شكرا استاذ هيما
Printable View
شكرا استاذ هيما
اليورو دولار لم يحقق سيناريو الصعود حتى بعد إعادة الإختبار
و هبط و حالياً بيفكر إنه يصعد للمنطقة !
اليورو نيوز حقق جزء من السيناريو وهو الصعود و حقق بعد الإختبار +100 نقطة
و بعد شمعة الكسر 70+ نقطة و طلع أخترق المنطقة علطول و مش حقق سيناريو الهبوط .
الباوند نيوز حقق بعد الإختراق +70 نقطة و لسة لم يذهب لهدفه بعد .
النيوزلاندي لم يللمس المنطقة بفارق 9 نقاط و هبط و راح لهدفه محقق +80 نقطة .
المجنون ...
الملف المرفق 471160
الملف المرفق 471173
1.26059 لم يخترقها فاثرت عليه
عدد النقاط اللي هبطها عن المستوى المتوقع خصمت من الهدف
تحقق التوقع انتهى
الملف المرفق 471175
QUOTE=iyad_abed;3106274]الملف المرفق 471173
1.26059 لم يخترقها فاثرت عليه[/QUOTE]
هو الكندي اليومين اللي فاتوا كعملة كان للشراء و دة كان واضح على كام زوج الكندي كان مسيطر فيهم
من ضمنهم الدولار كندي :)
منتظر رأيك بخصوص الأزواج الأخرى :)
السناريو الاول
الملف المرفق 471176
في حال لم يخترق 14034
ننظر للسناريو الثان
الملف المرفق 471177
هو الكندي اليومين اللي فاتوا كعملة كان للشراء و دة كان واضح على كام زوج الكندي كان مسيطر فيهم
من ضمنهم الدولار كندي :)
منتظر رأيك بخصوص الأزواج الأخرى :)[/QUOTE]
لوكان للشرا كان وضعت سناريو محتمل للشراء
صلي على النبي
شوف يوم 16-8 هبوط
هاد موجة الام
ثان يوم 17 الشهر وصل نص المسافى ده تصحيح بنظري
اليوم اللي بعد كسر
يعني اتجاه هابط وتصحيح واستكمال هبوط
واليويمن اللي فاتو كان تحت الكسر يعني انسى فرسمت له سناريو هابط فقط مع اقصى صعود ولانه ماقدر يخترق اول رقم عن 1.2605 هبط على طول
هلا انظر قبل يوم 16 كان صاعد
يوم 15 صاعد
ليش يوم 15 صاعد لان قبله بيوم كان زاد التصحيح عن ال 50
يوم 14 كان يوم صعود تصحيحي ونتهى على اختراق 50
يوم 13 او على الشارت بيطلع يوم 11 كان هابط هاد اول اشارة للهبوط
موجة هابطة ام
ولما صحح زاد عن ال 50 وضل ثابت اذن صعود وملامسة 127 فايبو بيوم 15
عمل نموذج بيع من هناك مدته 18 ساعة
عمل موجة هبوط ولمس 50 وكسر
كانت شمعة الكسر الساعة 11 يوم 16
ورجع تست وكمل هبوط
والساعة 10 مساءا من يوم 16 كان كاسر الموجة الهابطة للي هي اول اشارة
يبقى اشارة على اشارة وتسليم على تسليم بيكون تمديد باتجاه
عايز تشارت ؟
ودي المعلومات اللي بعتمد عليها بالتوقع
يعني لو كنت بيوم 11 رح اعطيك سناريوهان
وبيوم 15 كنت حعملك سناريوهان ويدهس الهبوط ويحقق الصعود
يوم 16 حمسك النموذج الصغير واطلع لك منه سناريو هبوط
يعني لكل حالة سناريوهاتها
وكل حركة ليها مفرداتها
مفيش شي سهل
فانت بايام الكسر والثبات عم تحكي انه كان صاعد
فتقبل مني هالشي
انه كاسر بيكون للهبوط
مثل يوم الباوند دولار هابط وكاسر هو للبيع اما اللي بيفكر بالشراء حطينا رقم واتقفنا عليه 1.3060 انه يخترقه ويثبت فوقه كان شراء لكن ماوصله انسى الشراء
لوكان للشرا كان وضعت سناريو محتمل للشراء
صلي على النبي
شوف يوم 16-8 هبوط
هاد موجة الام
ثان يوم 17 الشهر وصل نص المسافى ده تصحيح بنظري
اليوم اللي بعد كسر
يعني اتجاه هابط وتصحيح واستكمال هبوط
واليويمن اللي فاتو كان تحت الكسر يعني انسى فرسمت له سناريو هابط فقط مع اقصى صعود ولانه ماقدر يخترق اول رقم عن 1.2605 هبط على طول
هلا انظر قبل يوم 16 كان صاعد
يوم 15 صاعد
ليش يوم 15 صاعد لان قبله بيوم كان زاد التصحيح عن ال 50
يوم 14 كان يوم صعود تصحيحي ونتهى على اختراق 50
يوم 13 او على الشارت بيطلع يوم 11 كان هابط هاد اول اشارة للهبوط
موجة هابطة ام
ولما صحح زاد عن ال 50 وضل ثابت اذن صعود وملامسة 127 فايبو بيوم 15
عمل نموذج بيع من هناك مدته 18 ساعة
عمل موجة هبوط ولمس 50 وكسر
كانت شمعة الكسر الساعة 11 يوم 16
ورجع تست وكمل هبوط
والساعة 10 مساءا من يوم 16 كان كاسر الموجة الهابطة للي هي اول اشارة
يبقى اشارة على اشارة وتسليم على تسليم بيكون تمديد باتجاه
عايز تشارت ؟
ودي المعلومات اللي بعتمد عليها بالتوقع
يعني لو كنت بيوم 11 رح اعطيك سناريوهان
وبيوم 15 كنت حعملك سناريوهان ويدهس الهبوط ويحقق الصعود
يوم 16 حمسك النموذج الصغير واطلع لك منه سناريو هبوط
يعني لكل حالة سناريوهاتها
وكل حركة ليها مفرداتها
مفيش شي سهل
فانت بايام الكسر والثبات عم تحكي انه كان صاعد
فتقبل مني هالشي
انه كاسر بيكون للهبوط
مثل يوم الباوند دولار هابط وكاسر هو للبيع اما اللي بيفكر بالشراء حطينا رقم واتقفنا عليه 1.3060 انه يخترقه ويثبت فوقه كان شراء لكن ماوصله انسى الشراء[/QUOTE]
تمام يا باشا
كل واحد أكيد و نظرته للشارت و على حسب تحليله :)
تسلم أيدك على يا غالي و بجد مشاركاتك كلها قيمة و ذات فائدة كبيرة .
بارك الله فيك :)
قبل شوي بحثث عن الاسترالي بموضوع تعبت مالقيت
لكن بمشاركة بموضوع تاني
كنت واضح له مخطط
فادا بتحب اتفرج على كل الصور
فهي الصورة بالف كلمة
لبداية من هاد المشاركة
https://forum.arabictrader.com/showt...51#post3105251
البداية حتى اخر مشاركة
انا مليش نظرة بالشارت
ولا تحليل
السعر في شي بياثر عليه بحاول اوصل له
احيانا بيكون في حالة تمويه
برسم سناريوهان
لكن بوقت اختيار سناريو بعرفف التاثير
باخد اخر سناريو المختر من السعر
الكندي ين ...
الملف المرفق 471210
الباوند نيوز راح لهدفه محقق +90 نقطة .
الباوند دولار محققش السيناريو المتوقع له بعد الكسر
الكندي حقق السيناريو بتاع الكسر تقريباً , هبط 52 نقطة و فاضل حوالي 5 نقاط على الهدف
نقدر نقول إن السيناريو خلاص أتحقق و أصبح ملغي .