صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 33 من 33
    الصورة الرمزية elmaligy
    elmaligy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هههههههه هههههههههههههه
    علم غيب من تحدث وقال اني اعلم الغيب ---- اعيد لك الكلام انا اتكلم عن حقائق وعلوم للبشر ومن صنع البشر
    بصراحة بعد كتابة 10 اسعار لاازواج مختلفة لااثبات هذة العلوم مسحتها --- كدة مضيعة للوقت
    فعلا جان وليم لايعرف شئ والكلام كلة خزعبلات --- وتحقق الارقام مجرد صدفة تتحققت بنسبة 100% صدفة
    فعلا لا داعي لعلوم جان وليم الاهم الان ان ندخل بااموالنا كما قال احد الجهابذة سوق احتمالات
    معذرة لم ادخل هذا السوق للمغامرة او الاحتمال فهذة لغيري ولاتناسبني اما الرزق فهذا بيد الخالق
    لكن انت اشرت لشئ جميل يجب فعلا استفيد من اي شئ من اليوم لاشئ مجاني -- معك حق
    كفاية كلام وكتابة

الصورة الرمزية مكابر
    مكابر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كان يستخدم علم مربعات الفلك فقط بتقريب يصل ل اربع دقائق .. المربعات 12 فقط .. لا اكثر و لا اقل ..

الصورة الرمزية hakim sahraoui
    hakim sahraoui غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmaligy مشاهدة المشاركة
    هههههههه هههههههههههههه
    علم غيب من تحدث وقال اني اعلم الغيب ---- اعيد لك الكلام انا اتكلم عن حقائق وعلوم للبشر ومن صنع البشر
    بصراحة بعد كتابة 10 اسعار لاازواج مختلفة لااثبات هذة العلوم مسحتها --- كدة مضيعة للوقت
    فعلا جان وليم لايعرف شئ والكلام كلة خزعبلات --- وتحقق الارقام مجرد صدفة تتحققت بنسبة 100% صدفة
    فعلا لا داعي لعلوم جان وليم الاهم الان ان ندخل بااموالنا كما قال احد الجهابذة سوق احتمالات
    معذرة لم ادخل هذا السوق للمغامرة او الاحتمال فهذة لغيري ولاتناسبني اما الرزق فهذا بيد الخالق
    لكن انت اشرت لشئ جميل يجب فعلا استفيد من اي شئ من اليوم لاشئ مجاني -- معك حق
    كفاية كلام وكتابة
    فعلا صديقي كفايه كلام اذا كان سيخرجنا عن سياق الموضوع انا عن نفسي مكتفي بما عندي لا اريد علم مجاني او مدفوع
    اما هذا السوق فهو سوق احتمالات احببت ام كرهت
    لا تفتكر اني اهاجمك او اقلل من ماعندك ابدا انا قديم بالسوق وشفت اناس اقسم بالله يتاجرون وكانهم سحره ولا يعرفون منتديات ولا يشتغلون بطريقة جان ولا فلك ابدا
    وفي اخير سعدت بمعرفتك ومتاجره طيبه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17