الملف المرفق 483061
كل عام و أنتم بخير و في تمام الصحة و العافية
و عام جديد سعيد على الجميع إن شاء الله .
إن شاء الله التحديثات الجديدة هاتبقى على السنة الجديدة إن شاء الله .
Printable View
الملف المرفق 483061
كل عام و أنتم بخير و في تمام الصحة و العافية
و عام جديد سعيد على الجميع إن شاء الله .
إن شاء الله التحديثات الجديدة هاتبقى على السنة الجديدة إن شاء الله .
الملف المرفق 483435
بالفعل أستمر الذهب بالصعود و صولاً للمستويات المذكورة محقق 115 نقطة .
حالياً متوقع إستكمال صعود الذهب وصولاً لمنطقة المقاومة المحددة على الشارت و المتواجدة
عند المستويات 1331.14 / 1334.49
يتأكد ذلك بإختراق منطقة العرض الحالية المتواجد عندها السعر كما موضح على الشارت .
Update
حالياً الذهب رجع تاني لداخل المنطقة المخترقة و حالياً السيناريو لاغي .
في سيناريو أخر بيحدث على فريم الساعة ...
الملف المرفق 484037
و دة بيتوافق مع حركة أندكس الدولار ...
الملف المرفق 484038
الذهب هبط 56 نقطة و رجع عكس تاني
انا كنت قدمت الأستوب و الحمد لله خرجت برة بقوة بالصعود الغبي بتاعه دة ...
حالياً السيناريو الحالي ملغي لعودة السعر مرة أخرى بداخل الإتجاه العرضي ...
البيع متاح في حالة كسر الترند الصاعد و منطقة الطلب على الأربع ساعات غير كدة
فأحنا مش قدامنا فرص بيع قوية ...
طبعاً كالعادة يفضل الدخول عند توافق هذا التحليل مع تحليلك الخاص .
الملف المرفق 484106
حسب اخر سيناريو أفضل بيع على الأربع ساعات هو بعد كسر الترند + منطقة الطلب .
هناك تحديث للذهب على الفريم اليومي ...
الملف المرفق 484403
الذهب أقترب من منطقة عرض ضعيفة و لكن قبلها هناك فجوة يتوجب على الذهب إغلاقها ..
كما هو موضح فهناك ترند حاد صاعد و متوقع كسره قريباً ...
ممكن الدخول بيع بعد كسر الترند اليومي و تكون مناطق عرض على فريم الأربع ساعات ...
أو الدخول بيع من منطقة العرض بعد ظهور برايس أكشن بيعي خاصة ضعف الطلب
و يكون على Low Volume , مما يعطي مصداقية و أقوى أكثر للهبوط .
يلغى طبعاً توقع الهبوط بعد إغلاق شمعة كاملة يومية أعلى منطقة العرض .
الذهب حسب أخر تحليل فرق عن المنطقة اللي كان متوقع الهبوط منها بحوالي 20 نقطة
و هبط حوالي 200 نقطة .
Update
حالياً في تحديث على فريم الأربع ساعات .
حالياً متوقع إستمرار الهبوط الفترة القادمة خاصة و أن أندكس الدولار يقوم بعملية تجميع على فريم الساعة .
الذهب حالياً كسر الترند الصاعد على الأربع ساعات و أمام منطقة طلب
في حالة كسرها و أيضاً نجاح عملية التجميع على أندكس الدولار و تأكيديها فمتوقع إستمرار هبوط الذهب وصولاً
للأهداف المحددة على الشارت ...
الملف المرفق 485008
الأستوب هايتم تحديده بعد الكسر إن شاء الله .
Update
إلى الأن مافيش أي سلوك سعري يدل على الضعف أو البيع و لم يتم كسر الترند
حالياً هاننتظر إختراق منطقة العرض و بالتالي إعتماد و تكون منطقة الطلب
و هاننتظر عودة السعر عندها و الشراء منها ...
دة هايبقى أفضل سيناريو للشراء حالياً و مش هانفكر في البيع الفترة الحالية على الأقل لغاية لما الدولار يبدأ يمسك نفسه تاني .
الملف المرفق 485309
لازم المنطقة يتم إختراقها والإغلاق أعلاها ولو بنقطة واحدة علشان نعتمد منطقة الطلب و نعلق عندها الأوردر .
بالفعل تم أختراق المنطقة , بل و أكثر كمان و تم الإغلاق
و الأن نقدر نعتمد المنطقة و إن شاء الله هاتبقى فرصة جيدة عند عودة السعر للمنطقة للشراء .
الملف المرفق 485379
تحليل أخر بيدعم الدخول و لكن في حالة الإختبار على فوليوم ضعيف .
الملف المرفق 485404
الملف المرفق 485410
الملف المرفق 485411
لازال سينايو الشراء هو الاقرب
ننتظر في مناطق جيدة + ننتظر برايس اكشن او فوليوم اكشن