المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber
يا سيدي الفاضل انت تنظر الي ربح يفوق ال500 نقطة لذلك نسبة الربح الي الاستوب عالية جدا والحمدلله
1- ليس اهمال للنماذج التي تتحدث عنها وانما مجاراة السوق والاخذ بالاعتبار امكانية الارتداد من السعر الحالي حتى لا تطوف علينا فرصة الهبوط من الاسعار الحالية والاستوب محدد ومقبول بالنسبالي ( انت لا تقبله دة شيء يرجعلك حسب ادارتك لراس مالك )
2- المستويات الفرعية ( فرعية ) ودة معناه ان الرئيسية هي الاهم ، بستخدم الفرعية في تحديد قوة النموذج ان تطابقت مع الرئيسية تزداد قوة النموذج اكثر .
العفو