مشاهدة نتائج الإستطلاع: بعد مرور 100 يوم من فتح الورشة ما هي نسبة الإستفادة منها

المصوتون
20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 80-100%

13 65.00%
  • 60-80%

3 15.00%
  • 40-60%

1 5.00%
  • 20-40%

1 5.00%
  • 0-20%

2 10.00%
صفحة 102 من 111 الأولىالأولى ... 2529296979899100101102103104105106107108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,516 إلى 1,530 من 1657
    الصورة الرمزية adelkaram
    adelkaram غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslammm مشاهدة المشاركة
    تحليلات اكثر من رائعه اخى ربنا يزيدك من علمه يارب ويجازيك عنا خير الجزاء

بس لو سمحت انا مفهمتش تحليل cadjpy لو ممكن تفهمنى تحليله اكثر اكون لك شاكر

وجزاك الله خيرا
    طيب أخي سأحاول التفصيل في التحليل هدا بإدن الله
    في التحليل أول شيء نراه على الزوج هو الإتجاه
    و هدا الزوج يمشي في قناة نازلة واضحة و مثالية
    طيب هو تقريبا دخل في رينج أي إتجاه عرضي من مدة ليست طويلة و قرب من خطوط دعم محترمة ممثلة في الخط الأخضر قيعان تاريخية

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cadjpym-w1-exness-ltd.png
المشاهدات:	17
الحجـــم:	45.1 كيلوبايت
الرقم:	463148

االمهم لما نرسم النمادج الواضحة و الصحيحة على h4 او اليومي نجد
    أولا هدا النمودج الكبير الطويل الأمد ننتظر تحققه و لكن سيكون بعيد شوية

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd.png
المشاهدات:	22
الحجـــم:	51.5 كيلوبايت
الرقم:	463149

على المدى القريب شوية نجد أيضا
    نمودج شرائي قوي على لو شهري مكن نفكر في خطف شراء من الأسفل و ميزة المناطق في حدود الشاارت هكدا تكون ستوبات صغيرة و عامة فرص محترمة و قوية و لا تخاف لو تترك الهدف الأخير مفتوح لمدة لو نجحت معك

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd-2.png
المشاهدات:	21
الحجـــم:	48.0 كيلوبايت
الرقم:	463150

و أخيرا هدا النمودج الصغير اللي ليس قوي و محترم و لكن ستوبه صغير جدا و لو عمل إشارة جيدة سيكون عليه دخول جيد بإدن الله و ممكن نترك الهدف الأخير لإكتمال النمودج الكبير يعني كهدف نمودج إستباقي و لكن صراحة مع حركة السعر مع هدا الإفتتاح لاا أظنه سيكتمل و لكن خلينيا نراقب على كل حال كان همي أكثر أفهمك طريقة التفكير و أتمنى وصلت
    هنا المفارقة أنه ترند نازل و أتكلم في نمودج الشراء أقوى بكثر من البيع و أظن وضحت كامل الأسباب و لكن بشكل عام الدخول مع الترند العام إلا في بعض الحالات الخاصة مثل هده

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd-3.png
المشاهدات:	18
الحجـــم:	47.8 كيلوبايت
الرقم:	463151

الصورة الرمزية eslammm
    eslammm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelkaram مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي
    لو تسمح لي بالرد على إستفسارك
    نعم النمودج صحيح فيه شوية ضعف لكن صحيح 100%
    و أنا عندي رسمته بالطريقة التالية لكن تقريبا هو نفس المعنى
    يقولك كل ما يكون الضلع طويل يكون النمودج أقوى (أنوه هنا عن الضلع ab) و أيضا كلما يكون التصحيح بالضبط من النسبة يكون النمودج أقوى
    أتمنى أكون أفدتك و شكرا
    الملف المرفق 463103
    طبعا افدتنى الف الف شكر لحضرتك

ربنا يجازيك خير يارب

الصورة الرمزية eslammm
    eslammm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب أخي سأحاول التفصيل في التحليل هدا بإدن الله
    في التحليل أول شيء نراه على الزوج هو الإتجاه
    و هدا الزوج يمشي في قناة نازلة واضحة و مثالية
    طيب هو تقريبا دخل في رينج أي إتجاه عرضي من مدة ليست طويلة و قرب من خطوط دعم محترمة ممثلة في الخط الأخضر قيعان تاريخية

الاســـم:	cadjpym-w1-exness-ltd.png
المشاهدات:	17
الحجـــم:	45.1 كيلوبايت
الرقم:	463148

االمهم لما نرسم النمادج الواضحة و الصحيحة على h4 او اليومي نجد
    أولا هدا النمودج الكبير الطويل الأمد ننتظر تحققه و لكن سيكون بعيد شوية

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd.png
المشاهدات:	22
الحجـــم:	51.5 كيلوبايت
الرقم:	463149

على المدى القريب شوية نجد أيضا
    نمودج شرائي قوي على لو شهري مكن نفكر في خطف شراء من الأسفل و ميزة المناطق في حدود الشاارت هكدا تكون ستوبات صغيرة و عامة فرص محترمة و قوية و لا تخاف لو تترك الهدف الأخير مفتوح لمدة لو نجحت معك

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd-2.png
المشاهدات:	21
الحجـــم:	48.0 كيلوبايت
الرقم:	463150

و أخيرا هدا النمودج الصغير اللي ليس قوي و محترم و لكن ستوبه صغير جدا و لو عمل إشارة جيدة سيكون عليه دخول جيد بإدن الله و ممكن نترك الهدف الأخير لإكتمال النمودج الكبير يعني كهدف نمودج إستباقي و لكن صراحة مع حركة السعر مع هدا الإفتتاح لاا أظنه سيكتمل و لكن خلينيا نراقب على كل حال كان همي أكثر أفهمك طريقة التفكير و أتمنى وصلت
    هنا المفارقة أنه ترند نازل و أتكلم في نمودج الشراء أقوى بكثر من البيع و أظن وضحت كامل الأسباب و لكن بشكل عام الدخول مع الترند العام إلا في بعض الحالات الخاصة مثل هده

الاســـم:	cadjpym-h4-exness-ltd-3.png
الحجـــم:	47.8 كيلوبايت
الرقم:	463151
    الله يبارك فى حضرتك ععلى الشارح الوافى الواضح

كدا انا فهمت

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية adelkaram

السلام عليكم
    فرصة مميزة للمراقبة
    و هي 0-5 على الفرنك usdchf الزوج عمل شارك جميل و منتظرينله الإنعكاس عند خط الخمسين و التي هي أصلا منطقة بيع محترمة

الاســـم:	usdchfm-h1-exness-ltd.png
المشاهدات:	19
الحجـــم:	55.1 كيلوبايت
الرقم:	463162

و أيضا على اليومي نجد له نمودج ab=cd كبير السعر منعكس منه بالملي

الاســـم:	usdchfm-d1-exness-ltd.png
المشاهدات:	16
الحجـــم:	54.6 كيلوبايت
الرقم:	463163

الصورة الرمزية adelkaram

السلام عليكم
    فرصة جميلة على الeurjpy
    الزوج مأخرا يمشي في مستطيل أي إتجاه عرضي و قريب من لمس الخط العلوى للمستطيل مع منطقة بيع محترمة و دايفرنجس بسيطة على الMACD على الساعة
    و ترند في نفس لمنقطة

الاســـم:	eurjpym-h4-exness-ltd.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	43.0 كيلوبايت
الرقم:	463169

الصورة الرمزية adelkaram

السلام عليكم
    فرصة أخرى على اليورو دولار و لكن مع إنتظار إشارة إنعكاسية

الاســـم:	eurusdm-h4-exness-ltd-2.png
الحجـــم:	46.0 كيلوبايت
الرقم:	463174

الصورة الرمزية adelkaram

السلام عليكم
    فرصة أخرى على اليورو دولار و لكن مع إنتظار إشارة إنعكاسية

الاســـم:	eurusdm-h4-exness-ltd-2.png
الحجـــم:	46.0 كيلوبايت
الرقم:	463174
    الزوج لم يعطي إشارة على 4 ساعات و تعدى x يعني فرصة ملعية

الصورة الرمزية أحمد_مراد
    أحمد_مراد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الزوج لم يعطي إشارة على 4 ساعات و تعدى x يعني فرصة ملعية
    طيب اخي سؤال صغير هو نحن في حال انتظرنا اشارة انعكاسية متل شمعة ابتلاعية او شمعة بذيل طويل مطرقة مثلا . طيب بيكون السعر هبط مسافة خمسين ستين نقطة و ممكن بعد هذا الارتداد يعود يكسر القمة و يعكس علينا . فهل هذه هي طريقة العمل ؟ او ممكن الدخول فورا عند الوصول للمستوى المحدد ؟ مارايكم ؟

الصورة الرمزية adelkaram

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_مراد مشاهدة المشاركة
    طيب اخي سؤال صغير هو نحن في حال انتظرنا اشارة انعكاسية متل شمعة ابتلاعية او شمعة بذيل طويل مطرقة مثلا . طيب بيكون السعر هبط مسافة خمسين ستين نقطة و ممكن بعد هذا الارتداد يعود يكسر القمة و يعكس علينا . فهل هذه هي طريقة العمل ؟ او ممكن الدخول فورا عند الوصول للمستوى المحدد ؟ مارايكم ؟
    بسم الله
    أولا شكرا على سؤالك الرائع و الجد مهم سأحاول التفصيل قدر المستطاع في الأمر

الشيء اللي لازم نتفاهم عليه قبل البدأ أنه الهارمونيك كما بدأ لم يكون أبدا بدون برايس أكشن و مأسس الهارمونيك الأول scott carney يتكلم دائما عن حركة السعر في كتابه و لم أسمع أبدا تكلم عن دخول مباشر
    طبعا هناك بعض أساتده الهارمونيك تعمل بأوامر معلقة أو دخول مباشر لكن أنا لا أعتمده إلا في ... (ستجدها أسفل شوية)

أيضا الستوب دائما لازم يكون أقل من الهدف و إلا الصفقة لا تستاهل المخاطرة و خلينا منها

ثالثا عادي جدا نمودج يفشل ليس فيها أي مشكلة و لكن نسبة النمادج الخاسرة اللي علمت إشارات محترمة أقل بكثير من النمادج اللي فاتت مباشرة على المنطقة

الآن قضية الستوب كبر أم لا يعتمد على كيف تصرف السعر هناك 3 حالات ممكن نتكلم عليها
    - إن أن يعمل شمعة بين بار إنعكاسية رائعة بمجرد تلامسه مع المنطقة و هده الدخول من إغلاقها مباشرة
    - أن يدخل في إتجاه عرضي و أحلى مثال على الإتجاه العرضي هو usdcad مأخرا ممكن تخرج منه مستطيل أو قناة في هده الحالة الخاصة ندمج معها الكلاسيكي اللي يقول لما يكون السعر في قناة و يكسرها سيتحرك في إتجاه الكسر بقدر عرض القناة و بالطبع الستوب فوق القناة هنا و ليس x
    ممكن يعمل ما عمله مثلا usdjpy مأخر لو ترى على 4 ساعات كنت منتظر كسر ترند للدخول في صفقة بيع على جارتلي كان ظاهر على اليومي في الأخير كسر الترند ب 70 نقطة تقريبا بكل بساطة لا أهتم لأن الستوب صار أكبر بكثير من الهدف
    - أن ييعمل شمعة شمعة أو إثنان إنعكاسيتان على الساعة و لكن يعود في إتجاهه الأصلي هنا و لا عنده أي معنى بالنسبة لي و ربي يسهل

أظنك فهمت طريقة العمل السوق هنا صعب و أبدا لن أدخل إن لم تكن عندي نسبة نجاح محترمة و أحاول أعليها بكل الوسائل

الآن لو بعد ما يعمل السعر شمعة إنعكاسية تشوف هدفك لو أكبر من الستوب و يستحسن ضعفه تتوكل على الله بعد إغلاق شمعة البرايس

لو عمل حركة كبيرة بنسبة كبيرة سيعود نراها كثيرة بعد شمعات إبتلاعية شمعة شمعات بديل طويل أنت هناك تكون معلق أمر مع إعادة الإختبار و اللي يحدد منطقة أمرك هو الستوب لأنه وارد جدا يلمس السعر صفقتك و يكمل إتجاه الشمعة الإبتلاعية

و لو لم يتفعل الأمر خلاص و لم يكن هناك شيء يستاهل تخاطر بمالك

الآن بالنسبة للتعليق هكدا مباشرة لازم دخول العرض و الطلب على الأمر و منه أقولك منقطة فريش و السعر عمل منها حركة حلوة و و و يعني شروط المناطق القوية لو تحققت ممكن تعلق أمر لكن كهارمونيك لا أراه صائب أنا

أتمنى لم أكثر الكلام في الفاضي و حاولت أوصل المعلومة كما علموني أساتدتي لو أي شيء غير واضح أتمنى منك لا تتأخر و مرحبا بك
    آخر تعديل بواسطة adelkaram ، 03-11-2016 الساعة 11:02 PM

الصورة الرمزية أحمد_مراد
    أحمد_مراد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يجزيك الخير . الأمور واضحة تمام .

الصورة الرمزية adelkaram

السلام عليكم
    في ما يلي التحليلات الأسبوعية ل 7-11 من شهر 11 بإدن الله
    بداية أسبوع ممكن تكون فيه حركات رديئة على الدولار و الفرنك بشكل عام فيستلزم الحدر

أولا نبدا بالeurusd كما ظاهر هو على إتجاه عرضي كسر ترند صاعد على اليومي و هو الآن في صدد إعادة إختباره و لكن بالنسبة لي ليس عليه فرص ممكن تتحقق هدا الأسبوع و تكون قوية
    فقط على اليومي هناك فرصة شرائية من مناطق شراء قوية جدا تحت جارتلي + ab=cd مشكتها فقط أن الستوب كبير جدا فننتظر برايس أكشن محترم و ندخل بستوب البرايس
    و لو لم ينزل و صعد مباشرة ننتظر إكتمال القرش فوق بإدن الله

الملف المرفق 463302

الفرنك usdchf هو إلى الآن في حركة عرضية مملة و لكن مأخرا عمل نزول قوي محترم من نمودج ab=cd كنا تكلمنا عليه من قبل و الآن هو على وشك إكمال نمودج قرش على اليومي
    في هده الحالة كنت لأنتظر أن يعمل 0-5 و أدخل بأهداف طويلة لكن لو صحح من القرش هنا لن يلمس 161.8 من bc و التي هي شرط أساسي في 0-5
    المهم لو عمل حركة محترمة عند منطقة الإنعكاس سندخل عليه شراء و لو عملها يوم الإنتخابات لن أقرب أنا

الملف المرفق 463304

الصورة الرمزية adelkaram

الكيوي nzdusd الزوج في ترند صاعد و قناة واضحة على اليومي و الأسبوعي و لكن عليه بيعة أكثر من محترمة أولا منطقة عرض على الشهري و نمودج بات مثالي و ملاحظة صغيرة نضيفها أقوى نمادج الهارمونيك يكون تصحيح c فيها 61.8 أو 78.6 و هده الحالة هنا و أيضا منطقة عرض على اليومي و ممكن تلامس الحد العلوى للقناة
    ملاحظة ممكن الزوج يعمل فراشة على 4 ساعات أظنها ظاهرة لكن حتى لو إحترمها السعر لا أراها فرصة محترمة للتداول و الدخول و كل واحد و نظرته

الملف المرفق 463305

الصورة الرمزية adelkaram

الأورو أوزي euraud الظاهر عليه على الفريم الكبير هو أنه كان عليه مثلث و كسره و الآن يعيد إختباره و لكن مازال لم يظهر عليه هل سيكمل الإتجاه فوق المثلث أم تحته على كل عندي نمودج بيعي قريب الإكتمال و قوي في مناطق محترمة ممكن يكون بداية الحركة المقبلة نحو نزول كبير

الملف المرفق 463306

الملف المرفق 463307

الصورة الرمزية adelkaram

eurcad الزوج يمشي في قناة صاعدة أكثر الظن أنه علم و هو ملامس منطقة عرض على اليومي و لكن غير فريش و أيضا عمل نمودج بات على ال4 ساعات + دايفرنجس بسيطة على الساعة على macd و منتظر له بيعة لكن لن أدخل إلا بالتأكيد اللي هو كسر الترند الصغير
    ملاحظة بالنسبة لمن عمل ستوبه فوق الx يكون خسر الآن و ضرب الستوب و بالنسبة لمن يعمل الستوب بالإغلاقات مازال هناك فرصة لنجاح النمودج

الملف المرفق 463308

الصورة الرمزية adelkaram

eurnzd الزوج في مثلث نازل و لكن ليس عليه فرص بيعية قريبة و على 4 ساعات هو كان عمل قناة و كسرها و جاب أهدافها كاملة و غير هدا قريب من إكمال شارك و إن شاء الله بعده لما يصعد السعر ننتظر إكتمال نمودج بات بيعي أو شارك

الملف المرفق 463309

زوج audcad عليه حركة جد محترمة الصراحة و حبيت هنا أضيف شيء و الله كثير مرات تحلل زوج و تعطي طل ما عندك و تعيد تحليله الأسبوع القادم ترى أشياء لم تظهر لك من قبل مع أنها كانت هنا الأسبوع الماضي ما أريد قوله يستحسن أن تمسح كل الشارت و تعيد التحليل دائما منها تدرب نفسك و أيضا مرات تكون حاصر نفسك في شيء أنت رسمته و تضيع أمور أخرى و تحدث كثير
    المهم هو عليه ab=cd على الويكلي هو صح باقيله حوالي 350 نقطة صعود على مناطق البيع الرائعة و لكن الآن في مقاومة و أظن ستكفي لدخول محترم
    و أيضا عليه فراشة و 123 درايف لو أعاد السعر الصعود سيكون رائع و ستوب صغير نسبيا و لكن أيضا بما أن عليه دايفرجنس على ال4 ساعات وارد جدا ينزل مباشرة و هنا سنراقب شموع الويكلي و ربما يكون عليه دخول في الأسبوع القادم إن شاء الله لو عمل بين بار على الأسبوعي و الله أعلم

الملف المرفق 463311

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17