بالتوفيق ان شاءالله
Printable View
بالتوفيق ان شاءالله
السعر اقترب من انهاء ردة الفعل للموجة الهابطة و عندنا دايفرجنس على شارت 4 ساعات
الدايفرجنس اليومي انتهت صلاحيته لكن عندنا مستوى ترند هابط + دعم 1.4792
الملف المرفق 449807
شراء الباوند/ين من السعر الحالي: 178.90
الستوب: 178.60
الهدف مفتوح
السبب: تكون تريبل بوتوم على 4 ساعات + دوجي على اليومي
الستوب صغير هذا يشجع للدخول شراء
الملف المرفق 450108الملف المرفق 450109
و طبعا فلسفتنا صحيحة لأن هدف الموجة الصاعدة هي تقريبا: 181.00
الملف المرفق 450110
بسم الله
بيع الدولار/كندي من السعر الحالي: 1.3855
الستوب: 1.3945
الهدف مفتوح
الملف المرفق 450138
عندنا موجة هابطة و ننتظر ردة فعل لها
الملف المرفق 450139
السلام عليكم...
مشكور اخونا جمال الدين ع هذه الفكرة الجميلة...وشكرا لمجهودك الواضح
وانا بدات ف قراءة الطريقة وبدأت ف التطبيق ديمو ولكن واضح ان السوق هذه الأيام لايساعد اى طريقة ع التفعيل
عندى سؤال اخونا الكريم ازاى تقدر تحدد ولو تقريبيا ان الموجة انتهت وبدات موجة أخرى خصوصا انه ليس من الضرورى ان تكون الموجات متساوية
هل يكفى الدايفرجنس وخطوط الدعم والمقاومة لتحديد نهاية الموجة كما يستخدموا ف الاستوب الصغير ام يوجد لديك فكرة إضافية
اعتقد ان هذا مربط الفرس اين تنتهى الموجة؟؟؟؟...جزاك الله خير
الملف المرفق 450142
شراء باوند نيوز على الاربع ساعات ودايفرجنس
مع وجود شمعة دوجى
واعتقد ان افضل دخول بعد كسر مستوى 161 فيبو
منتظر رأيك اخونا داى ترايدر
السلام عليكم
أخي دخولك جيد خصوصا مع وجود دايفرجنس + فايبوناشي شهري 61% و الدوجي كما ذكرت على 4 ساعات
لا تنتظر قطع 161 لأنه متأخر
و فلسفتك صحيحة لأنه عندك موجة صاعدة سابقة نتنظر ردة فعل لها
الملف المرفق 450144