صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39
    الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي من غير كلمة مصارحة انا اصلا صريح جدا
    اولا انا مش جون ميرفي او الوليد بن طلال
    انا حققت ارباح وخسرتها بسبب طمعي والدخول بلوتات كبيرة
    ثانيا مافي حد حقق ثروة من الفوركس الا اصحاب الحسابات الكبيرة تعرف لي
    عشان الكبار بيتاجروا بارباح توصل 10% كل ستة اشهر مش 500% او 1000%
    عشان كذا خسرة كنت فاكر اني هدبل الحساب كل اسبوع وده اكبر غلط لازم على كل واحد يغير مفهوم التدبيلات . وفي اخر حساب عرفت معنى هذا وعلى فكرة انا محد علمني نهائيا انا اتعلمت لوحدي كل حاجة بمساعدة الشباب هنا

وهختصرلك الموضوع اذا تبغى فلوس من البورصة اول حاجة محتاجلك راس مال كبير وبارباح 10% كل 6 اشهر
    انا اعتزلت موضوع التدبيلات نهائيا عشان الفوركس زي اي تجارة واذا حطيت في راسك انك تربح او تتدبل كل اسبوع فاكدلك الحساب هيطير قريب جدا جدا

واخيرا يااخي في مثل بيقول اعطيني متاجر واحد وانا هعطيك 100 محلل وانا نفسي اكون متاجر رقم واحد عشان كذا مافيش حاجة تجي بالسهل بس ربك فرجوا قريب يااخي
    ولاتنسى يااخي البورصة صعبة جدا ونادرا جدا جدا من يمتلك راس مال صغير ويربح كثير جدا .
    واذا عندك اي سؤال اطرحها والمنتدى قائم على المساعدة كل بيساعد كلوا
    وانا اقدر افتح موقع وابيع طرقي للتداول وهكسب ذهب بس انا يمني ونحن متربين على حب المساعدة للغير عشان الله يساعدنا ده نظامي في الحياة وشكرا

الصورة الرمزية BoMhmd
    BoMhmd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك الف عافية اخوي عبدالعزيز ، بصراحة قريت لك كذا موضوع في المنتدى وشفت فيك حب الخير للجميع والمنفعة العامة

الله يرحم والديك انشالله دنيا واخرة ويعطيك على قد نيتك الطيبة

تقبل مني كل الاحترام والتقدير

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek متواجد حالياً عضو نشيط

حمد الله علي السلامة استاذنا الغالي
    مع احترامي لشخصك الكريم لكن اللي فهمته من كلامك انك خسرت من الفوركس (ايا كان السبب او المبرر اللي بتحاول تقنع بيه نفسك طمع او تبريد ... ) حضرتك خسران وعايز غيرك يضيع شهور وريما سنوات يفهم التحليل الكلاسيكي من خلال مواضيعك (التي لا اقلل منها ابداااا)وبعد ما نفهمها ونجرب نكسب شوية ندخل حقيقي نخسر ونكسب وبعدين بعد سنة او اتنين نلاقي المحصلة خسارة نقوم نيجي نسأل حضرتك تقولنا الطمع والتبريد !!!!
    توقيع العضو
    لا تبحث عن الحل السحري لأنه ببساطه محدش عارف حاجه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMhmd مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك الف عافية اخوي عبدالعزيز ، بصراحة قريت لك كذا موضوع في المنتدى وشفت فيك حب الخير للجميع والمنفعة العامة

الله يرحم والديك انشالله دنيا واخرة ويعطيك على قد نيتك الطيبة

تقبل مني كل الاحترام والتقدير
    الف شكر لك ياابو محمد على الكلام الجميل
    بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    حمد الله علي السلامة استاذنا الغالي
    مع احترامي لشخصك الكريم لكن اللي فهمته من كلامك انك خسرت من الفوركس (ايا كان السبب او المبرر اللي بتحاول تقنع بيه نفسك طمع او تبريد ... ) حضرتك خسران وعايز غيرك يضيع شهور وريما سنوات يفهم التحليل الكلاسيكي من خلال مواضيعك (التي لا اقلل منها ابداااا)وبعد ما نفهمها ونجرب نكسب شوية ندخل حقيقي نخسر ونكسب وبعدين بعد سنة او اتنين نلاقي المحصلة خسارة نقوم نيجي نسأل حضرتك تقولنا الطمع والتبريد !!!!
    الله يسلمك ياغالي
    انا وضحت سبب الخسارة عشان انا طماع ده المختصر الموضوع عشان كذا ماتوفقت فيها بس ان شاء الله هرجع بقوة بداية السنة الجديدة
    وبعدين ياغالي انا هفهمك نقطة بعيد عن اي طريقة عمل وضعتها او الاخوان وضعوها وماهتكلم عن اي تحليل والله سبب خسارتي الطمع الطمع الطمع الطمع وفتح عقود كثيرة وكلما السعر يعكس عليا كنت بدخل عقد تبريد لحد ماتقفل على خسارة وكذا تخيل لو كنت وضعت او اللتزمت بالاستوب كنت هجيب الي انا عايزة بس مش ماكتوبلي دحين احتمال ربك يوفقني بعدين
    وبعدين ياغالي حتى لو ماربحت كفاية اني اتعلمت اسلوب من اساليب التجارة . والله ثم والله لو تمكنت من السوق بالملي دخلك هيكون افضل من المهندس والدكتور الي درسوا اكثر من 7 سنين . وبعدين ياغالي انا خسرة وقلت اني خسرة افضل من بعض الناس الي يخسروا ويطلعوا قدام الناس يقولوا انهم ربحانين

الحل بسيط والله
    تابع الاخبار المهمة واعرف متى اوقاتها وحاول تبتعد عنها .
    الالتزام بطريقة تداول واضحة.
    الاستوب لوس افضل مكانه له في البيع فوق ثالث قمة او ثاني قمة.
    متابعة توصيات البنوك وتحليلاتهم .
    ويتم دخول على الاكثر 3 صفقات في العشرة ايام والافضل صفقتين .
    تحكم باعصابك وضبط النفس . ده الخطوة لسه ماقدرت اعديها
    وابتعد عن الفريمات الصغيرة .
    بداية راس المال لايقل عن 5000$ ويتم الدخول باصغر عقد
    والله العظيم المحافظ الكبيرة او بعض البنوك يكون ربحهم من 6% الى 10% في 6 اشهر او سنة مش تدبيل الحساب كل اسبوع ده اوسخ كدبة صدقتها في هذا السوق وهو تدبيل الحساب كل اسبوع او شهر الا لو تاجرنا في المخدرات ممكن نربح 50% في الشهر
    وعندما تلاقي الناس كلها تشتري تشتري يورو وانت شايف الاستراتيجية تقلك بيع يتم الدخول بيع مع الاستراتيجية النقطة ده تعطيك ثقة في نفسك وطريقة عملك.
    وفي حاجات كثير بس انا عايز اوضحلك وجهت نظري انا خسرت عشان انا غلطان وعلى فكرة انا خسرت فلوسي مش فلوس اي حدا
    دي حكايتي ومستمرة الخطا فيا انا مش في طريقة التداول
    تصبح على خير وبراحة عليا عشان انا صريح جدا
    آخر تعديل بواسطة عبدالعزيز اليمني ، 05-08-2017 الساعة 12:36 AM

الصورة الرمزية sa123
    sa123 غير متواجد حالياً موقوف

المشكلة ليست في الطمع او التبريد او التحليل ايا كان نوعه او الاستراتيجية ايا كان نوعها وشكلها ، المشكلة في سوق الفوركس ذاته لانه مش ثابت علي لون واحد وانما مثل الثعبان يتلوي ويغير في لونه .

اي حد عنده اسالة انا هجاوبه بمنتهى الصدق والصراحة بس من غير تحطيم بالله عليك الي فيها موكفين والله انا حاليا في ماليزيا عشان اغير جو وابتعد عن السوق والحمدالله ربنا وفقني في عالم العقار في ماليزيا وياريت تدعوا لي مش تقولولي ياخسران وتحطوني
    آخر تعديل بواسطة عبدالعزيز اليمني ، 05-08-2017 الساعة 12:41 AM

الصورة الرمزية sa123

اي حد عنده اسالة انا هجاوبه بمنتهى الصدق والصراحة
    اذكر اسم احسن شركة انت تعاملت معها بكل امانة ومصداقية ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa123 مشاهدة المشاركة
    اذكر اسم احسن شركة انت تعاملت معها بكل امانة ومصداقية ؟؟
    OANDA وقبلها كان FXSOL

امانة كابيتال ده هفتح معاهم مستقبلا

موضوع الشركات ده بهدلتني نادرا ماتلاقي شركة مزبوطة
    اعرف شخص قبل فترة كبيرة دبل حسابه 500% اي مكسب 20000$ نام وصحى لاقى ارباه كلها تبخرت اتصل بالشركة قالوله طريقة تداول لك مش مزبوط ورجعولوا راس ماله
    ده تعتبر اقل نصب من الشركات الي بتعطيك بلوك وتقولك مالك شي عندنا الشركة اسمها WWM

اهم من التداول اختيار شركة تداول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa123 مشاهدة المشاركة
    المشكلة ليست في الطمع او التبريد او التحليل ايا كان نوعه او الاستراتيجية ايا كان نوعها وشكلها ، المشكلة في سوق الفوركس ذاته لانه مش ثابت علي لون واحد وانما مثل الثعبان يتلوي ويغير في لونه .
    فعلا حركاته كثيرة وكبيرة عشان كذا بقول كبروا الاستوب عشان السوق ياخذ راحته في الحركة وعلى فكرة الاسواق الامريكية مربحة جدا جدا بس مافي شركة مزبوطة تتعامل معاها وتكون مختصة في الاسهم الامريكية

الصورة الرمزية BoMhmd
    BoMhmd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تجارة الفوركس مثل اي تجارة فيها ربح وخسارة ، الفرق بينها وباقي انواع التجارة ان ربحها غير ملموس ، مجرد رقم في الشاشة ( الا اذا سحبت ارباحك ) بينما لو فاتح اي شركة او مؤسسة او محل فان الدخل اليومي كاش فتحس فيه وتعرف قدره لانك مجابل شغلك من الصبح لي الليل بينما في الفوركس المبلغ الي في الحساب هو مجرد رقم يصعد وينزل ، فلذلك ياما ربحنا الاف وثم نخسرها وتلاقينا نسولف ونضحك وكانه شي ما صار واذا رحنا السوق لنشتري شي نقعد نكاسر صاحب المحل ونحاول يخليه يخصم اي مبلغ من الشي الي نبي نشتريه لان هالمبلغ الي راح ندفعه هو كاش وطالع من جيبنا فنحس فيها اكثر من الالاف الي خسرناها قبل ساعة او ساعتين

انت نفس حالتي بو سعود ونفس اكثرية المتداولين الطمع والتكثير في العقود سبب خسايرنا ، لو نقتنع بالربح البسيط المعقول كان كلنا باحسن حال ، قبل حوالي 8 اشهر فتحت حساب ب 2400 دولار وخلال 4 اشهر صاروا 110 الاف دولار وخلال نص ساعة صاروا صفر !!!!!!! بسبب الطمع والتكثير بالعقود وهالمثال جزء بسيط من امثلة صارت وياي خلال سنين التداول بالسوق

استمتع برحلتك بماليزيا وانسى اي شي يضيق خلقك وعش حياتك وانشالله ترجع سالم غانم والله يوفقك بالسوق وجميع الاعضاء انشالله

تحياتي لك بو سعود

الصورة الرمزية sa123

OANDA وقبلها كان FXSOL

امانة كابيتال ده هفتح معاهم مستقبلا

موضوع الشركات ده بهدلتني نادرا ماتلاقي شركة مزبوطة
    اعرف شخص قبل فترة كبيرة دبل حسابه 500% اي مكسب 20000$ نام وصحى لاقى ارباه كلها تبخرت اتصل بالشركة قالوله طريقة تداول لك مش مزبوط ورجعولوا راس ماله
    ده تعتبر اقل نصب من الشركات الي بتعطيك بلوك وتقولك مالك شي عندنا الشركة اسمها WWM

اهم من التداول اختيار شركة تداول
    FXSOL كانت احسن شركة في العالم قبل 7-12 سنة لايعلي عليها الان لاتعليق ، OANDA لم اتعامل معها ، امانة كابيتال اغسل يدك منها واهرب

الصورة الرمزية sa123

فعلا حركاته كثيرة وكبيرة عشان كذا بقول كبروا الاستوب عشان السوق ياخذ راحته في الحركة وعلى فكرة الاسواق الامريكية مربحة جدا جدا بس مافي شركة مزبوطة تتعامل معاها وتكون مختصة في الاسهم الامريكية
    تكبير الاستب ليس علاجا لحركات السوق

الصورة الرمزية ArzaG
    ArzaG غير متواجد حالياً عضو نشيط

حياك الله اخي عبدالعزيز

الحمد لله على السلامه, انا جديد في المنتدى لكن قرأت موضوعك عن ال TDI , في نظري هذه افضل استراتيجيه مربحه وخصوصا اذا تم مقارنة ال TDI مع مبدء قمم/قيعان اعلى و قمم/قيعان ادنى, وهو مقارنة القمه الحاليه فوق 68 مع اخر قمة تخطت 68 والعكس صحيح.

كما تعلم, Big E كان سوينق تريدر لذلك كان يتداول والنفسيه مرتاحه مع انه يدخل باحجام عقود كبيره ونسب الخساره مقابل الربح كانت ضئيله.

اعادة تقديم الاستراتيجيه للاخوه والاخوات في المنتدى وخصوصا المبتدئين منهم سيعود عليهم بالخير ان شاء الله.

ننتظر عودتك من سفرك بالسلامه وتعزمنا على لخم او حنيذ, انت كريم واحنا نستاهل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoMhmd مشاهدة المشاركة
    تجارة الفوركس مثل اي تجارة فيها ربح وخسارة ، الفرق بينها وباقي انواع التجارة ان ربحها غير ملموس ، مجرد رقم في الشاشة ( الا اذا سحبت ارباحك ) بينما لو فاتح اي شركة او مؤسسة او محل فان الدخل اليومي كاش فتحس فيه وتعرف قدره لانك مجابل شغلك من الصبح لي الليل بينما في الفوركس المبلغ الي في الحساب هو مجرد رقم يصعد وينزل ، فلذلك ياما ربحنا الاف وثم نخسرها وتلاقينا نسولف ونضحك وكانه شي ما صار واذا رحنا السوق لنشتري شي نقعد نكاسر صاحب المحل ونحاول يخليه يخصم اي مبلغ من الشي الي نبي نشتريه لان هالمبلغ الي راح ندفعه هو كاش وطالع من جيبنا فنحس فيها اكثر من الالاف الي خسرناها قبل ساعة او ساعتين

انت نفس حالتي بو سعود ونفس اكثرية المتداولين الطمع والتكثير في العقود سبب خسايرنا ، لو نقتنع بالربح البسيط المعقول كان كلنا باحسن حال ، قبل حوالي 8 اشهر فتحت حساب ب 2400 دولار وخلال 4 اشهر صاروا 110 الاف دولار وخلال نص ساعة صاروا صفر !!!!!!! بسبب الطمع والتكثير بالعقود وهالمثال جزء بسيط من امثلة صارت وياي خلال سنين التداول بالسوق

استمتع برحلتك بماليزيا وانسى اي شي يضيق خلقك وعش حياتك وانشالله ترجع سالم غانم والله يوفقك بالسوق وجميع الاعضاء انشالله

تحياتي لك بو سعود
    كلام مزبوط 100% الربح فيها غير ملموس والطمع خرب بيوت كثيرة بس ان شاء الله تحل مشكلة الطمع. ومشكلتك نفس مشكلتي بالضبط اا عندك حل للطمع لا تنساني او محمد بس انا شايف الحل يكون اقل حساب ب5000$ ويتم الدخول باصغر عقد ده الحل من وجهة نظري مزبوطة ايش رايك بهذا
    وتحياتي لك
    وتسلم على مرورك ابو محمد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17