النتائج 16 إلى 30 من 32
- 02-08-2018, 03:31 PM #16
ايش الي حاصل في الشركه ماذا حدث الرجاء افادتنا بالتفاصيل كامله
- 15-07-2019, 04:04 PM #17الأحبة الكرام،
على الرغم من مرور فترة طويلة على المبادرة المطروحة من الأخ هيما لتكاتف الجميع حول المشكلة التي حدثت مع شركة WorldWideMarkets والتي تتعلق بعدم تمكن بعض العملاء من السحب من الشركة إلا أن المتداول العربي مازال يحاول مساعدة جميع المتداولين العرب في سوق الفوركس وغيره من الأسواق الأخرى سواءا كانوا أعضاء في الموقع أو من خارج الموقع لإيجاد حلول لمشاكلهم،
وقد توصلنا لأحد الجهات ذات العلاقة والتي أبدت استعداداها للنظر في مشاكل من لم يتمكن من سحب المبالغ الخاصة به في الشركة وبالفعل بدأت تستقبل بعض شكاوي العملاء بهذا الخصوص، والجهة هي CFTC Commodity Futures Trading Commission أو لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وطلبت أن يتم التواصل معها بشكل مباشر وذلك ضمانًا لعدم حدوث أي عمليات نصب واحتيال أخرى ممن يدّعون مساعدة المتضررين،
علمًا بأن الجهة أوضحت بأنه سيتم النظر في الموضوع وبحث ملابساته إلا أنه لا يوجد أي وعود بما ستسفر عنه من نتائج، ولكن يجب أن نتكاتف لإيصال صوتنا بوضوح لهم لحثهم على بحث وحل الموضوع.
ومن باب التعاون بين الجميع وتسهيلا لطريقة التواصل مع الجهة حيث تستقبل المراسلات بالإنجليزية فقد قمنا بإعداد بعض نموذج خاص بالرسالة التي سيتم ارسالها مع بعض التعليمات، ونرجو أيضا من الجميع التعاون بهذا الخصوص، ومن هذه التعليمات:
بعض الملاحظات لجعل الأمر أسهل لـ CFTC:
• كتابة رسالة بريدية للشخص المعني وهي السيدة Camille Arnold ترسل على بريدها الإلكتروني ([email protected]) تحتوي على اختصار المشكلة مع الشركة.
• أن تكون الرسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية وبشكل سهل دون الدخول في الكثير من التفاصيل.
• أن يكون عنوان الرسالة واضح ويضمن اسم الشركة واسم العميل مثل:
WorldWide Markets Ltd Victim – Your Name
• وضع مرفقات لصورة من التحويل البنكي للشركة أو تأكيد تحويل المبلغ من خلال البطاقة الائتمانية مثلا.
• وضع صورة للمراسلات بين العميل وبين الشركة يطلب فيها السحب، إن وجد.
• إذا كان هناك أي رسالة من الشركة برقم الحساب أو بتأكيد وصول المبلغ.
• وضع مرفق للرسالة البريدية التي طلب من خلالها العميل السحب إن وجدت وأي بريد يحتوي على مماطلات الشركة مثلا.
وهذه صياغة مقترحة للرسالة التي سيتم ارسالها عبر البريد الالكتروني:
,Dear Ms. Arnold
.I hope this message finds you well
I have informed that the CFTC is accepting information from victims who suffered losses to WorldWide Markets, Ltd and .experience issue to get their money back
I am one of many victims who asked for the return of my money and never got answer for my request even after submitting a withdrawal requests though the company online forms and following up by emails and phones calls. The company never responded to my emails and neve send my money back.
(اكتب التاريخ هنا) I opened a trading account with WWM in
(أكتب رقم الحساب) The number of my trading account is
(أكتب مجمل المبلغ الذي تم ايداعه في الشركة بالدولار) I deposited my account with total of USD
(اكتب تاريخ طلب السحب ان وجد)in (أكتب المبلغ هنا) I have requested to withdrawal
.all supported documents and communications in attachments
:my personal information is
أكتب اسمك
ايميلك
عنوانك – المدينة – البلد – رقم الهاتف
.Thank you and appreciate your help
وسنبذل كل مافي وسعنا وبقدر مانستطيع لمساعدة الجميع من أعضاء أو زوار للموقع أو غيره دون استثناء في حال واجه أحدهم أي صعوبة في التواصل مع هيئة السلع أو كان لديه صعوبة في كتابة الرسالة البريدية وشرح المشكلة، وقد خصصنا لذلك البريد الإلكتروني [email protected] كل ماعليك هو ارسال جميع المعلومات أعلاه باللغة العربية عبر البريد الالكتروني المخصصة لمساعدة.
المتداول العربي لم يتوان في الماضي عن مد يد العون للجميع وسبق أن ساعد الكثير من المتضررين في استرداد حقوقهم من كثير من الشركات ولن يتوان في الحاضر عن مساعدة من يلجأ إليه وهو التزام يفرضه عليه إحساس فريق العمل بالمسؤولية الاجتماعية.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
آخر تعديل بواسطة الدعم الفني ، 15-07-2019 الساعة 04:21 PM
- 15-07-2019, 07:02 PM #18
على الرغم من أننى لم اكن ضمن اعضاء شركة (( ورلد وايد النصابة ))
إلا أننى لا يسعنى إلا تقديم مبادرة الشكر الجزيل
على ما تقدمونه من تآزر وتضامن مع المشتركين فى موقعكم الكريم
يحيى المتداول العربى الشامخ
بكل المسئولين من :
مؤسسيه الأفاضل
وأعضاء إدارة
ودعم فنى
ومديرينه وأخص بالذكر أستاذة / رانيا وجدى
وخدمة عملاء
وإشراف
وجميع اعضائه الكرام
جعلكم الله ذخراً وسنداً لجميع اعضاء وزوار هذا الموقع المتخصص الوفى الرائع
مع تمنياتنا بدوام التوفيق والتقدم والتفوق المستمر
- 15-07-2019, 11:53 PM #19
- 16-07-2019, 03:14 AM #20
- 16-07-2019, 11:14 AM #21
منتدى المتداول العربي يقوم بدوره في خدمة المتضررين من قضية شركة النصب WWM بكل ما يستطيع من طاقة والتوفيق بيد الله تعالى..
أنا أحد المتضررين الذين تمكنوا من إستعادة أموالهم من هذه العصابة WWM ،بجهود حثيثة بذلها فريق الدعم بالمنتدى.
يمكنني أن أقول- ولحسن الحظ -أن حسابي كان في فرع الشركة البريطاني ، مما جعله خاضعا للنظام الرقابي الصارم وكان لذلك بالغ الأثر في إستعادة الرصيد بعد أن اتبعنا المسار المناسب للمطالبة وكان للمتداول العربي الجهد الأكبر في إرشادي وتوجيهي في جميع المراسلات مع عدة جهات ودوائر قانونية في المملكة المتحدة ،وغالبا كانوا يقومون بالمهام نيابة عني لتضلعهم في المطالبات القانونية واللغة الانجليزية المتخصصة في هذا الشأن .
كان خط الاتصال ساخنا لعدة أشهر فيما بيني وبين فريق الدعم من جهة ومكتب المحاماة من جهة أخرى والذي تكفل بإنهاء الأمر لصالحي بتوفيق من الله عز وجل..
هذد الشهادة أقدمها كتجربة شخصية مع المتداول العربي لا أريد منها سوى إكمال الصورة ليتضح بجلاء ما كان مخفيا من جهود متواصلة ومتابعة دائمة ويبقى لكل قضية ملابساتها وظروفها لكن الثابت في كل القضايا المشابهة هو العزم الأكيد والإخلاص لدى المتداول العربي في خدمة العملاء ..
- 16-07-2019, 05:50 PM #22
سعداء جدا بان حضرتك قدرت تسترجع حقك بفضل الله عز وجل
وسعداء جدا بان فريق الدعم الخاص بالمتداول العربي قدر انه يساعدك في استرداد حقوقك ودة مكسب كبير نتمنى انه يتكرر مع جميع المتضررين ان شاء الله
بالتوفيق للجميع وان شاء الله من خلال المبادرة الاخيرة كل المتضررين هيرجعلهم حقهم بأمر الله
- 16-07-2019, 10:29 PM #23
- 16-07-2019, 11:01 PM #24
الف مبروك استاذ / forexcycles
الحمد لله على سلامتك
واسترجاعك لحقوقك المسلوبة من اصحاب هذه الشركة النصابة
وإن شاء الله كل المتضررين ينتصرون باسترجاع اموالهم المسلوبة
والشكر لله
ثم للأفاضل القائمين على ادارة منتدى المتداول العربى على وفائهم وتآزرهم مع اعضاء المنتدى
- 17-07-2019, 02:48 AM #25
بادرة جميلة وكل الشكر والتقدير للقائمين عليها
جزاكم الله خير
- 17-07-2019, 02:54 AM #26
- 18-07-2019, 02:14 AM #27
- 18-07-2019, 06:08 AM #28
اين ذهبت الهيئات الرقابية والعالمييه
كلها هراااء وليس لها دخل بالعملات اساسا
بعضها لاتحمي الا الدولة ومن يسكن بالدولة التي هم فيها
وبعضها مختصة بشارت القهوة ونحن نتداول عملات فأن ذهبت اليهم قالول لك نحن فقط للقهوة
- 18-07-2019, 06:29 AM #29
أخي الحبيب أ.أنس /
قد لا تقوم بهذا الهيئات الرقابية بالدور المطلوب إلا أن الهيئات الرقابية هي جهات هدفها الأساسي هو تنظيم ومراقبة آلية العمل في الأسواق المالية وحماية المستثمرين من عمليات التلاعب أو أي عمليات احتيال قد تقوم بها شركات الوساطة والتي تضر بمصلحة عملائها من المتاجرين ، ويوجد العديد من الامثلة ممن استردوا اموالهم من الشركات بشكل عام لا يتحدث الكل عن هذه التجارب مع الهيئات ونتمنى ممن حصلت له تجارب مع الهيئات أن يتحدث عن تجربته كما حصل مع الاخ صاحب الرد أعلاه الذي تحدث عن تجربته مشكورا، كما أنه يوجد أيضا امثلة لعجز بعض الهيئات عن القيام بواجبها، لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الرغم من أنها ليست الجهة المختصة بمشكلة الشركة إلا أنها عند التواصل معها أبدت إستعدادها للنظر في مشاكل المتضررين على الرغم من أنها ليست الجهة المختصة مباشرة بالأمر وإنما هذه البادرة بتقديم العون والنظر في المشكلة أتت من منطلق دور الهيئات الرقابية في حماية المستثمرين .
- 18-07-2019, 10:05 AM #30