دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور - الصفحة 6
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 114
  1. #76
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover مشاهدة المشاركة
    اخي ابو مالك انجدي من حيرتي لو سمحت كيف لي ان اعرف ان السعر سوف يعيد اختبار الترند
    لانني وقعت بالحيرة يوم اقول سانتظر ان يعيد الاختبار تجد السعر كفى طريقه بنفس الاتجاه يوم اقول لا اريد ان انتظر اعادة الاختبار ادخل وتكون الطامة الكبرى

    اخوك ابو تراب

    ننتظر الاغلاق بعد اختراق الترند ثم يتم الدخول
    اذا كانت الشمعة طويلة هنا ننتظر اعادة الاختبار
    والله اعلم

    بالتوفيق ان شاء الله

  2. #77
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    فرصه تقترب من تحقيق شروط الدخول

    يورو ياباني

    ارجو التصيح


    من الشروط ان التقاطع يحدث قبل اختراق الترند
    ويفضل ان يكون التقاطع قبل الاختراق ب 3 او 5 شمعات فقط حتى يعطى العزم الكافى للحركة نحو الهدف
    والله اعلم

  3. #78
    الصورة الرمزية gameover
    gameover غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    601

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اخي طارق اشكرك على ردك

  4. #79
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    هذا مايحصلل للكيوي اليوم ويعيد اختبار نقطة الكسر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو ياباني.gif‏  

  5. #80
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek egy fx مشاهدة المشاركة
    من الشروط ان التقاطع يحدث قبل اختراق الترند
    ويفضل ان يكون التقاطع قبل الاختراق ب 3 او 5 شمعات فقط حتى يعطى العزم الكافى للحركة نحو الهدف
    والله اعلم

    اخي الكريم اشكرك على ردك
    ولنرى ماحصل ويحصل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو ياباني.gif‏  

  6. #81
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم اشكرك على ردك
    ولنرى ماحصل ويحصل


    اهلا اخ فيصل ليست العبرة بنجاح او فشل عملية
    وليس معنى ان احدى الشروط لم تنطبق جيدا بان العملية ستفشل
    قد تنجح ولكن احتمال نجاحها اقل والمخاطرة اعلى


    انا اقول لك ما تعلمته من فريق الترند المكسور وهو اننا ننتظر التقاطع ثم نرسم الترندات
    وليس العكس
    وكذلك ليه اعتراض على الترند المرسوم ساوضحه فى المشاركة التالية باذن الله

    بالتوفيق ان شاء الله

    آخر تعديل بواسطة Tarek egy fx ، 14-12-2006 الساعة 09:59 PM

  7. #82
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    وانا معك اخي الكريم

    ونحن هنا لنتعلم وبارك الله بك على المجهود الطيب لمتابعتك لنا
    لكن شو رايك

    في بعض الاحيان بيصير التقاطع عند الترند
    او يسبق كسر الترند التقاطع او العكس

    او التقاطع حسب الاسترتيجيه قبل الكسر بعدة شموع

    الا نستغل الموضوع لو حتى ب 20 نقطه على الاقل في جميع الحالات

    ارجو منك التوضيح وان شاء الله نحاول نتقن هذه الطريقه الرائعه شوي شوي

  8. #83
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    باذن الله ساوضح طريقة رسم الترند حسب ما اعلم

    وارجو من الاخوة التصحيح ان التبس على امر ما
    .................................................. .................

    كيفية رسم الترند
    .....................

    الترند هو خط تحديد الاتجاه فيفترض ان تسير العملة بمحاذاته و لاتخترقه مادامت تريد ان تسير فى نفس الاتجاه
    وفى حالة الاختراق تكون العملة قررت ان تاخذ اتجاه اخر

    لكن لابد ان نحدد قواعد لرسم الترند

    حتى لا نرسم عدد لا نهائى من الترندات تؤدى الى التشتت

    شروط الترند المثالى
    ..........................

    الزاوية تكون بين 30 الى 70 درجة

    ان يكون الترند مرتكز على ثلاث قمم او ثلاث قيعان وكلما كثر العدد اعطى مزيد من القوة الى الترند





    ما هو مفهوم القمة وما هو مفهوم القاع

    القمة هى ارتفاع بين انخفاضين

    والقاع هو انخفاض بين ارتفاعين

    لازم الشرط ده يتحقق فى القمم و القيعان التى سوف نرسم عليها الترند

    ليس كل زيل شمعة الى اسفل هو قاع وليس كل زيل شمعة الى اعلى هو قمة

    لا بد ان يحقق معنى القمة والقاع


    ويراعى فى رسم الترند انه يرتكز على زيول الشمعات ولا يتداخل مع جسم الشمعة

    يتبع بالرسم ان شاء الله



  9. #84
    الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    في ارض الله
    العمر
    38
    المشاركات
    2,301

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover مشاهدة المشاركة
    اخي ابو مالك انجدي من حيرتي لو سمحت كيف لي ان اعرف ان السعر سوف يعيد اختبار الترند
    لانني وقعت بالحيرة يوم اقول سانتظر ان يعيد الاختبار تجد السعر كفى طريقه بنفس الاتجاه يوم اقول لا اريد ان انتظر اعادة الاختبار ادخل وتكون الطامة الكبرى

    اخوك ابو تراب

    اخي الحبيب
    ساقول لك معلومه مهمه جدا
    ولكن ارجو ان تأخذه بعين الاعتبار ولا ترمي به عرض الحائط فانه نتيجه جهد لا يعلم به الا الله
    اولا يا اخي القاعده تقول اذا كسر ترند لا بد ان يعود ليختبر الترند صحيح نعم صحيح
    وقتها نكون له بالمرصاد وانت تعرف البقيه
    في بعض الاحوال وهي كثيره يكون خط الموفينق هو الدعم المقاومه فناخذ الصفقه منه
    وعلي كلا الحالتين اي عندما ننتظر السعر ليعود نكون وفرنا علي انفسنا من نقاط الاستوب وهذا واضح ايها الفارس
    وبعض الاحيان تهرب الصفقه منا ولا يكون لنا بها نصيب والمعرفه في هذا الامر لا تاتي الا بالممارسه والاتقان والكلام فيه يطول جدا
    طيب المعلومه لم اقلها للان
    اسمع اخي واعلم انها من اجتهادي الشخصي ولم اسمع بها من قبل ولم اقلها الا الان
    عندما تتحقق فرصه للترند المكسور عقب طلوع الخبر او يوم الجمعه فادخلها وباذن الله مضمونه تسع وتسعين بالمئه بل واركب الموجه وخذ من السوق لحتي ترضي يعني ما تكتفي بالهدف
    طيب ليش بعد الاخبار ويوم الجمعه
    اتمني ان اسمع الجواب من الاخوه وان يستنتجو السبب
    وانا انتظر ,,,,,,,,

  10. #85
    الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    في ارض الله
    العمر
    38
    المشاركات
    2,301

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    مساكم الله بانوار النبي
    وعم بيوتكم بالخيرات
    اخي الفيصل صراحه انا من المعجبين بك ومن زمان وانت من المتابعين استراتيجيه الترند المكسور واتذكر مره لما عصبت علينا بالبالتالك وكان معاك الحق
    اخي اكريم تابع هنا كل ما يكتب من مشاركات الاخوه وان شاء الله ستري ما يسرك
    اعطيك نصيحه وانا كررتها كثيرا وساظل اكررها ابدا ان شاء الله
    ارجع واقرأ اولا ثلاث صفحات من الاستراتيجيه والصفحه الثالثه من الاستراتيجيه في منتدي المال
    انصحك بهذا كثيرا فكل شيئ موضح هناك واعد القراءه
    آخر تعديل بواسطة abo_malek_ali ، 15-12-2006 الساعة 12:36 AM

  11. #86
    الصورة الرمزية gameover
    gameover غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    601

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اخي ابو مالك جزاك الله خير ان شاء الله على ردك وبالنسبة لقصة الموجة يوم الجمعة ووقت الخبر صراحة سانتظر للغد كي احك دماغي منذ الصباح لانه كما يقول المثل شغل الليل مسخرة النهار واسأل الله ان ينورني بعلمه لكي اعرف السبب


    اخوك ابو تراب

  12. #87
    الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    في ارض الله
    العمر
    38
    المشاركات
    2,301

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover مشاهدة المشاركة
    اخي ابو مالك جزاك الله خير ان شاء الله على ردك وبالنسبة لقصة الموجة يوم الجمعة ووقت الخبر صراحة سانتظر للغد كي احك دماغي منذ الصباح لانه كما يقول المثل شغل الليل مسخرة النهار واسأل الله ان ينورني بعلمه لكي اعرف السبب


    اخوك ابو تراب
    باذن الله اخي

  13. #88
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    الشارتين الاولين نفس الشئ لكن مع اى الترندات ندخل التقاطع هو الذى يحدد

    الشارت الثانى مثال لترند قوى وكل ترند مصيره الى كسر باذن الله اجلا او عاجلا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏   3.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة Tarek egy fx ، 15-12-2006 الساعة 12:38 AM

  14. #89
    الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,414

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    هذا هو ملف الشرح من صفحة المليون لابو عبد الله


    اهلا ابو مالك

    ياريت توضح الفكرة فى شارت

    بالنسبة للترند المكسور بعد الخبر عيبه ان شمعة الخبر بتبقى طويلة
    لكنه اصدق لان بعد الخبر السوق بيبقى اتخلص من تزبزبه وناوى يكمل فى ترند اوضح

    ويوم الجمعة فىالغالب بيبقى يوم جنى ارباح والناس مش عايزة تبيت عقود
    والله اعلم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  15. #90
    الصورة الرمزية mobtd2_msry
    mobtd2_msry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    836

    افتراضي رد: دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور

    بالنسبة للترند المكسور بعد الخبر عيبه ان شمعة الخبر بتبقى طويلة
    لكنه اصدق لان بعد الخبر السوق بيبقى اتخلص من تزبزبه وناوى يكمل فى ترند اوضح

    ويوم الجمعة فىالغالب بيبقى يوم جنى ارباح والناس مش عايزة تبيت عقود
    والله اعلم


    دايما بتبهرنى يا طارق..

    متفق معاك فى كلامك..

    عجبتنى أوى الحتة بتاعة يوم الجمعة دى..

    بس بردو أيه اللى يخلى أغلاق العقود فى صالح صفقة الترند المكسور؟؟؟؟




    اسمع اخي واعلم انها من اجتهادي الشخصي ولم اسمع بها من قبل ولم اقلها الا الان
    عندما تتحقق فرصه للترند المكسور عقب طلوع الخبر او يوم الجمعه فادخلها وباذن الله مضمونه تسع وتسعين بالمئه بل واركب الموجه وخذ من السوق لحتي ترضي يعني ما تكتفي بالهدف

    طيب ليش بعد الاخبار ويوم الجمعه
    اتمني ان اسمع الجواب من الاخوه وان يستنتجو السبب
    وانا انتظر ,,,,,,,,


    طب كنت فين بالمعلومات دى من زماااااااان يا ابومالك؟؟

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إلى خبراء الترند المكسور .. وكل شخص يعتمد استراتيجية الترند المكسور للتداول ..
    By abdrehman in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 21-07-2010, 12:48 PM
  2. الترند المكسور
    By ابو حاتم in forum توقعات وتوصيات سوق العملات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 12:38 AM
  3. حول الترند المكسور
    By mody2oo5 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 08:07 PM
  4. يا اهل الترند المكسور
    By الطموح in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-05-2007, 11:58 PM
  5. دراسه علميه هادئه لفرص الترند المكسور
    By abo_malek_ali in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 111
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 12:50 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17