السلام عليكم الجاب لم يغلق بعد: 2.10 عندنا دايفرجنس ايجابي على شارت اليومي فايبو فان الشهري ما يقارب 1000 نقطة اذا كان فيه نصيب نربح منه ان شاء الله
توقيع العضو أستغفر الله العظيم http://forum.arabictrader.com/t231842.html
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر السلام عليكم الجاب لم يغلق بعد: 2.10 عندنا دايفرجنس ايجابي على شارت اليومي فايبو فان الشهري ما يقارب 1000 نقطة اذا كان فيه نصيب نربح منه ان شاء الله اكتفيت بربح +90 نقطة و ان شاء الله فرصة أخرى لمتابعة الزوج من جديد