تحديث
الاسترالي ين يحقق الهدف الاول بفضل الله تعالى
+155 نقطة ربح
اغلاق جزء من العقود واستمرار للاهداف ان شاء الله مع وضع الاستوب على الدخول عند الخط الاحمر العلوي
بالتوفيق للجميع
مبروك :asvc:
الملف المرفق 470215
Printable View
تحديث
الاسترالي ين يحقق الهدف الاول بفضل الله تعالى
+155 نقطة ربح
اغلاق جزء من العقود واستمرار للاهداف ان شاء الله مع وضع الاستوب على الدخول عند الخط الاحمر العلوي
بالتوفيق للجميع
مبروك :asvc:
الملف المرفق 470215
تحديث جديد للكايبل
محقق حتى الآن +170 نقطة ومستمرين ان شاء الله
الملف المرفق 470230
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا، تسجيل حضور ومتابعه ومشاركه
ثانيا : أشكرك على الموضوع الجميل ، الله يجعله فى ميزان حسناتك
ثالثا: لى عده أسئله لو سمحت ، أرجوا أن يتسع صدرك لها
1- ممكن توضح ماذا تعنى الخطوط الحمراء والخط البنفسجى ؟
2- ممكن تضيف للشرح النظرى بعض النقاط الهامه والملاحظات الفنيه فى التعامل مع الهارمونيك من خلال خبرتك فى التعامل معها ؟
3- هل تنصح بإستخدام مؤشر معين ؟ أم نعتمد على العين فقط؟
أنتظر الرد ، شكرا مقدما
أخى العزيز
عارف أسئلتى كترت ، معلش إستحملنى ، أنا عمال أقرأ فى الموضوع من الأول
بالنسبه للرسمه دى عاوزه تفسير وعندى بعذ أسئله:
ما هو خط تكوين النموذج ؟وأين هو عل الرسم ؟
لماذا رسمت الفيبو بهذا الشكل وما علاقته بشكل الهارمونيك المتكون ؟
لماذا إخترت فيبو 50 كخط فاصل للدخول سواء بيع أو شراء ؟
أنتظر ردك ، شكرا مقدما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الاطراء ويشرفني متابعتك لي
بالنسبة للاسالة
الخطوط الحمراء
الخط الاسفل هو نقطة اكتمال النموذج اللي بنبيع منها
الخط الاعلى هو اللي بيكون استوبنا الاغلاق اعلاه
الخط البنفسجي دا ترند هابط
بالنسبة للمؤشر ان راجعت المشاركات الخاصة بالموضوع سوف تجد ردود مني على بعض الاخوة بخصوص المؤشر انني استخدم العين فقط ولكن للمبتدئين امكانية استعمال مؤشر قمت بارفاقه بالمشاركات ولكن لا انصح بالاعتماد عليه
اما بخصوص استكمال الشرح النظري قمت بالشرح بشكل كامل لكل افكاري وايضا التطبيقات العملية الحية توضح الشرح بشكل اكبر واكثر
تحياتي ليك
وعليكم السلام
تم الاجابة على كيفية تحديد الاستوب في المشاركة السابقة
وهي باختصار اعلى الخط اغلاق اعلى الخط الاحمر العلوي احيانا بشمعة واحدة واحيانا بشمعتين حسب وضع الزوج الفني
اتاكد من اكتمال النموذج باكتمال النسب بالشكل الصحيح ويشجعني اكثر وجود مقاومة او دعم او ترند او سلوك سعري وكل هذا تدعيم لفكرة الانعكاس وصحة النموذج المتوقعة
والموضوع فيه امان بخصوص الخروج من الصفقة على خسارة بعد تحقق شرط الاستوب واقتصاص الخسارة والتعويض في الفرص الاخرى الكثيرة واللي اهدافها كثيرة دايما الحمدلله
ولا يهمك اسال زي ما تحب دي حاجة بتفيدني وتفيدك وتفيد اي حد مش فاهم برضو ولازم نوضح
خط تكوين النموذج هو الخط الاحمر السفلي
رسمت الفايبو بهذا الشكل لان هذه اخر موجة صاعدة كونها الزوج ولذلك اتوقع التصحيح من عند نسبة معينة من نسب الفايبو
سبب اختيار النسبة 50 في المية اولا لانها من نسب الفايبو القوية وثانيا والأهم انها نقطة اكتمال نموذج الهارمونيك الموضح على الشارت
ولذلك فإن كسرها يلغي فكرة نموذج الهارمونيك ويدفعني للبيع ، وثباتها وارتداد السعر منها يدفعني للشراء والثقة في ان النموذج سليم وهذا ما حدث ولله الحمد وصعد السعر اكثر من مائتي نقطة