أطلقت شركة فودافون لأول مرة في مصر، كروت شحن جديدة لعملاء الكارت المدفوع مقدماً فئة الـ 10 جنيهات تمكنهم من تحقيق أعلى معدلات التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملاء العمل.


من جانبه أكد كريم عيد، رئيس قسم التسويق للأفراد بفودافون، أن باقات الشحن الجديدة التى أطلقتها فودافون تمت على أساس دراسات واقعية ومعايشة مع فئات المجتمع الأكثر استخداماً للتليفون المحمول.
وأوضح أن الباقات الجديدة وافق عليها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وتهدف إلى توفير خدمات جديدة لمستخدمى التليفون المحمول واتاحة كافة الخدمات من دقائق مجانية لكافة الشبكات وانترنت لهم.


أن الكروت الجديدة تقدم مفهوما جديدا لكروت الشحن المدفوعة مقدما فئة الـ 10 جنيهات تمكن العملاء من معرفة كافة العمليات التي يقومون بها والخدمات التي يحصلون عليها،حيث يتحول كارت الشحن فئة 10 جنيهات إلى نظام يقدم عددا من الباقات التي تلبي كافة احتياجات العملاء.


واوضح عيد، أن الخدمات التي تقدمها هذه الباقات ( مارد الدقائق، ومارد النت، ومارد الشبكات) صالحة لمدة أسبوع واحد من تاريخ الشحن، موضحاً أن كروت الشحن الجديدة توفر للعميل فرصة اختيار الباقة التي يتطلع إلى الحصول عليها من خلال كارت الشحن فئة الـ 10 جنيهات العادية والجديدة، والتي ستمكّنه من التغلب على تعقيدات اختيار النظام المناسب له.


من جانبها صرحت نهال ذكي، رئيس قطاع المبيعات والتسويق بفودافون مصر، أن المفهوم الجديد الذي تطرحه فودافون لكروت الشحن المدفوعة مقدما يعد بكل المقاييس نقلة نوعية كبرى في هذا المجال، مشيرة إلى أنه منذ إطلاق خدمة الاتصالات المدفوعة مسبقاً في مصر عام 1998، وجميع الشركات تعمل بطريقة واحدة في تقديم الخدمات للعميل، تعتمد على شراء العميل لكارت الشحن بقيمة 10 جنيهات على سبيل المثال، مقابل الحصول على رصيد، بقيمة الكارت، ثم بعد ذلك يبدأ في استهلاك هذا الرصيد وفقاً للأنظمة المختلفة، وهو ما استطاعت فودافون تغييره ليتحول الكارت المدفوع مقدما فئة الـ 10 جنيهات إلى نظام يقدم للعميل باقات تلبي احتياجاته.