجز عالحساب وصل لمستوى الايكويتي فأغلقنا العقود ، قلت أي عجز ؟؟؟؟ قالوا وقت نغلق العقود ونرجع نفتحها كل يوم Roleover أحيانا يصير فيه فروقات بالسبريد بين الإغلاق والفتح وهذي تتحملها أنت كعميل وتضاف على حسابك كعجز ولما يوصل العجز حد الإيكويتي نغلق العقود .. (مارجن كول بس باحتراف ) صدقني من وقتها قررت أتفرغ للبزنس الحقيقي وضربت بالمتاجرة السبوت عرض الحائط وقلت أوبشن فقط ووقت الفراغ ، كلهم ينصبوا عليك بس كل واحد بطريقته ، وأكثر شي يلعبوا علينا فيه بالأبليكيشن اللي يرسلك ياه تعبيه حول 40 صفحة وكلها إنكليزي وخط صغير وأغلبنا ما يقرأ ، يوقع ويرسل ويوم يوقع الفاس بالراس يقلك راجع الصفحة كذا الفقرة كذا انت موقع عليها ...

صدقني بعد هالسنين الطويلة والفضل لله عز وجل
    أخوك ربحان من السوق على مدار السنوات أضعاف مضاعفة عن اللي خسرته وبالمحصلة ممكن ربحان أكثر من 200 ألف دولار ولدي استراتيجيتي في التداول التي تعطيني مستويات عنيفة جدا جدا ، لكن الآن اعتبرها مضيعة وقت لأنك لا تحارب سوق فقط بل تحارب سوق و شركات ومن وين تلقاها بس .

لكم جميعا كل الود
    أمجد

الصورة الرمزية abdulrouf ahmed
    abdulrouf ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شركات التي تعطيك سبريد تابت وحساب اسلامي وهمية

الصورة الرمزية الغايب

يعني الان تنصحوني با التعامل مع البنك

الصورة الرمزية كثير الخساير
    كثير الخساير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بصراحه تعاملت مع شركات كثيره وكلهم ممتازيين في الايداع اما السحب ماجربت

الصورة الرمزية جمال الاحمر
    جمال الاحمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة لتجربتي انا تعاملت مع شركة سول سابقا وشركة fxcm
    وهم تحت رعايه المنتدي وتم السحب من فضل الله
    جربت شركة جديده وانا في السعودية exness
    خسرت وبعدين عوضت وربحت ولما جيت على السحب قالوا مانقدر نحول للسعودية في مشاكل طيب ازاي وانا لما حولت كان تمام
    بالنسبه ليا فعلا الشركتين السابقتين جيديتن لاكن راي احد الاخوة بطلب من الاستاذ طلال يكون هو صاحب الامر في برنامج خاص به افضله وياسلام لو تودع الاموال في السعودية بدل خروجها بره
    آخر تعديل بواسطة جمال الاحمر ، 29-08-2017 الساعة 12:12 PM

الصورة الرمزية AdmDean1987
    AdmDean1987 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتعامل مع شركه كويسه والله واسحب منهم دائما بدون مشاكل.

كلامك من دهب
    حاليا اتعامل مع شركه اوروبيه والحمد لله بمبالغ صغيره ودائما اسحب بدون مشاكل. اما بالنسبه للمبالغ الكبيره فحاليا اجرب التداول على منصة تابعه لاحد البنوك عندنا, واحاول ربطها بمنصة ال mt4 حتى اتمكن من نسخ صفقات بشكل اوتوماتي.
    آخر تعديل بواسطة AdmDean1987 ، 29-08-2017 الساعة 12:59 PM سبب آخر: رد مع اقتباس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة
    قلبت المواجع يا الغايب ، وقت قرأت ريفكو غصيت غصة مابعدها غصة ، 60 ألف دولار تبخرت بلحظات ورح بلط البحر والسيراميك من الخزف السعودي ، يتشرطوا عليك كمان

أخي الكريم باختصار شديد وبخبرة متواضعة بأسواق المال 13 سنة فقط أرى والعلم عند الله أن الحل الأفضل التوجه للأوبشن من خلال البنوك المحلية ، أذكر قبل فترة كان البنك العربي بالسعودية متعاون مع ساكسوبنك بتعاملات الأوبشن عالعملات ، فلوسك بحسابك بالسعودية وصل الله وبارك

بخصوص الشركات واللي يقلك حسابات اسلامية ، آخر فلم مكسيكي لي كان مع دوكاسكوبي المحترمة كنت مختار الحساب " الإسلامي " إن صح التعبير ، يقول لك تدفع عمولة 5 دولار زيادة على كل مليون دولار تداولات لو بدك اسلامي و35 دولار إذا بدك ياه عادي ، المهم بعد سنة وشوي تفاجأت بإغلاق عقودي فجأة ولما راجعتهم قال العجز عالحساب وصل لمستوى الايكويتي فأغلقنا العقود ، قلت أي عجز ؟؟؟؟ قالوا وقت نغلق العقود ونرجع نفتحها كل يوم Roleover أحيانا يصير فيه فروقات بالسبريد بين الإغلاق والفتح وهذي تتحملها أنت كعميل وتضاف على حسابك كعجز ولما يوصل العجز حد الإيكويتي نغلق العقود .. (مارجن كول بس باحتراف ) صدقني من وقتها قررت أتفرغ للبزنس الحقيقي وضربت بالمتاجرة السبوت عرض الحائط وقلت أوبشن فقط ووقت الفراغ ، كلهم ينصبوا عليك بس كل واحد بطريقته ، وأكثر شي يلعبوا علينا فيه بالأبليكيشن اللي يرسلك ياه تعبيه حول 40 صفحة وكلها إنكليزي وخط صغير وأغلبنا ما يقرأ ، يوقع ويرسل ويوم يوقع الفاس بالراس يقلك راجع الصفحة كذا الفقرة كذا انت موقع عليها ...

صدقني بعد هالسنين الطويلة والفضل لله عز وجل
    أخوك ربحان من السوق على مدار السنوات أضعاف مضاعفة عن اللي خسرته وبالمحصلة ممكن ربحان أكثر من 200 ألف دولار ولدي استراتيجيتي في التداول التي تعطيني مستويات عنيفة جدا جدا ، لكن الآن اعتبرها مضيعة وقت لأنك لا تحارب سوق فقط بل تحارب سوق و شركات ومن وين تلقاها بس .

لكم جميعا كل الود
    أمجد
    كلامك من دهب
    حاليا اتعامل مع شركه اوروبيه والحمد لله بمبالغ صغيره ودائما اسحب بدون مشاكل. اما بالنسبه للمبالغ الكبيره فحاليا اجرب التداول على منصة تابعه لاحد البنوك عندنا, واحاول ربطها بمنصة ال mt4 حتى اتمكن من نسخ صفقات بشكل اوتوماتي.

الصورة الرمزية mmaa
    mmaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم يا الغالي رسلت لهم رساله
    ايش صار معك

ان شاء الله وصلت لمعلومات مفيده حول سويسكوت

الصورة الرمزية Hossam_G
    Hossam_G غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أفضل شركات بالسوق بالوقت الحالى هم بيت البورصه و جى ام فينانشيال

الصورة الرمزية معلم فوركس
    معلم فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سويسكوت بنك وليس شركة