صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 85
    الصورة الرمزية yahia
    yahia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لنرى الاسترليني من كل الجوانب ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerml22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

وصلى الله على حبيبنا محمد
    عليك الصلاة والسلام يارسول الله

معك يا اخي من المتابعين
    الله يبارك فيك

الصورة الرمزية samerml22
    samerml22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia مشاهدة المشاركة
    عليك الصلاة والسلام يارسول الله

معك يا اخي من المتابعين
    الله يبارك فيك
    اهلا وسهلا اخي الكريم وان شاء الله كلنا من المستفيدين

الصورة الرمزية fx_najah
    fx_najah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي لفتحك هدا الموضوع

ما تاتير اخي الكريم على خبر الفائدة على الدولار

الصورة الرمزية samerml22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي لفتحك هدا الموضوع

ما تاتير اخي الكريم على خبر الفائدة على الدولار
    أخي الكريم ان اسعار الفائدة تعتبر المحرك الاساسي للاخبار حيث ان الهم الشاغل في العالم الان هو التضخم وكيفية السيطرة عليه وان اسعار الفائدة هي احدى الادوات التي تكافح التضخم والارتقاع العام بالاسعار وذلك يطبق على كل الدول اما اليوم فقد تقرر الابقاء على الفائدة في محلها وهذا بدوره سوف يضعف الدولار نوعا ما وللكلام بقية وان شاء الله اكون افدتك
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية samerml22

أخواني الكرام ان ثبات الفائدة على 5.25 لن يضعف الدولار كثيرا بل سيستفادوامن أقرب مقاومة ليضربوها وممكن ان تتعدى الى مقاومة اعلى وهي على الاسترليني عند 1.9715 و 1.9740
    والتذبذب هو حاكم السوق وبعد قليل سارسل الخطاب المرافق لرفع الفائدة وتحليلي له ان شاء الله

الصورة الرمزية samerml22

الصورة الرمزية samerml22

وهذه الترجمة
    تغذية أوراق نسبة 5.25 فى المائة على مخاطر التضخم (update2) توريس وكريغ سكوت لانمان كانون الاول / ديسمبر 12 (بلومبرغ) -- ابقى الاحتياطي الفيدرالى الامريكى سعر الفاءده القياسي 5.25 فى المائة لمباشرة الاجتماع الرابع وقال ان التضخم لا يزال يشكل خطرا. تبغي بعض مخاطر التضخم ما زالت قائمة ، كشف جنة السوق المفتوحه الاتحادية اليوم بعد اجتماعه في واشنطن. التحديد مدى وتوقيت أي أحكام اضافية قد تكون ضروريه لمعالجة هذه المخاطر سيعتمد على تطور التوقعات لكل من التضخم والنمو الاقتصادي له الرئيس بن bernanke ، س. 52 يتوقع الاقتصاد تحمل اي تراجع في الاسكان والتصنيع ، ترك الطعام مجانا الى التركيز على التضخم. وفى نفس الوقت ، صناع السياسة اقر تفاقم الركود في العقارات السكنيه والمح الى النمو المعتدل لمعدل الربح على توازن حقيقية الربح تباطا النمو الاقتصادي على مدار السنة ، مما يعكس جزئيا كبير تبريد سوق الاسكان ، له في الطعام : تعديل اللغة المستخدمة في الاجتماع الاخير. الربح رغم المؤشرات الاخيرة التي اختلطت الاقتصاد يبدو من المرجح ان توسع بوتيره معتدلة على مدى توازن القادمة جهات له تراجع الدولار مقابل اليورو وتراجع عائدات السندات بعد القرار. مقشر الاسهم تراجعها. الربح الوحيد هو تغيير لا ارى اي اكثر اعتدالا تقييم الاسكان قيل له جيفري كلينتوب ، رئيس المجلس الوطنى الفلسطينى الاستثمار الاستراتيجي في ادارة الثروة في فيلادلفيا الذي تشرف 52 مليار دولار فى الاصول. الربح لفترة اجتماعين ، وربما لن تقدم اي اكثر التغييرات لكن سوف يكون الكثير من الفرص فى وقت مبكر من العام القادم توقعات السوق إلى دليل فمتى تبدأ التخفيضات. حقيقية اليوم الاخير من السنة للقرار يمدد مهلة سنتين من نسبة الزيادات التي انتهت في حزيران. Bernanke ومعظم زملائه على حساب الاقتصاد يتباطأ التضخم بحيث الهدوء دون الحاجة الى استئناف تضييق الائتمان. الرئيس جيفري ريتشموند تغذية الرابع لاكير الاصوات المعارضة لصالح رفع سعر الاقراض بين عشية وضحاها المصارف ان تخفض التضخم بوتيره اسرع. لاكير لن تصوت مرة اخرى حتى عام 2009. شيكاغو مايكل موسكو رئيس المصرف الاحتياطي الفدرالي الذي اكد امكانيه ارتفاع تكاليف الاقتراض في 1 كانون الاول / ديسمبر سيصبح التصويت العام المقبل. Bernanke سياسة اغلاق اخر اجتماع هذا العام اعلى من التضخم الاساسي عندما نجح الن غرينسبان في 1 شباط / فبراير. الاقتصاد تباطا معدل البطاله واقتصاديون انخفاض مفاجئ من 4.5 ٪ من 4.8 فى المائة فى بداية bernanke لفترة. التضخم التضخم قد ارتفعت الى بعناد عن الطعام المفضل للقياس ، مؤشر ربط الانفاق الاستهلاكي ناقص الغذاء والطاقة. في صميم الانفاق الاستهلاكي الشخصي مؤشر الاسعار ارتفعت بنسبة 2.4 ٪ في السنة المنتهيه فى اكتوبر فوق منطقة التحمل 1 ٪ الى 2 ٪ من bernanke وذكر مسؤولون آخرون. قراءة اكتوبر أقل بقليل من 2.5 ٪ فى أغسطس وهو اسرع معدل له منذ نيسان / ابريل 1995. في الوقت نفسه ، بتقديم الطعام لابقاء التضخم منخفضا ابقى على المدى الطويل لاسعار مستقرة. توقع تجار التضخم الى 2.44 ٪ في المتوسط خلال السنوات الخمس القادمة ، استنادا الى نتائج الخلافات على سندات خزانة الحكومة ومؤشرات التضخم السندات. لذلك ادناه 2.53 ٪ bernanke عندما اصبح رئيسا في 1 شباط / فبراير. توقع بعض التجار في تغذية خفض نسبة المعيار في او قبل 9 مايو ، بناء على سعر الفاءده على اسعار العقود الاجله في مجلس شيكاغو للتجارة. الربح في الطعام في حالة ترقب وقال جيسون شينكر له ، وهو اقتصادي في شركة اموالهم في شارلوت ، كارولاينا الشمالية. الربح والعالمية لا تزال قلقة بشأن التضخم والمخاوف لم خفف. حقيقية عطلة الانفاق صانعي السياسة يمكن انتظار نتائج العيد موسم التسوق البت الاسكان والسيارات الانخفاضات لا تؤثر على الاقتصاد الاوسع. الانفاق الاستهلاكي يمثل نحو 70 ٪ من الاقتصاد الاميركي. Bernanke ، مما له اكبر الملاحظات على الاقتصاد منذ تموز / يوليو وقال في خطاب 28 تشرين الثاني / نوفمبر الربح النشاط الاقتصادي في الميزان تم التوسع في صلب سرعة له خارج الاسكان وصناعات السيارات. هذا التوضيح جاء في محضر جلسة اليوم ، الى ان افرج عنه في 2 كانون الثاني / يناير او bernanke شهادة الى الكونغرس في شباط.

الصورة الرمزية samerml22

نعود الى موضوعنا فمن الواضح ان تقرير رفع الفائدة كالذي سبق وسيضعف الدولار قليلا وسيعتمدون على خبر الجمعة لكي يظهروا اذا كان هناك رفع ام قطع الاجتماع القادم
    وكما وضعنا توصية بالشراء عند كسر 1.9645 والستوب على 1.9605 والهدف 1.9730 والسعر الان 1.9713 والذي يريد ان يرج فعصفور باليد خير من عشر على الشجرة
    وهنيئا للذي دخل

الصورة الرمزية samerml22

ولقد تركت لكم لغز ولكن لا يوجد من حاول حله
    واللغز هو ان الاسترليني على الويكلي بالنسبة للشمعات هناك حالة ممكنان نستفاد منها فهل من خبير بالشموع او اي شخص يناقشنا بهذه الحالة وطبعا لن اكتبها فورا ننتظر الاراء والمناقشات
    فاي شخص يقرا الموضوع فليتشجع ويكتب الذي بخاطره ورايه واذا اراد العقود الذي عنده لنراها جميعا
    هيا اكتب ولا تخف

الصورة الرمزية عباس بن فرناس
    عباس بن فرناس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerml22 مشاهدة المشاركة
    وان شاء الله متفقين على كل حال واتمنى ان تبقى معنا بكل التحاليل والمداخلات
    هلا فيك أخوي مرة ثانية
    واسمحلي أرد على هذه النقاط باللإقتباسات

أهلا فيك يلحبيب وشرفتنا بالزيارة
    اما بعد فانا لا اقول انني ساعرف التحليل الاساسي بالتحليل الفني ولا اقول انني ساتنبا بالفائدة اليوم والذي قصدته هو مواجهة هذا الخبر بكل ما نستطيع من الاسلحة المتوفرة لدينا وهو التحليل الفني وطبعا من خلال نقاط الدعم والمقاومة وانا اخالفك بان الاساسي يسير السوق لان لا تنسى ان هناك عمليات جني الارباح والتي ممكن ان تاتي عنيفة وتصحح المسار وممكن ان تغير المسار وطبعا هذه لا تقوم بخبر فكم من مرة يتحرك السوق وبلا سبب ولكن فنيا ممكن ان تتنبا بحدوث هذا التصحيح او الدايفؤرجنس
    بالنسبة لقولك أن الأساسي لا يسير السوق
    فأعترض بقوة على هذا
    الأساسي هو وقود السوق
    أنظر الى الصعود المفاجئ للباوند؟ واسأل عن سببه؟

ستجد أن السبب هو:

1) العجز الأمريكي

2) رفع الفائدة المتواصل ولأكثر من 14 مرة والذي دل على ضعف الدولار
    وكما يقول المحلل الكبيرة تايبان أن رفع الفائدة من قبل البنوك المركزية يمثل دفع رشوة لأصحاب
    الحسابات والمتعاملين بالعملة،
    يعني يرفعوا الفايدة عشان اصحاب الحسابات الدولارية
    لا يغيروا العملة، ولكي يستمر الدولار العملة الرائدة في السوق، وتبقى مخزونات الدول بالدولار.

هذا كان سبب الصعود وتوالي الصفعات على الدولار
    وأعرف من اشترى الباوند من 1.8600 ومازال محتفظ بالعقد
    يعني اتبع السوق والأساسي وباع الدولار عند ظهور علامات الضعف.

ومن بعدها وبعد كسر المقاومات (كسر المقاومات سبها هو الأساسي)
    قام المتاجرون أمثالنا بالشراء فصعد الباوند وزاد الضغط على الدولار.

.

اخي الكريم من تجربة طويلة مع المومنتم اربع ساعات فانه لا يركض وراء السعر بسرعة الا اذا انقلب السوق من حالة بيع الى شراء او بالعكس وذلك حسب اذا كان فوق ال 100 او تحتها

وانظر الى الرسم حين كسر الاسترليني 1.9645 وانظر الى المومنتم وان شاء الله وصلت الفكرة

أخي الحبيب، أتفق معك في موضوع المومنتم وانا أستخدمه في الترند المكسور
    منذ فترة طويلة ايضاً، لكن المومنتم في النهاية هو مؤشر، وبصعود السعر يصعد المؤشر والعكس صحيح
    واعتراضي فقط كان لهذه الجملة:

كيف نواجه مثل هذه الاخبار القوية ومع التحليل الفني
    فكما ذكرت و أكدت أنت أن التحليل الفني لن يبين لنا نتيجة الخبر
    لكن على العموم هذا ليس موضوع نقاشنا
    (انت وجهة نظرك أن نواجه الدولار بعد القرار وأتفق معك وكان من واجبي توضيح هذا)
    .
    غرينسبان الله يرحمو والان برنانك استلم بدالو (تعليق اخوي )واما عن برنانك فهو لم يؤكد ضعف الدولار بعد وقال يجب ان ننتظر البيانات وان اي اي قطع للفائدة هي بداية الضعف الاكبر للدولار واما عن الميزان التجاري فكم مرة أخي الكريم صدر العجز التجاري باسوا الارقام وبعدها يقوى الدولار واليوم السيناريو معكوس مع المبدا نفسه فالعجز جاء افضل والدولار ضعف بعدها

فهنا ليست قاعدة وانما الخبر وكيف يفسره المضاربين العالميين واما عن العملات فمن الاكيد انها اقوى من الدولار بالوضع الراهن

أخوي آلان جرينسبان هو الرئيس السابق لمجلس الإحتياطي الإتحادي،

وقد صرح ببيان بالأمس، مفاده أن المستثمرون يواجهون بضعة اعوام أخرى من ضعف الدولار
    واليك رابط للقائد أبوعبدالله لتقرء التقرير:

https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1357

هذا القرار أخذ من قبل المضاربين أنه إشارة واضحة الى إنخفاض الدولار
    وهذا ما شهدناه حيث أثرت عمليات المتداولين وساعدت على الإيقاع بالدولار أرضاً
    لمزيد من التفاصيل أطلع على الرابط.

.
    بالنسبة لنقطة أن العجز كان ضعيف كذا مرة والسوق لم يتجاوب معها
    فهذه أيضاً أسجل إعتراض عليها
    الدولار هابط منذ سنة 1985، والعجز يجب أن يؤثر على السوق وبقوة
    لكن لا يشترط أن يؤثر عقب نشر البيان، بل التأثير وخصوصاً إذا تكرر العجز كذا مرة
    يأتي كالإنفجار (يأتي التأثير متأخراً) وهذا ما حدث للدولار الاسبوعين المنصرمين.

.

الفائدة أخي الحبيب اخالفك فيها تماما فاذا رفعوا الفائدة فسترى الدولار قد قوي بشدة وبعنف وممكن ان يودي بالاسترليني الى ابواب 1.9300

واما اذا ابقوها على حالها فان الدولار سيضعف بشكل خفيف الى يوم الجمعة حيث ستصدر البيانات التضخمية

واما اذا حدث قطع للفائدة فسيضعف الدولار بشكل كبير وستكون بداية للنهاية الدولار طبعا

وهنا أيضاً أسجل إعتراض

( يبدو أننا اتفقنا على أن لا نتفق )

فالدولار وكما ذكرت في أول ردي، تم الرفع عليه 14 مرة متكررة
    ولو تلاحظ أن هذا ما زاد الدولار إلا ضعفاً، للأسباب التي ذكرتها في الأعلى
    رفع الفائدة ليس ايجابي للعلمة على المدى الطويل، بالعكس فيؤثر تأثيراً سلبياً على العملة.

يبدو أننا اتفقنا على أن الثبات سيخسف بالدولار
    (وهو الشيء الوحيد الذي اتفقنا عليه )
    وهذا ما حدث، وكلانا يؤيد هبوطه، وكلانا دخل شراء باوند.

.
    سعدت جداً بهذا النقاش

الصورة الرمزية samerml22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن فرناس مشاهدة المشاركة

هلا فيك أخوي مرة ثانية
    واسمحلي أرد على هذه النقاط باللإقتباسات

والله كلامك جميل وبرضو ساقنعك ان شاء الله واليك النقاط كلها
    :

بالنسبة لقولك أن الأساسي لا يسير السوق
    فأعترض بقوة على هذا
    الأساسي هو وقود السوق
    أنظر الى الصعود المفاجئ للباوند؟ واسأل عن سببه؟

ستجد أن السبب هو:

1) العجز الأمريكي
    لو كان العجز له دخل بالسوق فيجب على الدولار ان يقوى وليس ان يضعف وذلك لان العجز جاء اقل من السابق ولكن لا ادري لماذا تعزي صعود الاسترليني لخبر يجب ان يصعد به الدولار ولو دققت بردي الاول لتوضحت لك الصورة حيث اشرت انا من خلال اخبار العجز بالفترات السابقة كان العجز دايما اكبر واسوا للدولار ومع ذلك كان الدولار لا يتاثر به لا وبل بعض الاحيان كان يقوى بعنف
    ولا دخل سنة ال 1985
    2) رفع الفائدة المتواصل ولأكثر من 14 مرة والذي دل على ضعف الدولار
    وكما يقول المحلل الكبيرة تايبان أن رفع الفائدة من قبل البنوك المركزية يمثل دفع رشوة لأصحاب
    الحسابات والمتعاملين بالعملة، (يا اخي دعك من الرشاوي وهذا الكلام هذا وبالعكس انت تناقض نفسك كيف تقول ان الاساسي يسير السوق والرشاوي شغلة على افا مين يشيل يعني لا يوجد داعي ابدا لان نقرا الخبر ونحلله ما دام هناك من يتلاعب به )
    يعني يرفعوا الفايدة عشان اصحاب الحسابات الدولارية
    لا يغيروا العملة، ولكي يستمر الدولار العملة الرائدة في السوق، وتبقى مخزونات الدول بالدولار.(ممكن جدا )

هذا كان سبب الصعود وتوالي الصفعات على الدولار
    وأعرف من اشترى الباوند من 1.8600 ومازال محتفظ بالعقد
    يعني اتبع السوق والأساسي وباع الدولار عند ظهور علامات الضعف.(والله برافو عليه وان شاء الله تكون من اصحاب هذه العقود الكبيرة والله يرزقنا ويرزقه )

ومن بعدها وبعد كسر المقاومات (كسر المقاومات سبها هو الأساسي)
    قام المتاجرون أمثالنا بالشراء فصعد الباوند وزاد الضغط على الدولار.ا(وفنيا كان الصعود مرجح ولقد وضعت توصية بالشراء من 1.9645 والهدف 1.9730 وذلك قبل خبر الفائدة وبعد خبر العجز بقليل وقد فلت في حال الكسر وتم الكسر ( يعني فنيا ثم فنيا ثم فنيا عرفنا هذا الصعود والاساسي يعطي الوقود كما تفضلت ولكن كان الاساسي عبارة عن ماء وليس وقود حيث العجز كان افضل ومع ذلك ضعف الدولار )

.

أخي الحبيب، أتفق معك في موضوع المومنتم وانا أستخدمه في الترند المكسور(اذا اتفقنا هنا )
    منذ فترة طويلة ايضاً، لكن المومنتم في النهاية هو مؤشر، وبصعود السعر يصعد المؤشر والعكس صحيح
    واعتراضي فقط كان لهذه الجملة:

فكما ذكرت و أكدت أنت أن التحليل الفني لن يبين لنا نتيجة الخبر
    لكن على العموم هذا ليس موضوع نقاشنا
    (انت وجهة نظرك أن نواجه الدولار بعد القرار وأتفق معك وكان من واجبي توضيح هذا)
    .(وانا معك يالغالي )

أخوي آلان جرينسبان هو الرئيس السابق لمجلس الإحتياطي الإتحادي،

وقد صرح ببيان بالأمس، مفاده أن المستثمرون يواجهون بضعة اعوام أخرى من ضعف الدولار
    واليك رابط للقائد أبوعبدالله لتقرء التقرير:

https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1357
    (هنا اعذرني فلقد ظننتتك قداخطات بين الاسمين وانا لست على اطلاع بهذا الحديث الاخير لغريسبان ولكن على الحالتين انا لا اعتبر كلامه الا غيرة من برنانك واثبات لجدارته وهو الاحمق الذي ظل يرفع بالفائدة حتى وضع برنانك بهذا الموقف المحرج) اعتذاري لك ولسوء فهمي

هذا القرار أخذ من قبل المضاربين أنه إشارة واضحة الى إنخفاض الدولار
    وهذا ما شهدناه حيث أثرت عمليات المتداولين وساعدت على الإيقاع بالدولار أرضاً
    لمزيد من التفاصيل أطلع على الرابط.

.
    بالنسبة لنقطة أن العجز كان ضعيف كذا مرة والسوق لم يتجاوب معها
    فهذه أيضاً أسجل إعتراض عليها
    الدولار هابط منذ سنة 1985، والعجز يجب أن يؤثر على السوق وبقوة
    لكن لا يشترط أن يؤثر عقب نشر البيان، بل التأثير وخصوصاً إذا تكرر العجز كذا مرة
    يأتي كالإنفجار (يأتي التأثير متأخراً) وهذا ما حدث للدولار الاسبوعين المنصرمين.
    ( لقد رددت على هذه النقطة بالاعلى)
    .[/center]

وهنا أيضاً أسجل إعتراض

( يبدو أننا اتفقنا على أن لا نتفق )

فالدولار وكما ذكرت في أول ردي، تم الرفع عليه 14 مرة متكررة
    ولو تلاحظ أن هذا ما زاد الدولار إلا ضعفاً، للأسباب التي ذكرتها في الأعلى
    رفع الفائدة ليس ايجابي للعلمة على المدى الطويل، بالعكس فيؤثر تأثيراً سلبياً على العملة.(أخي الكريم نحن نتكلم على المدى القصير فمن المستحيل ان ترفع اللجنة الفائدة ولا يقوى فيه الدولار ويهبط الاسترليني وبالنسبة لرفع الفائدة فالغرض منها يا غالي هو كبح جماح التضخم وزيادة السيولة لنقدية على البنوك والحد من الارتفاع العام لمستوى الاسعار (التضخم ) ولذلك لا يؤثرسلبا الا اذا تم الرفع المتتالي والكثير حيث سيعتاد المضاربين على هذا النمط كما حدث الان ووقوع البنك الفيدرالي في حيرة

يبدو أننا اتفقنا على أن الثبات سيخسف بالدولار
    (وهو الشيء الوحيد الذي اتفقنا عليه ) (يا سيدي الله لا يجيب خلاف وانا مبسوط بهذا النقاش ةتقبل ودي و احترامي )
    وهذا ما حدث، وكلانا يؤيد هبوطه، وكلانا دخل شراء باوند. (دخلت وخرجت من الصفقة

.
    سعدت جداً بهذا النقاش

[/center]
    والله وانا سعدت ايضا بهذا النقاش والله يوفقك ولا تنسى لقد وضعت سيناريو ثالث ولكن لا يوجد من حل لغزه
    تابعنا

الصورة الرمزية samerml22

[QUOTE]
    ولقد تركت لكم لغز ولكن لا يوجد من حاول حله
    واللغز هو ان الاسترليني على الويكلي بالنسبة للشمعات هناك حالة ممكنان نستفاد منها فهل من خبير بالشموع او اي شخص يناقشنا بهذه الحالة وطبعا لن اكتبها فورا ننتظر الاراء والمناقشات
    فاي شخص يقرا الموضوع فليتشجع ويكتب الذي بخاطره ورايه واذا اراد العقود الذي عنده لنراها جميعا
    هيا اكتب ولا تخف

الصورة الرمزية portfolio manager
    portfolio manager غير متواجد حالياً موقوف

واللهي ممكن ايه المانع يعني 300 نقطه شورت من هنا مفيش مشاكل يعني ، اخبار انجليزيه بعد شويه شكلها كده سلبي ، وبعدها بشويه المبيعات من امريكا وشكلها ايجابي ايه المانع يعني ... نشوف الهدف ده ، فعلا انا متفق مع القراءه اللي بتقول انه الاخبار هي الوقود بالنسبه للسوق وهي عاده من تقوم برسم او عكس الاتجاهات، والدليل انه لما بيكون في وقت مفيش اخبار الحركه بتبقى ضيقه وممله.. ربنا يسهل والترتيب ده يكون سليم ... تحياتي

PORTFOLIO MANAGER
    AHMED MAHMOUD
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة vv.gif‏  

الصورة الرمزية samerml22

[quote=portfolio manager;252856]واللهي ممكن ايه المانع يعني 300 نقطه شورت من هنا مفيش مشاكل يعني ، اخبار انجليزيه بعد شويه شكلها كده سلبي ، وبعدها بشويه المبيعات من امريكا وشكلها ايجابي ايه المانع يعني ... نشوف الهدف ده ، فعلا انا متفق مع القراءه اللي بتقول انه الاخبار هي الوقود بالنسبه للسوق وهي عاده من تقوم برسم او عكس الاتجاهات، والدليل انه لما بيكون في وقت مفيش اخبار الحركه بتبقى ضيقه وممله.. ربنا يسهل والترتيب ده يكون سليم ... تحياتي

PORTFOLIO MANAGER
    AHMED MAHMOUD[/quote
    يا مرحب بالاخ الغالي والقنوات اللي بترسمها وطبعا انا مع ان الاخبار هي الوقود لحركة السوق ولكن لا تسيره 100% وانا اعرف اشخاص كانت خسارتهم كبيرة لاعتمادهم لكلي علىالاخبار وخاصة الهامة منها لذلك أخي الكريم موضوع الأخبار يجب أن يكون للمضارب خبرة فيه حتى يتمكن من التعامل معه واما عن الاسترليني فاليك النشرة بعد قليل

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اتوقع انه راح يتجه الى 9805 والله اعلم

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة